برنامج PC Cleaner Pro لتنظيف الويندوز وتسريع الكمبيوتر وحمايته

#برنامج_PC_Cleaner_Pro لتنظيف الويندوز وتسريع الكمبيوتر وحمايته
pc cleaner pro 2017 سيريال, registry cleaner pro serial key, pro pc cleaner, pc cleaner pro سيريال, pc cleaner pro 2017 سيريال, تحميل برنامج pc cleaner كامل, برنامج pc cleaner pro كامل,


برنامج PC Cleaner Pro لتنظيف الويندوز وتسريع الكمبيوتر وحمايته
pc-cleaner-pro
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقدم لكم اليوم ياشباب على موقعنا عالم البرامج المجانية برنامج PC Cleaner Pro يعتبر من افضل واشهر البرامج لتسريع الكمبيوتر وصيانة الويندوز واصلاح مشكلات النظام وتنظيف الجهاز بكبسة زر لمدة ثلاث ثوانى تقريبا
يعتبر برنامج PC Cleaner Pro من افضل برامج صيانة وتنظيف جهاز الكمبيوتر بل أسرعها علي الاطلاق. البرنامج متخصص في تنظيف مخلفات الكمبيوتر نتيجة تصفح مواقع الانترنت المختلفة بشكل يومي. البرنامج عبارة عن مكتبة متكاملة من المميزات الراعة في مجال صيانة وتنظيف وحماية انظمة التشغيل الويندوز, حيث انه يقوم بتنظيف الريجستري واصلاح مشاكله كما يقوم البرنامج بحماية الخصوصية اثناء تصفحك للانترنت ويحميك من محاولات التجسس عليك. من مميزات البرنامج ايضا انه يقوم باصلاح الاخطاء والمشكلات التي تسببها الفيروسات. ستلاحظ بعد استخدامك للبرنامج ان جهازك اصبح اسري من زي قبل وخفيف. برنامج PC Cleaner Pro يقوم بعمل تحديث يومي لقاعدة البيانات الخاصة به. البرنامج حاصل علي العديد من جوائز البرامج من مواقع البرامج العالمية , ويمكنك مشاهدة ذلك من خلال موقع الشركة الرسمي.
تهدف هذه الصفحة لمساعدتك على إزالة برو بيسي كلينر "فيروس". هذه برو تنظيف بيسي "فيروس" تعليمات إزالة العمل لكل إصدار من ويندوز. "هو برو بيسي كلينر فيروس" و "ما هو برو بيسي كلينر" هما من أكثر الأسئلة شيوعا التي تلقيناها مؤخرا، مما يدل على أن هناك بعض الارتباك نحو مزايا هذا البرنامج لهذا العرض.

ملحوظة! في الواقع برو بيسي كلينر ليس فيروس، ولكن المستخدمين عادة ما تشير إلى ذلك على هذا النحو، ونحن سوف تلزم لهم للبساطة.

برو بيسي كلينر "فيروس" هو أداة مدفوعة و بيسي الأمثل البرمجيات، على الأقل على الورق. في الواقع هو أحدث نسخة من سلسلة كاملة من البرمجيات احتيال - ويشار أيضا إلى البرامج غير المرغوب فيها المحتملة (الجراء). إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذه البرامج، فجرب عبارة البحث "برنامج الأمان المارقة" في غوغل. بغض النظر عن ما قد يكون المصطلحات الصحيحة، وتريد هذا الجرو إزالتها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.إذا دليل إزالة يساعدك، تذكر: شكرا لكم في التعليقات يذهب شوطا طويلا لتدفئة قلوبنا!
1: أدخل الوضع الآمن.
2: إلغاء تثبيت الفيروس من إضافة / إزالة البرامج.
3: حذف دائم برو بيسي كلينر "فيروس" من عمليات إدارة المهام.
4: إلغاء تثبيت الفيروس من ريجيديت و مسكونفيغ.

برامج من هذا النوع تتميز عادة سلوكها العدواني - إذا تم تثبيتها أنها سوف تضمين أنفسهم في قائمة البرامج التي يتم تشغيلها على التمهيد النظام وإبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفقا لذلك. آخر "ميزة" من الجراء هو أنها سوف تجد دائما عددا كبيرا من مشاكل لإزالة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك - حتى لو كان في حالة البكر. والنتيجة المستهدفة هي، بطبيعة الحال، لجعل لكم تنفق المال على البرنامج. حالما يتم إنشاء ما يكفي من الدعاية السيئة لبرنامج من هذا النوع يتم إلغاء اسمه ويتم نشر برنامج جديد مع نفس الرمز، ولكن اسم مختلف.

لاحظ أن برو بيسي كلينر "فيروس" ليست ضارة، على الأقل ليس بمعنى شروط أمن الكمبيوتر - هو مجرد برنامج مزعج وهذا هو بعد أموالك. انها قانونية تماما وهذه الحقيقة يتم استغلالها في الحملة التسويقية، ولكن أكثر على ذلك في وقت لاحق.

كيفية التعرف على برو بيسي كلينر "فيروس" لجرو هو حقا

المبدعين من هذا النوع من البرامج يصلي في الواقع على مخاوف الناس وعدم وجود معرفة حميمة على كيفية عمل أجهزة الكمبيوتر. عادة ما يتم تحميل الملفات القديمة وسجلات التسجيل القديمة بسبب أي مشاكل قد تواجه جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالنسبة لمعظم أنظمة الكمبيوتر هذا هو ببساطة ليس صحيحا - مساحة يضيع يمكن أن تتداخل فقط مع سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك فقط إذا كان القرص الثابت الخاص بك هو الكامل لحافة. قسم التسجيل ويندوز هو فزاعة أخرى تستخدمها البرامج في أمثال برو بيسي كلينر "فيروس". أساسا التسجيل هو قاعدة بيانات تحتوي على إعدادات البرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قد تصبح بعض هذه الإعدادات عفا عليها الزمن بمرور الوقت، خاصة عندما يتم إلغاء تثبيت البرامج التي تشير إليها أو تحديثها. هذه السجلات سجل بقايا غير ضارة تماما، ولكن برو بيسي كلينر "فيروس" تجعلك تعتقد أنها ضارة تماما. يمكن أيضا أن تكون المراسلة مع السجل خطيرة - في بعض الأحيان البرامج الاحتفاظ السجلات القديمة التي سوف تحتاج و "الأمثل" البرمجيات غالبا ما تكون حريصة على إزالة هذه السجلات. وبطبيعة الحال، سيجعل هذا البرنامج غير قابل للاستخدام.
الحيل التي يستخدمها برو بيسي كلينر "فيروس" لتثبيت نفسها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
سوف تجد أي توصيات صادقة لهذا الجرو. خدعة المستخدمة هو تحميل برو بيسي كلينر "فيروس" في التركيب من البرمجيات الحرة الأخرى أو منصات التحميل - عادة مقابل رسوم رمزية. وتسمى هذه الممارسة تجميع البرامج ومن المحتمل أن تكون مسؤولة عن تثبيت برو بيسي كلينر "فيروس" على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الحصول على خداع بهذه الطريقة هو مزعج بالتأكيد، ولكن هناك حقا حل سهل لهذه المشكلة - لا تستخدم خيار التثبيت الافتراضي على المثبت أي برنامج.
حزم البرامج القانونية، وأنها تعتمد فقط على نفاد الصبر الناس لتفريغ حمولتهم من الجراء وادواري. كلما كنت تستخدم خيار التثبيت السريع / الافتراضي من أي المثبت كنت توافق أساسا لتثبيت كل ما رأى الخالق مناسبا لتشمل في هذا المثبت - في معظم الحالات هذه البرامج غير المرغوب فيها من أنواع مختلفة. الحل هو دائما تحديد خيار التثبيت المتقدم - يستغرق سوى بضع نقرات إضافية على زر الماوس، ولكن في هذه الأثناء سوف تذهب من خلال القائمة التي تحتوي على قائمة البرامج التي هي على وشك أن يتم تثبيتها. سيكون لديك الخيار لإزالة أي "مكافأة" البرامج من تلك القائمة وهذا هو بالضبط ما عليك القيام به من أجل الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك خالية من البرامج غير المرغوب فيها.
ثم سيفتح  البرنامج بي سي كلينر PC Cleaner مباشرة بعد الإنتهاء من التثبيت، في حالة لم يفتح لوحده قم بالبحث عن أيقونته من على سطح المكتب و اضغط عليها مرتين ليفتح، ثم سيفتح كما ترى بالصورة أسفله هذه هي الواجهة الرئيسية للبرنامج بي سي كلينر PC Cleaner بها بضع الإعدادات الرئيسية وجب شرحها :

1- للعودة إلى النافذة الأولى للبرنامج Home
2- للدخول إلى تبويب فحص السجل الخاص بالنظام Registry
3- لتنظيف السجل الخاص بالنظام Clean Up
4- للدخول إلى تبيوب تحسين النظام المنصب على جهاز Optimize
5- للدخول إلى إعدادات البرنامج من أجل التعديل عليها بما تريد Settings
6- زر بدأ الفحص بعد فهم طريقة عمل البرنامج Start Scan
7- خيار الإدخال نظيف
8- خيار الخصوصية نظيف
9- للدخول إلى إعدادات تحسين النظام من أجل التعديل عليها Optimize Settings
10- للتعديل على جدول الفحص الأوتوماتيكي في البرنامج Change Schedule
11- لبدأ فحص جديد للنظام Run new scan
12- للدخول إلى ملف المساعدة في حالة واجهتك أية مشكلة في البرنامج Help
13- للدخول إلى ملف معلوما تحول البرنامج
المطور : pc-cleaners.
متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8,10.
الحجم : 6.6 ميجا بايت.
رقم الاصدار : 2015.
الترخيص : تجريبي Trial.
pc cleaner pro سيريال, pc cleaner pro 2017 key, تحميل برنامج pc cleaner كامل, pro pc cleaner برنامج, pc cleaner pro key, pc cleaner تحميل, pc cleaner pro 2018 كامل, pro pc cleaner ماهو,

ليست هناك تعليقات :