أخر الاخبار

اقوى برنامج اختراق واي فاي حقيقي مجرب 2023 mbc70 اختراق الواى فاي للاندرويد

 مرحبا بكم في موقعكم. سنناقش اليوم أحد أشهر البرامج، وهو برنامج الاختراق,هكر,كل,شبكات,الواي فاي,Wi-Fi,بدون برامج اختراق, وهو عبارة عن تطبيقات تهكير,واي فاي مجانية جميلة جدا. أفضل، موقع،تنزيل،تحميل،برنامج،تطبيق،اختراق،هكر،الواي فاي،تهكير،سرقه،سارق، واي فاي ماب. معرفة،كشف، كلمة،السر،كاسر، شفرة،رمز،شبكات، الشبكه،تغير،باسورد،مجانى،بدون برامج مجانا كامل. اقوى برنامج اختراق واي فاي حقيقي مجرب 2023 mbc70 اختراق الواى فاي للاندرويد الهاتف الذكي بدون إنترنت اليوم يشبه الهاتف العادي قبل عشر سنوات، والذي كان يستخدم بشكل أساسي للاتصال واستقبال المكالمات، اليوم لا يمكن تخيل هاتف محمول بدون إنترنت، لا أحد يستطيع أن يتخلى عن استخدام الإنترنت، سهلة الاستخدام وسريعة ومريحة حصة وربط الملايين من واي فاي الساخنة الساخنة البحث تلقائيا كلمة السر من واي فاي الساخنة الساخنة حول جهازك. AndroDumpper تطبيق يمكنك استعماله لتكتشف ما إذا كانت نقطة ولوجك قابلة للاختراق عن طريق نظام إعدادات الواي فاي المحمية.كالمعتاد، سوف يمكنك هذا التطبيق

اقوى برنامج اختراق واي فاي حقيقي مجرب 2023 mbc70 اختراق الواى فاي للاندرويد
Wifi Lock logo.png


تشمل ميزاته الأخرى عرض حركة المرور التي يستخدمها كل جهاز، وأسماء الشبكة، وجلب حركة المرور إلى مواقع الويب التي تزورها الأجهزة الأخرى لاحظ أن Wifi Kill يحتاج إلى الوصول إلى الروت حتى يعمل.

أفضل تطبيقات آيفون لـ اختراق الواي فاي والراوتر

على الرغم من انتشار برامج تشفير Wi-Fi ، المتوفرة الآن مجانًا ، هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها اختراق wifi على Android (الجذر). تحتاج فقط إلى اتصال ثابت بالإنترنت ، ولديك جهاز Android ، سواء كان هاتفًا ذكيًا أو جهازًا لوحيًا. هنا ستتعرف على أهم طرق القيام بذلك ، ولن تحتاج إلى أن تكون خبيرًا في مجال المتسللين من أجل إتقان طريقة اختراق شبكة WiFi لنظام Android.

هناك أبعاد أخلاقية تتعلق بفكرة القرصنة بشكل عام ، وكيفية اختراق شبكة WiFi بدون جذر بشكل خاص ، ولكن هذه الخطوط ليست المكان المناسب للحديث عن هذا الجزء. مهمتنا هنا هي إعلامك بطرق وكيفية اختراق Android ، والقرار النهائي لك. سنوفر لك هنا مجموعة من التطبيقات الموثوقة التي تمكنك من اختراق شبكة WiFi على هاتف Android الخاص بك. إنها برامج سهلة الاستخدام ولن تحتاج إلى خبير لاستخدامها كما قلنا من قبل.

WPS Connect : تنزيل برنامج اختراق الشبكات

اقوى برنامج اختراق واي فاي حقيقي مجرب 2022 mbc70 اختراق الواى فاي للاندرويد

على الرغم من أن WPS Connect ليس تطبيقًا لاختراق الواي فاي للاندرويد، إلا أنه يمكنك تثبيته والتلاعب بشبكات Wi-Fi من حولك، يحتاج التطبيق إلى الوصول إلى الجذر لمساعدتك في إيقاف تشغيل اتصال الإنترنت للمستخدمين الآخرين.

يقول مطور التطبيق أن WPS Connect مصمم بصورة رئيسية لتوضيح ما إذا كانت شبكة الواي فاي الخاصة بك آمنة بدرجة كبيرة، بالإضافة إلى رموز PIN الافتراضية، يحتوي البرنامج على خوارزميات مثل Zhao Chesung.

Netspoof برنامج اختراق واي فاي حقيقي

هذا التطبيق هو أحد أكثر تطبيقات اختراق شبكات الواي فاي شيوعًا، فهو يسمح لك بمعالجة مواقع الويب على أجهزة المستخدمين الآخرين باستخدام هاتفك الذكي، ولكنه يحتاج إلى الجذر حتى يعمل.

يمكنك أيضًا استخدام نظام تشغيل مخصص مثل CyanogenMod لجعل هذا التطبيق يعمل بشكل صحيح على هاتفك الذكي، تتمثل الميزات الرئيسية لهذا التطبيق في إعادة توجيه مواقع الويب إلى صفحات أخرى، وإزالة الكلمات العشوائية من مواقع الويب وأشياء أخرى.

Wifi Wps Wpa 

يعتبر أحد أفضل تطبيقات نظام الأندرويد حيث يعمل مع نظام الأندرويد الذي تم عمل روت له ويعد من أفضل البرامج لاقتحام شبكة الواي فاي من حولك، باستعمال هذا التطبيق تستطيع الاتصال ببعض أجهزة التوجيه التي بها نقاط ضعف يمكن لهذا التطبيق استهدافها، لذا جرب هذا التطبيق بالتأكيد ستحصل على أفضل نتيجة تخطر ببالك برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2023 للاندرويد .

Wifi Kill برنامج اختراق واي فاي حقيقي

بالنسبة للعديد من المتسللين، يعد Wifi Kill أحد برامج المتسللين التي تعمل بنظام الواي فاي للاندرويد بدون روت ويعمل بشكل فعال، كما يوحي الاسم Wifi Kill هو تطبيق يسمح لك بإيقاف تشغيل اتصال الإنترنت الخاص بجهاز ما، وبفضل واجهته البسيطة، يمكنك استخدام للتخلص من المستخدمين غير الضروريين على الشبكة.

هل يمكن تهكير واي فاي

نعم يمكنك اختراق الراوتر الذي يعتمد على هذا البروتوكول من خلال جهاز أندرويد الخاص بك، لكن يجب ان تكون الإشارة قوية منه. بعد تثبيت تطبيق WPS Tester على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام أندرويد، افتحه وانقر على Connect Automatic، ثم إذا كانت إشارة الواي فاي الخاصة بك قوية فسيصبح الاتصال تلقائي، ويمكنك تنزيله من جوجل بلاي.

في الوقت الحاضر يرغب العديد من الأشخاص في الحصول على اتصال مجاني بالإنترنت لهواتفهم نظرًا لوجود عدد كبير من الناس لا يمكنهم تحمل تكاليف الإنترنت كل شهر، لذلك تجدهم يبحثون عن حلول بديلة للحصول على الإنترنت مجانًا، في هذا المقال سنتعرف على اقوى 30 برنامج اختراق واي فاي.

معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-