أخر الاخبار

تحميل سوق بلاي للأندرويد. "Google Play"متجر بلاي المجاني 2023

اهلا وسهلا بكم جميعا زوار موقعنا الجديد تنزيل البرامج المجانية.
والذي سوف نقدم لكم اليوم فية:

تحميل سوق بلاي للأندرويد. "Google Play"متجر بلاي المجاني 2022


google play تحميل للموبايل, تنزيل سوق بلاي سامسونج, سوق بلاي المجاني, متجر play google, سوق بلاي للكمبيوتر, سوق بلي امريكي, جوجل بلاي عربي, google play تحميل للكمبيوتر.
 متجر play العاب, سوق play, تنزيل متجر التطبيقات, تنزيل متجر سامسونج, تنزيل متجر play مجانا, google play تحميل برنامج, سوق بلاي المجاني للموبايل, سوق بلاي للكمبيوتر, تحميل متجر بلاي, متجر play google, google play تحميل مجاني.
تحميل سوق بلاي للأندرويد "Google Play"متجر بلاي المجاني
تحميل سوق بلاي للأندرويد "Google Play"متجر بلاي المجاني




تحميل سوق بلاي للأندرويد Google Play Store 2016 أكبر مركز تحميل تطبيقات أندرويد على الإطلاق
يعد المتجر أو سوق بلاي Play Market أضخم مركز تنزيل تطبيقات متوفر للأجهزة الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد. حيث وإنه سوق التطبيقات الرسمي المقدّم من شركة جوجل مطوّر نظام أندرويد Android.
وحرصاً منا في موقعنا Downwd.com فقد قمنا بتوفيره لك وبأحدث إصداراته حيث يمكنك الآن تنزيل الإصدار الأخير مجاناً من خلال الرابط بصيغة APK المتوافقة مع جهازك وبإصداره الأخير أو بإمكانك تنزيل الإصدارات القديمة إذا أردت من خلال رابط التحميل المباشر الموجود في أعلى وأسفل الصفحة.
تتوفر في سوق أندرويد أو متجر Play الكثير والعديد من تطبيقات أندرويد المجانية وكذلك ألعاب أندرويد مجانية حيث يمكنك تحميل وتنزيل التطبيق أو اللعبة على جهاز الأندرويد الخاص بك وكذلك ضمان الحصول على تحديثات مستقبلية والتحديث الأخير مجاناً حال توفرها.

سوق بلاي 2017 تنزيل متجر قوقل بلاي 2017 مجانا للاندرويد وجميع الهواتف تحميل سوق بلاي كامل ... سوق بلاي,سوق بلاي المجاني للموبايل,سوق بلاي للكمبيوتر,تنزيل سوق بلاي سامسونج,سوق بلي امريكي,تحميل متجر بلاي,جوجل بلاي عربي,متجر play google,google play تحميل للموبايل,google play download"تحميل وتنزيل أخر إصدار من برنامج تطبيق متجر سوق جوجل بلاي الشهير لعام 2017 .جوجل بلاي عربي,. برنامج سوق جوجل بلاي للاندرويد Google play أو تطبيق متجر جوجل بلاي .. متجر play سامسونج,. تطبيق متجر سوق جوجل بلاى للموبايل عربي 2017 google play الشهير هو متجر جوجل بلاي Google Play Store يعد من اشهر التطبيقات على الاندرويد حيث لا يخلو .تنزيل سوق بلاي سامسونج,.. play,sync me google play,google play للكمبيوتر,google play لا يعمل,google play .متجر play google,.. باى بى امريكي و يمكنك تحويل المتجر الى امريكي من هنا بسهولة و تجد ايضا اقسام ..سوق بلاي للكمبيوتر,google play download,. سوق جوجل من موقع برامج مجانية 7 تابع التحميل بالاسفل , تحميل سوق بلاي تنزيل متجر الاندرويد سوق بلاي ستور Google Play Store للاندرويد برابط مباشر و ... له سنتعرف على طريقة تنزيل و تحميل آخر إصدار من سوق بلاي لجوجل و الذي يأتي في .تنزيل متجر play للموبايل,.. التطبيقات و الألعاب التي يحتويها متجر سوق بلاي منها المجاني و منها المدفوع , و .. play متجر, متجر بلاي للكمبيوتر,. ون موبايل ماركت الذي يتوفر على أكثر من 800 ألف تطبيق نشيط متوفرة للتحميل

نبذة مختصرة من المعلومات عن متجر جوجل بلاي 2021 :-

متجر جوجل بلاي من أفضل المتاجر الإفتراضية الموجودة على شبكة الإنترنت حيث يقدم جميع منتجات جوجل والتي منها تطبيقات وبرامج وألعاب الأندرويد بالإضافة إلى الكتب والأفلام والموسيقي وقد تم إفتتاح هذا المتجر في شهر أكتوبر عام 2008 لكي يتم عرض وبيع جميع التطبيقات على الإنترنت سواء تطبيقات الكمبيوتر أو الموبايل المجانية والمدفوعة.

متجر سوق جوجل بلاي يقدم مجموعة من التطبيقات المجانية والمدفوعة المتوفرة في أكثر من 129 دولة ويمكن لجميع الأشخاص الذين يملكون هواتف أندرويد تحميل هذه التطبيقات من الموقع مجاناً بالإضافة إلى التحديث المستمر لجميع هذه التطبيقات والأمان التام عند التحميل، وقد إنتشر Google Play في جميع انحاء العالم وذلك لأنه يعمل بالعديد من اللغات التي منها العربية والإنجليزية ويوفر معظم التطبيقات والألعاب والموسيقى والأفلام والكتب فهو متجر كامل يضم جميع البرامج مجاناً بدون دفع أي رسوم وقد أعلنت شركة جوجل عن هذا المتجر في عام 2008 وكان يسمى في السابق أندرويد ماركت ولكن بعد التطوير تم تسمية الموقع بإسم بلاي ستور أو غوغل بلاي الذي يتم تحديثه بإستمرار ويتوافق مع جميع أجهزة أندرويد وهو موقع مغلق المصدر يتميز بالعديد من المزايا التي منها خاصية التحميل والتثبيت وتنزيل التطبيقات المجانية والبرامج المدفوعة مع إمكانية إزالتها بشكل نهائي من سجل التنزيلات والتحكم الكامل في هذه التطبيقات بالإضافة إلى أن جوجل تستخدم نظام داخلي لمكافحة الفيروسات الضارة التي توجد في البرامج وتقوم بالتحقق من وجود أي فيروسات في التطبيقات التي تقوم بتحميلها.

الخدمات المتوفرة التي يقدمها متجر جوجل بلاي لمستخدمى الأندرويد :-

متجر بلاي ستور يقدم لجميع مستخدمي هواتف الأندرويد محتوى ذات قيمة يستحق التنزيل والتجربة حيث يوجد فريق متخصص يقوم بمراجعة جميع الأشياء الموجوده على المتجر لكي يتم التأكد من أنها لا تحتوي على فيروسات أو برمجيات خبيثة ولكي يتم
تقسيم هذه الأشياء داخل المتجر لكي يسهل الوصول إليها لذا سوف نوضح لكم أهم الخدمات الموجوده داخل المتجر والتي منها.

  • تحميل التطبيقات المجانية والمدفوعة : يمكنك الآن تحميل جميع التطبيقات من خلال متجر جوجل بلاي Google Play الذي يوفر أكثر من 3 مليون تطبيق مجاني بالكامل حيث يقوم البرنامج بتقسيم هذه التطبيقات وتنظيمها لكي يسهل علي المستخدم الوصول إليها وهذه تعد من أفضل المزايا الموجوده داخل المتجر حيث تتوفر التطبيقات المجانية والمدفوعة والفرق بينهما لا يكون جوهري حيث أن بعض التطبيقات المجانية يكون بها إعلانات أما التطبيقات المدفوعة تكون خالية من الإعلانات تماماً ويوجد بها بعض المميزات البسيطة التي تميزها عن التطبيق المجاني.

  • تحميل الألعاب القديمة والحديثة : تستطيع تحميل جميع الألعاب الموجودة على الإنترنت من خلال متجر جوجل بلاي الذي يوفر عدد كبير من الألعاب المميزة والتي تقوم بتطويرها أفضل الشركات في مجال صناعة الألعاب الخاصه بالكمبيوتر والموبايل لذا بعد الدخول إلى قسم الألعاب سوف تجد مجموعة كبير من الألعاب التي تعمل بجودة عالية ومتوترة بشكل مجاني بالكامل ومنها أيضاً الألعاب المدفوعة التي يمكنك شراؤها بمبلغ قليل من المال لكي تستمتع بتنزيل لعبه ببجي موبايل ولعبة صب واي والشطرنج ومجموعة ألعاب الحركة التي تعمل بدون إنترنت مجاناً.

  • تحميل الكتب والقصص الإلكترونية : إذا كنت مهتم بالقراءة فسوف تجد مجموعة كبيرة من الكتب الخاصه بالشعر والثقافة والخيال والتاريخ والحكايات والتي تستغل قراتها في أوقات الفراغ حيث يوفر متجر Google Play خدمة الكتب الإلكترونية ويحتوي على مكتبة إلكترونية شامله يوجد بداخلها معظم الكتب والقصص والحكايات التي يمكنك شراؤها بثمن قليل من المال من خلال جوجل بلاي بوك الخدمة التي تسمح لك بشراء الكتب وقراءتها على الهاتف كما تتيح لك قراءة فقرات بسيطة من أي كتاب تريد شرائه لكي تأخذ القرار إذا كنت تريد شراء هذا الكتاب أم لا.

  • تحميل ومشاهدة الأفلام الحصرية : من أهم الخدمات التي تقدمها جوجل بلاي أنها قامت بعمل قسم خاص بالأفلام والمسلسلات والإستديوهات والعروض التلفزيونية حيث يمكنك من خلال هذا القسم الحصول على جميع أفلام الإثارة والتشويق والأفلام الكوميدية وأفلام الخيال العلمي وأفلام الرعب والأفلام الرومانسية بالإضافة إلى الأفلام والمسلسلات الحصرية التي يمكن الحصول عليها مقابل مبلغ رمزي يدفع لمشاهدة ما تريد والإستغناء تماماً عن الذهاب لحضور هذه الأفلام داخل السينما, كما يوفر جوجل تطبيق خاص بالأفلام لكي تتمكن من متابعتها في أي وقت كما تشاء.

شرح مفصل عن إعدادات متجر جوجل بلاي أخر تحديث

يعتبر متجر جوجل بلاي من أفضل المتاجر الإلكترونية التي يمكنك إستخدامها على هواتف الأندرويد فالمتجر كما ذكرنا يحتوي على مجموعة كبيرة من التطبيقات والألعاب والكتب والأفلام وهو متجر مجاني بالكامل يعمل على هواتف هواوي وأوبو وسامسونج جالاكسي وسوني وجميع الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد لذا بعد تحميل المتجر علي الهاتف سوف تقوم بالتسجيل بإستخدام حسابك على الجيميل بعد ذلك يمكنك الدخول إلى الإعدادات والتي منها.

  • الإعدادات العامة : بعد الدخول إلى الإعدادات سوف تجد إعدادات الإشعارات التي يمكن إضافتها والتحكم الكامل في التحديثات التلقائية وتشغيل إشعارات تحديث التطبيقات والألعاب وإمكانية تحديد شبكة الإنترنت التي تقوم من خلالها بتنزيل التطبيقات بالإضافة إلى أنه يمكنك إضافة إختصار إلى الشاشة الرئيسية عند تحميل التطبيقات الجديدة ومحو سجل البحث الموجود داخل الهاتف والتحكم الكامل في عمليات البحث التي تجريها من على الجهاز فبمجرد الضغط على هذا الخيار سوف تقوم بمحو جميع عمليات البحث التي أجريتها.

  • خصائص تحكم المستخدم : يمكنك التحكم في إيقاف تشغيل الرقابة الأبوية لحماية الأطفال من المحتوى الذي يظهر لهم عند فتح متجر جوجل بلاي حيث يمكنك التحكم في المحتوى بوضع كلمة سر لا يمكن التحكم في المتجر إلا بعد إدخالها, بالإضافة إلى طلبات المصادقة عند القيام بالشراء من داخل المتجر لكي تحمي حسابك تقوم بعمل مصادقة لإتمام عملية الشراء وفي حالة الرفض يتم إلغاء العملية بالكامل, كما يمكنك إستخدام التطبيقات والألعاب بدون تثبيت من خلال خاصية تطبيقات جوجل بلاي Google Play الفورية.

  • إعدادات الحماية : يوفر متجر جوجل بلاي إعدادات خاصه بالحماية حيث يقوم بفحص جميع التطبيقات وفي حالة العثور على أي تطبيقات ضارة أو أي مخاطر يتم إكتشافها سوف يتم إشعارك لكي تبقى على أمان من مثل هذه المخاطر, كما تستطيع الدخول إلي إعدادات Play للحماية وتقوم بتشغيل خاصية فحص الجهاز للتأكد من عدم وجود تهديدات أمنية لكي تبقي في مأمن من الأضرار المحتمل حدوثها ويمكنك أيضاً إرسال التطبيقات التي تشك في أنها ضارة لكي يتم التأكد منها وتبقي جميع التطبيقات والبرامج علي المتجر آمنه تماماً.

مراجعة عامة لأهم خصائص متجر جوجل بلاي Google Play :-

  • التطبيقات والألعاب : تستطيع التحكم في جميع التطبيقات والألعاب الموجودة على الهاتف الخاص بك من خلال هذا القسم الذي يوفر جميع التحديثات ويمكنك من خلاله الإطلاع على التطبيقات المثبتة على الهاتف والمساحة التي تشغلها هذه التطبيقات بالإضافة إلى أنه يمكنك الدخول إلى المكتبة ومعرفة جميع البرامج التي تقوم بتحميلها وإزالتها كما هو موضح أمامك في الصورة.

  • خصائص متقدمة : من هذه الخصائص الإشعارات التي يمكنك من خلالها الإطلاع على جميع الأشياء التي تجريها داخل حسابك على متجر جوجل بلاي كما ستجد خاصية الإشتراكات وهي خاصية تمكنك من إدارة حسابك داخل جوجل بلاي ويمكنك من خلالها التسجيل للحصول على إشتراك في الألعاب والتطبيقات المفضله لديك, ستجد قائمة المفضلات التي تضم جميع محتويات المتجر التي أعجبت بها لكي تتمكن من الرجوع إلى هذه التطبيقات وتحميلها في أي وقت

  • التحكم في الحساب : من الأشياء المميزة داخل جوجل بلاي أنه يتيح لك خصائص ومزايا متعددة منها خاصية الحساب حيث يمكنك تغيير عنوان البريد الإلكتروني والتحكم الكامل في البلد والملفات الشخصية وإضافة بطاقة إئتمان لكي تتمكن من شراء البرامج والألعاب والحصول على المكافآت ومعرفة أخر العروض الخاصة بالسلع المجانية والإشتراك فيه وشراء الألعاب والتطبيقات والأفلام والبرامج التلفزيونية من خلال خاصية العائلة.

  • خاصية البحث : تستطيع البحث داخل متجر جوجل بلاي بإستخدام البحث عن طريق الكتابة فمجرد أن تقوم بكتابة شيء يقوم التطبيق بإظهار جميع البرامج الموجودة على المتجر التي تريد البحث عنها وبه خاصية التدقيق الإملائي بالإضافة إلى أنه يمكنك البحث الصوتي وسوف يتم إرسال الملف الصوتي إلى جوجل لتوفير خدمة التعرف على الكلام كما يمكنك البحث من خلال تصفح المتجر بالكامل والبحث داخل التطبيقات الموجودة في الصفحة الرئيسية.

جولة داخل أقسام متجر جوجل بلاي التحديث الأخير :-

إذا ما دخلنا إلى متجر جوجل بلاي سوف نجد واجهة البرنامج التي يسهل التعامل معها ولكن هذه الواجهة تحتوي على ألعاب وتطبيقات وأفلام وكتب وداخل كل قسم من هذه الأقسام سوف نجد مجموعة من الأقسام الفرعية والتي منها, إذا ما دخلنا إلى قسم التطبيقات سوف نجد.
  • التطبيقات المقترحة لك : وهي عبارة عن التطبيقات المثبتة على جهاز الأندرويد والمحتوى المقترح لك بالإضافة إلى البرامج والتطبيقات والألعاب التي تم تحديثها مؤخراً وسوف يعرض عليك البرنامج أشياء قد تعجبك إستناداً إلى عمليات التنزيل والتثبيت الأخيرة التي أجريتها علي الهاتف الخاص بك, سوف تجد أيضاً قسم الترفية وأدوات وبرامج مساعدة إستناداً إلى أخر نشاط قمت به والوصول إلى أفضل برامج إلتقاط الصور وتحسين أداء الكاميرا وتغيير نغمة الهاتف ومعرفة تمارين اللياقة والصحة البدنية وكثير من الأشياء الأخرى.

  • أهم التصنيفات : في هذا القسم سوف نجد أهم البرامج التطبيقات المجانية التي يمكنك تحميلها مجاناً وهذه التطبيقات يتم ترتيبها حسب أهميتها وعدد التحميلات التي تمت عليها من قبل المستخدمين والتي منها برنامج سناب شات وبرنامج فيس بوك لايت بالإضافة إلى البرامج والتطبيقات الأكثر تحقيقاً للأرباح والبرامج الأكثر رواجاً وأهم التطبيقات المدفوعة التي يمكنك تحميلها مقابل مبلغ من المال وهذه البرامج لا تحتوي على أي اعلانات مزعجة كما أن بها بعض المزايا الغير موجودة في البرامج المجانية.

  • أهم الفئات : في هذا القسم سوف تجد جميع البرامج الخاصه بالتصوير الفوتوغرافي والألعاب المناسبة للعائلة والتي منها ألعاب الذكاء والإبداع والإثارة والمغامرة بالإضافة إلى تحميل الموسيقى والأغاني وبرامج الترفية والتسوق والبرامج الإجتماعية وبرامج الإتصال والتواصل الإجتماعي التي منها برنامج فيس بوك ماسنجر وبرنامج ايمو, كما يحتوي هذا القسم على جميع الفئات التي منها الإجتماعية وأدوات الفيديو وبرامج التسوق والمنزل والترفية والسيارات والتعليم والشؤون المالية وبرامج الطب والطعام والمشروبات والفن والتصميم والكتب المصورة.

  • أقسام فرعية : سوف تجد تطبيقات أختارها المحررون لك حتى تتمكن من تنزيلها كما هو موضح أمامك وتوجد برامج وألعاب خاصه بالعائلة حيث يمكنك تحديد الأعمار لكي تستمتع بأفضل الألعاب المناسبة لأفراد العائلة من تطبيقات خاصه بتعلم الأطفال وألعاب إبتكارية للطفل وألعاب الحركة والعقل والذكاء وأسرار اللغة العربية والترفية والتعلم مع المتعة وقراءة القصص التفاعلية, سوف تجد داخل هذه الأقسام ميزة الإستخدام التجريبي والتي تمكنت من إستخدام بعض البرامج والألعاب تجريبياً وهي لا تزال قيد التطوير.

طريقة التحميل من متجر جوجل بلاي Google Play مجاناً :-

كما ذكرنا أنه بعد أن تقوم بتحميل البرنامج وتثبيته على الهاتف تقوم بتسجيل الدخول بإستخدام البريد الإلكتروني الخاص بك ( Gmail ) بعد ذلك تتبع الخطوات الخاصه بتحميل التطبيقات وهي موضحه بإستخدام الصور كما يلي.
  • أولاً : إذا كنت تريد تحميل تطبيق أو لعبة ما سوف تقوم بالدخول إلى المتجر وتقوم بالبحث عن اللعبة أو البرنامج الذي تريد تنزيله فمثلاً إذا كنت تريد تحميل برنامج واتساب ماسنجر تقوم بكتابة إسم البرنامج داخل مربع البحث.
  • ثانياً : تقوم بإختيار التطبيق الذي ترغب في تحميله وتقوم بالضغط علي تثبيت ويمكنك معرفة عدد تحميلات هذا البرنامج وقراءة ومعرفة أخر تحديث لهذا التطبيق وما هي المميزات الجديدة التي تم إضافتها إليه.
  • ثالثاً : سوفت تنتظر قليلاً حتى يتم الإنتهاء من عملية التحميل بالكامل ويتم تثبيت البرنامج على الجهاز الخاص بك وبهذه الطريقة يكون قد تم تحميل البرنامج وتثبيته, تقوم بفتح التطبيق والإستفاده من الخدمات التي يقدمها.

أفضل المتاجر التي تغنيك عن تنزيل متجر جوجل بلاي للأندرويد :-

بما أننا تكلمنا عن متجر جوجل بلاي لذا سوف ننظر إلى بعض المتاجر الأخرى التي تعمل مثل متجر جوجل بلاي ويمكنك من خلالها تحميل وتنزيل جميع التطبيقات بشكل مجاني وهي أيضاً تحتوي على مزايا غير موجودة في متجر جوجل بلاي وإليك أفضل هذه البدائل وهي.
  • متجر أبتويد ستور Aptoide Store Apk : يعد متجر أبتويد من أفضل المتاجر الإلكترونية التي يمكنك من خلالها تحميل الألعاب والتطبيقات بشكل مجاني بالكامل وهو متجر آمن تماماً لا يوجد به أي إعلانات مزعجة وسوف يغنيك عن تنزيل قوقل بلاي ويعمل بالعديد من اللغات ويحتوى على خدمات أخرى مثل الفيديوهات والصور ويضم مجموعة كبيرة من التطبيقات الخاصه بهواتف الأندرويد.
  • متجر ون موبايل ماركت 1Mobile Market : يعتبر وان موبايل ماركت ستور أفضل سوق تطبيقات خاص بهواتف الأندرويد فهو يحتوي على مميزات متنوعة وبه بعض الأدوات والخصائص الإضافية التي تقوم بتحسين الهاتف وتحسين نظام التشغيل وهو متجر مجاني بالكامل تم تصميمه على يد محترفين ويعمل بالعديد من اللغات وهو آمن سهل الإستخدام لا يستهلك باقة الإنترنت.
  • متجر موبو ماركت MoboMarket Apk : إليك أيضاً متجر موبو ماركت الإلكتروني المجاني بالكامل الذي يوفر جميع تطبيقات وألعاب هواتف الأندرويد وبه كثير من الأدوات والخصائص, كما أنه يوفر مجموعة كبيرة من التطبيقات التي يتم تحديثها بإستمرار وهو متجر كامل لا يوجد به أي مشاكل ويحتوي على برامج رسمية خالية من الفيروسات وله عدد كبير من المستخدمين حول العالم.

مميزات إستخدام متجر بلاي للأندرويد :-


  • الحماية والأمان : يوفر متجر بلاي ستور قدراً كبيراً من الأمان والخصوصية للمستخدمين كما وضحنا فيما سبق.
  • توافق التطبيقات والالعاب : يوضح لك المتجر قبل التحميل إذا كان التطبيق أو اللعبة متوافق مع هاتفك أم ل
  • نوع المحتوى : يوفر لك متجر بلاي ستور محتوى متنوع ومختلف مثل التطبيقات والألعاب والأفلام والصحف.
  • جودة وبساطة التصميم : يتمتع متجر بلي بتصميم مميز يتم تحديثه بشكل دوري ليوفر أفضل تجربة إستخدام.
  • سهولة الإستخدام : يتميز متجر جوجل بلاي بسهولة الإستخدام وذلك نظراً لتنظيم المحتوى وسهولة والوصول إليه.
  • التحديثات : يحصل المتجر على تحديثات دورية لتحسين الأداء والتصميم والمحتوى أفضل من أي متجر أخر.

معلومات حول ملف تحميل برنامج Google Play أخر اصدار برابط مباشر :-


  • إسم البرنامج : Google Play.
  • الشركة المطورة : Google Ltd.
  • حجم البرنامج : 20.2 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة : Android.
  • رقم الاصدار : V 17.9.17.
  • القسم : متاجر التطبيقات.
  • اللغة : العديد من اللغات.
  • تاريخ اخر تحديث : 08 فبرير, 2021.

شاهد المزيد من المواضيع المشابهة


تنزيل متجر play للموبايل سامسونج
متجر بلاي للكمبيوتر
جوجل بلاي ألعاب
تحميل خدمات جوجل بلاي القديم
google تحميل
كيفية استرجاع سوق بلاي القديم
متجر اندرويد
تحديث google llc
جوجل بلاي للكمبيوتر
تحميل متجر بلاي للشاشه
المتجر الامريكى
تحميل بلسطوري
تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر ويندوز 7
تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر 2022 ابن مصر
google play تحميل للكمبيوتر
متجر جوجل بلاي
apk download
تطبيقات الالعاب
تحميل ملف بلاي ستور
تفعيل خدمات قوقل بلاي
خدمات جوجل للاجهزة القديمة
تنزيل حزمة gms الاساسية
تنزيل بلاي ستور للكمبيوتر
جميع اصدارات قوقل
aptoide بدون اعلانات
تطبيقات مدفوعة apk
appvn معرب
تحميل appvn للاندرويد
black market 2018
برنامج ابس
تنزيل متجر play للكمبيوتر
تنزيل متجر play على الهاتف سامسونج
تنزيل متجر play للموبايل هواوي
ألعاب play 2
تنزيل متجر apk
افضل برنامج بديل سوق بلاي
تطبيقات غير موجوده على جوجل بلاي 2022
افضل برامج جوجل بلاي
بديل خدمات جوجل بلاي
متاجر اندرويد2020
تحميل احدث نسخة ون موبايل ماركت
سوق play تنزيل العاب
تنزيل متجر play
متجر play العاب تنزيل
تنزيل برنامج سوق بلاي امريكي
تنزيل متجر play للموبايل سامسونج
google play تحميل للكمبيوتر
تحميل متجر بلاي للتلفزيون
كيف انزل سوق بلاي

أمان عالي حيث أن التطبيقات المتوفرة على متجر بلاي آمنة وتم فحصها من قبل فريق جوجل بلاي قبل الموافقة عليها.
تحميل سوق بلاي للأندرويد من هنا
قوقل بلاي عربي للكمبيوتر, سوق play عربي للكمبيوتر, قوقل بلاي تحميل, سوق بلاى عربى, متجر جوجل google play, جوجل بلاي عربي 2013, google play تحميل للموبايل, متجر play google, تحويل سوق بلي الى امريكي 2017, تحميل سوق بلاي الامريكي للكمبيوتر, سوق بلي امريكي مدى الحياة, تحويل سوق بلي الى امريكي بدون برنامج, رابط سوق بلي امريكي, تحميل سوق بلاي اخر اصدار, تحويل المتجر الى امريكي للاندرويد, سوق بلي امريكي 2018,

معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-