أخر الاخبار

تحميل برنامج تجسس, مراقبة, تهكير على الواتس اب عن بعد 2023 What WhatsApp خلال 5 دقيقة

تحميل برنامج تجسس, مراقبة, تهكير على الواتس اب عن بعد 2022 What WhatsApp خلال 5 دقيقة

ماهو,اخطر,اشهر,برنامج.تطبيق,اختراق,هكر,تهكير,تجسس,مراقبة,قرصنة,ثغرة,تحميل,,تنزيل,روابط,برابط مباشر مجانا,مجاني ,عربي,برامج,تطبيقات,العاب,لعبة,اخر تحديث,حصريا, افضل,أقوى,موقع,احسن,شرح,متخصص,بلس,برو,كيفيه,طريقة؟الكاميرا,الفيس بوك,واتساب,فايبر؟كود,كلمة السر,الباسورد,الويب كام,كاميرا,الدردشه.عن,طريق,الرقم,الهاتف, على,الماسنجر,بدون,برنامج,دون,معرفة؟واتس,ويب,إرسال,رابط,الايميل, بعد,للايفون,بدون,جلبريك,الاب,ستور,اي,شخص,الجوال,apk.

"موقع افضل برامج تهكير أي حساب واتس اب وسحب المحادثات والصور في دقيقة "عن طريق imei" شرح قرصنة الواتس اب عن طريق الكمبيوتر" خلال 5 دقيقة" #تجسس #اختراق

برنامج تجسس على الواتس اب عن بعد  What WhatsApp خلال 5 دقيقة
برنامج تجسس على الواتس اب عن بعد 2023 What WhatsApp خلال 5 دقيقة

نقدم لكم اليوم برامج واتس سباي wtspy "يمكنك  من خلالة التجسس على  أي حساب واتس اب بسهولة تامة .
شاهد كيف يتم طريقة اختراق الواتس اب والتجسس على الرسائل بخدعة بسيطة خلال دقائق والحماية منها
مع تطور الهواتف الذكية أصبح الواتس اب من أهم برامج المراسلة الفورية الأكثر شعبية في العالم الذي لا يخلو أي هاتف منه بعد حصول شركة الفيس بوك عليه بمبلغ 19 مليار دولاراً وقد تحدثنا عن تاريخ برنامج الوتس اب ونشأته بالتفصيل وكيف نال هذه الشهرة الواسعة في وقتٍ قليلٍ على الرغم من تعدد برامج المُحادثة المختلفة مثل فايبر وتليغرام وغيرهم من التطبيقات التي سبق شرحها على موقع تكنو عربي لتحميل احدث البرامج وعرض المشاكل والحلول التقنية.لجميع اجهزه الموبايل للبلاك بيري و اندرويد و للايفون و للبلاك بيري و للنوكيا , سامسونج  اندرويد myegy  .

نبذة عن تطبيق تجسس, مراقبة, تهكير على الواتس اب عن بعد

وبالرغم من الواتس اب أصبح تابعاً لشركة فيسبوك العملاقة إلا أنه ليس محمياً بشكل كبير حتى الآن فهناك بعض المتطفلين الذين يريدون اختراق الواتس اب بشكل مستمر للتجسس على الرسائل والتعدي على الأمور الشخصية لغرضٍ ما.
تنويه هام: هذا الدرس الغرض منه هو كيفية حماية حساب الواتس اب من الإختراق والتجسس وليس أن تستخدموه في إيذاء أو إلحاق الضرر بالآخرين.

كيف يتم اختراق الواتس اب ؟

من الأشياء التي تجعمل عملية اختراق الواتس اب امراً سهلاً وتجعله عُرضة للسرقة أو التجسس من طرف أي شخص أن الواتساب لا يحتاج إلى تسجيل دخول كإسم المستخدم وكلمة المرور بل يكفي أن يكون معك الهاتف أو حتى الرقم المُستخدم!
برنامج تجسس على الواتس اب عن بعد 2023  What WhatsApp خلال 5 دقيقة
لعل أبسط الأمور التي تجعل حسابك على واتس اب عُرضة للسرقة والتجسس أنك إذا تركت هاتفك مغلقاً فإنه يمكن اختراق الواتس اب والتجسس على الرسائل بكل سهولة عن طريق إرسال رمز تحقق في رسالة صوتية وبعد الرد على المكالمة يستطيع هذا الشخص أن يحصل على رمز Pin Code لإدخاله على هاتفه ومن ثم يفتح الواتس اب الخاص بك ويسيطر عليه في أقل من دقيقة، كما يمكنك من هنا تحميل سناب شات للاندرويد لمشاركة الصور والفيديو. للكمبيوتر" للسامسونج" للايفون" الموبايل
 لذلك فإنه يمكن السيطرة على تطبيق WhatsApp من قبل أحد الأشخاص ولا يتطلب الأمر أن تكون محترفاً أو قرصاناً حتى تتمكن من ذلك الأمر، ولكن عن طريق خدعة بسيطة لأي شخص عادي يستطيع أن يخترق حساب الواتس اب الخاص بك والتحكم في الرسائل الواردة والصادرة وأخذ نسخة إحتياطية من رسائل الواتس اب أو رفعها إلى أحد مواقع التخزين السحابي الشهيرة دون علم صاحب الحساب الأصلي لذلك.

برنامج مراقبة الواتس اب للايفون.

ونحب أن نشير إلى أن هذه الخدعة تعمل على كافة الأنظمة الخاصة للهواتف الذكية سواء الأندرويد أو نظام iOS أو ويندوز فون، وكما ذكرنا فإننا هنا على موقع تكنو عربي لتوضيح طرق الحماية ولا نشجع أبداً على مثل هذه الأمور أو إستخدامها بطريقة تغضب الله فهذا الموضوع لكي تتوخوا الحذر قبل أن تترك هاتفك على مكتبك أو في يد أي شخص لأنه سيتمكن من أخذ نسخة إحتياطية لجميع رسائل الواتس اب كاملةً بالصور والفيديوها وحتى التسجيلات الصوتية إلى أحد مواقع التخزين السحابي مثل جوجل درايف أو دروب بوكس ولن يأخذ الكثير من الوقت في عمل ذلك.
وفي النهاية أتمنى أن أكون قد لفتُّ إنتباهكم لهذه الخدعة البسيطة والتي قد تؤدي إلى إختراق برنامج الواتس اب الخاص بك ولا تنسى أن تشاركنا برأيك في التعليقات، كما يمكنك مراسلتي بشكل شخصي من خلال صفحة تكنو عربي على الفيس بوك ولا تنسى أن

تحميل و تنصيب تطبيق تجسس على الواتس اب:

أوّل شيء عليك أن تعلم أن هذا التطبيق و التطبيقات المشابهة له غير متوفّرة على متجر جوجل بلاي، بل عمليّة التحميل ستكون يدويا من خلال الموقع الأصلي للبرنامج.
تقوم بتحميل التطبيق من الرابط الذي في الأسفل مباشرة على الهاتف المراد تتّبعّه بالكامل، بعد ذلك تبدء عملية التنصيب التي بمجرّد الانتهاء منها سيطلب منّك التطبيق فتح حساب مجّاني عن طريق البريد الالكتروني.
الخطوة الموالية هي أن تقوم باعطاءه الصلاحيات اللاّزمة من أجل أن تستطيع (عن طريق موقع البرنامج) من تجسس على الواتس اب أو مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعيّة الأخرى.
أدواة التحكّم عن بعد التي يوفّرها لك تطبيق التجسّس MTF كثيرة قمت بالاشارة الى بعضها في الفيديو الذي في الأعلى، و من بينها :

 برنامج تجسس على الواتس اب 

  •  برنامج spyhuman.
  •  نطبيق FlexiSPY.
  • تطبيق MSpy.
  •  تطبيق Highster Mobile.
  •  تطبيق Spyera.
  •  تطبيق OnLog.
  • سباي فون Spy Phone للتجسس على الواتس اب.

معلومات البرنامج

  • فتح كاميرا الهاتف خفيّة في بث مباشر عن بعد
  • التقاط صورة عن طريق الكاميرا الأماميّة/الخلفيّة
  • برمجة تسجيل صوتي خفية و الاستماع اليه
  • معرفة مكان الهاتف عن طريق الـ GPS
  • الاطّلاع على سجّل المكالمات و الاستماع اليها !
  • الاطّلاع على سجّل الرسائل و قراءتها
  • الاطّلاع على المواقع و التطبيقات التي تم فتحها على الهاتف!
  • مشاهدة آخر الصور و الفيديوهات التي تم التقاطها بذلك الهاتف
  • كل هذه الأدواة تستطيع الاستعانة بها مباشرة من خلال حسابك على موقع تطبيق التجسّس على الواتس اب MTF بشرط أن تقوم بالولوج بنفس الحساب الذي سجّلته على الهاتف المراد تتبّعه صديقي القارئ.
  • تاريخ اخر تحديث : 10 يوليو، 2022.

  1. تحميل اخطر برنامج تجسس على الواتس اب.
  2. اخطر برنامج تجسس على الواتس اب 2021.
  3. برنامج مراقبة الواتس اب للايفون.
  4. التجسس على الواتس اب 2023.
  5. التجسس عن طريق واتساب ويب.
  6. احدث برنامج تجسس.
  7. برنامج واتسباي.
  8. wtspy شرح.
  9. حل مشكلة wtspy.
  10. mspy شرح.

تجربة برنامج flexispy

هذه هي المشاركة الأولى في سلسلتنا حول عملاء FlexiSPY الحقيقيين وتجاربهم مع برنامجنا.

تأتي هذه القصة من المحقق الخاص المرخص، كيرك مينار، الذي استخدم الهاتف المحمول في تحقيقاته لسنوات. رؤيته الموضحة هنا مكتوبة من وجهة نظره وحده.

  • لماذا أختار FlexiSPY
كما هو الحال مع أي وظيفة، تحتاج إلى الأدوات الصحيحة لتأدية عملك، وعالم التحقيقات ليس مستثنى من هذه القاعدة.

نظراً لأنني محقق خاص مرخص، ظهرت في العديد من وكالات الأنباء مثل CNN و ABC News، و CBS News، وNew York Times، و ID Channel (Brutal Bayou)، وVice Magazine ، و The Independent Weekly Magazine، و PI Magazine، و KATC News، و KLFY News، و KPLC News، و WWLTV News، وسأكون نجم برنامجي التلفزيوني الواقعي “HOMICIDAL” الذي يقدم وقائع حقيقية من جرائم القتل التي لم تحل والتحقيقات في حالات معينة في وقتها اللحظي.

كما أنني حصلت على موافقة لإرشاد دورة لويزيانا للمفتش الخاص من قبل مجلس ولاية لويزيانا لممتحني المحقق الخاص.

  • تجربتي مع FlexiSPY
أنا أستخدم FlexiSPY Extreme وأستخدم FlexiSPY من سنوات عديدة وسوف أستمر في استخدام FlexiSPY كأداة لحماية الأطفال (المفقودين، والذين يتعرضون لهجمات شرسة أو محاولات هجوم)، وحماية الشهود، وحماية موارد صاحب العمل من استغلال الموظفين للهواتف الخلوية، وتحديد الأزواج الخائنين والإمساك بهم، وجمع المعلومات من مصادر معلومات الجرائم والمخالفات، وتحديد المجرمين الذين يسعون للهروب من العدالة عند الخروج بكفالة، ومجموعة كبيرة من الاستخدامات الأخرى.

أنا أيضاً أرشد الطلاب في دوراتي الخاصة بالتحقيق الخاص إلى الجوانب القانونية لـ FlexiSPY وكيفية استخدام FlexiSPY لتحقيق أقصى قدر من النتائج للعملاء.

تطبيق highster mobile

Highster المحمول هو أقوى جاسوس الهاتف الخليوي برمجيات. هو المتقدم الهاتف الخليوي تتبع ورصد البرامج المستخدمة لتسجيل سرية الرسائل النصية أو المسار استدعاء المعلومات من معين المحمول. هذا هو أقوى التطبيق المستخدم عن بعد رصد جميع أنشطة محددة الهاتف المحمول من أي مكان في العالم. هذا التطبيق من السهل جدا لتثبيت إما عن طريق مرور الهواء الروابط (OTA) قبل مباشرة الكتابة في الهاتف الخليوي متصفح الويب مباشرة أو عن طريق نقل التطبيقات من الكمبيوتر الى المحمول المستهدفة من خلال كابل USB أو عبر اتصال بلوتوث.باختصار, الجاسوس الهاتف الخليوي البرمجيات هو تطبيق مفيد التي يمكن استخدامها لرصد كفاءة أي فرد إجراءات أو تحركات في كثير من الأحيان. إذا كنت ترغب في الحصول على وجه السرعة على الهاتف الخليوي التجسس البرمجيات ، ابحث عنها في المخازن على الانترنت. هذه المحلات توفر مجموعة من الجاسوس الهاتف الخليوي البرمجيات ونماذج يمكنك تحميل بسرعة واحدة لتثبيته في الهاتف الخليوي التي كنت ترغب في التجسس. هناك العديد من المواقع التي تقدم مجانا الهاتف الخليوي جاسوس البرمجيات التي تمكنك من استخدام مثل هذه البرامج من دون أي مدفوعات. بيد أن مثل هذه الإصدارات مجانا ، وعادة ما يكون ميزات محدودة. إذا كنت ترغب في التمتع ميزات واسعة من الجاسوس الهاتف الخليوي البرمجيات, الخروج كامل النسخة المدفوعة التي تقدم أنواع مختلفة من التجسس المرافق. هذا سوف تمكنك من مراقبة ليس فقط الدعوة ، ولكن أيضا أنواع مختلفة من رسالة البريد الصوتي مما يمكنك من الحصول على الفوائد الكاملة من دعوة ورسالة التسجيل.


  • كيف اعرف ان احد يراقب الواتس.
  • بروفايل الواتس اب
  • مين يشوف حالة الواتس.
  • ما هو برنامج التجسس على الواتس اب.
  • اسهل طريقة للتجسس على الواتس اب بدون برامج.
تحديد من يشاهد الصورة الشخصية في الواتس اب, مراقبة واتس اب شخص مجانا للايفون, راقب واتساب اي شخص من خلال رقمه, قراءة رسائل الواتس اب لاي شخص, whatsdog, هل من الممكن مراقبة الواتس اب, برنامج يعطي تنبيه عند دخول الواتس اب للايفون, طريقة جديدة للتجسس على الواتساب مجربة, تحميل برنامج whatsapp spy مجانا, تحميل برنامج تجسس واتس اب للايفون, تحميل برنامج سباي فون للاندرويد مجانا. تنزيل برنامج تجسس واتس اب عن طريق الرقم, واتس باي للتجسس, شرح طرق اختراق الواتس اب مضمونة 100, تحميل برنامج اختراق الواتس اب للسامسونج. التجسس على الواتس اب عن طريق رقم الهاتف, تنزيل تجسس واتس اب برقم الهاتف, اخطر تطبيق للتجسس على الواتساب, برنامج تتبع الواتس. حوحو للمعلوميات اختراق واتس اب, اختراق الواتس اب عن طريق imei, اسهل برنامج تجسس على الواتس اب, تحميل اخطر برنامج تجسس على الواتس اب. اخطر برنامج تجسس على الواتس اب 2023. اسهل طريقة للتجسس على الواتس اب. تنزيل برنامج تجسس واتس اب عن طريق الرقم. التجسس على الواتس اب عن طريق رقم الجوال. طريقة التجسس على محادثات الواتس اب مجانا. برنامج يكشف محادثات الواتس اب.


معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-