تحميل برنامج PGWare SuperRam لتسريع الويندوز لأقصي درجة

"تحميل برنامج PGWare SuperRam 6 لتسريع الويندوز لأقصي درجة 2017/2018!!

pgware-superram-6
#برنامج_تسريع_الرام, شرح برنامج superram, برنامج تسريع الرامات ويندوز 7, برنامج تسريع الرامات والبروسيسور, برنامج تسريع الرامات وتحسين أداء الجهاز, super ram, برنامج تنظيف الرامات عربى, تحميل برنامج superram,
تحميل برنامج PGWare SuperRam  لتسريع الويندوز لأقصي درجة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقدم لكم اليوم ياشباب على موقعنا عالم البرامج المجانية يعتبر من افضل واشهر البرامج لتسريع الكمبيوتر وصيانة الويندوز واصلاح مشكلات النظام وتنظيف الجهاز بكبسة زر لمدة ثلاث ثوانى تقريبا
 بسم الله الرحمن الرحيم
تعريف برنامج PGWare SuperRam

ان برنامج PGWare SuperRam هو أقوى برنامج على الاطلاق البرنامج الذي يتيح لك الكثير من المميزات منها إمكانية السيطرة على RAM الكمبيوتر و كيف يتم تخصيص RAM الفعلية و يساعد في تحديد أداء نظام الكمبيوتر و يخصص الذاكرة RAM اللازمة للتطبيقات والألعاب و غيرها من مستلزمات الكمبيوتر للكي يعمل بكل كفائة وجودة وخفة , و من أهم مميزات البرنامج هو تحسين كفاءة تشغيل الكمبيوتر بشكل عام و الالعاب الحديثة بشك خاص الالعاب ذات الجرافيك العالي و التي تحتاج الي رامات كبيرة فهو يقوم بتسريع الالعاب بشكل ملحوظوجميل جدا أيضا البرنامج مهم للبرامج الكبيرة مثل برنامج الفوتوشوب PHotoshop وغيره من البارمج   التي تحتاج الي امكانيات تشغيل عاية نسبيا , البرنامج مطلوب جدا عن مستخدمي النت بشكل عام هدا لكفائته في العمل و سهولة استخدامه .
نبذة عن برنامج PGWare SuperRam
يتيح لك برنامج PGWare SuperRam إمكانية السيطرة على ذاكرة الكمبيوتر RAM و كيف يتم تخصيص الذاكرة الفعلية و يساعد في تحديد أداء نظام الكمبيوتر و يخصص الذاكرة اللازمة للتطبيقات والألعاب و غيرها. و من أهم مميزات البرنامج هو تحسين كفاءة تشغيل الالعاب الحديثة ذات الجرافيك العالي و التي تحتاج الي رامات كبيرة فهو يقوم بتسريع الالعاب بشكل ملحوظ. أيضا البرنامج مهم للبرامج الكبيرة مثل برنامج الفوتوشوب و الماتلاب و الاوتوكاد و البرامد التي تحتاج الي امكانيات تشغيل عاية نسبيا.
يوفر لك برنامج PGWare SuperRam امكانية معرفة المستهلك ” المستخدم ” من الرامات والمساحة الخالية كما هو واضح بالصورة المرفقة. الفائدة الرئيسية للبرنامج ستلاحظها عند تشغيل البرامج والتطبيقات والألعاب علي جهازك, حيث ستلاحظ زيادة كبيرة في سرعة التشغيل والأداء بشكل عام. أهمما يميز برنامج PGWare SuperRam هو سهولة الاستخدام بالاضافة الي واجهة تشغيل سهلة وبسيطة.
سوبيرام يجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تشغيل أسرع من خلال السيطرة وإدارة الذاكرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكفاءة. إذا لاحظت أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل ببطء، وهذا يرجع عادة إلى الذاكرة (رام) نفاد مساحة قابلة للاستخدام. عندما يحصل على مساحة الذاكرة أقل، ويندوز ثم يبدأ فتح البرامج في ملف صفحة ويندوز. ملف الصفحة هذا هو القرص الصلب الكمبيوتر الذي هو أبطأ بكثير من ذاكرة الوصول العشوائي. سوبيرام التبديل هذا السلوك ويضع البرامج القديمة في ملف صفحة ويندوز وأي برامج فتحت حديثا يتم وضعها في ذاكرة الوصول العشوائي الفعلية. هذا التغيير في كيفية تشغيل ويندوز يسمح البرامج والألعاب لتشغيل أسرع.
سوبيرام يعمل باستمرار في الخلفية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويحدد عندما الذاكرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو الحصول على عتبة منخفضة. بمجرد أن يصل إلى هذه العتبة فإنه يحرر الذاكرة مباشرة إلى الكمبيوتر ويجعل تشغيل البرامج بشكل أسرع لأن لديهم إمكانية الوصول إلى الذاكرة الفعلية. إعدادات سوبيرام تسمح لك لضبط بحرية وتغيير هذه عتبة الذاكرة منخفضة وتعطيك القدرة على تحديد مقدار الذاكرة لتحرير مرة أخرى إلى ويندوز. سوبيرام يمنحك السيطرة الكاملة على كيفية عمل الذاكرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويسمح لك لضبط كيف يعمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 تطبيقات أسرع
التطبيقات والألعاب تحميل على الفور وتشغيل أسرع من ذي قبل لأن لديهم إمكانية الوصول إلى المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا يجعل على الفور تشغيل الكمبيوتر الخاص بك أكثر سلاسة وأسرع. السيطرة

أنت الآن في السيطرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتقرر كيف يعمل النظام. سوبيرام يتيح لك الوصول الفوري للسيطرة على كيفية تشغيل الكمبيوتر ومن ثم يعمل في الخلفية بالنسبة لك.
دايما يجري

سوبيرام يعمل باستمرار في الخلفية حتى لو لم يتم تسجيل أي مستخدم في، يعمل كبيرة لأنظمة الخادم وأجهزة سطح المكتب سواء كانت في الاستخدام الكامل أو الخمول. الذاكرة اللانهائية

سوبيرام تحرر باستمرار إهدار الذاكرة مرة أخرى إلى جهاز الكمبيوتر إعطاء الانطباع لديك امدادات غير محدود من ذاكرة الوصول العشوائي المتاحة للتطبيقات الخاصة بك في جميع الأوقات.
سوبيرام بذكاء يدير الذاكرة على عكس العديد من برامج إدارة الذاكرة الأخرى المتاحة على شبكة الإنترنت. سوبيرام تراقب كم من معالج الكمبيوتر الخاص بك يتم استخدامها؛ وضمان أنه لا ذاكرة حرة عندما الكمبيوتر معالجة كميات كبيرة من البيانات وتسبب التباطؤ. سوبيرام يمكن أيضا الكشف عن عند تشغيل برنامج كامل الشاشة، مثل لعبة أو دي في دي ومنع الذاكرة من أن يتم تحريرها أيضا لمنع الشاشة من متخلفة وتسبب مشاكل الفيديو تحدث. إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر محمول سوبرام يمكن أيضا أن يقال عدم تشغيل عندما يكون الكمبيوتر المحمول على طاقة البطارية والعمل فقط عند توصيله. هذه الإعدادات تسمح لك للسيطرة الكاملة سوبيرام وتملي كيف يعمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
إذا لاحظت تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أبطأ، في محاولة لدينا برنامج سوبيرام سهلا كما تحميل الإصدار الحالي، والنقر على زر التثبيت والسماح كل شيء العمل من تلقاء نفسها. سوبيرام بسيطة لاستخدام واجهة يسمح لك لضبطه وننسى ذلك، والسماح سوبيرام إدارة ذاكرة الكمبيوتر الخاص بك تلقائيا. ولكن إذا كنت تفضل السيطرة بدلا مباشرة، سوبيرام يقدم العديد من الإعدادات لتمكنك من اتخاذ قرار كم الذاكرة لتحرير، وعندما الذاكرة يجب أن يتم تحريرها اعتمادا على استخدام وحدة المعالجة المركزية، وتطبيقات الشاشة الكاملة تشغيل والعديد من العوامل الأخرى. تحميل نسخة تجريبية من سوبيرام وجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل أسرع.
متوافق مع مايكروسوفت ويندوز 10، 8، 7، فيستا، زب و ويندوز سيرفر 2012، 2008، 2003. 32-بيت / 64-بيت جاهزة.
يسمح الألعاب والتطبيقات لتشغيل أسرع من خلال منحهم إمكانية الوصول إلى ذاكرة أكثر المادية المثبتة على جهاز الكمبيوتر.
يعمل في الخلفية، والذي يسمح للبرنامج لتشغيل بهدوء تحرير الذاكرة مرة أخرى إلى جهاز الكمبيوتر دون تفاعل المستخدم.
يمكن تشغيل سوبيرام حتى عندما يتم تسجيل أي مستخدم في السماح أنظمة الخادم لتحرير تسرب الذاكرة أو إعطاء برنامج الخادم الوصول إلى المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي.
تمت إضافة ميزة اختبار الذاكرة القياسية في الحصول على تقدير مدى سرعة ومستقرة ذاكرة الكمبيوتر الخاص بك هو.
إعدادات كاملة للتخصيص تسمح للمستخدمين القدرة على التحكم بشكل كامل كيف تتصرف الذاكرة تمكين المستخدم للسيطرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم.
جديدة ومحسنة واجهة المستخدم الحديثة، سهلة وبديهية للاستخدام ومتوافقة مع المبادئ التوجيهية واجهة المستخدم ويندوز.
تحديثات البرامج يمكن تحميلها وتثبيتها مباشرة من داخل التطبيق دون الحاجة إلى زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت.

المطور : PGWARE LLC.
متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8.
الحجم : 5.8 ميجا.
رقم الاصدار : 6
البرنامج تجريبي Trial.
تحميل برنامج PGWare SuperRam 6.

اقرأ ايضا:
"superram شرح, superram 7 serial key, superram 6 full version, superram سيريال, superram 6 serial number,

ليست هناك تعليقات :