أخر الاخبار

برنامج فيميو مجانا كامل آخر اصدار 2023: تنزيل vimeo video APK FREE كامل بدون اعلانات

برنامج فيميو 2022: تنزيل vimeo video APK FREE كامل بدون اعلانات


برنامج #فيميو, ماهو برنامج flickr, تحميل vimeo, vimeo downloader, vimeo بنات الشمس, شرح, كيف احمل فيديو من لجميع الأجهزة للايفون دون جلبريك، للاندرويد APK، للكمبيوتر 64-23 bit ويندوز 7.8. 10.11. 2022/2021 , ماهو فيمو, ما هو تطبيق vimeo.



برنامج فيميو, تحميل vimeo, تنزيل تطبيق فيميو مع الشرح
برنامج فيميو, تحميل vimeo,


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقدم لكم اليوم ياشباب أفضل تطبيقات للبلاك بيري ,للكمبيوتر,للابتوب,للويندوزفون,للسمبيان ,للنوكياءولوميا,للاندرويد,للجالاكسي ,نوت,للسامسونج ,للايفون,للايبود ,للايبا,للجوال,جوال,للموبايل,موبايل

نبذة تعريفية عن تنزيل اخر تحديث برنامج فيميو, اخر اصدار 2023

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقدم لكم اليوم ياشباب برنامج فيميو, تحميل vimeo, تنزيل تطبيق فيميو مع الشرح 2017  يمنحك بديلين لتحميل ملفات فيديو Vimeo. أي برنامج للتحميل هو الأفضل؟ ذلك يعتمد على الذي يسأل. من جهة، برنامج Vimeo للتحميل الخاص بنا يتيح لك تحميل دون الحاجة لتثبيت أي برنامج. ولكن من ناحية أخرى، برنامج Vimeo للتحميل هو أداة رائعة تمنحك مجموعة من الخصائص المفيدة. كلا برنامجي التحميل مجانين.
سبعة أسباب تريك لماذا يجب عليك استخدام برنامج Vimeo للتحميل

تحميل بجودة عالية الدقة

البرنامج يتيح لك اختيار الجودة التي ترغب في تحميل بها. الآن يمكنك التمتع أشرطة الفيديو والصوت بالدقة عالية في كل مكان! لماذا تحد نفسك بجودة عادية؟
سهولة التحميل
برنامج التحميل يتيح لك تحميل ملفات الفيديو بنقرة واحدة. و بنقرة احدة يتم حفظ الفيديو. لا تحتاج لفتح موقع جديد. كل ما عليك القيام به هو إدخال الفيديو الذي ترغب في تحميله و سيقوم البرنامج بالتعرف عليه ويسألك ما الذي تريد أن تفعله.
سرعة التحميل عالية
نقارنا بين البرامج تحميل الخاص بنا ببرامج التحميل Vimeo الأخرى وخدمتنا هي أسرع ب 300٪ !
تحميل من Vimeo، يوتيوب، ديلي موشن و الفيسبوك
من الآن فصاعدا يمكنك التحميل من العديد من مواقع الفيديو كما تريد بما في ذلك Vimeo، يوتيوب فيسبوك الخ
أنت لست بحاجة إلى أن تكون محترف الكمبيوتر
ليس مثل جميع برامج التحميل الأخرى، لا تحتاج إلى معرفة الرابط. لقد أنشأنا برنامج التحميل هذا ليكون بسيط جدا للاستخدام من طرف أي شخص!
تحميل بجميع الصيغ
تحميل من Vimeo الى MP3، MP4، AVI، WMV ، FLV والمزيد من الصيغ.
تحميلات متعددة
يمكنك تحميل العديد من أشرطة الفيديو كما تريد في نفس الوقت! وقف تحميل ملفات الفيديو واحدا تلو الآخر. مع البرنامج يمكنك تحميل طن من أشرطة الفيديو في الثانية. يمكنك حتى تحميل قائمة التشغيل يوتيوب كلها في نقرة واحدة!
تحميل برنامج فيميو لرفع الأفلام ومقاطع الفيديو ومشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي للآيفون والآيباد ، تنزيل تطبيق فيمو Vimeo لرفع الأفلام بالجودة العالية ومشاركتها للأيفون والأيباد.
شاهد مقاطع فيديو مذهلة من أفضل المبدعين في العالم، وتحميل أفلامك الخاصة بك، كل شيء على اي فون الخاص بك.مشاهدة ومشاركة ملفات الفيديو بدون إعلانات، وتابع الفيديوهات عبر فئات وتصنيفات منظمة،  ومجموعات لملء خلاصتك مع الاشياء المدهشة كل يوم.
إذا كان لا وقت لديك للمشاهدة؟ احفظ ملفات الفيديو ثم يمكنك متابعتها دون اتصال. هل لديك الاشياء الخاصة بك للمشاركة؟ تحميل ملفات الفيديو من أي مكان، والوصول إليها سواء كنت في المنزل أو أثناء التنقل.

لماذا من المفضل تحميل فيميو Vimeo لرفع الفيديوهات من خلال مدونة آيفوناتي ؟؟
عند تحميلك للبرنامج من خلال أسفل هذا الموضوع من مدونة أيفوناتي فإنك تحصل على المميزات التالية :
تحميل مجاني كامل
تحميل من مصدر موثوق وآمن
تحميل بشكل مباشر
تحميل بدون اعلانات مزعجة
لا تحتاج إلى عمل جيلبريك للآيفون
ملائم لكافة أجهزة ايفون 4 ، 5 ، 6 ، 7 وكذلك الآيباد وساعة أبل
تحميل من مصدر متخصص في برامج الآيفون والآيباد
فيميو .. برنامج لرفع الأفلام ومقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاركتها عبر الفيسبوك:
مشاهدة أشرطة الفيديو بشكل خال تماما من الاعلانات فيديو -Stream بصيغة HD كامل 1080pفي فيميو من تشغيل دائما خالية من الاعلاناتفيديو -إضافة إلى قائمة المشاهدة اللاحقة لتشاهدها في وقت لاحق بكأشرطة الفيديو، حفظ لمشاهدة متواجد حاليا
فيميو .. لرفع الفيديوهات
 -Uploadالفيديو الخاص بك بشكل مباشربسهولة، من إدارة إعدادات الفيديو وملفك الشخصي -Share الفيديوالخاص بك مع مجموعات تختارها من وسائل التواصل الاجتماعي
-Access أشرطة الفيديو الخاصة بك من أي مكانالسيطرة الكاملة، الحفاظ مع ورقة لدينا عمل فيديو جديد
تحميل ملفات الفيديو من مواقع مشابهة ل فيميو
يمكنك أيضا استخدامه لتحميل ملفات الفيديو من يوتيوب، ديلي موشن، وشفرة، استراحة، ليفيليك ومواقع أخرى مثل فيميو.
تحميل عالية الوضوح فيميو الفيديو
بعد تحميل ملفات الفيديو من فيميو على الانترنت، ولعب لهم للتحقق من جودة الفيديو. يمكنك أن تطمئن إلى أن أشرطة الفيديو التي تم تحميلها تملك نفس النوعية مع تلك الأصلية على الانترنت.
اكتشاف أشرطة الفيديو المفضلة لديك
اكتب الكلمات الرئيسية في شريط البحث، سوف تظهر فيميو الفيديو ذات الصلة تصل.
آمنة تماما ومجانية للاستخدام
لن يطلب منك دفع رسوم أو الاشتراك أو تثبيت برنامج إضافي. لا المنبثقة، أي فيروس، والموقع نظيفة تماما.
العمل بسلاسة في أي متصفح
فيميو دونلوادر يعمل بشكل جيد في جوجل كروم، فايرفوكس، إي، أوبرا، سفاري وأي متصفحات الويب. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه متوافق للغاية مع نظام التشغيل ماك.
المواهب لتحميل الفيديو من فيميو بكميات كبيرة
تحميل أشرطة الفيديو فيميو بكفاءة كبيرة
فيديو دونلواد كابتشر هو تنزيل الفيديو قوية والتي هي قادرة على تحميل أشرطة الفيديو فيميو بطريقة أكثر فعالية. إليك الإرشادات.
تثبيت فيديو تحميل التقاط
فتح اثنين أو أكثر من أشرطة الفيديو على vimeo.com
سيقوم البرنامج إضافة أشرطة الفيديو لتحميل قائمة واحدة تلو الأخرى على وجه السرعة
إجراء دفعة فيديو فيميو التنزيلات تلقائيا
هذا هو. مجرد توفير الوقت والجهد لتحميل مجانا فيميو الفيديو. الى جانب ذلك، فيديو تحميل التقاط تمكنك من تحويل أشرطة الفيديو فيميو إلى MP4، فلف، أفي، مكف، ومف وغيرها من الأشكال. في هذه الحالة، يمكنك نقل أشرطة الفيديو فيميو إلى اي فون، آي باد، آي بود تاتش، بسب، بلاك بيري بلايبوك والهواتف المحمولة للعرض دون اتصال.
تحميل

تحميل الفيديو فيميو لمجموعة متنوعة من الأغراض

مثل يوتوب، فيميو هو موقع مشاركة الفيديو الذي يوفر جميع أنواع مقاطع الفيديو عالية الجودة. تشجع فيميو المستخدمين على تنزيل مقاطع الفيديو التابعة لهم بإذن من القائم بالتحميل الأصلي. ولكن إذا كنت ترغب في حفظ بعض أشرطة الفيديو فيميو التي ليست مفتوحة للتحميل، والحل عبر الإنترنت الفيديو المنتزع وبرامج سطح المكتب فيديو تحميل القبض على حد سواء تفعل خدعة. بعد التحميل، سيكون كبيرا لاستخدام أشرطة الفيديو فيميو لأغراض أخرى كما يحلو لك.

تحميل فيميو إلى mp3

يتميز فيميو بمقاطع فيديو موسيقية كاملة الطول. هذا هو السبب في أن الناس يريدون التخلص من الجزء البصري، ولكن للحفاظ على ملف صوتي للاستخدام. بمجرد استخراج الصوت من فيميو، يمكنك تشغيل MP3 على أدوات الموسيقى الخاصة بك أي مكان في أي وقت.

تحميل فيميو إلى اي تيونز

اي تيونز هو تطبيق لاعب وسائل الاعلام التي وضعتها أبل، مما يسهل للمستخدمين لإدارة جميع المحتويات الرقمية بما في ذلك ملفات الصوت والفيديو. مع ذلك، يمكنك تنظيم وعرض ملفات الفيديو في سهولة. وبالنظر إلى هذا، معظم هواة الفيديو مزامنة الفيديو فيميو إلى اي تيونز، ومن ثم نقلها إلى الأجهزة القائمة على أبل لتشغيل في المستقبل.
تحميل فيميو إلى دي في دي
مشاهدة أشرطة الفيديو فيميو على الانترنت أصبحت تجربة يومية لعدد من المستخدمين، ولكن في بعض الأحيان قد ترغب في التمتع تلك أشرطة الفيديو حاليا والاحتفاظ بها بشكل دائم. دي في دي هو أفضل رهان للنسخ الاحتياطي أشرطة الفيديو المفضلة لديك لجمع منذ فترة طويلة. يمكنك ببساطة حرق فيميو إلى أقراص دي في دي دون فقدان الجودة.
مشاهدة فيميو على باد
في الوقت الحاضر، يتم تعيين سوق أجهزة الكمبيوتر التقليدية ليتم اتخاذها من قبل أجهزة الكمبيوتر اللوحي، وخاصة الافراج عن باد. يدعي فيميو لإضافة دعم باد. سيكون من الجميل جدا للعب الأفلام الرائعة، يغذي الفيديو الحية ومقاطع هد كاملة من فيميو مباشرة على جهاز إيباد الخاص بك.

فيميو هو أفضل موقع لتحرير ومشاركة وتحميل أشرطة الفيديو هد. يمكنك العثور على الأشياء التي تهمك من خلال تصفح الفئات والقنوات. بعد الحصول على حساب فيميو زائد أو برو، يمكنك التمتع بخدمة أفضل والمزيد من الفوائد.

معلومات برنامج فيميو, تحميل vimeo


  • الاصدار: Android: Vimeo 2.3.3
  • iPhone & iPad: Vimeo 6.1.3
  • التوافق: Android, iPhone & iPad
  • الترخيص: Free
  • الشركة المطوِّرة: .Vimeo Inc
  • حجم التنزيل: Android: 15.7MB
  • iPhone & iPad: 52.1MB

كيفية تحميل فيميو
لمزيد من المعلومات حول فيميو يرجى زيارة فيميو ويكبيديا من هــنــا
تحميل vimeo
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.vimeo.android.videoapp
تحميل برنامج فيميو عربي ، تطيبق فيميو مشاهدة الفيديوهات بدون اعلانات ، فيميو لتحميل الفيديوهات ، فيميو للاندرويد ، فيميو
2018-2019-2020-2021-2022-2023-2024
للايفون ، vimeo2020 تحميل vimeo video download2019 vimeo تحميل موقع فيميو2019 تحميل برنامج vidmate تحميل برنامج video للكمبيوتر2020 vimeo apk فيمو فيميو vimeo ماهو برنامج فيميو2020 تحميل برنامج video للكمبيوتر2020 dailymotion apk vmos تحميل برنامج vidmate uptodown التسجيل في فيمو2020 تطبيق فيموس2020 vimos apk voimigo vimeo search تحميل مقاطع vimeo للايفون2020 شرح برنامج فيمو download music from vk savefrom sound ديلي موشن داونلودر2018 save from facebook2019 vimeo apk2018 تنزيل الفيديوهات بسرعه2020 تحميل برنامج dailymotion للكمبيوتر2020 vimeo video download2019

معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-