أخر الاخبار

تطبيق ProMovie Recorder افضل برنامج لتصوير الفيديو بدقة 4K للايفون وتعديله 2022

تطبيق ProMovie Recorder لتصوير الفيديو بدقة 4K للايفون وتعديله 2022

برنامج #تصوير_الشاشة_فيديو, برنامج تصوير مخفي, تحميل برنامج secret video recorder pro, برنامج تصوير بدون علم, برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر hd, برنامج تصوير فيديو سري للايفون, برنامج تصوير فيديو والشاشة مقفلة,

تطبيق ProMovie Recorder لتصوير الفيديو بدقة 4K للايفون وتعديله



نبذة تعريفية عن تنزيل اخرتحديث برنامج  لتصويرالفيديو بدقة 4K اخراصدار 2021

بعد الانتشار الواسع للفيديوهات عالية الجودة ذات دقة 4K و دعم الهواتف الحديثة لها، نطرح لكم اليوم تطبيق ProMovie Recorder المجاني والذي من خلاله ستتمكن من تصوير فيديوهات عالية الجودة والوضوح بدقة 4K مع امكانية التعديل عليها باحترافية. التطبيق مُوجه لمستخدمي نظام IOS سواء هواتف ايفون أو أجهزة الأيباد بأنواعها المُختلفة.

تطبيق ProMovie Recorder المجاني والذي من خلاله ستتمكن من تصوير فيديوهات عالية الجودة والوضوح بدقة 4K مع امكانية التعديل عليها باحترافية ، وخصوصا بعد الانتشار الواسع للفيديوهات عالية الجودة ذات دقة 4K و دعم الهواتف الحديثة لها ، إليكم التطبيق مُوجه لمستخدمي نظام IOS سواء هواتف ايفون أو أجهزة الأيباد بأنواعها المُختلفة ، ومن مميزات هذا التطبيق أنه يحتوى على أهم أدوات التعديل و منها أداة خاصة بضبط ألوان الفيديو وضبط التركيز ودرجة التشبع وتوازن اللون الأبيض في الفيديو ، و يحتوي التطبيق أيضاً على أداة لتسجيل الصور المُحيط بك مع مشاهدة مستوى الصوت على شاشة الهاتف وملاحظة درجة نقاء ووضوح الصوت أيضاً من خلال سماعة الأذن ، يدعم التطبيق المزامنة بينه وبين ساعة آبل ووتش، حيث ستتيح لك هذه المزامنة امكانية التحكم من خلالها في التسجيل .
لتحميل التطبيق على الايفون :

افضل برنامج تصوير الكاميرا الذاتية:-

 افضل برنامج تصوير الكاميرا الذاتية: تطبيق Recorder ProMovie لتصوير فديوهات بدقة 4K للايفون: اخواني الكرام كما نعلم انتشار الواسع في هذه الاونة في مايخص الفديوهات ذات الجودة العالية بضبط جودة 4K ودعم الهواتف الذكية الحديثة ذات موصفات عالية لها, اليوم نشرح لكم افضل تطبيق Recorder ProMovie والذي من خلاله نقوم بتصوير فديوهات بصيغة 4K العالية الدقة وجودة الوضوح للفيديوهات المصورة بهذا التطبيق Recorder ProMovie, ايضا مع امكانية التعديل في الفيديو المصور, تطبيق Recorder ProMovie مجاني خاص بنظام IOS سواء ايباد او ايفون . بعض مميزات تطبيق Recorder ProMovie: بعد تحميل تطبيق Recorder ProMovie سيغنيك تماما من استخدام تطبيقات الافتراضية التي تأتي مع هواتف نظام IOS . ايضا اخي الكريم تطبيق Recorder ProMovie يدعم ايضا اخذ فيديوهات بصيغة او دقة 3K للهواتف

يضا من اهم الادوات المتوفرة في تطبيق Recorder ProMovie اداة ضبط الالوان الخاصة بالفيديو بما في ذلك ضبط التركيز ودرجة تشبع وتوازن الالوان في الفيديوهات . احتواء تطبيق Recorder ProMovie على اداة لإلتقاط الصوت المحيط بك مع امكانية مشاهدة مستوى الصوت على شاشة الهاتفك وهذا لملاحظة جودة ووضوح الصوت الملتقط . ايضا التطبيق Recorder ProMovie يدعم ميزة المزامنة بينه وبين ساعة Apple حيث تتيح لك هذه المزامنة في التحكم المطلق من خلالها في التصوير والكثير كما يدعم نقل الملفات الى الكمبيوترمن خلال ايتونز , مشاركة الفيديو المصور عبر المواقع الاجتماعية مثل فايسبوك , تويتر ..... تطبيق Recorder ProMovie متاح في متجر ابل ستور بشكل مجاني .
تطبيق ProMovie Recorder هو تطبيق رائع يمكنك مستخدمى هواتف الايفون من تصوير مقاطع الفيديو بدقة عالية 4K كما يمكنك تعديل مقاطع الفيديو من خلال التطبيق كما يدعم التطبيق تصوير مقاطع الفيديو بدقة 3K وذلك للهواتف الاقدم للايفون كما التطبيق يمتلك العديد من الادوات الرائعة لتعديل وتحرير مقاطع الفيديو فيوجد بالتطبيق اداة ضبط الوان مقاطع الفيديو وضبط تركز الفيديو ودرجة التشبع والسطوع كما يمكنك التطبيق من ملاحظة دقة الصوت من خلال سماعة الاذن التطبيق يدعم التزامن بينة وبين ابل واتش حيث يتيح لك التطبيق المزامنة مع ساعة ابل واتش للتحكم اثناء التسجيل التطبيق متاح على متجر ابل للتطبيقات مجانا.

مميزات تطبيق ProMovie Recorder :

  • استخدامك للتطبيق سيغنيك عن استخدام التطبيق الافتراضي المُدمج مع هواتف الآيفون وأجهزة IOS بشكل عام. يدعم أيضاً تطبيق ProMovie Recorder التصوير بدقة 3K وذلك للهواتف الأقدم. كما ذكرت لكم في بداية المقال، فإن التطبيق يدعم التحرير على الفيديوهات التي تقوم بتصويرها.
  • من أهم أدوات التعديل الموجودة في تطبيق ProMovie Recorder أداة خاصةبضبط ألوان الفيديو وضبط التركيز ودرجة التشبع وتوازن اللون الأبيض في الفيديو. يحتوي التطبيق على أداة لتسجيل الصور المُحيط بك مع مشاهدة مستوى الصوت على شاشة الهاتف وملاحظة درجة نقاء ووضوح الصوت أيضاً من خلال سماعة الأذن. يدعم التطبيق المزامنة بينه وبين ساعة آبل ووتش، حيث ستتيح لك هذه المزامنة امكانية التحكم من خلالها في التسجيل والكثير. أخيراً نذكرك أن التطبيق متاح على متجر آبل للتطبيقات

الان روابط تنزيل تحديث تطبيق ProMovie Recorder المتجددة apk


بشكل مجاني ويمكنك تحميله من خلال الأيقونة التالية للمتجر.اضغط هنا
يمكنك زيارة هذا الموضوع التى قد تهمك

برنامج تصوير مخفي للايفون مجانا, افضل برنامج تصوير الكاميرا الذاتية برامج تصوير فيديو للاندرويد برنامج تصوير فيديو بدون تشغيل الشاشة برنامج تصوير الشاشه للاندرويد مخفي برنامج تسجيل ما يحدث على الموبايل تصوير hd bandicam تفعيل افضل برنامج لتصوير الالعاب 2019 تحميل برنامج bandicam مع الكراك 2019 تحميل برنامج bandicam من ميديا فاير bandicam شرح bandicam apk برنامج تصوير احترافي للسناب برامج تصوير سيلفي camera zoom fx برنامج تصوير الشاشه افضل برنامج للتصوير الاحترافي للاندرويد 2019 spy camera برنامج تصوير والشاشة مطفية برنامج الكاميرا السرية لتسجيل الفيديو برامج ايفون 4 iphone programs برامج محادثات للايفون افضل برنامج تصوير للايفون 2019 برنامج تصوير للايفون مثل الكانون برنامج تصوير بورتريه للايفون برنامج تصوير احترافي للسناب افضل برنامج تصوير سيلفي للايفون برنامج كاميرا مراقبة للايفون افضل برنامج تصوير للايفون 7 بلس تطبيق التصوير الليلي للايفون تحميل برنامج كاشف الكاميرات برنامج لكشف اجهزة التنصت للايفون glint finder hidden camera detector برنامج يكشف وجود كاميرات مراقبة واجهزة تنصت


معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-