أخر الاخبار

برنامج تحميل فيديو من اي موقع تنزيل download YouTube للايفون والكمبيوتر مجانا كامل آخر اصدار 2023

"برنامج تحميل فيديو من اي موقع 2022 "download YouTube للايفون والكمبيوتر؟

#برنامج_تحميل_من_اليوتيوب للاندرويد,تحميل برنامج tubemate, برنامج تحميل فيديو من اي موقع, تحميل من اليوتيوب بدون برنامج, تنزيل يوتيوب للجوال, برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر, برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون, تحميل من اليوتيوب mp3,
برنامج تحميل فيديو من اي موقع  "download YouTube للايفون والكمبيوتر
برنامج تحميل"download YouTube


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقدم لكم اليوم ياشباب أفضل تطبيقات للبلاك بيري ,للكمبيوتر,للابتوب,للويندوزفون,للسمبيان ,للنوكياءولوميا,للاندرويد,للجالاكسي ,نوت,للسامسونج ,للايفون,للايبود ,للايبا,للجوال,جوال,للموبايل,موبايل

نبذة تعريفية عن تنزيل اخر تحديث برنامج تحميل فيديو من اي موقع اخر اصدار 2023

لأسف أصبح الجميع يعلم أن شركة Apple تلاحق التطبيقات التي تحمل الفيديوهات من موقع اليوتيوب، وهذا هو سبب عدم وجود أي تطبيق مثل MyTube أو iTube على متجر App Store، ولكن لحسن الحظ، ذلك لن يمنع مستخدمي الايفون والايباد والايبود تاتش من تحميل فيديو اليوتيوب على أجهزتهم.
أفضل طريقة تنزيل الفيديو من اليوتيوب مجانا 2022 فيديو مرئي وصوتي mp3 برابط مباشر مع الشرح بالصور free youtube downloader برامج التقنية الإسلامية
YouTube Downloader هو برنامج يساعدك في تنزيل الفيديوهات من موقع اليوتيوب (ومن مواقع أخرى كذلك) وتحويلها إلى تنسيقات فيديو أخرى.
ما يؤديه YouTube Downloader؟
بلا شك أن يوتيوب هو أكبر موقع فيديو على الإطلاق بالإنترنت وأحد قصص نجاح الأعمال في هذا العقد.
إلا أنه ومع تزايد إزالة المحتوى المحمي بحقوق النشر فمن أفضل طرق حفظ المقاطع المفضلة هي تنزيلها على القرص الثابت مع برنامج YouTube Downloader.

يعد استخدام YouTube Downloader سهلاً بشكل رائع فما عليك سوى تحديد عنوان URL للفيديو المطلوب تنزيله والنقر فوق الزر "موافق".
كما يتيح لك تحويل الفيديوهات التي نزلتها إلى iPod وiPhone وPSP وcellphone وWindows Media, XVid وMP3 وهذا يفيد للتنقل بمقاطعك الفيلمية.

ما هي العمليات التي يؤديها YouTube Downloader?

محول برنامج YouTube Downloader بطيء إلى حد ما لكنه مكون إضافي مفيد. المشكلة هي أنه عند تنزيل المقطع قد يختفي الصوت. إلا أنه يمكن التخلص من هذه المشكلة بتنزيل كوديك من على موقع الويب الخاص بمطور البرنامج.
تعد واجهة YouTube Downloader مربكة إلى حد ما عند أول نظرة لكن التصميم قد يكون تحسن قليلاً لكن في أحوال كثيرة فالبرنامج يعمل جيدًا وينفذ ما تريده منه.
YouTube Downloader هو اختيار يتيم بسهول الاستخدام الفائقة والكفاءة لحفظ مقاطع اليوتيوب المفضلة للأبد.
تعتبر تطبيقات تحميل الملفات من النت من بين اهم التطبيقات للايفون و للايباد و أي جهاز لوحي او هاتف ذكي آخر، و بالخصوص تطبيقات تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب ، و سنقدم لكم في هاته التدوينة افضل برنامج للتحميل من اليوتيوب للايفون و للايباد مجاني مع شرح مصور لطريقة عمل التطبيق .
اسم التطبيق الذي سنقدم عليه شرحنا اليوم هو بانوراما فيديو و هو تطبيق عربي مجاني لتحميل مقاطع الفيديو و يمكنكم تحميله من الآب ستور مجانا من الرابط التالي
قبل عرض الخطوات، نود التنويه إلى أن منصة اليوتيوب ينتفع منها صانعي الفيديو وقد تكون مصدر دخلهم الرئيسي، ولذلك قبل تحميل الفيديو تأكّد أولًا من مشاهدته كاملًا على موقع اليوتيوب ثم الحصول عليه لمتابعته بدون إنترنت، وإن كنت في بلد تدعم خدمات YouTube Red ففكر بالاشتراك بها نظرًا أنها توفر هذه الميزة والمزيد بدون إحداث ضرر.

خطوات تحميل فيديو اليوتيوب

  • قم بتحميل برنامج Documents 5
  • اذهب إلى فيديو اليوتيوب المرغوب ثم اضغط زر المشاركة وانسخ رابط الفيديو
  • اذهب إلى تطبيق Documents 5 وافتح المتصفح في الزاوية
  • ادخل إلى موقع savefrom.net والصق الرابط في الخانة ثم اضغط على زر Download
  • انتظر قليلًا وسيتم تحميل الفيديو في ملف التحميلات Downloads

خطوات نشر فيديو اليوتيوب على واتساب


  • من برنامج Documents 5 وملف الفيديو، اضغط على Edit ثم اختر الفيديو
  • اضغط على Actions ثم Open in
  • اختر برنامج الواتساب أو أي برنامج آخر تريد مشاركة الفيديو عليه
  • إذن، بهذه الخطوات البسيطة والتي تعمل على معظم أجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش ستتمكن من الحصول على فيديو اليوتيوب، الرائع هو أن هذه الطريقة غير محدودة على زمان ما، أما تطبيقات المتجر النادرة جدًا فسيتم حذفها بمجرد ما تكتشفها Apple.
  • برنامج تحميل فيديو من اي موقع مجاني VDownloader يقوم بتنزيل وتحويل مقاطع الفيديو من مواقع مشاركة الفيديو مثل  Facebook و Yahoo و Vimeo و Vube و Metacafe و DailyMotion و Break وغيرها الكثير.
  • بنقرة واحدة على الفأرة ، يمكن تخزين ملفات الفيديو هذه في أي ملف فيديو أو ملف صوتي.
  • يمكنك أيضًا تحويله إلى تنسيق آخر ونقله إلى أي نوع من الأجهزة المحمولة بما في ذلك جهاز iPod أو iPad أو iPhone أو Windows Mobile أو جهاز Android و Blackberry والمزيد.
  • يعد تنزيل وتحويل الفيديو باستخدام برنامج تحميل فيديو من اي موقع مجاني VDownloader أمرًا سهلاً وموثوقًا وسريعًا.
  • يسمح لك هذا بتنزيل مقاطع الفيديو على برنامج Auto-pilot عندما يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك في وضع الخمول لتوفير الموارد عندما تكون في أشد الحاجة إليها.
  • VDownloader برنامج لتحميل فيديو من النت متاح مجانا دون أي قيود أو قيود. لا توجد نوافذ منبثقة مزعجة أو شاشات ناشبة تطلب منك الترقية.
  • تشغيل الفيديو أو الصوت على الطريق أو في إجازة على جهاز MP3 أو جهاز محمول أو كمبيوتر محمول.
  • شاهد مقاطع الفيديو بدون إعلانات مزعجة أو تسميات توضيحية أو غير ذلك من الإلهاءات.
  • قم بعمل نسخ احتياطية لمقاطع الفيديو عبر الإنترنت بأي تنسيق محتمل ؛ قد يتم فقدها أو إزالتها!
  • تخطي الطابور والتخزين المؤقت بفضل مسرع التنزيل التلقائي للفيديو.

مميزات برنامج تحميل فيديو من اي موقع مجاني VDownloader المجاني


  • تحميل فيديو من أي موقع. يدعم جميع المواقع الرئيسية لتنزيل عناوين URL مباشرة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كانت بطاقة الشبكة تدعمه ، فستتيح لك ميزة “إرجاع” حفظ مقاطع الفيديو التي شاهدتها في المتصفح من قبل.
  • تحميل ملفات الفيديو في 4k و 8 k الترا عالية الوضوح. تنزيلات فيديو فائقة الدقة دون أي قيود على الطول أو الطول. تحتوي مقاطع الفيديو بجودة UHD هذه على ما يصل إلى 16 بكسل من البيكسلات أكثر من HD العادي. سوف يسقط الفك!
  • الاندماج الاجتماعي. يمكنك النشر تلقائيًا على حائط Facebook الخاص بك في كل مرة تقوم فيها بتنزيل فيديو. يمكنك أيضًا تخصيص المشاركة عن طريق إضافة التسمية التوضيحية والرسالة الخاصة بك. انه سهل للغاية. يأخذ فقط نقرات!
  • تحميل الترجمات مغلقة. قم بتنزيل التسميات التوضيحية المغلقة مع مقاطع الفيديو الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حتى اختيار لغتك ، إذا كانت متاحة!
  • محرك بحث متكامل. البحث من خلال مقاطع الفيديو من مواقع استضافة الفيديو المتعددة بنقرة واحدة فقط.
  • متصفح متكامل. استخدم المتصفح المدمج للعثور على مقاطع الفيديو المفضلة لديك بشكل أسرع.
  • التنزيلات بنقرة واحدة . لم يكن تنزيل مقاطع الفيديو بهذه السهولة من قبل!

مميزات برنامج تحميل الفيديو VDownloader Plus


  • مخرج فيديو قابل للتخصيص بالكامل. المحافظة على مساحة القرص عن طريق ضبط الدقة ومعدل الإطارات ومعدل بتات الصوت والفيديو وبرامج الترميز
  • وكيل مدمج. استخدم الوكيل المضمن للوصول إلى مقاطع الفيديو حتى لو تم حظر الوصول في بلدك.
  • تحميل المبرمج. جدولة تنزيلات الفيديو في وقت محدد و / أو عندما يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك في وضع الخمول.
  • تحميل دفعات. انسخ / الصق قائمة عناوين URL لتنزيل وتحويل العديد من مقاطع الفيديو دفعة واحدة.

تغذية RSS متكامل. قم بتنزيل مقاط الفيديو من خلاصات YouTube المفضلة لديك تلقائيًا!


تطبيقات ايفون iPhone Appsافضل برنامج للتحميل من اليوتيوب للايفون مجاني
بانوراما فيديو- محرر الفيديو و مشاركته على انستقرام و يوتيوب من هنا
للكمبيوتر من هنا
https://youtubedownloader.com/

برنامج تحميل فيديو من اي موقع مجانا للكمبيوتر2021, افضل برنامج تنزيل فيديوهات2020 برنامج تحميل فيديو من اي موقع للايفون2020 برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب2020 افضل برنامج لتحميل الفيديو للاندرويد2020 تحميل الفيديو من اي موقع بدون برامج2020 برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر2020 برنامج تحميل الفيديو للكمبيوتر2020 برنامج تحميل الفيديو من اي موقع myegy2020 برنامج تحميل فيديو من اي موقع للاندرويد2020 برنامج تحميل فيديو من اي موقع للايفون2020 تحميل mp4 من اي موقع2020 برنامج تحميل سريع للاندرويد2020 برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر سريع2020 تنزيل snaptube الاصلي2020 برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر2020 تنزيل تطبيقات موبايل2020 برنامج تنزيل العاب2020 تحميل برنامج vidmate للايفون2020 تنزيل يوتيوب للجوال2020 طريقة حفظ الفيديو من النت2020 مواقع تحميل فيديوهات غير اليوتيوب2020 اداة تحميل الفيديوهات2020 برنامج مجانى لتحميل الفيديوهات2020 تحميل الفيديوهات من المواقع المدفوعة2020 اوبن لود فيديو تحميل روابط متصفح يحمل الفيديوهات من اي موقع2020
 rare applications will be deleted as soon as they discovered Apple. Video Downloader from any free site VDownloader downloads and converts videos from video sharing sites like Facebook, Yahoo, Vimeo, Vube, Metacafe, DailyMotion, Break and many more. With one click of the mouse, these video files can be sto

red in any video or audio file. You can also convert it to another format and transfer it to any type of mobile device including iPod, iPad, iPhone, Windows Mobile, Android device, Blackberry and more. Downloading and converting video with VDownloader free video downloading software is easy, reliable and fast. Th

is allows you to download videos to Auto-pilot while your computer is idle to save resources when you need them most. VDownloader is a program to download a video from the internet, available for free without any restrictions or restrictions. There are no annoying pop-ups or pop-up screens asking you to upgrade. Play

معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-