أخر الاخبار

تردد قناة مكة المكرمة الجديد 2024: كامل بتردد وأحد Makkah TV ,بث مباشر الان, على الهوت بيرد والنايل سات وعربسات

كم تردد قناة السعودية مباشر من مكة المكرمة والمدينة المنورة التردد الجديد لقناة HD Makkah Tv بث مباشر hd على نايل سات وعربسات 2024

ما هو رقم تحديث تردد قناة مكة المكرمة الجديد 2024: Makkah TV ,بث مباشر الان, على الهوت بيرد والنايل سات وعربسات.

#تردد قناة #المدينه المنوره,تردد قناة مكة المكرمة hd,تردد قناة الحرم المكي,تردد قناة المدينة,تردد قناة مكة عربسات,قناة القران الكريم بث مباشر من الحرم المكي,قناة مكة المكرمة بث مباشر الان,تردد قناة المدينة 2022,

كم تردد قناة مكة المكرمة على النايل سات, رقم تردد عربسات, الهوت بيرد, قنوات. بلس. الجديد, الرياضية : سبورت. بث مباشر. بعد التشويش. اخر تحديث, اليوم. موقع, الفضائية, اتش دي, HD, المفتوحة, المشفرة, مواعيد مسلسلات, اغاني, افلام, طبخ, الاطفال : اسماء قنوات القران الكريم, دراما, الاسلامية, الدينية المسيحية, العلمية, جميع الأقمار. Nile sat, Arab Sat, hotbird, TV. Sport. الهسباسات : ان اس اس. تلستار 15 غرب : يوتيل سات. اطلانتك بيرد, ايه بى اس. 2021- 2022- 2023- 2024. اغلاق, للموضة, المعلم للاطفال, السنة. تردد قنوات افلام اجنبية بدون حذف عربي, الجديدة : الرعب. كوميدية, اكشن, الفراشة تردد قنوات للكبار فقط, Max movies.

تردد قناة مكة المكرمة الجديد Makkah TV ,بث مباشر الان
تردد قناة Makkah TV ,


نبذه عن قناة مكة المكرمة Makkah الجديد 2024

قناة مكة Makkah TV هي قناة تلفزيونية فضائية سعودية إسلامية، وتبث القناة على القمر نايل سات طوال اليوم وبدون توقف وبشكل مجاني دون تشفير. وهي قناة القرآن الكريم وتقدم البث المباشر من مكة المكرمة كما تقدم دروس ومحاضرات مباشرة من داخل الحرم المكي، فهي تهدف إلى توحيد الأمة الإسلامية على كلمة واحدة بإتباع كتاب الله الكريم وسنة نبيه، ببرامج مقدمة من كبار الشيوخ وعلماء الدين الذين يزرعون فى النفوس حب الدين الحنيف والإطمئنان بذكر الله عز وجل ورسوله الكريم وذلك لإبراز معالم الدين الحنيف. وتقدم قناة مكة مجموعة من قصص القرآن بشكل يومي، فهي تعمل على التوعية بأحكام الدين الإسلامى الصحيحة، والحث على إتباع الدين العنيف بالنحو الذى أمر الله تعالى به وتبنى القيم والمبادئ المقتبسة من هدى النبى الكريم صلى الله عليه وسلم.

نتابع معكم تردد قناة مكة بث مباشر على نايل سات 2024 – 2022 ، فالكثير من القراء قد ارادو معرفة تردد قناة مكة بث مباشر الجديد على نايل سات للعام الحالي 2022، ونذكركم بانه سوف يتم تحديث تردد قناة مكة بث مباشر ايضا على نايل سات, عرب سات وغيرها والتي تقدم تلاوات منوعة من القرآن الكريم على مدار الساعة .قناة القرآن الكريم قناة فضائية تلفزيونية تبث من مكة المكرمة بث حي مباشر 24 ساعة للحرم المكي الشريف، تنقل جميع الصلوات وفي خارج اوقات الصلاة تنقل صور مباشر للمسجد الحرام مع تلاوات قرآنية للقراء المشهورين في العالم الإسلامي. تبث قناة القرآن الكريم على مدار الساعة و منذ افتتاحها لم تغلق ارسالها ابدا عن المسجد الحرام وهي أيضا لا تخرج البث بعيداً عن المسجد الحرام إلا في يوم عرفة فلديها كاميرا لكي تنقل جبل عرفة.

كم تردد قناة السعودية مباشر من مكة المكرمة والمدينة المنورة بث مباشر hd على نايل سات وعربسات 2024؟

  • القمر: نايل سات | التردد: ١٢٣٩٩ | الترميز: ٢٧٥٠٠ | الاتجاه: رأسي | تصحيح الخطأ: ٥/٦

تردد قناة مكة المكرمة الجديد على النايل سات “ Frequency Channel Makkah TV ”

تردد القناة
معدل الترميز
معامل الخطأ
الأستقطاب
القمر الصناعي
12399 27500
5/6
عمودي
نايل سات

معلومات حول مكة المكرمة Makkah TV 

لغة القناة
العربية
التصنيف
قنوات إسلامية
دولة القناة
قنوات سعودية
تاريخ التأسيس
غير معروف
الموقع الإلكتروني
www.makkahtv.tv

تردد قناة مكة على النايل سات اخر تردد لقناة مكة الاسلامية على النايل سات التردد الجديد لقناة مكه الدينية على النايل سات قناة مكة القناة الجديدة

قناة مكة المكرمة Makkah

قناة مكة المكرمة واحدة من افضل القنوات الإسلامية التي يتم أذاعتها من خلال المملكة العربية السعودية، وهي واحدة من اشهر القنوات الإسلامية علي القمر الصناعي النايل سات، وفي خلال المقال الحالي عبر موقع اليوم الإخباري سوف نقوم بكتابة تردد قناة مكة المكرمة لما تقدمة من برامج إسلامية جيدة وجميلة من افضل البرامج الإسلامية التي يحبها ويتابعها كل الجماهير العربية والإسلامية في المملكة والشرق الأوسط والعالم ككل.

قناة مكة المكرمة واحدة من اشهر القنوات الفضائية التي تقوم بعرض الكثير من المحاور المهمة والخاصة بالدين الإسلامي كما أن برامجها تحتوي علي مادة أعلاميه هادفة وكاملة ونشيطة، بالإضافة إلى نشر تعاليم الدين الإسلامي الحنيف وأذاعه القران الكريم  وجميع الأحاديث النبوية الشريفة بشكل متواصل،كما تقوم القناة بعرض جميع الصلوات في الحرم المكي بشكل متواصل، القناة تعمل بشكل مجاني في الوطن العربي بأكمله كما إنها تمتاز بالجودة العالية وأشاره قوية ويمكنكم الحصول علي هذه القناة المجانية ومتابعتها بشكل كامل وأوضح والاستفادة منها في التوعية الدينية لكافة الشباب والرجال والنساء والأطفال.

متى انشئت قناة القرآن الكريم؟

إذاعة القرآن الكريم المصرية هي إذاعة مختصة بإذاعة القرآن الكريم والبرامج الإسلامية بدأت في بث إرسالها في 25 مارس 1964.

تردد قناة مكة المكرمة Makkah

  • اسم القمر الصناعي تردد قناة مكة المكرمة معامل ترميز الجودة
  • نايل سات 12399 (V) 27500 – 5/6 SD

برامج تقدمها قناة مكة المكرمة Makkah

تقدم القناة عدة برامح دينية بأفكار مختلفة وأهداف متنوعة من أجل شرح جميع الإرشادات الدينية ومن هذه البرامج: برنامج السراج المنير، برنامج من جوار الكعبة، برنامج من الظلمات إلى النور، برنامج أعلام الحرم، برنامج أحسن الحديث برنامج لما صبروا وغيرها من البرامج الإسلامية الهامة التي تقدمها القناة.

مميزات قناة مكة الفضائية Makkah

  • هناك مجموعة من الأسباب والمزايا المتعددة والمتنوعة تتمتع بها Channel Mecca جعلتها تحقق النجاح والشهرة الواسعة التي وصلت إليها في دول العالم الإسلامي والعربي منها:
  • تقديم مادة إعلامية دينية تربوية متميزة تشبع ميول وأهتمامات قطاع كبير من الأسر المسلمة في المنطقة العربية وتساعد في تعريف المجتمعات والديانات الأخرى بتعاليم الدين الإسلامي السمحة بالإضافة لمد يد العون للدارسين والباحثين في أصول الفقه والشريعة الإسلامية.
  • إلتزام قناة مكة المكرمة بالمهنية والتقنية العالية ومراعاة المبادئ الإسلامية والعربية وتوظيفها لكادر عمل متميز من كبار مشايخ الوطن العربي والدعاة والعلماء في العلوم الشرعية وإداريين ذو خبرة في المجال الفضائي الديني يعملون معاً لتحسين كفاءتها وأدائها وتعزيز قدرتها التنافسية.
  • حرصها على إرضاء الذوق العام للمشاهد الذي ساعدها في اعتمادها للمعايير والضوابط الدولية.
  • استخدام أحدث التقنيات وأفضل أنظمة البث المتنوعة ما بين أنظمة HD عالية الجودة وأنظمة SD قياسية لتوفر لجمهورها رؤية وصوت أكثر دقة ووضوح كلاً حسب النظام المتوفر به جهازه.
  • جهدها المتواصل لتحقيق غاياتها الإستراتيجية وتوسيع رقعة بثها والانتشار في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما جعلها تقوم ببث خدماتها الراقية بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات.
ريادتها في تسخير النهضة التكنولوجية لزيادة التفاعل الإيجابي وتسهيل التواصل بينها وبين جماهيرها في جميع أنحاء العالم عبر تواجدها الملحوظ على مواقع السوشيال ميديا وإنشاء موقع على اليوتيوب وموقع إلكتروني يتيح لمشاهديها متابعة برامجها وقتما يشاؤن.

تردد قناة مكة المكرمة بث مباشر 2024" تردد قناة مكة المكرمة 2024" تردد قناة مكة المكرمة والمدينة المنورة hd" تردد قناة مكة الجديد 2024" تردد قناة" تردد قناة مكة 2020" تردد قناة مكة والمدينة 2024" تردد قناة الحرم المكي 2022" مسابقة قناة مكة للحج" رقم تردد قناة مكه" تردد قناة السعودية مكة 2024" تردد المدينة المنورة" قناة مكه المكرمه بث مباشر 2022" تردد قناة القران الكريم السعودية hd" تردد قناة المدينه المنوره 2024" تردد قناة الحرم المكي" أناشيد قناة مكة2020"

معلومات عن قنوات مكة المكرمة HD Makkah Tv:

قناة القرآن الكريم هي قناة تلفزيونية سعودية حكومية تبث من مكة المكرمة بث حي مباشر 24 ساعة للحرم المكي الشريف، تابعة لهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية تنقل جميع الصلوات وفي خارج أوقات الصلاة تنقل صور مباشر للمسجد الحرام مع تلاوات قرآنية للقراء المشهورين في العالم الإسلامي.

معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-