أخر الاخبار

برنامج cm security apk الاصدار القديم: لمسح الفيروسات وقفل التطبيقات والكثير 2023

برنامج cm security apk الاصدار القديم: لمسح الفيروسات وقفل التطبيقات والكثير 2022


cm security download, cm security apk, cm security applock antivirus, cm security شرح  مجانا كامل بدون اعلانات, cm security for pc, برنامج cm security للايفون, cm security find phone,

برنامج cm security apk لمسح الفيروسات وقفل التطبيقات والكثير
برنامج cm security apk 

نبذة تعريفية عن تنزيل اخر تحديث برنامج cm security اخر اصدار 2023


عيداً عن مُعظم برامج وتطبيقات الاندرويد المُتخصصة في فحص الهواتف المحمولة وحذف الفيروسات منها، يبقى برنامج CM Security من أفضل هذه البرامج واشهرها عالمياً. بشكل عام وقبل أن ندخل في التفاصيل، فان البرنامج سيعمل على حذف جميع الفيروسات الموجودة على هاتفك الذي يعمل بنظام اندرويد، كما سيحميع من خطر دخولها فيما بعد. أيضاً فان البرنامج يعمل على تسريع الهاتف والكثير.

من خلال برنامج CM Security ستتمكن من تسريع هاتفك بشكل كبير واصلاح أخطاء النظام ومُعالجتها بشكل نهائي وفحص الثغرات الموجودة به. يعمل البرنامج على فحص التطبيقات التي تم تنزليها مؤخراً والتأكد من سلامتها وفحص ملفات النظام وذلك من أجل حماية الخصوصية الخاصة بك. يمكنك استخدام البرنامج في تنظيف الجهاز من مُخلفات الاستخدام والتي تنتج عادة من استخدام شبكة الانترنت وتصفح الصور والفيديوهات وبالتالي ستلاحظ زيادة في السرعة الكلية للهاتف وعدم حدوث مُشكلة ارتفاع درجة الحرارة.

البرنامج يحتوي على أداة لحجب المُكالمات الغير مرغوبة بشكل نهائي، كما يحتوي على ميزة التصفح الآمن لشبكة الانترنت سواء كنت ممن يستخدمون جوجل كروم أو فايرفوكس أو غيرهما. ميزة التصفح الآمن تعمل على منع الدخول الى المواقع الالكترونية الضارة والتي قد تسبب مشاكل على هاتفك. اخيراً نذكرك أن تطبيق CM Security يدعم اللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى، كما أنه متوفر بشكل مجاني للجميع.
تطبيق
حماية من الفيروسات وملفات التجسس سى ام سيكيورتى CM Security 2.4.6 APK لهواتف الاندرويد كالعاده ننشر لكم على اندرويد الشرق الاوسط افضل
التطبيقات والادوات المساعدة العالمية لذلك اليوم نقدم لكم تطبيق الحماية
الرائع CM Security 2.4.6 APK يعمل التطبيق على رفع سرعة وكفائة الهاتف
والتربص بالملفات الضاره والفيروسات التى قد تسبب مشاكل او اضرار جسيمة
هاتفك الاندرويد يمكنكم تحميل تطبيق CM Security 2.4.6 APK لزيادة حماية
هاتفك من خلال رابط التحميل المباشر اسفل الموضوع .
نشير
ايضا ان CM Security ليس مجرد تطبيق يوفر الحماية من الفيروسات وملفات
التجسس كما ذكرنا فحسب اضف الى ذلك امكانيات اخرى نذكر منها على سبيل
المثال لا الحصر امكانية حماية تطبيقاتك الاخرى وملفاتك الهامة الموجوده
على الهاتف مثل صور ورسائل الواتساب والفيس بوك والفايبر وكذلك تلجرام
يمكنك CM Security من اغلاق مكتبة الصور الاستوديو ومنع الوصول اليه الا من
خلال كلمة سر تقوم انت بتحديدها والعديد من المميزات الاخرى اكتشفوها
بانفسكم .

مميزات برنامج CM Security:

يحتوي البرنامج على أكثر من أداة احترافية أبرزهم كما ذكرنا في الأعلى الأداة الخاصة بحذف الفيروسات والبحث عنها. من خلال هذه الأداة ستتمكن من حذف اي فيروس موجود على هاتفك مهما كان مكانه سواء على الذاكرة الداخلية أو الذاكرة الخارجية المُلحقة أو حتى ذاكرة النظام. برنامج CM Security سيحميك اذا كنت مُتصلاً بشبكة الانترنت من خطر دخول الفيروسات أثناء التصفح أو عند استخدام تطبيقات التواصل والدردشة.
يحتوي برنامج CM Security على أداة خاصة بقفل التطبيقات، كما أن البرنامج سيقوم بتصوير الشخص الذي يحاول ادخال الرقم السري في حالة اذا تم ادخاله مرتان بشكل خاطئ. ستتمكن أيضاً من وضع كلمات مرور للتطبيقات والألعاب التي قمت بتنصيبها على الهاتف حتى لا يتثنى لأحد الدخول اليها مهما حاول. البرنامج يحتوي على أداة خاصة بتأمين التطبيقات الهامة مثل فيس بوك وتطبيق واتس اب وفيس بوك ماسنجر وفايبر وذلك من حيث حماية جهات الاتصال الخاصة بك من محاولة التلصص عليها.

معلومات تطبيق سى ام سيكيورتى CM Security 2.4.6

  • الترخيص : مجانى
  • الحجم : 8.26 MB
  • المبرمج : Cheetah Mobile (AntiVirus & AppLock)
  • نظام الاندرويد المطلوب : Android 2.3 and up
  • صيغة التحميل : Apk
  • اسم الملف : cm-security-antivirus-applock.apk
  •  لتحميل CM Security من متجر جوجل بلاى استور اضغط هنا
  • تحميل مباشر لتطبيق CM Security 2.4.6 APK من هن

برنامج cm security apk لمسح الفيروسات وقفل التطبيقات والكثير اضغط هنا
برنامج cm security اصدار قديم2019 cm security الاصدار القديم2019 cm security master يحمي خصوصيتك2018 تحميل برنامج security master2020 تحميل تطبيق cm security security master apk security master تنزيل افضل برنامج حماية من الفيروسات للاندرويد2020 تحميل برنامج security master للكمبيوتر2020 security master apk cm security lite security master premium apk2020 برنامج حماية الهاتف من الفيروسات2020 تنزيل cm launcher تحميل برنامج مضاد الفيروسات للموبايل2020 افضل برامج مكافحة الفيروسات2020 تنزيل 360 security افضل انتي فايروس للاندرويد مدفوع2020 برامج حماية الاندرويد من التجسس2020

معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-