أخر الاخبار

افضل واقوى 11 تطبيقات الاختراق والتجسس, المراقبة على اندرويد مجانية 2023 Best Hacking

افضل واقوى 11 تطبيقات الاختراق والتجسس, المراقبة على اندرويد مجانية 2023 Best Hacking



برامج اندرويد خطيرة جدا" اختراق اندرويد عن بعد" تطبيقات اختراق اندرويد في غضون الدقائق القليلة" برنامج اختراق الاندرويد جيوش الهكر بكبسة زر واحدة" برنامج اختراق الاندرويد من الكمبيوتر" برامج اندرويد اختراق وتجسس" برامج هكر العاب اندرويد" برامج هكر اندرويد روت.
"spyc23.a تحميل" "أفضل برنامج تجسس للأندرويد مجانا 2023" "spyc23.a download" "برنامج تجسس للايفون" "ستوك وير" "تجسس على أي هاتف اندرويد بطريقة بسيطة جدا" "أفضل برنامج تجسس للاندرويد مجانا 2020" "أفضل برنامج تجسس للاندرويد مجانا 2022" "تحميل برنامج FlexiSPY" "كيفية التجسس على هاتف آخر" "برنامج لاقط الصوت عن بعد" "برنامج تجسس واتس اب تحميل" "أكواد كشف التجسس للاندرويد" "برنامج حذف ملفات التجسس من جهازك نهائيا" "برنامج تجسس على الموبايل عن طريق الرقم" "التجسس الإلكتروني" "اشكال برامج التجسس" "لحماية جهاز الحاسب من برامج التجسس يمكن" "Spy برنامج" "البرامج الدعائية" "برامج تجسس للكمبيوتر" "spyc23.a apk" "مراقبة هاتف زوجي عن بعد" "برنامج تجسس على الموبايل عن طريق الكمبيوتر.

السلام عليكم، هنا مدونة عرب فون من جديد، موضوعنا اليوم حول أقوى برامج و تطبيقات الاختراق او الهاكر على هاتف اندرويد، فلا شك أنك تعرف معنى الاختراق قبل الدخول الى هذا الموضوع، فالاختراق مصطلح يدور على أغلب أو كل أنظمة التشغيل، ويندوز، لينكس، ماك وكذا اندرويد، من اختراق المواقع الى الحسابات والشبكات كشبكة الواي فاي والأجهزة..يعتبر من اقوى واشهر التطبيقات المدفوعة والمجانية يستخدمة الملايين من جميع انحاء العالم الكثير من الناس  اليوم سوف نشرح لكم  ما هو هذا البرنامج و كيفية طريقة الاستخدام و والتنزيل من الموقع الرسمي للبرنامج اختراق و تهكير الشات والماسنجر و الويب كام كاميرا النسخة العربية في غضون الدقائق القليلة و بكبسة زر واحدة بالإضافة إلى مراقبة نظام التشغيل.
ios و للاندرويد apk برابط مباشر مهكرحقيقي" شغال 100%.
افضل واقوى تطبيقات الاختراق على اندرويد  Best Android Hacking Apps
افضل واقوى تطبيقات الاختراق على اندرويد  Best Android Hacking Apps

في هذه التدوينة سنتعرف على أفضل وأقوى تطبيقات في هذا المجال ، التطبيقات المذكورة خطيرة جدا وتتوفر على عدة أدواة مختلفة تسمح كل واحدة منها بالقيام بدور معين ومختلف عن الآخر.


1 – تطبيق dSploit

تطبيق يسمح أولا بمراقبة الشبكة، (الشبكة المتصل منها) ومعرفة الأجهزة المتصلة والمواقع التي يدخلونها، كما يسمح باختراق الشبكات من نوع تشفير wpa ، إجمالا فهي عبارة عن تجميعة لبعض الادوات التي تحول هاتفك إلى جهاز للإختراق بعدة أشكال مختلفة.
افضل واقوى تطبيقات الاختراق على اندرويد Best Android Hacking Apps


2 – تطبيق bugtroid PRO

تمت برمجة هذا التطبيق من فريق bugtraq-team صاحب التوزيعة الإحترافية للاختراق bugtraq على لينكس، يتوفر هو الآخر على عدة أدوات مختلفة لاختبار الإختراق، كأداة لاختراق الفيسبوك ، وواتس اب ، والشبكات وفحص البورتات ...إلخ ، فهو تطبيق كامل بحد ذاته.
 تحدثنا في موضوع سابق على مدونة محترفو الشرح عن أفضل أدوات القرصنة و الإختراق المستخدمة من طرف الهاكر أو القراصنة و هي مجموعة من الأدوات التي يتم
في هذا الدرس, سنتعرف على ثلاثة تطبيقات خطيرة لمنصة الأندرويد, ستحول هاتفك الذكي من جهاز عادي إلى جهاز إختراق متنقل, و تمكنك من تنفيذ مجموعة من الأوامر الهجمات
يعتبر لينكس من الأنظمة المفضلة لدى القراصنة بشكل عام لأنه يمنحهم صلاحيات كاملة لا يستطيعون الحصول عليها في الأنظمة الأخرى، وبما أن نظام أندرويد مبني أساسًا على نواة لينكس فقد توفرت عليه بعض الأدوات التي يمكن استخدامها في عمليات الاختبار أو ربما القيام ببعض المهام الأمنية أيضًا.
فيما يلي مجموعة من التطبيقات الخاصة بالقراصنة على منصة أندرويد نعرضها لك لأغراض علمية فقط ولانتحمل أي مسؤولية عن إساءة استخدامها :

3 – تطبيق AndroRAT

يعتبر من التطبيقات الهامة للقراصنة، حيث يقوم بالتحكّم عن بعد في نظام الهاتف الخاص بالضحية، ويتيح التحكم بنظام أندرويد عن بعد لاسترجاع البيانات والمعلومات التي تحتاجها من جهاز الضحية.

4 – تطبيق Spoof

يُمكنك هذا التطبيق من إجراء المكالمات الزائفة بأي رقم في جهات اتصالك، وتحتاج إلى كروت زائفة لمحاكاة المكالمات والتي تباع بشكل منفصل، ويحتوي أيضاً على ميزات أخرى منها تغيير الصوت إلى نبرة أخرى أثناء المكالمات، ويُمكنك أيضاً من تسجيل المكالمات كاملة، يُمكنك الحصول على 5 دقائق مجانية عند تثبيت التطبيق لأول مرة.

5 – تطبيق شبكة Spoofer

يقدم لك هذا التطبيق فرصة جيدة للولوج إلى أجهزة الضحية المكتبية لتغيير المواقع الإلكترونية من خلال هاتفك المحمول، تحتاج فقط إلى تحميل التطبيق ثم الولوج إلى شبكة واي فاي، واختر محاكاة زائفة لتشغيلها عبر التطبيق ثم الضغط على ابدأ، ويتم رصد هذا التطبيق كأداة قرصنة خبيثة من قبل مدراء الشبكات، لذا لا تستخدم هذا التطبيق مع الشبكات غير المصرح لك بدخولها، لكن فقط يُمكنك استخدام التطبيق لإجراء بعض الخدع في شبكتك المنزلية أمام أصدقائك لكي لا تقع تحت طائلة المحرمات القانونية.

6 – تطبيق Faceniff

يُستخدم تطبيق Faceniff في الأساس للبحث  عن حسابات فيسبوك التي ترتبط من خلال الشبكة التي تتصل بها الآن، فعلى سبيل المثال إن كنت على نفس الشبكة أنت وصديق لك وقمت بتفعيل عمل التطبيق لديك، فسيستطيع التطبيق من معرفة الحسابات الاجتماعية بفيسبوك التي ترتبط بنفس الشبكة ومعرفة أسماء تلك الحسابات، هي نسخة مدفوعة بالطبع.

7 – تطبيق WhatsApp Sniffer

يُستخدم هذا التطبيق لاختراق حسابات ودردشة واتس آب بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بأصدقائك الذين يستخدمون نفس شبكة الواي فاي التي تتصل بها، لكن احذر من تفعيل مكافح الفيروسات أثناء عمل التطبيق وذلك لأنه يتم رصده وكأنه فيروس.

8 – تطبيق الباحث APK

الهدف من ذلك التطبيق هو مساعدة المحللين والمهندسين في تصوير حزم أندرويد التي تم اختبار صحة عملها وكودها المصدري، ويُمد التطبيق المستخدم بوظائف تحليلية ومزايا تصميم رائعة لجميع المستخدمين للحصول على نظرة عميقة على التطبيقات الخبيثة، ويُمكنك الحصول على الشفرة المصدرية لأي تطبيق والتعديل عليه بكل سهولة.

9 – تطبيق dSploit

أحد التطبيقات المجانية في اختبار الأنظمة ومعرفة الثغرات الأمنية وقد صمم خصيصاً لنظام أندرويد، وله قدرة تحليلية فائقة للشبكات ويُمكن استخدامه من قبل أي شخص لإجراء مهام مختلفة داخل الشبكة، يُمكنه تحليل والتقاط والتلاعب باجراءات الشبكة، ويُمكنك البحث عن جميع الأجهزة المتصلة بشبكتك، وتحديد نظام التشغيل والخدمات المفتوحة عن بعد على كل جهاز، وكذلك التأكد من الثغرات الأمنية وقد صمم التطبيق ليكون سريع جداً ومفيد وسهل الاستخدام.
تطبيق قاتل الواي فاي
يسمح لك هذا التطبيق منع أي شخص من استخدام شبكة واي فاي الخاصة بك ويُمكنك تعطيل الإتصال بشبكة الإنترنت لأي جهاز بالشبكة التي تتصل بها حالياً.

10 – تطبيق DroidSheep

واحد من أفضل التطبيقات المجانية لاكتشاف الجلسات عبر الشبكة، وهو مشابه لتطبيق Faceniff ولا يقوم فقط بالبحث عن جلسات فيسبوك والهواتف المتصلة ولكن الجلسات بصفة عامة.

11 – تطبيق Eviloperator

تكمن فائدة هذا التطبيق في إمكانية ربط هاتفين بمكالمة هاتفية، وتجعلهم يعتقدون أنهم قد قاما بالإتصال ببعضهما البعض، ويُمكنك الاستفادة من هذا التطبيق في تسجيل المكالمة وحفظها.
هذا التطبيق يجعلك تقوم بالدخول إلى عدة مواقع لحسابات أشخاص متصلين معك بنفس الشبكة ( متصلين منها) وهنا يظهر خطورة استعمال الشبكات العامة، يفضل استعمال خدمة vpn لحماية نفسك) ويمكن لهذا التطبيق جلب جلسات الدخول للعديد من المواقع المشهورة كالتجسس على الفيسبوك وتويتر ...إلخ.
تطبيق Hackode
هو تطبيق لاختبار الاختراق و القراصنة الأخلاقية، يعمل على أداء مهام مختلفة مثل الاستطلاع والتصنت والمسح الضوئي والتجسس
تاريخ اخر تحديث : 9 يوليو، 2022.


تطبيق dendroid, برامج اندرويد اختراق وتجسس, تطبيق androrat, افضل تطبيقات هكر الالعاب, افضل برامج الاندرويد اختراق الواي فاي, hack code apk, "تحميل برنامج اختراق الاجهزة عربي" androrat, تطبيق اختراق المواقع, تطبيق هكر, دورة اختراق اجهزة الاندرويد, تعلم هكر الاندرويد, كورسات اختراق, كورس هكر للمبتدئين, dendroid, برامج اختراق الاجهزة عن طريق ip, تطبيق dsploit, hackode, اقوى برنامج اختراق, ما هي البرامج التي يستخدمها الهكر, تحميل برامج هكر واختراق, افضل برامج اختراق المواقع, برامج الهكر للاندرويد 2021, برنامج اختراق مكالمات الجوال, اختراق رسائل sms, تحميل برنامج تروجان للاختراق, طريقة استخدام droidjack, droidjack المحترف, تلغيم التطبيقات, فتح بورت لبرنامج droidjack, droidjack rat v4 4 شرح, njrat for android, اختراق الاندرويد 2023, برامج اندرويد اختراق وتجسس, برامج هكر اندرويد روت, تطبيقات اختراق اندرويد, تحميل برنامج اختراق الهواتف, تطبيق dendroid, برامج اختراق تحتاج روت, اقوى برنامج اختراق الاجهزة.
 "اقوى برامج الهكر للاندرويد" "تحميل برنامج اختراق الاجهزة عربي" "تطبيق Dendroid" "تطبيق AndroRat" "تطبيق whatsapp sniffer:" "برنامج اختراق مكالمات الموبايل" "رابط سحب الصور من الجوال" "تحميل برنامج DroidJack" "اخطر برنامج" "برنامج سحب الصور من جهاز بدون اذنه" "Dendroid" "تحميل برنامج Spy MAX" "تحميل برنامج اختراق الهواتف للكمبيوتر" "SpyMax" "SpyNote 2023" "spyc23.a تحميل" "spyc23.a download" "كيف اعرف سجل مكالمات زوجي" "برنامج للتجسس على كاميرا الموبايل" "برنامج اختراق كاميرات المراقبة للاندرويد" "تنزيل برنامج فتح كاميرا الماسنجر" "برنامج فتح كاميرا الهاتف دون علم صاحبها 2022" "برنامج اختراق الأرقام" "DroidJack v4 .0 تحميل" "برنامج اختراق الرسائل.

معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-