برنامج cm security apk لمسح الفيروسات وقفل التطبيقات والكثير

برنامج cm security apk لمسح الفيروسات وقفل التطبيقات والكثير 2017

cm security download, cm security apk, cm security applock antivirus, cm security شرح, cm security for pc, برنامج cm security للايفون, cm security find phone,

برنامج cm security apk لمسح الفيروسات وقفل التطبيقات والكثير
برنامج cm security apk لمسح الفيروسات وقفل التطبيقات والكثير
عيداً عن مُعظم برامج وتطبيقات الاندرويد المُتخصصة في فحص الهواتف المحمولة وحذف الفيروسات منها، يبقى برنامج CM Security من أفضل هذه البرامج واشهرها عالمياً. بشكل عام وقبل أن ندخل في التفاصيل، فان البرنامج سيعمل على حذف جميع الفيروسات الموجودة على هاتفك الذي يعمل بنظام اندرويد، كما سيحميع من خطر دخولها فيما بعد. أيضاً فان البرنامج يعمل على تسريع الهاتف والكثير.
مميزات برنامج CM Security:

يحتوي البرنامج على أكثر من أداة احترافية أبرزهم كما ذكرنا في الأعلى الأداة الخاصة بحذف الفيروسات والبحث عنها. من خلال هذه الأداة ستتمكن من حذف اي فيروس موجود على هاتفك مهما كان مكانه سواء على الذاكرة الداخلية أو الذاكرة الخارجية المُلحقة أو حتى ذاكرة النظام. برنامج CM Security سيحميك اذا كنت مُتصلاً بشبكة الانترنت من خطر دخول الفيروسات أثناء التصفح أو عند استخدام تطبيقات التواصل والدردشة.

يحتوي برنامج CM Security على أداة خاصة بقفل التطبيقات، كما أن البرنامج سيقوم بتصوير الشخص الذي يحاول ادخال الرقم السري في حالة اذا تم ادخاله مرتان بشكل خاطئ. ستتمكن أيضاً من وضع كلمات مرور للتطبيقات والألعاب التي قمت بتنصيبها على الهاتف حتى لا يتثنى لأحد الدخول اليها مهما حاول. البرنامج يحتوي على أداة خاصة بتأمين التطبيقات الهامة مثل فيس بوك وتطبيق واتس اب وفيس بوك ماسنجر وفايبر وذلك من حيث حماية جهات الاتصال الخاصة بك من محاولة التلصص عليها.

من خلال برنامج CM Security ستتمكن من تسريع هاتفك بشكل كبير واصلاح أخطاء النظام ومُعالجتها بشكل نهائي وفحص الثغرات الموجودة به. يعمل البرنامج على فحص التطبيقات التي تم تنزليها مؤخراً والتأكد من سلامتها وفحص ملفات النظام وذلك من أجل حماية الخصوصية الخاصة بك. يمكنك استخدام البرنامج في تنظيف الجهاز من مُخلفات الاستخدام والتي تنتج عادة من استخدام شبكة الانترنت وتصفح الصور والفيديوهات وبالتالي ستلاحظ زيادة في السرعة الكلية للهاتف وعدم حدوث مُشكلة ارتفاع درجة الحرارة.

البرنامج يحتوي على أداة لحجب المُكالمات الغير مرغوبة بشكل نهائي، كما يحتوي على ميزة التصفح الآمن لشبكة الانترنت سواء كنت ممن يستخدمون جوجل كروم أو فايرفوكس أو غيرهما. ميزة التصفح الآمن تعمل على منع الدخول الى المواقع الالكترونية الضارة والتي قد تسبب مشاكل على هاتفك. اخيراً نذكرك أن تطبيق CM Security يدعم اللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى، كما أنه متوفر بشكل مجاني للجميع.
برنامج cm security apk لمسح الفيروسات وقفل التطبيقات والكثير اضغط هنا

ليست هناك تعليقات :