تنزيل برنامج موبوجيني ماركت Mobogenie 2017 للاندرويد وللكمبيوتر اخر اصدار

"تنزيل برنامج موبوجيني ماركت Mobogenie 2017 للاندرويد وللكمبيوتر اخر اصدار!!!!

تحميل #برنامج_موبوجيني_للموبايل, #موبوجيني_القديم" تنزيل موبوجيني اخر اصدار, mobogenie عربي, موبوجيني للكمبيوتر, mobogenie apk, تنزيل mobogenie للهاتف, تنزيل موبوجيني لسامسونج,
download-mobogenie-market-mobile
برامج الكمبيوتر , برامج الموبايل , برامج عامة
تحميل برنامج موبوجيني ماركت Mobogenie 2017 للاندرويد وللكمبيوتر اخر اصدار
تنزيل برنامج موبوجيني ماركت Mobogenie 2017 للاندرويد وللكمبيوتر اخر اصدار
"تحميل برنامج موبوجيني ماركت Mobogenie 2017 للاندرويد وللكمبيوتر مجانا"
نبذة مختصرة عن برنامج سوق موبوجيني
برنامج ماركت موبوجيني عربي في نفس السلسلة التي نقدمها حول تحميل ماركت اندرويد , اليوم موعدنا مع متجر تطبيقات جديد كسب شهرة ضخمة للغاية أيضا في العالم و العالم العربي نظرا للتطبيقات المميزة التي يحتويها و التي يوفرها للاجهزة التي تعمل تحت نظام جوجل المفتوح المصدر ... إنه متجر موبوجيني للاندرويد . ماركت Mobogenie هو أيضا من متاجر التطبيقات المنافسة لمتجر اندرويد المعروف ببلاي ستور على غرار منافسيه الآخرين مثل السوق السوداء للتطبيقات فبعد تحميلك لمتجر التطبيقات هذا ستجد العديد و العديد من التطبيقات و الألعاب المميزة بالإضافة الى الكتب و التي من الممكن ان لا تجدها في متاجر التطبيقات الأخرى . برنامج موبوجيني متوفر لجميع الاجهزة التي تعمل تحت نظام الاندرويد سواء كانت جوالات أو لوحات الكترونية , بالإضافة الى هذا فمتجر موبوجيني قد حصل على تقييم كامل 5/5 الشيء الذي يضعه في أعلى قائمة أفضل متاجر التطبيقات و الألعاب للأندرويد . ماركت التطبيقات هذا يحتوي على آلاف البرامج المميزة لنظام Android كما أنه يوفر لك كل الوسائل من أجل تحميل سريع و خفيف فهو يتوفر على خاصة البحث الذكية التي تمكنك من البحث عن أي تطبيق أو لعبة تريد و فور ادخال الحرف الأول في خانة البحث فإنه يعطيك اقتراحات البحث بطريقة مميزة تعتمد على جلب التطبيقات الأكثر شعبية و التي تتوفر على تلك الحروف المتوفرة في مربع البحث كما أن عملية التحميل في متجر التطبيقات هذا بسيطة و سهلة للغاية حيث أن زر التحميل متوفر بشكل واضح مما يسهل عليك تحميل التطبيق أو اللعبة التي تريد بكل سهولة .

"برنامج موبوجيني" للاندرويد وللكمبيوتر 2017 Mobogenie Market  يعتبر من أهم وأشهر برامج الخاصة بتحميل التطبيقات والبرامج المجانية والمدفوعة ويعتبر متجر موبوجيني الأسهل في عملية التنزيل والتحميل لأنه يعمل علي نظام الاندرويد بكل بساطة وفي الأوان الأخيرة إنتشار متجر موبوجيني بشكل ملحوظ وكبير لأنه يوفر جميع التطبيقات والبرامج الخاصة والتي يستخدمها جميع مستخدمي الأندرويد والموبايل. 

تطبيق "متجر موبوجيني" للكمبيوتر وللموبايل عربي 2017 Mobogenie market  يعتبر البديل الأمثل لتطبيق جوجل بلاي لأنه يمكنك التحكم بجهازك الاندرويد من خلاله بكل سهوله حيث يتم إضافة وتحميل وتنزيل الملفات التي تريدها مثل الاغاني والبرامج والالعاب من خلال البرنامج وتنصيبها علي الموبايل الاندرويد ومن ثم يتم إستخدام التطبيق او البرنامج الذي تم تحميله لهذا السبب فقد جعل برنامج "موبوجيني" ماركت أكثر إنتشارآ بين مستخدمي الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام الأندرويد. 

"برنامج سوق موبوجيني" الجديد 2017 يساعدك علي تحميل البرامج والالعاب والفيديوهات والاغاني وغيرها بصيغة () وهذة الصيغة تتميز بالعديد من المزايا التي تساعدك أثناء التحميل وأيضآ يتوافر تطبيق سوق موبوجيني بالكثير من اللغات التي تساعد المستخدمين في عملية إستعمال البرنامج وخلاف ذلك فقد أتاح لك تحميل برنامج متجر موبوجيني ماركت برابط مباشر كامل وبشكل مجاني وهذا لزيادة عدد مستخدميه في العالم حتي يتمكن ويصبح الأول في العالم والأفضل بين تطبيقات وبرامج الاندرويد والموبايل بشكل عام, ماركت موبوجيني 2017 الجديد للكمبيوتر Mobogenie market for PCعمل المطورين والمصممين علي تصميم وبرمجة نسخة للكمبيوتر حيث يجعل مستخدمي الاندرويد تحكمهم في الجهاز الخاص بهم من خلال الكمبيوتر وأيضآ يوفر لهم الوقت والمجهود في عملية التنزيل لأن نسخة الكمبيوتر تمكنك من إمكانية تحميل البرامج والتطبيقات المراد تحميلها من خلال الكمبيوتر وتحويلها إلي الموبايل بكل سرعة وجودة وبساطة. 
بعض مميزات برنامج موبوجيني ماركت للاندرويد :-
تحميل جميع الملفات: يعمل متجر مو بو جين للاندرويد علي إتاحة ميزة إمكانية تحميل كافة البرامج والتطبيقات والالعاب والأغاني والفيديوهات بكل سهولة وبصيغة. 
التنظيم والبساطة: يعتبر هذا التطبيق من أشهر البرامج في التنظيم حيث عمل مطورين البرنامج علي عمل أقسام مختلفة لضم كل برنامج إلي القسم الممثل له حتي يساعد المستخدمين علي سهولة إيجاد البرنامج المراد تحميلة وتنزيله بسهوله وأيضآ لتوفير الوقت والمجهود لجميع المستخدمين. 
توفير معظم اللغات: يوفر ويدعم برنامج السوق موبوجيني كافة أو معظم اللغات التي يمكن أن يستخدمها مستخدمي الأندرويد في التعامل مع التطبيق وهذا حتي يسهل ويوفر ويجعل تطبيق الماركت يتسع إنتشارآ في العالم وبعض اللغات تتمثل في ( اللغة العربية, الانجليزية, الالمانية, الفرنسية) وغيرها. 
صغر حجمه: يمكنك تحميل وتنزيل برنامج "موبوجينى" الجديد برابط مباشر وكامل وأيضآ مجانا من خلال الضغط علي الرابط قط سوف يأخذ من وقتك بضع ثواني أثناء التحميل لأنه يتميز بصغر حجمه وهذا يساعد علي عدم إستخدام وإشغال مساحة كبيرة من ذاكرة الموبايل. 
السرعة: يتميز السوق أو المتجر الشهير في السرعة وتسريع الجهاز لأنه يتوافر بحجم صغير وبجودة عاليه وهذا يساعد علي تسريع الجهاز أثناء التنزيل والإستخدام. 
الفحص المستمر: يقوم مو بو جين علي فحص جميع التطبيقات يوميآ من أي فيروسات أو ملفات ضارة وفي حالة وجود تطبيق يكون شبه ضار علي المستخدم يقوم موبو جين بإزالة جميع الفيروسات نهائيآ وذلك لتوفير الحماية المستمرة للأجهزة. 
يعمل علي جميع الأجهزة: يعمل علي دعم جميع أجهزة المحمول والموبايل التي تعمل بنظام الأندرويد وأسضآ جميع أجهزة التابلت وتتمثل الأجهزة في ( الجلاكسي, السوني, السامسونج, ال جي, هواوي, اتش تي سي) وغيرها. 
بعض مميزات تطبيق موبوجيني للكمبيوتر :-
التحكم عن بعد: يساعدك تطبيق موبوجيني للكمبيوتر علي إمكانية تحميل الالعاب والبرامج والاغاني والفيديوهات من جهازك الكمبيوتر وتحويلها إلي الموبايل وأيضآ إدارة كافة التطبيقات والملفات من خلال الكمبيوتر وهذا يوفر لك الكثير من الوقت والجهد. 
 الأمان والخصوصية التامة: يمنحك الحماية والأمان في الإستخدام والخصوصية حيث كل تطبيق يكون منفضل ولا يمكن لأحد الدخول إلي خصوصياتك إلا بمعرفة الرقم السري او علي الأقل بعلمك وهذا لتوافر الخصوصية التامة لكل المستخدمين. 
إحتواء كافة التطبيقات: حيث إنه يحتوي علي الملايين من البرامج والألعاب والفيديوهات والثيمات الخلفية التي يمكن أن تستخدمها علي جهازك وهذا لمساعدتك علي إيجاد معظم التطبيق التي تريدها. 
يعمل علي جميع الأنظمة: عمل مطورين التطبيق علي جعله يعمل ويدعم جميع أنظمة التشغيل والويندوز وهذا حتي يتسع ويزداد في الإنتشار ومن بعض هذه الأنظمة ( الويندوز, ويندوز7, ويندوز8, فيستا, اكس بي, 64 بت, 32 بت). 
عمل نسخة إحتياطية: يعمل علي عمل نسخة إحتياطية من الموبايل علي جهازك الكمبيوتر وذلك للعودة إليها في إي ظروف تجعلك أن ترجع إليها وهذا يسمي الأمان التام والإطمئنان من الخوف من ضياع ومسح الملفات الخاصة بك. 
عدم الإحتياج إلي الإنترنت: في هذة النسخة تجعلك أن تستغني عن الإنترنت علي جهاز الموبايل وهذا لأن جميع عمليات التنزيلات والتحميلات تتم من خلال الكمبيوتر ومن ثم تحويلها بدون إنترنت إلي الموبايل. 
موبوجيني أشتهر منذ ظهوره بميزة تحميل التطبيقات من المتصفح عن طريق الويب و الحصول على تطبيقات و ألعاب في صيغة APK بالاضافة الى انه اشتهر أيضا بفضل البرامج المطورة من نفس الشركة و التي تحمل نفس الاسم Mobogenie .
مميزات و خصائص برنامج موبوجيني ماركت
موبوجيني ماركت يوفر لمستخدمي الاندرويد سواء ملاك الهواتف أو الأجهزة اللوحية آلاف التطبيقات و الألعاب المميزة و المهمة لأي جهاز أندرويد كل هذا بالمجان . كما أنه جدير بالذكر أن متجر Mobogenie Market قد تم سحبه من سوق بلاي كون جوجل أصبحت تمنع نشر متاجر للتطبيقات في متجرها لهذا فإنه يمكنك تحميل موبوجيني ماركت من الرابط الأصلي للشركة و بصيغة APK كما لا ننسى أن رابط تحميل موبوجيني أصلي متوفر أيضا في نسخة عربية . كما أنه من الأشياء المميزة التي يمتاز بها متجر موبوجيني نجد أنه لا يحتوي على تطبيقات ملغومة و كلها نقية لا تحتوي على فيروسات بالاضافة الى أن كل التطبيقات المتواجدة في ماركت التطبيقات و الألعاب هذا متوفرة بالمجان.
بعد تحميلك لموبوجيني ماركت ستلاحظ أنه يتميز بواجهة أنيقة عنوانها البساطة , أم بخصوص التطبيقات و كيفية التحميل فهذا الأمر سهل للغاية , كل ما عليك فعله هو الدخول الى الماركت ثم البحث عن أي تطبيق أو لعبة تريد بعد ذلك اضعط على زر التحميل و التثبيث و انتظر ريتما ينتهي التحميل كما نحيطك علما أن Mobogenie Market سيقوم بابلاغك تلقائيا فور إنتهاء التحميل و كما لا ننسى فإن التحميل عبر هذا الماركت سريع للغاية كما أن موبوجيني يقوم بتوفير جميع تحديثات التطبيقات المتوفرة على موبايلك و يقوم بتنصيبها تلقائيا . إضافة الى التطبيقات و البرامج فإن موبوجيني ماركت يحتوي أيضا على الكتب و الخلفيات الشيء الذي لا نجده في متاجر التطبيقات الأخرى حيث يوفر لجهازك خلفيات رائعة في مختلف المجالات مثل الطبيعة و الكرتون بجودة عالية مجانا كما أن موبوجيني يحتوي على عدة أقسام و تصانيف خاصة بالتطبيقات و الألعاب كما أن ماركت التطبيقات هذا متوفر على جميع الأجهزة سواء السامسونج جالاكسي أو السوني اكبيريا و هواتف النوت و الجوالات الصينية اضافة الى أنه متوفر على جميع اصدارات الاندرويد انطلاقا من 2.2 .
أنه مجاني
سرعة و خفة المتجر : فمتجر التطبيقات هذا عكس سوق بلاي الذي يسهلك موارد الجهاز بشكل كبيرمما يؤدي الى تشنج الجوال .
الشعبة الضخمة : فموبوجيني ماركت قد حصل على شعبية كبيرة جدا في العالم و العالم العربي كونه حصل على أكثر من 100 مليون تحميل .
امكانية تحميل التطبيقات المحجوبة في بلدك : فقد يحدث و تمنع شبكة الاتصال الخاص بك تطبيق أو لعبة من سوق بلاي لذي يمكنك تنزيلها مباشرة من موبوجيني .
دعم اللغة العربية بشكل كامل : يمكنك تخصيص الماركت بشكل سهل لجعل لغته الأساسية هي العربية.
احتوائه على الكتب , الفيديوهات , الخلفيات . الموسيقى و نغمات الجوال : هذه الأقسام لا نجدها في متاجر التطبيقات الاخرى للاندرويد .
توفير مواعيد المباريات : فان كنت من هواة متابعة اخبار كرة القدم و الدوريات الخاصة به فان موبوجيني ماركت يوفر لك قسم خاص بكرة القدم .
كما يعلم الجميع (أو يجب أن يعرف)، الروبوت مملوكة من قبل جوجل ويستخدم جوجل بلاي المتجر وخدمات غوغل بلاي لإدارة تحميل التطبيقات وتحديثاتها على أقراص والهواتف الذكية. ومع ذلك، أليس هناك أي بدائل؟ هل من الضروري لتحميل التطبيقات من خلال متجر شركة محرك البحث؟ حسنا، يجب أن نعرف أن هناك بدائل أخرى هناك مثل أبتواد أو موبوجيني، والتي يمكننا تحميل جميع أنواع التطبيقات لجهازنا.

ما هو سوق موبوجيني كل شيء؟
حسنا، انها في الأساس كل شيء عن تزويدنا مع الوصول إلى أكثر من مليون التطبيقات التي يمكنك تحميل، على الرغم من أن في معظم المناسبات أنه يعيد توجيهنا إلى غوغل بلاي. لذلك نحن لن تكون قادرة على العثور على التطبيقات المحرمة ولكن فقط مجموعة مختلفة تسمح لنا لاكتشاف الألعاب والبرامج الجديدة لالروبوت.

ماذا يمكن أن نجد؟
تقسم هذه الأداة اختيار التطبيقات إلى 4 مجالات مختلفة:

على النار التطبيقات: العصرية وأكثر التطبيقات التي تم تحميلها. هنا ستجد التطبيقات التي يستخدمها الجميع.
ألعاب: كما يمكنك أن تتخيل، ومجموعة مختارة من أنواع مختلفة من الألعاب (الممرات، استراتيجية، عارضة، والعمل ...).
اختيار المحرر: هنا ستجد التطبيقات برعاية محرري الخدمة. فهي لا تحتاج بالضرورة إلى أن تكون في الأزياء ولكن أصبحت المفضلة لديهم.
يجب أن يكون التطبيقات: التطبيقات الأساسية على أي هاتف ذكي، وتطبيقات من جميع الأنواع بما في ذلك الألعاب.
وظائف وميزات أخرى
كما تأتي هذه الخدمات مع الوظائف التالية:

منطقة المستخدم: من خلال تسجيل الدخول كمستخدم، ستتمكن من إدارة جوانب مختلفة، وليس فقط حول تنزيل التطبيقات. نحن نتحدث عن موارد الوسائط المتعددة مثل مقاطع الفيديو أو الموسيقى أو الصور، بالإضافة إلى مدير التطبيق الذي يمكنك نقله أو إلغاء تثبيته أو حظره.
محرك البحث: المدمج في أداة البحث يسمح لك لإيجاد تطبيقات تطبيق معايير مختلفة.
مدير التحميل: أخيرا، مدير من حيث يمكنك إدارة جميع التنزيلات نفذت من خلال التطبيق.
وظيفة لتنزيل مقاطع الفيديو من يوتوب: تتيح لنا إمكانية تخزين نسخة محلية من مقاطع الفيديو المستضافة على موقع فيديو غوغل.
الموسيقى والكتب: هذا السوق معين يعطينا أيضا فرصة لتحميل الأغاني في MP3 والكتب الإلكترونية.
ما هي الاختلافات مع عميل ويندوز؟
ومع ذلك، فإن نسخة بيسي من هذا البرنامج يقدم لنا وظائف تتجاوز مجرد تحميل البرامج على الهاتف لدينا. وهو يعمل مثل مدير الروبوت لجهاز الكمبيوتر، مما يسمح لنا:

إجراء نسخ احتياطية.
تثبيت وإلغاء تثبيت التطبيقات.
الوصول إلى المتجر موبوجيني.
الوصول إلى البيانات المخزنة على بطاقة سد.
إدارة جهات الاتصال وتعديلها.
إرسل رسائل.
إدارة التطبيقات.
الكل في الكل، انها التطبيق مفيد جدا إذا لم نكن قد حصلت على ما يكفي مع جوجل اللعب، كما ستجد مجموعة مختارة من برامج الروبوت التي تختلف إلى غالبية التطبيقات. ولكن هي تطبيقات موبوجيني آمنة؟ نعم، بالطبع هم كذلك.

ما هو الجديد في أحدث إصدار
لم يتم نشر أي تغيير.
أفيك موبوجيني، فوس بوفيز سوفيغاردر، ريستورر إت جيرير سي بيسوان لي كونتينو دي فوتر سمارتفون أو تابليت أندرويد، إت إفكتور ليس ميسس à جور ديبويز فوتر بيسي
L'أبليكاتيون أوسيج فوتر ريساو دومستيك، إت فوس بيرميت دي غاغنر دو تمبس، إت أوسي دي l'أرجنت كار l'أبليكاتيون n'utilise pas la bande passant de phrereesau mobile. فوس بوريز également جيرير فوس كونتاكتس ديبويز فوتر بيسي، سينكرونيسر إت جيرير فوس فيشيرس مولتيمدياس، تيليكرجر ديس جيوكس، سونيريز أو أبليكاتيونس، ميس أوسي ريبوندر à فوس سمز ديبويز سيلوي-سي.
موبوجيني السوق هو التطبيق الذي يسمح لك أساسا للوصول إلى متجر التطبيق العملي الذي هو بديل لمتجر غوغل بلاي. ولكن، على عكس أوبتودوون التطبيق، مع سوق موبوجيني لا يمكنك تحميل أي من التطبيقات مباشرة. وبدلا من ذلك، ستتم إعادة توجيهك إلى غوغل بلاي.

إذا سمح السوق موبوجيني لك بتحميل التطبيقات مباشرة سيكون من المفيد قليلا. للأسف، الشيء الوحيد الذي تقوم به هو إعادة توجيه المستخدمين إلى غوغل بلاي، لذلك لا تفعل أي شيء مهم. في الواقع، فإنه ليس لديها حتى مراجعة كل التطبيق (مثل أوبتودوون لا).

على عكس إصدار ويندوز، لا يسمح لك سوق موبوجيني بتنزيل التطبيقات مباشرة. وهذا هو القول، انها حقا مفيدة فقط عندما يتعلق الأمر رؤية التطبيقات المختلفة التي تتوفر بحيث يمكنك الذهاب إلى غوغل بلاي أو أوبتودوون وتحميلها.
التطبيق الجني في الهاتف أو سطح المكتب مجانا

موبوجيني يوفر منصة سواء سطح المكتب أو المحمول لتحميل مجموعة كبيرة من التطبيقات لأنظمة التشغيل أندرويد و ويندوز. على الرغم من أن النسخة الروبوت من التطبيق هو أكثر قليلا ميزة الغنية على حد سواء توفير يختار اليومية شخصية توصية الميزات التنظيمية وبالطبع مكتبة واسعة إلى حد ما!
معلومات عن برنامج موبوجيني
الترخيص : مجاني.
تاريخ الإصدار : 19 فبراير 2017
الشركة المطورة : Mobogenie 
حجم الملف : 34 ميجا للكمبيوتر - 12 ميجا للموبايل. 
التوافق : Windows All, Android.
تحميل برنامج موبوجيني للأندرويد والكمبيوتر برابط مباشر :- 
تحميل برنامج موبوجيني للكمبيوتر برابط مباشر إضغط هنا

اقرا ايضا:
تحميل الماركت الأمريكي Slideme Market للاندرويد
http://www.programvb.com/2017/03/slideme-market.html
تحميل متجر Get5 Store لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد
http://www.programvb.com/2017/03/get5-store.html
تنزيل برنامج pgyer لتحميل البرامج المكركة والمدفوعة مجانا للايفون والايباد
http://www.programvb.com/2017/03/pgyer.html
تحميل برنامج متجر بلاك ماركت ألفا Black Market Alpha للاندرويد
http://www.programvb.com/2017/03/black-market-alpha.html
تحميل تطبيق الماركت الصيني Muzhiwan (معرب) للاندرويد
http://www.programvb.com/2017/03/muzhiwan.html
تحميل سوق بلاي للأندرويد "Google Play"متجر بلاي المجاني
http://www.programvb.com/2017/02/google-play.html
تحميل برنامج موبو ماركت MoboMarket 2017,متجر تطبيقات الاندرويد
http://www.programvb.com/2016/08/mobomarket-2017.html
تحميل ون موبايل ماركت برابط مباشر"download 1mobile market free
http://www.programvb.com/2016/08/download-1mobile-market-free.html
mobogenie تحميل برنامج"mobogenie 2017" mobogenie apk 2018"mobogenie market apk, download mobogenie for android' mobogenie download"mobogenie 2016' mobogenie عربي"

ليست هناك تعليقات :