أخر الاخبار

برنامج wifi hacker ultimate apk لفتح قفل كلمة سر أي شبكة وايرلس

برنامج wifi hacker ultimate apk لفتح قفل كلمة سر أي شبكة وايرلس



#اختراق الشبكات, اختراق الشبكات الاسلكية ,اختراق #الواي_فاي للاندرويد ,اختراق شبكات الواي فاي اختراق شبكات الواي فاي,اختراق شبكات الواي فاي للجوال اظهار كلمة مرور شبكات الوايرلس برامج اندرويد,برامج اندرويد 2023 ,برامج اندرويد 2022 برنامج معرفة باسورد الواي فاي,تحميل رابط مباشر,شرح طريق اختراق الواي فاي للاندرويد,فتح باسورد الشبكات الوايرلس,فتح قفل الشبكة,فتح كلمة مرور الويفي,قرصنة الوايرلس.
WIFI HACKER,WIFI HACKE,ULTIMATE WIFI,UNLOCK WIFI,UNLOCKER WIFI UNLOCKER,2023 WIFI UNLOCKER APK,

برنامج wifi hacker ultimate apk لفتح قفل كلمة سر أي شبكة وايرلس
برنامج wifi hacker ultimate apk 2023 لفتح قفل كلمة سر أي شبكة وايرلس

نقدم لكم اليوم تحميل برنامج كسر كلمة الويفي , فتح فرة الشبكات الاسلكية,كلمة سر باسورد رقم سري شفرة شبكات وايرلس وايفي هكر التميت , ANDROID WiFi Hacker ULTIMATE APK , اظهار كلمة مرور شبكات الوايرلس , برنامج اختراق الشبكات الاسلكية للاندرويد. تحميل من الموقع رابط مباشر apk على موقع سوفت وير برنامج فتح اي شبكة لا سلكية ومعرفة الباسوردمجاناُ برنامج wifi hacker ultimate apk لفتح قفل كلمة سر أي شبكة وايرلس، يتيح البرنامج اظهار كلمات السر المشفرة للشبكات الا سلكية بنقرة سهلة بدون تعقيد ويستطيع أي شخص أن يستخدمه فهو سهل الاستخدام ولكل الفئات العمرية وهنا تكمن خطورته .

نبذة عن تطبيق wifi hacker ultimate apk

تنزيل تطبيق هكر الواي فاي تطبيق هدفه الوحيد هو اختبار أمان شبكة الوايف اي Wifi أو استرجاع كلمات المرور خلال ثوان. وغني عن القول، أنه يجب استعماله فقط على شبكاتك الخاصة، لأن قرصنة Wifi الآخرين شيء سيء فهو فقط برنامج للحماية WIFI Security Tester. 

تنويه: إن عملية الولوج أو الاختراق غير القانوني لأي شبكة إنترنت بدون موافقة صاحبها تعتبر جريمة جنائية، وما نورده الآن هو لأغراض تعليمية فقط، ولا نتحمل أي مسؤولية نتيجة اساءة استخدام المحتوى الوارد أدناه.!!

جميعنا ندرك أنّ اختراق الشبكات هو أمرٌ مخالفٌ للقانون ويعتبر شكلاً من أشكال السرقة، ونحن لا نهدف في هذا المقال إلى التشجيع على السرقة أو تسهيلها بل على العكس تماماً فالهدف هنا هو جعلها أكثر صعوبةً عبر مساعدتك على معرفة نقاط الضعف والثغرات التي يمكن أن تتسبب في اختراق شبكتك وسدّها، حيث أن عملية التحليل الآمن والقيام باختبار الاختراق هي من المواضيع الأكثر أهمية عند القيام ببناء شبكة آمنة.

تحميل برنامج wifi hacker للايفون

بالطبع لا يوجد طريقة أفضل لاختبار أمان الشبكة من استخدام برامج اختراق واي فاي حيث أنّ نجاح أحد هذه البرامج في الوصول إلى شبكتك دون إذن يعني وجود خللٍ ما في إعدادات الأمان لنقوم بعدها بالاصلاحات اللازمة، وفي هذا المقال سوف نقوم بتعريفك على أهمّ البرامج التي يمكن استخدامها في هذا المجال على الحاسوب الشخصي.


وصف اختراق كلمة سر الواي فاي Prank

هل يوجد بالقرب من منزلك واي فاي wifi وتريد أن تعرف كلمة السر المستعملة ؟ هل تريد كشف كلمة السر wifi ؟ هل بحتث عن تطبيق يمكنك من اختراق الواي فاي حقيقي ولم تجده ؟

اذا كنت تبحث عن جواب لأحد الاسئلة المذكورة سلفا ، فأنت في المكان المناسب.

حيث أن التطبيق التالي يمكنك من اختراق الواي فاي بكل سهولة واضهار كلمة سر وهمية ، قم باختيار Wi-fi بالقرب من مكان تواجدك واضغط على زر البدأ ليتم اختراق الواي فاي و إظهار كلمة سر الويفي الوهمية.


مميزات التطبيق :

  1. ★- سهل في الاستعمال.
  2. ★- يحاكي اختراق الواي فاي.
  3. ★- كشف كلمة المرور واي فاي بشكل مزيف.
  4. ★-لا يحتاج الى أي خبرة في مجال اختؤاق الواي فاي.


تطبيق اختراق الواي فاي هذا ما هو الا مزحة يقوم بمحاكاة عملية قرصنة أي واي فاي انطلاقا من استعمالك لجهاز الأندرويد. من خلال تطبيقنا ستتمكن من كسر كلمة المرور واي فاي واختراقها بسهولة ، وفي الخطوة الأخيرة سيقوم البرنامج بإظهار كلمة مرور وهمية للواي فاي الذي قمت باختياره كضحية جميع كلمات السر. تستخدم لمزحة أصدقائك والمتعة. سوف تفاجئ أصدقائك حينما يقومون برؤيتك وأنت تقوم بالاختراق وسيندهشون لك كثيرا.

اختراق واي فاي APK

تطبيق دابليو بي اس كونكت WPS Connect الذي يقوم با اختراق الشبكات المنزيله التي تمتلك ثغرة wps ويمكنك من الاتصال بالشبكة بشكل سريع وبسهولة ويعتبر تطبيق WPS Connect من افضل التطبيقات لاختراق الروتر المنزلي والشبكة الواي فاي wifi ومن اشهرها ايضاً قد وصل عدد مستخدمين التطبيق اكثر من 100 مليون مستخدماً لهذا التطبيق البسيط .

تحميل برنامج هكر واي فاي للاب توب

عبر تطبيق WPS Connect تستطيع الدخول الى شبكة الواي فاي عبر الموبايل واختراق الشبكات بدون روت وفتح كلمة السر الموجودة في المودم بكل سهوله ومعرفة كلمه السر واظهار اي باسورد يتم ربط الموبايل بالشبكات ايضاً فكل ما عليكم تحميل برنامج فتح الشبكات wifi برابط مباشر با اخر المقاله عبر الميديا فاير بصيغة apk او الدخول الى رابط المتجر جوجل بلاي وتحميل اخر نسخه ايضاً متوفرة بالمتجر .

برنامج تهكير واي فاي للكمبيوتر

عبر برنامج فتح كلمة السر WPS Connect با امكانك اختراق اي شبكة موجودة بمجالك اذا كانت مكشوفة بكلمة سر وتمتلك ثغرة wps الموجودة في المودم المنزلي ومن خلالها تستطيع كسر باسورد المودم والدخول ومع امكانية كشف باسورد بدون root و بعد الدخول وبعد الاتصال بالشبكة بكل سهوله .


تستطيع تجربة تطبيقات اخرى لاختراق الشبكات ايضاً بكل سهوله متوفرة بروابط مباشرة مثل ” AndroDumpper ” او تطبيق ” Router Keygen  ” .

"برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2023"

بعد تنزيل وتثبيت التطبيق في الموبايل تقوم بتشغيل wifi وتقوم بفتح التطبيق و وعرض الشبكات بشكل طبيعي او تقوم بالتحديث للشبكات , و عبر اختيار الشبكة القوية التي تمتلك تريد اختراقها تظهر لك 3 اقتراحات Pin لكلمة المرور والثغرة wps وتجربة الباسورد حتى تمكنك من الاتصال وسيقوم بالدخول للانترنت تلقائياً للموبايل , و اذا تريد معرفة كلمه السر او باسورد الشبكة قم بادخول الى الخيارات واختيار Show Password يقوم بالكشف لكلمات السر الموجودة في الموبايل ولكل الشبكات التي قمت بالدخول لها مع اسم و باسورد الشبكة .

"كيفية تشغيل برنامج سرقة الواي فاي"

مميزات التطبيق WPS Connect لاختراق wifi :

  • # صغير الحجم وسهل الاستخدام
  • # يقوم باختراق الشبكات القريبه منك بسهوله
  • # عرض كلمات السر الموجودة في موبايلك مع اسم الشبكة
  • # يعمل التطبيق والاختراق بدون روت موجودة في الموبايل



برنامج Wifi Hacker ULTIMATE للاندرويد هو أداة يجب أن لا تستعمل بدون معرفة مسبقة بالشبكات لأنه رغم سهولة استعماله وايضاً إمكانية مساعدته لك في تأمين شبكاتك الخاصة، فإن هذه النتائج المترتبة في الاستعمال الغير السليم يمكن بأن تكون خطيرة جدا. لهذا مثلما يقولون : استخدمه على مسؤوليتك الخاصة.

يمكنك أن تختار شبكتك لقياس أمانها ومن المهم عدم تجربة هذا خارج شبكتك، لأنه فعل مشين يعاقب عليه، إذا تمكنت من رؤية كلمة المرور، فأنه من المفيد أن تفكر في تغييرها لأن هذا يعني أن أي مستعمل يمكنه دخول شبكتك،برنامج wifi hacker ultimate apk لفتح قفل كلمة سر أي شبكة وايرلس
هذا التطبيق يجب فقط أن تشغله و تنتظره ليجد جميع الشبكات المتواجدة في المنطقة، رغم أنه في بعض الأحيان يمكن بأن يأخذ وقتا أطول تبعا لعدد إشارات الشبكات القريبة.

تطبيق WiFi Hacker ULTIMATE لإسترجاع كلمات المرور عبر موقع محتوى، تختلف استخدامات تطبيقات الأندرويد من شخص لأخر، فقد تم اطلاق التطبيقات لمساعدة عدد كبير من المستخدمين للوصول إلى ما يبحثون عنه بسهولة ويسر فى العديد من المجالات، ولكن قد يسيبر استخدام التطبيقات فى اتجاه أخر عكس ما هو محدد عند انشاءه، ويعد تطبيق WiFi Hacker ULTIMATE أحد التطبيقات التى اختلفت استخداماتها بين الأشخاص

تطبيق WiFi Hacker ULTIMATE


والجدير بالذكر أن تطبيق WiFi Hacker ULTIMATE أحد التطبيقات المخصصة لإستعادة كلمة المرور لشبكات الواى فاى فى حال نسيانها، حيث يعد التطبيق من التطبيقات الهامة التى تساعد أصحاب الشبكات على الحفاظ على الشبكة الخاصة بهم وسهولة الدخول إليها حتى فى حالة فقدان كلمة السر، ولكن قد يتجه عدد كبير من الأشخاص إلى استخدام التطبيق فى اتجاه أخر وهو اختراق شبكات الواى فاى وبالتالى يضر الأخرين.

تطبيق WiFi Hacker ULTIMATE

ومن جانبه يعد استخدام تطبيق WiFi Hacker ULTIMATE سهل وبسيط ولا يحتاج إلى خبرة للتعامل معه، فكل ما يتطلب منك تحميله وتثبيته على الهاتف وعند الدخول عليه سيقوم بإيجاد جميع الشبكات المتواجدة فى المكان التى تتواجد به، ولكن فى بعض الأحيان قد يحتاج إلى المزيد من الوقت وهذا يتوقف على عدد الشبكات والإشارات القوية القريبة منك، لذلك دعونا نتطرق معكم اليوم فى الحديث حول توضيح مميزات تطبيق WiFi Hacker ULTIMATE، كما دعونا نوضح لكم كيفية تحميله على الأندرويد.

ما هى مميزات تطبيق WiFi Hacker ULTIMATE


  • يتميز تطبيق WiFi Hacker ULTIMATE بالقدرة على معرفة كلمة المرور بشبكة الواى فاى.
  • يدعم التطبيق الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد.
  • يحتوى على أدوات بسيطة حتى يتح لك التعامل معها بسهولة.
  • لاقى التطبيق شهرة كبيرة فى العديد من الدول.
  • يتوفر مجانا ولا يتطلب منك دفع أى مقابل مادى.
  • يتوفر التطبيق بواجهه بسيطة وسلسة.

تحميل تطبيق WiFi Hacker ULTIMATE


يتوفر تطبيق WiFi Hacker ULTIMATE على Up to down، حيث يمكن تحميله بسهولة ويسر بالدخول على الرابط الخاص به من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا مباشرة، وبإتباع خطوات التحميل يتوفر التطبيق على الهاتف فى غضون دقائق بسيطة بدون أى مجهود منك أو دفع مقابل مادى، لأنه متوفر مجانا على أجهزة الأندرويد.

وفى ختام حديثنا عن تطبيق WiFi Hacker ULTIMATE، نتمنى أن تشاركونا أرائكم فى التطبيق من خلال التعليق على المقال، وعند الإستفسار عن أى سؤال شاركونا أسئلتكم وسوف نرد عليكم على الفور.

معلومات البرنامج


  • ترخيص: مجانًا
  • نظام التشغيل: Android
  • الفئة: الشبكات
  • اللغة: العربية
  • المؤلف: Taounati Soft
  • الحجم: 4.61MB
  • التنزيلات: 282,978
  • التاريخ: 18.01.21
  • Signature (MD5)
  • تاريخ اخر تحديث : 9 يوليو، 2022.






وأيضاً من التطبيقات الرائعة في هكر الويفي برنامج اختراق الوايرلس AndroDumpper وهنا موضوع متكامل عن أفضل خمسة تطبيقات في اختراق الشبكات وحمايتها للجوال بنظام الاندرويد

  1. تحميل برنامج wifi hacker للايفون,
  2. wifi hacker apk,
  3. تحميل برنامج هكر واي فاي للاب توب,
  4. hacker wifi computer,
  5. تنزيل برنامج تهكير واي فاي,
  6. wifi sajad iq,

برامج فتح الشبكات, تحميل برنامج androdumpper للكمبيوتر" افضل طريقة لمعرفة باسورد الواي فاي" اقوى برنامج لمعرفة باسورد شبكات الوايرلس" برنامج هكر واي فاي للاندرويد يحتاج روت" اخترق اي شبكة واي فاي بشكل مضمون hack wifi" best wifi hacker apk 2022" wifi hacker 2023 download" black wifi hacker plus" wps hacker apk" hack wifi android" wifi password apk" تحميل برنامج wifi hacker 2023" برنامج واي فاي باسورد هكر wifi password hacker pro. تحميل برنامج wifi hacker للكمبيوتر. wifi hacker for android. تحميل برنامج wifi password hacker pro للكمبيوتر. wifi hacker apk. تحميل برنامج wifi hacker للايفون. تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد – wifi hacker.


معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-