أخر الاخبار

تحميل برنامج download-jetboost لتسريع الكمبيوتر والالعاب لمدة ثوانى تقريبا 2023

"تحميل برنامج download-jetboost لتسريع الكمبيوتر والالعاب لمدة ثوانى تقريبا 2022


download-jetboost
تحميل برنامج JetBoost لتسريع الالعاب وتسريع اداء الكمبيوتر مجانا , برنامج مجاني: تحميل برنامج JetBoost لتسريع الالعاب وتسريع اداء الكمبيوتر مجانا , برنامج مجاني
jetboost 2023, تحميل #برنامج_تسريع_الالعاب_الثقيلة, برنامج تسريع الالعاب لويندوز 7,
تحميل برنامج download-jetboost لتسريع الكمبيوتر والالعاب لمدة ثوانى تقريبا
تحميل برنامج download-jetboost 
"تحميل برنامج download-jetboost" لتسريع الكمبيوتر والالعاب لمدة ثوانى تقريبا!!
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقدم لكم اليوم ياشباب على موقعنا عالم البرامج المجانية يعتبر من افضل واشهر البرامج لتسريع الكمبيوتر وصيانة الويندوز واصلاح مشكلات النظام وتنظيف الجهاز بكبسة زر لمدة ثلاث ثوانى تقريبا

نبذة تعريفية عن تنزيل اخر تحديث برنامج -jetboost لتسريع الكمبيوتر اخر اصدار 2023

تحميل برنامج JetBoost لتسريع الالعاب وتسريع اداء الكمبيوتر مجانا الوسوم:برنامج تسريع الالعاب,برنامج لتسريع الكمبيوتر,برنامج JetBoost,برنامج تسريع الويندوز,برامج مجانيه,برامج كمبيوتر نبذه عن برنامج JetBoost لتسريع الالعاب وتسريع اداء الكمبيوتر مجانا يعتبر برنامج JetBoost من افضل البرامج المتخصصه فى مجال تسريع الكمبيوتر وتحسين اداءه وتسريع العاب الكمبيوتر فاذا كنت تعانى من مشكلة بطئ الجهاز والبطئ الشديد فى تشغيل الالعاب وجدنا لك الحل مع برنامج JetBoost الذى يتيح لك تسريع اداء الويندوز وتسريع اداء الجهاز بصوره مضاعفه ستراها انت بنفسك,يقوم البرنامج بغلق كل البرامج والتطبيقات التى تعمل فى الويندوز ولا ضروره لها والتى تبطئ من الجهاز,فالبرنامج سهل جدا ويقوم بتسريع الكمبيوتر وتحسين اداءه بضغطه واحده فقط,تعمل فكرة البرنامج على انه عند فتح وتشغيل الالعاب الحديثه العاليه الامكانيات يقوم البرنامج بسحب كل سرعه الجهاز وتسليطها على اللعبه التى تلعبها ولذلك يسرع من اللعبه بشكل ملحوظ ويجعلك تلعب كل الالعاب العاليه التى كنت لاتستطع اللعب بها من قبل,يقوم البرنامج بعمل كنترول تام على جهازك ويقوم بغلق كل البرامج والتطبيقات الغير ضروريه دون ان تحس ,برنامج JetBoost رائع جدا لكى تستمتع بسرعه جهازك وسرعه الالعاب وسرعه اداء الويندوز بشكل عام,البرنامج امن جدا من كل البرامج الضاره وبرامج التجسس والفيروسات فاستعملها ولا تقلق منه ,البرنامج مجانى 100 %.

وصف جيتبوست الناشرفي لمحة:

جيتبوست الإفراج عن المزيد من موارد النظام عن طريق إغلاق العمليات والخدمات الضرورية لا لزوم لها، وبالتالي تعديل النظام الخاص بك إلى أعلى أدائها. فإنه بفحص عمليات نظام التشغيل / الخدمات ويجمعها إلى أربع فئات رئيسية، ويوفر ثلاثة أنماط لتعزيز. بنقرة بسيطة، فإنه يمكن تسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى أعلى أداء لها.

ثلاثة طرق لتعزيز لعبة، العمل، مخصص:
وضع اللعبة والعمل هي أوضاع مهيأة مسبقا يتم فيها إيقاف العمليات / الخدمات بشكل افتراضي على البيانات التي يتم جمعها. وضع لعبة يسمح أسرع لعبة إطلاق والاستجابة في حين يوفر وضع العمل أفضل تكوين للعمل عن طريق إيقاف العمليات والخدمات غير الضرورية.
يوفر وضع مخصص وسيلة للمستخدمين لتخصيص عمليات النظام / الخدمات غير الضرورية لبناء الخاصة بهم تعزيز وضع المفضلة. من خلال تجميع عمليات نظام التشغيل / الخدمات إلى أربع مجموعات رئيسية - "العمليات"، "الخدمات"، "خدمات غير ويندوز"، "أخرى" -أن يعطي المستخدمين فهم عام أوضح حول نظامهم تشغيل حالة وذلك لتكوين أفضل تعزيز نوع.

مميزات خاصة:

  • ذاكرة الوصول العشوائي النظيفة: يحسن استخدام الذاكرة لزيادة الذاكرة الفعلية المتاحة.
  • تنظيف الحافظة: يزيل البيانات المحفوظة إلى الحافظة لتحرير الذاكرة.
  • تعطيل التحديث التلقائي: حفظك من انقطاع عن طريق التحديث التلقائي عند الألعاب / العمل.
  • لعبة حل السلطة: يحسن إعداد جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتقديم تجربة الألعاب قوية.
  • إغلاق استكشاف: إيقاف تشغيل explorer.exe لإطلاق المزيد من موارد النظام.
  • أولوية عملية أقل: تعطي الأولوية للبرامج التي تعمل في أي ترتيب لتسريع بدء التشغيل.
نقدم لكم برنامج متميز في تحسين النظام والألعاب ... إنه برنامج JetBoost ... هو برنامج رائع في تحسين اداء النظام وتسريعه ... يمكنك عن طريقه إيقاف العمليات الغير مرغوب بها في جهازك وبالتالي حجز مساحة لتشغيل الألعاب بحرية تامة ... البرنامج مفيد لتحرير مساحة الرام بجهازك ... البرنامج خفيف ولا يستهلك موارد الجهاز ... البرنامج متوافق مع جميع أنظمة التشغيل ... يمكنك إستخدام البرنامج والإستمتاع بمزاياه

اذا كنت تعاني من بطئ في جهاز الكمبيوتر وتشغيل الالعاب, فان برنامج JetBoost يقوم بدوره في تسريع الجهاز والويندوز لأقصي درجة ممكنة ويقوم أيضا بتسريع ألعاب الكمبيوتر للحصول علي أفضل أداء. يقوم برنامج JetBoost باغلاق كافة التطبيقات والبرامج التي تعمل في خلفية الويندوز وتسبب بطئ عام في النظام وكل هذا بضغطة زر واحدة. عند تشغيل الألعاب الحديثة ذات الامكانيات العالية علي جهازك يقوم البرنامج بتسليط وتركيز كافة امكانيات الكمبيوتر علي اللعبة وهو ما يؤدي الي تسريع اللعبة لأقصي درجة وبالأخص الالعاب التي تحتاح الي امكانيات تشغيل عالية. يقوم برنامج JetBoost باغلاق كافة العمليات الغير ضرورية التي تعمل علي الجهاز دون أن تدري.
جيتبوست هو تعزيز الأداء التطبيق، والتي تمكنك من تعظيم قوة جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق إيقاف العمليات والخدمات غير الضرورية.

مع جيتبوست، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تكوينه للتركيز على المهام التي تحتاج إليها، أي التطبيق كاد أو لعبة. جيتبوست هو "نقرة واحدة الحل" في أنها قادرة على تعزيز واستعادة النظام الخاص بك عن طريق تشغيل / إيقاف العمليات / الخدمات بنقرة واحدة فقط. فإنه يأخذك سوى بضع ثوان لجعل تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أسرع سرعة لها.

جيتبوست لديه واجهة بسيطة، لكنها أنيقة، والذي يسمح لك لتخصيص سيناريوهات مختلفة لتعزيز أداء النظام الخاص بك. أولا من يكتشف العمليات النشطة جنبا إلى جنب مع بصمة على وحدة المعالجة المركزية والذاكرة. هذا يسمح لك لإغلاق على الفور تلك التي تأخذ الكثير من الموارد. ويشمل التطبيق أيضا قائمة من خدمات ويندوز الأكثر شيوعا التي غالبا ما تعمل في الخلفية دون أن تكون ذات أهمية "مهمة الحرجة" وبعد ذلك يمكن إيقاف. جيتبوست كما يسمح لك قرص ذاكرة الوصول العشوائي والحافظة بشكل دوري، فضلا عن تعطيل التحديثات التلقائية.

وتشمل الميزات الخاصة:

ذاكرة الوصول العشوائي النظيفة: يحسن استخدام الذاكرة لزيادة الذاكرة الفعلية المتوفرة.
الحافظة نظيفة: يزيل البيانات المحفوظة إلى الحافظة لتحرير الذاكرة.
تعطيل التحديث التلقائي: يوفر لك انقطاع من التحديث التلقائي عند الألعاب / العمل.
لعبة حل السلطة: يحسن إعداد جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتقديم تجربة الألعاب قوية.
إغلاق إكسبلورر: إيقاف تشغيل explorer.exe لإطلاق المزيد من موارد النظام.
أولوية عملية أقل: تعطي الأولوية للبرامج التي تعمل في أي ترتيب لتسريع بدء التشغيل.
وعموما، جيتبوست لديه واجهة بسيطة، وقائمة سيناريو للتخصيص لتمكنك من جعل وضع التعزيز الخاص بك الكمال، ويمكن التراجع عن أي تغييرات، في حالة حدوث خطأ. أنها خفيفة الوزن نسبيا وأنها لا تأخذ الكثير من موارد النظام.

الموقع الرسمي للبرنامج


الآن روابط تحميل -تحديث برنامج jetboost لتسريع الكمبيوتر المتجدد من apk



  • المطور : BlueSprig Inc.
  • متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8.
  • الحجم : 3.4 ميجا.
  • رقم الاصدار : 2
  • البرنامج مجاني Free.
  • تحميل برنامج JetBoost.


اقرأ ايضا:

معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-