أخر الاخبار

تنزيل يوتيوب فيديو منبثق veto viral video APK FREE برنامج تحميل من اليوتيوب ومن اي موقع مجانا كامل آخر اصدار 2023

تنزيل يوتيوب فيديو منبثق veto viral video APK FREE: برنامج تحميل من اليوتيوب ومن اي موقع

برنامج #تحميل_الفيديو_من_اليوتيوب, موقع تحميل فيديو, تحميل فيديو من اي موقع, لجميع الأجهزة للايفون دون جلبريك، للاندرويد APK، للكمبيوتر 64-23 bit ويندوز 7.8. 10.11. 2022/2021 تحميل برنامج tubemate, برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد, برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر, تنزيل يوتيوب للجوال, تحميل من اليوتيوب بدون برنامج,
تنزيل يوتيوب فيديو منبثق veto viral"برنامج تحميل من اليوتيوب 2020 بضغطه واحده
تنزيل veto viral


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقدم النهارده إن شاء الله جمعت اليكم

نبذة تعريفية عن تنزيل اخرتحديث برنامج veto viral اخر اصدار 2023

"تنزيل يوتيوب فيديو منبثق veto viral"برنامج تحميل من اليوتيوب"
الوقت أصبح شيئ ثمين في هذا الزمن فكل دقيقة تمر ، لها ألف حساب وبكل تأكيد إرتبط الوقت بالتقنية والتقدم التكنولوجي  ، أحياناً تكون بحاجة الى تصفح مواقع التواصل الاجتماعي أو مواقع أخرى  أو العمل على برامج وبنفس الوقت مشاهدة مقاطع فيديو داخل يوتيوب ليظهر لك بشكل منبثق على الشاشة ، وهذه الخاصية ليست موجودة داخل موقع اليويتوب والتي نأمل بأن يقوم موقع يوتيوب بتوفيرها وحرصا على وقتكم من الضياع  سوف نتعرف على إضافة داخل متصفح جوجل كروم يمكنها القيام بتلك المهمة .
أسهل طريقة لتحميل مقاطع يوتيوب على جهاز الأندرويد الخاص بك!. إن TubeMate YouTube Downloader هو تطبيق لتحميل مقاطع الفيديو الموجودة على اليوتيوب مباشرة
أضافة : Floating for YouTube™
تظهر لك الفيديو بشكل عائم ومنبثق في واجهة الشاشة ، ويمكنك التحكم في جميع إعادات ( صوت ، تكبير وتصغير ، جودة ) .

ماهى المميزات الرئيسية لتنزيل تطبيق veto viral" احدث نسخة جديدة

  • مشغل متقدم من اليوتيوب فيه الكثير من المميزات :
  • • تشغيل أكثر من فيديو في نفس الوقت .
  • • تشغيل الفيديو في الشاشة الطائرة .
  • • تشغيل أي فيديو في الجهاز في الشاشة الطائرة .
  • • تشغيل الفيديو في الخلفية (صوت فقط )
  • • تخزين الفيديومن اليويتيوب للمشاهدة من دون انترنت .
  • • التحكم في شدة الصوت و سطوع الشاشة عن طريق اللمس اثناء المشاهدة في وضع (Full Screen)
  • • تشغيل أي فيديو من أي موقع في الانترنت في الشاشة الطائرة وتحميله .
  • • التحكم في جودة الفيديو (144p ,240 p,360 p,720 HD,1080 HD,) من خلال شريط التشغيل .
  • والكثير من المميزات .
بإمكانك مراسلتي على الايميل إذا كان لديك إشكال في استخدام البرنامج أو لا تعرف كيف التحميل راسلني وشكرا
Home » افضل واسرع برامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر
برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر سريع مجانا وهنا فى هذا المقال نستعرض العديد منه مع وضع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر mp3 والذي تعد هذه البرامج الخمسه افضل طرق تحميل يوتيوب للكمبيوتر 2019 بالتأكيد في احد الايام سوف تحتاج إلى القيام بتحميل فيديو من الفيديوهات التي قمت بمشاهدتها على اليوتيوب ؛ او تود ان تقوم بمشاهدة فيديو ما من دون الاتصال بالانترنت ؛ او انك ترغب في اعادة مشاركه الفديو مره اخرى على منصات التواصل الاجتماعي ؛ و اذا كنت من أحد صانعي المحتوي علي اليوتيوب فسوف ترغب في الاحتفاظ بفيديوهاتك و غيرها من الأسباب .
و في هذه المقاله سوف نوضح لك خمس طرق تستطيع من خلالها القيام بتحميل الفيديوهات من اليوتيوب ؛ و الاعتماد على استخدام البرامج في هذه الحالة يكون افضل من المواقع بسبب أن هذه البرامج يكون مدمج معها مدير التحميل السريع بالاضافة الى ذلك بها امكانية تغير صيغة الفيديو قبل عملية التحميل .
و تتميز برامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب الى قدرتها على تحميل الفيديوهات بجوده عاليه تصل الى 4K و جميع هذه المميزات لن تستطيع الحصول عليها عند استخدامك للمواقع ؛ و سوف نلقي الضوء في هذه المقالة على أفضل خمس برامج لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب و التي بإمكانك استخدامها على ويندوز 10 .
Home » افضل واسرع برامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

افضل واسرع برامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر marz   تنزيل برامج 2022

برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر سريع مجانا وهنا فى هذا المقال نستعرض العديد منه مع وضع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر mp3 والذي تعد هذه البرامج الخمسه افضل طرق تحميل يوتيوب للكمبيوتر 2020 بالتأكيد في احد الايام سوف تحتاج إلى القيام بتحميل فيديو من الفيديوهات التي قمت بمشاهدتها على اليوتيوب ؛ او تود ان تقوم بمشاهدة فيديو ما من دون الاتصال بالانترنت ؛ او انك ترغب في اعادة مشاركه الفديو مره اخرى على منصات التواصل الاجتماعي ؛ و اذا كنت من أحد صانعي المحتوي علي اليوتيوب فسوف ترغب في الاحتفاظ بفيديوهاتك و غيرها من الأسباب .
و في هذه المقاله سوف نوضح لك خمس طرق تستطيع من خلالها القيام بتحميل الفيديوهات من اليوتيوب ؛ و الاعتماد على استخدام البرامج في هذه الحالة يكون افضل من المواقع بسبب أن هذه البرامج يكون مدمج معها مدير التحميل السريع بالاضافة الى ذلك بها امكانية تغير صيغة الفيديو قبل عملية التحميل .
و تتميز برامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب الى قدرتها على تحميل الفيديوهات بجوده عاليه تصل الى 4K و جميع هذه المميزات لن تستطيع الحصول عليها عند استخدامك للمواقع ؛ و سوف نلقي الضوء في هذه المقالة على أفضل خمس برامج لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب و التي بإمكانك استخدامها على ويندوز 10 .
يعتبر برنامج 4K Video Downloader من أفضل البرامج التي يمكنك الاستعانة بها للقيام بتحميل الفيديوهات من اليوتيوب و يقوم البرنامج بتوفير العديد من المميزات التي تمكنك من سهولة حفظ الفديو من اليوتيوب على جهازك ؛ و برنامج 4K Video Downloader المتوفر هو من انتاج شركة 4K Downloader المتخصصة في برمجة البرامج الخاصه بالتحميل من الانترنت .
و يقوم البرنامج يدعم تحميل الفيديوهات باي صيغة وبجودة    720p , 1080p HD اعلى جودة 4K و يدعم تحميل فيدوهات 360 درجة ؛ و يقوم بدعم الصوت فقط من دون الصوره ؛ كما يوفر واجهة مستخدم خالية من الإعلانات .

برنامج FREE YOUTUBE DOWNLOAD

من اشهر برامج تحميل فيديو من يوتيوب برنامج Free YouTube Download هو احد البرامج الخاصة بشركة DVDVideoSoft و يأتي دائما في داخل تجميعه Free Studio التي تقدمها الشركة و التي تحتوي علي الكثير من البرامج المميزة في المجالات الخاصة مستخدمين الكومبيوتر .
يعتبر برنامج Free YouTube Download من البرامج التجارية و هو ” غير مجاني بالكامل ” ويسمح لك البرنامج بتحميل الفيديوهات من اليوتيوب بطريقه سهله جدا ؛ ومن أفضل مميزات البرنامج بالاضافة الى الواجه الرسومية البسيطة هي سرعة تحميل الفيديوهات .
يتيح البرنامج بعض المميزات مثل : امكانية تحميل قائمة التشغيل بالكامل بشكل منظم من اليوتيوب ؛ او القيام بتحميل مجموعة من الفيديوهات المختلفه مرة واحدة ؛ كما يتيح لك إمكانية تحميل اي فيديو باختلاف الصيغ و الجودة .
يتيح لك برنامج Free YouTube Download تحميل الصوت الخاص بالفيديو فقط من دون تحميل الصوره او قيامك بتحويل الفيديو الي صوت MP3 أثناء قيامك بتحميل الفيديو لذلك البرنامج يتميز بقدرته على تحميل من يوتيوب mp3.
من مميزات برنامج Free YouTube Download انه خفيف على جهاز الكمبيوتر ولا يقوم باستهلاك موارد الجهاز و كذلك لا يقوم بالتأثير على اداء الجهاز على الاطلاق فلا ياخذ الكثير في الرامات و البروسيسور لكي تقوم بتشغيله.
يقوم برنامج Free YouTube Download بدعم العمل على اغلب انظمة الويندوز بدايه من ويندوز XP و 7 ؛ 8 ؛ نهاية ويندوز 10 ؛ و يقوم بدعم العمل على نواة 32 بت و نواه 64 بت معا .

برنامج ANY VIDEO CONVERTER

ان برنامج Any Video Converter كما يتضح من اسمه باستطاعته أن يقوم بتحويل صيغة اي فيديو الى صيغه اخرى من الصيغ للملفات بالإضافة إلى قيامه بتحميل الفيديوهات من المواقع المختلفه مثل : YouTube , Facebook , Vimeo ,Dailymotion و تحميل فديوهات من الفيس بالاضافه الى قدرته على تحميل فديوهات من تويتر و غيرها من المواقع .
يمتلك برنامج Any Video Converter واجهة مستخدم بسيطة و سهله جدا في الاستخدام والاستعمال لكي تجعلك تحقق أقصى استفاده ؛ حيث يقوم المستخدم بالضغط على ” Add URL ” ثم القيام بنسخ الرابط المراد تحميله ثم الضغط على ” Start Download ” لبداية التحميل .
تنزيل يوتيوب فيديو منبثق veto viral من متجر قوقل بلاى اضغط على الرابط التالي
https://play.google.com/store/apps/details?id=veto.viral

vago popup player2020 vago popup player تحميل برنامج2020 تطبيق vago popup player2020 تفعيل برنامج fast video downloader2020 تحميل برنامج vevo للكمبيوتر2020 برنامج تحميل الفيديوهات من المواقع2020 تنزيل برنامج سريع2020 تحميل برنامج مجاني لتحميل الفيديو من النت2020 تحميل برنامج يوتيوب للكمبيوتر من ميديا فاير2020 افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر 2019 تنزيل يوتيوب للكمبيوتر2020 تنزيل يوتيوب للكمبيوتر 2019 افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر 2018 تحميل متصفح يوتيوب للكمبيوتر مجانا2020 تحميل يوتيوب للكمبيوتر 2018 تحميل يوتيوب للكمبيوتر برابط مباشر2020 تحميل يوتيوب للكمبيوتر 2017

معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-