تحميل برنامج سى كلنير Download CCleaner 2017 أخر أصدار

تحميل برنامج سى كلنير Download CCleaner 2017 أخر أصدار

"تحميل برنامج CCleaner 2017 أخر أصدار على الكمبيوتر عربى ، برنامج تسريع جهاز اللابتوب و مسح الملفات الغير ضرورية و سجلات تصفح الانترنت ، تحميل مباشر
برنامج ccleaner كامل, برنامج cleaner for instagram, تحميل برنامج ccleaner عربي 2017 تسريع وتنظيف الجهاز, تحميل برنامج تنظيف الجهاز وتسريعه مجانا, برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات, برنامج cleaner للايفون, برنامج cleaner للانستقرام, تحميل برنامج سي كلينر من الموقع الرسمي,
تحميل برنامج سى كلنير Download CCleaner 2017 أخر أصدار
 بسم الله الرحمن الرحيم
النهارده إن شاء الله جمعت اليكم اليوم على موقعنا عالم البرامج المجانية مجموعه برنامج سى كلنير Download CCleaner 2017  يعتبر من افضل واشهر البرامج لتسريع الكمبيوتر وصيانة الويندوز واصلاح مشكلات النظام وتنظيف الجهاز بكبسة زر لمدة ثلاث ثوانى تقريبا
يعتبر برنامج سي كلينر CCleaner من اشهر برامج صيانة الويندوز المجانية وحذف مخلفات النظام والبرامج التي تم تنصيبها عليه. البرنامج يعتبر من اقدم واقوي البرامج المتخصصة في ازالة مخلفات الانترنت Temporary files وصيانة الويندوز, كما يقوم بتصحيح أخطاء الريجستري. البرنامج قادر علي التعمل مع مخلفات المتصفحات بكافة انواعها سواء موزيلا فايرفوكس او جوجل كروم او اوبر. تستطيع من خلال CCleaner حذف الكاش من المتصفحات وحذف الكوكيز وجعل جهازك نظيف تماما. بعد استخداك للبرنامج ستلاحز زيادة كبيرة في سرعة الاستجابة للأوامر وأيضا سرعة في تصفح النت بشكل عام.
برنامج CCleaner من أفضل برامج تنظيف و تسريع جهاز الكمبيوتر ، حيث يعمل البرنامج على توفير بيئة عمل مناسبة لجهاز الكمبيوتر من خلال أصلاح ملفات الريجسترى التالفة و العمل على حذف مخالفات مواقع الانترنت و حذف سجلات التصفح من برامج تصفح الانترنت ، برنامج CCleaner أداة مهمه من أجل الوصول بجهاز الكمبيوتر للعمل بإقصى سرعة ممكنة من خلال أجراء فحص كامل و شامل لكل الملفات الموجودة على الكمبيوتر و عرض الملفات الغير ضوروية و يمكنك البرنامج من حذف هذة الملفات . لذالك يعتبر البرنامج من أنجح البرامج التى تقوم بتسريع نظام التشغيل الويندوز و العثور على الملفات المكسورة فى الريجسترى و العمل على أصلاح اخطاء الريجسترى ، و عند تصفح مواقع الانترنت يقوم جهاز الكمبيوتر بتحميل ملفات عشوائية و ملفات غير ضرورية و هنا يأتى دور برنامج CCleaner لتنظيف جهاز الكمبيوتر من مخالفات التصفح مثل حذف الكوكيز و ملفات التصفح و التاريخ و الملفات الغير ضوروية ، مما يجعل تصفح الانترنت أكثر سهولة .
خلاف الصورة التي تكوّنت عنها (برامج تنظيف الريجستري تشكل في أحيان عديدة الاسم المتعارف عليه للبرامج التي تقلب نظام حاسوبك رأسا على عقب وتضر أكثر مما تفيد). لكن سي كلينر يعتبر برنامج جديد قادر على تسريع أداء الحاسوب. استعملوا "سي كلينر" للتخلص من ملفات زائدة استقرت في الريجستري كذكرى لبرامج قمتم بحذفها لكنها لم تنظف وراءها بشكل كامل. لكن هذا ليس المميز الأساسي لسي كلينر المعروف بفضل قدرته العالية على تنظيف المخلفات والترتيب الذي تقوم به في القرص الصلب. نصّبوا البرنامج وكونوا واثقين من أن لا أحد يستطيع معرفة إلى أين وصلتم في تصفح الإنترنت، وأنكم أزلتم في طريقكم ملفات لا حاجة لها ومجرّد تشغل حجما في القرص الصلب.
يُعتبر برنامج سي كلينر من أشهر برامج صيانة النظام حيث يتمتع البرنامج بشعبية كبيرة وذلك لما يتميز به من سهولة الإستخدام وصِغر الحجم حيث تعمل شركة piriform على تطوير البرنامج ليتوّفر بأحدث الأدوات التى تساهم بشكل فعال فى زيادة سرعة النظام ومعاجلة الأخطاء، جدير أيضاً بالذكر أن البرنامج قد حاز على العديد من الجوائز العالمية فى السنوات القليلة الماضية وزاد عدد مستخدميه بشكل ملحوظ.
مع التطور المستمر وزيادة عدد البرامج والتطبيقات المهمة اللازم تنصيبها علي أي جهاز كمبيوتر كان لابد من وجود برنامج سريع وخفيف لتنظيف وحذف الملفات غير المهمة الخاصة بهذه البرامج أول بأول حتي لا تُستهلك ذاكرة حاسوبك الخاص، برنامجنا اليوم علي عالم البرامج المجانية سي كلينر CCleaner هو الأفضل لهذه المهمة.
نبذة عن برنامج CCleaner
تتمثل وظيفة برنامج سي كلينر فى المحافظة على النظام حيث يقوم بإزالة الملفات المؤقتة والعالقة التى تخلفها البرامج مثل برامج تصفح الإنترنت وبرامج الحماية وغيرها ويعمل على تنظيف ملفات الريجسترى التالفة والتى تسبب بطء ملحوظ فى النظام  كما يحتوى على مجموعة من الأدوات تمكنك من التحكم فى النظام بالكامل والوصول إلى أقصى سرعة ممكنة والتى سوف نستعرضها بالتفصيل فى السطور القادمة. 
برنامج سي كلينر لتنظيف الكمبيوتر في سطور :-
ان تحميل برنامج "سي كلينر" الجديد 2017 للكمبيوتر سوف يوفر عليك عناء تثبيت ويندوز جديد كل فترة فكما يعلم الجميع أن نظام التشغيل وندوز بعد فترة من إستخدامه يواجه العديد من المشاكل مثل أن تجد الويندوز أصبح بطئ أو الويندوز لا يستجيب أو حتي الويندوز لا يفتح ويلجاً العديد من المستخدمين في هذه الحالة إلى ازالة الويندوز نهائياً وإستبداله بأخر جديد ولكن ما هي إلا فتره قليله وتعود نفس المشكلة مرة اخرى إذن فما حل هذه المشكلة، يرجع السبب في تباطئ الويندوز وتاخر إستجابته إلى العديد من الأسباب من أهمها الملفات التالقة والعالقة مع ملفات النظام وكذلك عدم الغاء تجزئة القرص وللتغلب على هذه المشاكل عليك تنظيف تلك الملفات بشكل يومي هذا الامر الذي قد يكون مملاً بالنسبة للكثير من المستخدمين ولكن لامشكلة يمكنك الإستعانة بأحد البرامج للقيام بهذه المهمة والتي من أشهرها وأكثرها كفائة هو برنامج سي كلينر عربي 2018 مجاناً هذا البرنامج الرائع يقوم بكل تلك العمليات عوضاً عنك، Ccleaner هو أحد الأدوات المجانية المصممة لنظام ويندوز مثل الكمبيوتر او اللابتوب ويدعم البرنامج جميع إصدارت النظام بداية من ويندوز أكس بي Xp، ويندوز فيستا إلي ويندوز 8.1 و ويندوز 10 ويمكنك تحميل سي كلينر للكميوتر والموبايل مجاناً Apk عبر التوجه الى الموقع الرسمي للبرنامج والذي يوفر جموعة مختلفة من الإصدارات والنسخ التي يمكنك الإختيار بينها بسهولة.
مميزات برنامج سي كلينر 2017 CCleaner
استطاعت الشركة المطورة للبرنامج فى كسب شريحة كبيرة من المستخدمين حيث عملت بذكاء على تطوير البرنامج ليلائم جميع الطبقات والأجهزة  العاملة بنظام ويندوز وفيما يلي أهم مميزات "برنامج سي كلينر". 
مجانى بالكامل: 
يتوفر من البرنامج ثلاث إصدارات منهم إثنين مدفوعين يمكنك تجربتهم لفترة محدودة " 30 يوم " وإصدار مجانى بالكامل حيث يمكنك تحميل برنامج سى كلينر 2017 عربي مجاناً بدون الحاجة إلى تفعيل او سيريال إلا أن النسخة المجانية لا تحتوى على العديد من المميزات فى النسخ المدفوعة ولكنها سوف تفي بالغرض. 
سريع وسهل الإستخدام: 
يتميز البرنامج بسهولة الإستخدام حيث انه لا يتطلب محترفين للتعامل معه بواجهته البسيطة وأوامره الواضحة يمكن لأى شخص التعامل معه دون أن يواجه أى صعوبة فى ذلك كما يتميز البرنامج بسرعة تأديته للمهام وذلك يرجع لطريقة برمجته الذكية التى لا تجعله يمثل عبئ على النظام. 
تنظيف الجهاز والمتصفح: 
وهى تعتبر وظيفة البرنامج الأساسية والتى تشتمل على تنظيف المتصفح من كافة الملفات العالقة والمؤقتة مثل محفوظات التحميل وملفات الإرباط المؤقتة وغيرها الوظيفة الثانية هى تنظيف النظام وتشمل على ازالة كفاة الملفات الغير ضرورية والتى تشغل مساحة كبيرة فى اقرص الصلب وتعرض النظام للتلف والتباطئ مع مرور الوقت. 

بعض المهام التى يقوم بها برنامج سي كلينر
فى الإصدار الجديد من برنامج CCleaner تم إضافة العديد من المهام والأدوات للبرنامج ليصبح أكثر قوة وفاعلية ليعطى أفضل النتائج. 
البحث عن الملفات المكررة: 
يعانى الكثير من المستخدمين من إستهلاك الذاكرة بسرعة بدون سبب وذلك يرجع للملفات والمجلدات المكررة التى تبدأ بالظهور عند إستخدام الويندوز وللتغلب على هذه المشكلة تم إضافة أداة لبرنامج سي كلينر 2017 عربي للتعامل مع هذه الملفات حيث يقوم بالبحث عن كل الملفات والمجلدات المكررة والغير ضرورية ثم يقوم بحذفها بهدف تحرير مساحة من الذاكرة يمكن الوصول إلى هذه الأداة عن طريق القسم tools ومن القائمة الفرعية تختار Duplicate Finder ثم تبدأ بتحديد القرص الذى إستهلكت ذاكرته بدون سبب أو تشك فى أن ملفاته مكررة ثم تضغط على Search سوف يقوم البرنامج بتحليل القرص ثم يعرض لك النتائج لتقوم أنت بالضغط على remove duplicates.
البرنامج متوافق مع ويندوز :10, XP, Vista, 7, 8.
المطور : CCleaner.
حجم البرنامج : 6.54 ميجا بايت.
الترخيص : مجاني Free.
تحميل برنامج CCleaner
تحميل سي كلينر مجانا، CCleaner برنامج تحسين للنظام والخصوصية وأداة تنظيف للكمبيوتر يقوم بإزالة الملفات غير المستخدمة من النظام ويعمل على تسريع عمل الويندوز

ليست هناك تعليقات :