أخر الاخبار

تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر 2023 بدون اعلانات:Speedup PC Windows 10.11 Free

تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر 2022 بدون اعلانات:Speedup PC Windows 10.11 Free

تحميل برنامج speed up my pc مع الكراك مجانا كامل بدون اعلانات, speedupmypc 2022 سيريال, #برنامج_تنظيف_الجهاز, تحميل برنامج ccleaner عربي 2022 تسريع وتنظيف الجهاز, برنامج تنظيف الكمبيوتر ويندوز 7, تحميل برنامج منظف ومسرع الكمبيوتر, تنزيل برنامج تسريع الجهاز, برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات,
download-speedup-computer
تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر Download Speedup Computer
 بسم الله الرحمن الرحيم
النهارده إن شاء الله جمعت اليكم اليوم على موقعنا عالم البرامج المجانية مجموعه  برنامج تسريع الكمبيوتر Download Speedup Computer يعتبر من افضل واشهر البرامج لتسريع الكمبيوتر وصيانة الويندوز واصلاح مشكلات النظام وتنظيف الجهاز بكبسة زر لمدة ثلاث ثوانى تقريبا

نبذة عن برنامج تسريع الكمبيوتر.

يعتبر برنامج تسريع الكمبيوتر SpeedUpMyPC من اهم البرامج التي يجب ان تتوافر علي جهازك الشخصي. البرنامج يعمل علي تنظيف مخلفات الويندوز والانترنت التي تملأ جهازك نتيجة تصفح النت بشكل يومي. البرنامج سيزيد من كفائة الرامات RAM. البرنامج يعمل علي تسريع فتح الويندوز عند بدأ التشغيل, كما يزيد من سرعة فتح التطبيقات والبرامج. ستلاحظ عند استخدامك لبرنامج SpeedUpMyPC زيادة في سرعة تصفح النت. البرنامج مميز يستحق التجربة والاستخدام.
SpeedUpMyPC اداة فعالة وقوية لتسريع اداء جهاز الكمبيوتر والقضاء على جميع الصعوبات التي تؤدي الى بطء الجهاز، يحتوي البرنامج على الكثير من الادوات المهنية التي تساعد في زيادة اداء وكفاءة الكمبيوتر، يقوم البرنامج اولا بفحص جهاز الكمبيوتر للوقوف على اسباب تقليل سرعته ثم يتخذ الاجراءات المختلفة لتسريع الجهاز منها ازالة ادخالات التسجيل الغير صالحة وازالة الملفات الغير مرغوب فيها واصلاح اخطاء الويندوز، يزيد البرنامج من سرعة برامج بدء تشغيل الويندوز، يقوم البرنامج بتنظيف الريجيستري والرامات، البرنامج صغير الحجم ولا يستهلك الكثير من موارد المعالج، يزيد برنامج سبيد اب مى بى سى من تصفح الانترنت وسرعة الانتقال بين الصفحات. يحافظ البرنامج على خصوصياتك حيث يمكنك محو جميع اثار تصفح الانترنت مثل الكوكيز والمواقع التي زرتها، يعرض البرنامج جميع المشاكل التي تقلل من سرعة الجهاز وطريقة حلها، يعمل البرنامج على انظمة الويندوز 7 و8 و10، حاز البرنامج على العديد من الجوائز في مجال تسريع الكمبيوتر، يدعم البرنامج العديد من اللغات مثل الانجليزية والفرنسية والالمانية وتم تحسين واجهه المستخدم للبرنامج واستخدام امثل لذاكرة الوصول العشوائى والمعالج وتحسين سرعه الانترنت وتحسين التنظيف التلقائى لأخطاء الريجسترى .

ماهى المميزات الرئيسية لتنزيل تطبيق تسريع الكمبيوترSpeedup احدث نسخة جديدة

  • إدارة وإصلاح النظام
فيمكنك من خلاله حذف الملفات الغير مفيدة من الهارد ديسك لتوفير أكبر مساحة ممكنه.
حذف وإزالة البرامج من النظام يمكنك من خلال برنامج Glary Utilities حذف البرامج المثبتة على النظام من جذورها بكفاءة عالية.
فحص وتنظيف سجل الريجستري حتى يصبح الجهاز والنظام أكثر سرعة من ذي قبل.
إصلاح أخطاء اختصارات البرامج المثبتة على سطح المكتب.
  • حماية الخصوصية والأمان
يمكنك من خلال برنامج Glary Utilities مسح أي ملف نهائيا بلا رجعة بحيث لا يمكن لأي شخص استرجاعه.
يمكنك عن طريق البرنامج استرجاع الملفات المحذوفة بسهولة وسرعة.
مسح مخلفات الإنترنت الناتجة من تصفح المواقع الإنترنت فهو يقوم بمسح المواقع المخزنة في المتصفح التي قمت بزيارتها مسبقا.
يمكنك تشفير الملفات المهمة من خلال برنامج Glary Utilities بسهولة بحيث لا يصل أي متطفل إليها.
  • تسريع وتحسين النظام
فيمكنك إدارة البرامج التي تأخذ مساحة من الذاكرة RAM وتعمل في خلفية النظام وإيقافها بضغطة زر.
برنامج Glary Utilities يسمح لك بإيقاف البرامج التي تعمل عند بدء تشغيل الجهاز في مرحلة بداية إقلاع النظام لأنها تعمل على إبطاء جهاز الحاسب.
يمكن أيضا عمل تهيئة لسجل النظام الريجستري وذلك لتسريع عمل نظام التشغيل والكمبيوتر.
  • إدارة المجلدات والملفات
بحيث يقوم برنامج Glary Utilities بعمل فحص لجميع ملفات النظام ويظهر لك الملفات المكررة والفارغة بحيث يمكنك مسحها بضغطة زر.
يعطيك البرنامج بيانات عن المساحات المستخدمة والفارغة على القرص الصلب.

الموقع الرسمي للبرنامج

الان روابط تنزيل تحديث برنامج تسريع الكمبيوترSpeedup المتجددة apk


  • المطور : Uniblue Systems Limited.
  • متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8,10.
  • رقم الإصدار : 2022
  • الترخيص : تجريبي Trial.
  • تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر SpeedUpMyPC.

تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر بالعربي2020 افضل برنامج لتسريع الكمبيوتر 2019 برنامج تسريع الكمبيوتر ويندوز 7  2020 تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر 2019 برنامج تسريع الكمبيوتر ويندوز 10  2020 برنامج تحسين اداء الكمبيوتر ويندوز 7  2020 تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر xp برنامج تسريع فتح الكمبيوتر2020 برنامج تسريع الكمبيوتر ويندوز 10  2020 برنامج synei red button برنامج برنامج clear تسريع الجهاز وتنظيفه2020 تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر ويندوز 7 مجانا2020 برامج تسريع الكمبيوتر والانترنت2020 برنامج تسريع فتح الكمبيوتر2020 افضل برامج لتحسين الكمبيوتر2020 لتسريع الجهاز افضل برنامج تنظيف ويندوز 10  2020 برنامج تحسين اداء الكمبيوتر ويندوز 10   2020 تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر بالعربي2020 برنامج تسريع الجهاز والنت برنامج تسريع الكمبيوتر baidu pc faster2018 برنامج تسريع الكمبيوتر ccleaner2019 تحميل nox cleaner للكمبيوتر2020 افضل برنامج تخفيف الحاسوب تحميل برنامج لتحسين وت

 
معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-