أخر الاخبار

افضل برنامج لنزيل فيديوهات فيديو فيد ميت مجانا كامل آخر اصدار 2023: download video APK mate من اليوتيوب 2022

افضل برنامج لنزيل فيديوهات فيديو فيد ميت: download video APK mate من اليوتيوب 2022

تنزيل فيديو ميت, تحميل, vidmate, القديم, افضل, برنامج, تنزيل, فيديوهات, الاصلي, كيفية, download, فيديو ,من اي, موقع لجميع الأجهزة للايفون دون جلبريك، للاندرويد APK، للكمبيوتر 64-23 bit ويندوز 7.8. 10.11. 2022/2021 
"تحميل برنامج vidmate للكمبيوتر مجانا, #فيد_ميت, #تيوب_ميت الاصلي, تيوب ميت القديم, تحميل برنامج tubemate للكمبيوتر"برنامج تيوب ميت, vidmate video converter download, برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد,

افضل برنامج تنزيل فيديوهات فيديو ميت download video mate لتحميل من اليوتيوب
تحميل برنامج video mate





نبذة تعريفية عن تنزيل اخرتحديث برنامج تنزيل فيديوهات فيديو فيد ميت اخر اصدار 2023

"برنامج فيديو ميت" video mate, تطبيق التحميل من اليوتيوب"
فيدمات هي واحدة من التطبيقات المعروفة المتاحة حاليا لتحميل الفيديو والأغاني من الخدمات عبر الإنترنت مثل فيميو، دايلي موشن، يوتيوب، إينستاجرام، فونيوردي، الجنس الفيديو، الكرمة، نعرفكم، سوندكلود، ميتاكافيه، وأطنان من بوابات الوسائط المتعددة الأخرى. مع هذا التطبيق الموصى بها للغاية، ستحصل على تحميل من عمليا أي موقع الفيديو.

على معظم مواقع الفيديو هذا التطبيق يتيح لك اختيار الجودة التي تريد عرض وتحميل أشرطة الفيديو في، بما في ذلك تنسيق هد وغيرها من خيارات إعدادات أقل جودة التي تأخذ مساحة أقل بكثير على الذاكرة الخاصة بك. وبهذه الطريقة، فإن جميع أشرطة الفيديو التي تحميل تناسب تماما على المكتبة الافتراضية الخاصة بك، التي نظمتها تاريخ التحميل. في حال كنت ترغب في تحميل الموسيقى، كل ما عليك القيام به هو البحث عن أي فيديو المتاحة بين أكثر من عشرين منصات مختلفة التي يتم تعيينها بشكل افتراضي، والتطبيق تلقائيا حفظ الصوت والفيديو المسارات.

من بين الخيارات ل فيدمات، ستحصل أيضا على إضافة بوابات الفيديو الثانوية التي لا تظهر على الواجهة الرئيسية. هناك أكثر من عشرين خيارات مختلفة المتاحة أنك لن تحتاج إلى استخدام أي محرك بحث آخر للعثور، وستحصل على تخزين أي مقطع تريد.

ويشمل فيدمات أيضا الوصول إلى تحميل التطبيقات والألعاب على الروبوت الحق من داخل التطبيق. إذا كنت ترغب في تحديثها، سوف تحتاج إلى الذهاب إلى أدوات أخرى مثل غوغل بلاي أو أوبتودوون لتحديث جميع التطبيقات واكتشاف خيارات جديدة ل فيدمات.

يتم تحميل فيديومات مع ميزات مصممة لمجرد تأجير الفيديو مخازن. هناك نقطة بيع وحدة التي لديها دعم الباركود، ميزة النسخ الاحتياطي، وقواعد البيانات للبحث عن المخزون والعملاء. يمكنك طباعة الإيصالات والتقارير، ويمكنك تصدير قائمة بريدية للعملاء إلى دمج ميكروسوفت ورد المراسلات. وهو يدعم الشبكات أيضا.

نحن تخطي دليل فيدومات وذهب مباشرة إلى وحدة الإعداد، الذي يطالبك للحصول على معلومات أساسية عن متجرك. وحدة الإعداد لديها مجموعة واسعة من الخيارات لإنشاء هيكل التسعير متجرك. إدخال البيانات من السهل، نعمة لبرنامج مصمم لإدارة كميات كبيرة من المعلومات. قاعدة بيانات العملاء لديها عدد من المجالات المفيدة بالإضافة إلى الاسم والعنوان. يمكنك تحديد تاريخ ميلاد العميل، وتخزين أرقام بطاقات الائتمان، والإشارة إلى أي رسوم متأخرة، وإضافة أفراد الأسرة إضافية وتواريخ ميلادهم إلى الحساب. لقد أعجبنا مع براعة قاعدة بيانات الفيديو كذلك. يمكنك إدخال عنوان الفيلم، وتحديد نوعه من القائمة المقدمة، تشير إلى تصنيف مبا، وتعيين شكل الفيلم: فيديو، دفد، أو بلو راي. فيدومات حتى يعطيك الخيار لتوزيع واستقبال بطاقات الهدايا وكذلك بيع البضائع.

النسخة التجريبية من فيديومات يقتصر على 50 العملاء وعناوين الفيديو. واجهنا أي مشاكل في تثبيت وإلغاء تثبيت البرنامج. هذا هو برنامج مصمم بشكل جيد مع العديد من الميزات للتخصيص من شأنها أن تساعد أصحاب مخزن الفيديو تشغيل أعمالهم بشكل أكثر كفاءة.

برنامج كومبرودتف 3 الحصري من كومبرو، يمكنك مشاهدة التلفزيون الرقمي عالي الجودة 1080i هدتف 3 أو برامج التلفزيون التناظرية العالمية على جهاز الكمبيوتر المكتبي الخاص بك، وضبط وضع الطاقة S5 / S4 / S3، ونظام التشغيل عن بعد، تشغيل ملفات الفيديو، والتلفزيون المباشر تيمشيفت، وتصفح القناة، والتقاط واحد / بالتسلسل التقاط إطارات ثابتة، سجل إلى قرص من البرامج التلفزيونية الخاصة بك، وتخصيص السطوع، هوى، والتشبع والتباين والحدة، تنسيقات التلفزيون و ستيريو / ساب (قنوات الصوت في دف-T) في كل قناة تلفزيونية. مع هذه البرامج في متناول يدي، وصورة متقدمة في / خارج صورة لا يسمح لك فقط لمشاهدة البث التلفزيوني المباشر وتشغيل ملف فيديو واحد، ولكن أيضا يتيح لك فتح ما يصل إلى 1 الرئيسية و 3 نوافذ قناة رقمية فرعية في آن واحد. تخصيص ترتيب القناة وتعيين الخاص بك "قائمة القنوات المفضلة لديك" للاستخدام أكثر سهولة. يمكن للفيديو سطح المكتب إعداد شاشة التلفزيون الحية في وضع ورق الجدران وتتيح لك استخدام التطبيقات الأخرى في وقت واحد.

ميزات :برنامج download video mate

  • 1- دعم جميع صيغ الفيديو مثل MP4، 3GP (تنسيق هد).
  • 2-تحميل تنسيق الصوت أيضا
  • 3- واجهة المستخدم ودية

  1. مشاهدة دف-T التلفزيون الرقمي أو التلفزيون التناظرية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  2. الهجين دف-T استقبال التلفزيون التناظرية مع راديو فم
  3. استقبال التلفزيون التناظرية في جميع أنحاء العالم (نتسك / سيكام / بال)
  4. عالية السرعة يسي-إكسبريس × 1 واجهة لأداء أفضل
  5. يدعم 480i / 576i إدخال الفيديو المكون
  6. التلفزيون الرقمي يدعم سدتف 3 و 1080i هدتف 3 (حيثما كان ذلك متاحا)
  7. يدعم ساب (متس / نيكام) / ستيريو في التلفزيون التناظرية
  8. راديو فم و MP3 / واف / وما تسجيل
  9. تيمشيفت إلى وقفة واعادة فورية من البث التلفزيوني المباشر
  10. كومبرو الحصري S5 / S4 / S3 وضع الطاقة حتى التسجيل المجدول
  11. مريحة التحكم عن بعد تشغيل / إيقاف تشغيل
  12. ميزة بيب / بوب متقدمة يمكن فتح ما يصل إلى 4 نوافذ قناة التلفزيون. يمكنك مشاهدة البث التلفزيوني المباشر وتشغيل 1 ملف الفيديو المسجل في آن واحد.
  13. فيديو سطح المكتب يمكن إعداد شاشة التلفزيون الحية كخلفية
  14. تخصيص السطوع، هوى، تشبع، التباين، الحدة، والتلفزيون / تنسيق الصوت في كل قناة تلفزيونية
  15. تخصيص ترتيب القناة وقائمة القنوات المفضلة
  16. تسجيل مباشرة إلى القرص للتلفزيون التناظري والرقمية
  17. يدعم مبيغ-1/2/4 في التلفزيون التناظرية والتقاط الفيديو (مطلوب 3rd الطرف مبيغ-4 كوديك)
  18. يدعم مبيغ-2 / سجل تيار النقل / التشغيل في التلفزيون الرقمي
  19. التلفزيون الرقمي يدعم إبغ، العنوان الفرعي، & تليتكست (حيثما كان ذلك متاحا، لا يدعم مهيغ-5 في المملكة المتحدة)
  20. يدعم التلفزيون التناظري التسمية التوضيحية المغلقة (إن وجدت)
  21. واحد / متعددة لا يزال إطار يلتقط و لقطة عن بعد
  22. تقسيم حجم ملف تسجيل لوسائل الإعلام المختلفة في التلفزيون التناظرية
  23. وقفة أثناء التسجيل لتخطي الإعلانات التجارية في التلفزيون التناظرية
  24. تعمل بكامل طاقتها إر عن بعد للتلفزيون، فم، و دفد
  25. يلتقط الفيديو التناظرية من مركب، S- فيديو أو مكون
  26. مايكروسوفت MCE2005 ومركز الإعلام ميزة دعم في دف-T
  27. معتمد لنظام التشغيل ويندوز فيستا / Win7 x86 / x64
تنصل:
يرجى ملاحظة أن تحميل وعرض مقاطع الفيديو المحمية بموجب حقوق الطبع والنشر محظور وينظم بموجب قوانين البلد الذي تعيش فيه. نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن أي سوء استخدام طلبنا. وعلاوة على ذلك بعض مقاطع الفيديو غير معتمدة نظرا لشروط الخدمة.

الان روابط تنزيل تحديث برنامج تنزيل فيديوهات فيديوفيد ميت المتجددة apk



التحميل من الرابط التالي
vidmate القديم 2017 تحميل برنامج ميت تيوب مجانا للاندرويد ابلكاسيو تحميل برنامج vidmate للايفون برنامج تنزيل اغاني اصدار قديم vidmate 2011 vidmate 2014 download تحميل برنامج videoder للكمبيوتر vidmate نسخة مدفوعة download vidmate for pc تحميل vdmt تحميل برنامج vidmate للكمبيوتر برابط مباشر vidmate الصفحة الرئيسية تحميل برنامج video downloader للكمبيوتر vidmate لا يعمل ucmate برنامج تنزيل تطبيقات تحميل برنامج vidmate للكمبيوتر من ميديا فاير ucmate apk nova tv apk سناب تيوب معدل سناب تيوب برو 2018 برنامج تنزيل فيديوهات للموبايل تنزيل فيد ميت 2020 تيوب ميت ٢٠٢٠ تحميل يوتيوب 2020 تحميل برنامج تويت ميت القديم vidmate apk old version download تحميل قوقل بلاي vidmate downzen توميت كيفية التحميل من تيوب ميت downzen apk التطبيقات المجانية تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر تنزيل تطبيقات العاب تنزيل تطبيقات سامسونج برامج تحميل من النت للموبايل تنزيل متجر التطبيقات العربي vidmate تنزيل برنامج2019 تحميل برنامج vidmate القديم2018 تحميل رابط برنامج vidmate الاصلي2020 vidmate القديم الاصلي تنزيل2018 كيفية تحميل برنامج vidmate vidmate 2018 تنزيل vidmate 2017 تنزيل vidmate القديم 2017 انواع vidmate vidmate 2014 تحميل برنامج vidmate للايفون2019 vidmate apkpure videoder برنامج فيتنام القديم2018 vidmate youtube downloader guide ڤيدميت تنزيل برنامج فات مات2018 تحميل برنامج فتمت2020 كيفية التحميل من تيوب ميت2019 downzen apk برنامج تحميل يوتيوب مجاني2020 تحميل برنامج vidmate للكمبيوتر من ميديا فاير2020 vidmate تنزيل برنامج tubemate apk snaptube instube apk بديل سناب تيوب بديل سناب تيوب للايفون ucmate تحميل برنامج vio2020

معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-