برنامج تحميل فيديو من اي موقع 2017 "download YouTube للايفون والكمبيوتر

"برنامج تحميل فيديو من اي موقع 2017 "download YouTube للايفون والكمبيوتر؟

#برنامج_تحميل_من_اليوتيوب للاندرويد, تحميل برنامج tubemate, برنامج تحميل فيديو من اي موقع, تحميل من اليوتيوب بدون برنامج, تنزيل يوتيوب للجوال, برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر, برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون, تحميل من اليوتيوب mp3,

تحميل برنامج تنزيل فيديوهات اليوتيوب "  download YouTube free

 برنامج تحميل فيديو من اي موقع 2017/2018 "download YouTube للايفون والكمبيوتر
لأسف أصبح الجميع يعلم أن شركة Apple تلاحق التطبيقات التي تحمل الفيديوهات من موقع اليوتيوب، وهذا هو سبب عدم وجود أي تطبيق مثل MyTube أو iTube على متجر App Store، ولكن لحسن الحظ، ذلك لن يمنع مستخدمي الايفون والايباد والايبود تاتش من تحميل فيديو اليوتيوب على أجهزتهم.
أفضل طريقة تنزيل الفيديو من اليوتيوب مجانا 2017 فيديو مرئي وصوتي mp3 برابط مباشر مع الشرح بالصور free youtube downloader برامج التقنية الإسلامية
YouTube Downloader هو برنامج يساعدك في تنزيل الفيديوهات من موقع اليوتيوب (ومن مواقع أخرى كذلك) وتحويلها إلى تنسيقات فيديو أخرى.
ما يؤديه YouTube Downloader؟
بلا شك أن يوتيوب هو أكبر موقع فيديو على الإطلاق بالإنترنت وأحد قصص نجاح الأعمال في هذا العقد.
إلا أنه ومع تزايد إزالة المحتوى المحمي بحقوق النشر فمن أفضل طرق حفظ المقاطع المفضلة هي تنزيلها على القرص الثابت مع برنامج YouTube Downloader.

يعد استخدام YouTube Downloader سهلاً بشكل رائع فما عليك سوى تحديد عنوان URL للفيديو المطلوب تنزيله والنقر فوق الزر "موافق".
كما يتيح لك تحويل الفيديوهات التي نزلتها إلى iPod وiPhone وPSP وcellphone وWindows Media, XVid وMP3 وهذا يفيد للتنقل بمقاطعك الفيلمية.
ما هي العمليات التي يؤديها YouTube Downloader?
محول برنامج YouTube Downloader بطيء إلى حد ما لكنه مكون إضافي مفيد. المشكلة هي أنه عند تنزيل المقطع قد يختفي الصوت. إلا أنه يمكن التخلص من هذه المشكلة بتنزيل كوديك من على موقع الويب الخاص بمطور البرنامج.
تعد واجهة YouTube Downloader مربكة إلى حد ما عند أول نظرة لكن التصميم قد يكون تحسن قليلاً لكن في أحوال كثيرة فالبرنامج يعمل جيدًا وينفذ ما تريده منه.
YouTube Downloader هو اختيار يتيم بسهول الاستخدام الفائقة والكفاءة لحفظ مقاطع اليوتيوب المفضلة للأبد.
تعتبر تطبيقات تحميل الملفات من النت من بين اهم التطبيقات للايفون و للايباد و أي جهاز لوحي او هاتف ذكي آخر، و بالخصوص تطبيقات تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب ، و سنقدم لكم في هاته التدوينة افضل برنامج للتحميل من اليوتيوب للايفون و للايباد مجاني مع شرح مصور لطريقة عمل التطبيق .
اسم التطبيق الذي سنقدم عليه شرحنا اليوم هو بانوراما فيديو و هو تطبيق عربي مجاني لتحميل مقاطع الفيديو و يمكنكم تحميله من الآب ستور مجانا من الرابط التالي
قبل عرض الخطوات، نود التنويه إلى أن منصة اليوتيوب ينتفع منها صانعي الفيديو وقد تكون مصدر دخلهم الرئيسي، ولذلك قبل تحميل الفيديو تأكّد أولًا من مشاهدته كاملًا على موقع اليوتيوب ثم الحصول عليه لمتابعته بدون إنترنت، وإن كنت في بلد تدعم خدمات YouTube Red ففكر بالاشتراك بها نظرًا أنها توفر هذه الميزة والمزيد بدون إحداث ضرر.
خطوات تحميل فيديو اليوتيوب
قم بتحميل برنامج Documents 5
اذهب إلى فيديو اليوتيوب المرغوب ثم اضغط زر المشاركة وانسخ رابط الفيديو
اذهب إلى تطبيق Documents 5 وافتح المتصفح في الزاوية
ادخل إلى موقع savefrom.net والصق الرابط في الخانة ثم اضغط على زر Download
انتظر قليلًا وسيتم تحميل الفيديو في ملف التحميلات Downloads
خطوات نشر فيديو اليوتيوب على واتساب

من برنامج Documents 5 وملف الفيديو، اضغط على Edit ثم اختر الفيديو
اضغط على Actions ثم Open in
اختر برنامج الواتساب أو أي برنامج آخر تريد مشاركة الفيديو عليه
إذن، بهذه الخطوات البسيطة والتي تعمل على معظم أجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش ستتمكن من الحصول على فيديو اليوتيوب، الرائع هو أن هذه الطريقة غير محدودة على زمان ما، أما تطبيقات المتجر النادرة جدًا فسيتم حذفها بمجرد ما تكتشفها Apple.

تطبيقات ايفون iPhone Appsافضل برنامج للتحميل من اليوتيوب للايفون مجاني
بانوراما فيديو- محرر الفيديو و مشاركته على انستقرام و يوتيوب من هنا
للكمبيوتر من هنا
https://youtubedownloader.com/

YTD Video Downloader، تنزيل YTD Video Downloader، تنزيل YTD Video Downloader، تنزيل مجاني لـ YTD Video Downloader"تنزيل فيديوهات اليوتيوب , من اليوتيوب , مقاطع اليوتيوب , مقطع صوت من اليوتيوب , من اليوتيوب الى mp3 , كيف احمل , تحميل المقاطع ,  بدون برامج , ابي احمل , شلون انزل فيديو , على الفيس بوك , على الجوال , الموبايل , أحذف مقطع

ليست هناك تعليقات :