أخر الاخبار

تحميل برنامج تجسس, مراقبة, تهكير على الواتس اب 2023 whatsapp sniffer

تحميل برنامج تجسس, مراقبة, تهكير على الواتس اب 2022 whatsapp sniffer

ماهو,اخطر,اشهر,برنامج.تطبيق,اختراق,هكر,تهكير,تجسس,مراقبة,قرصنة,ثغرة,تحميل,,تنزيل,روابط,برابط مباشر مجانا,مجاني ,عربي,برامج,تطبيقات,العاب,لعبة,اخر تحديث,حصريا, افضل,أقوى,موقع,احسن,شرح,متخصص,بلس,برو,كيفيه,طريقة؟الكاميرا,الفيس بوك,واتساب,فايبر؟كود,كلمة السر,الباسورد,الويب كام,كاميرا,الدردشه.عن,طريق,الرقم,الهاتف, على,الماسنجر,بدون,برنامج,دون,معرفة؟واتس,ويب,إرسال,رابط,الايميل, بعد,للايفون,بدون,جلبريك,الاب,ستور,اي,شخص,الجوال,apk.

#برنامج_تجسس_على_الواتس_اب_عن_بعد #تجسس #اختراق.

#تحميل_برنامج_2023 #تحميل #تنزيل #برنامج #تطبيق #افضل #مجانا #النسخه #عربي #الاصدار_الجديد
كاميراالواتس اب بالتفصيل" عن بعد" تحميل برنامج مراقبة واتس اب شخص" بدون برامج" WhatsApp jkih" hack whatsapp" whatsapp sniffer "  للكمبيوتر" للسامسونج" للايفون" الموبايل خلال 5 دقيقة" موقع افضل برامج تهكير أي حساب واتس اب وسحب المحادثات والصور في دقيقة "عن طريق imei" شرح  طريفة اختراق الويب كام"
برنامج تجسس على الواتس اب  whatsapp sniffer
برنامج تجسس على الواتس اب 2023 whatsapp sniffer

نقدم لكم اليوم برنامج تجسس على الواتس اب, 2023 whatsapp sniffer "يمكنك  من خلالة التجسس على  أي حساب واتس اب بسهولة تامة.
برنامج WhatsApp Sniffer كشف على محادثات الواتس اب قد قام بتطويرة مطور روسي وذلك لاثبات ان الواتس اب حمايته ضعيفه جدا وقد تفاجئ الجميع بنتائجه .
صراحه أنا اضع برنامج واتس أب سنايفر الذي يقوم بإعتراض رسائل الواتس أب والتجسس عليها , وسبب وضعي له هنا كي تعوا .

خطورة برنامج الواتسأب تجسس, مراقبة, تهكير.

  • فهو البرنامج الوحيد الذي لا يشفر الرسائل عند إرسالها
  • و هدا رابط الموقع الرسمي (البرنامج غير مجاني في الموقع )
  • برنامج WhatsApp Sniffer كشف على محادثات الواتس اب
  • اختراق الواتس اب والتجسس على الرسائل بسرعة وكيفية الحماية
اختراق الواتس اب والتجسس على الرسائل بسرعة وكيفية الحماية, مدونة التقنية - عالم التقنية بلا حدود: اختراق الواتس اب والتجسس على الرسائل بسرعة وكيفية الحماية,لجميع اجهزه الموبايل للبلاك بيري و اندرويد و للايفون و للبلاك بيري و للنوكيا , سامسونج

تحميل اخطر برنامج تجسس على الواتس اب.

تعرف على كيف يتماختراق الواتس اب والتجسس على الرسائل خلال دقيقة بواسطة خدعة بسيطة وطريقة الحماية منها
الواتس اب هو تطبيق المراسلة الفورية الاكثر شعبية في العالم بين مستخدمي الهواتف الذكية وهو أضخم صفقات شركة فيس بوك بمبلغ 19 مليار دولار  وأصبح الواتس اب لا يخلو أي هاتف منه على الرغم من تعدد برامج المحادثة المنافسة له مثل فايبر وتليغرام. وعدد مستخدمي هذا التطبيق في تزايد مستمر ويتصدر حاليا قائمة أفضل تطبيقات الدردشة والتعارف في العالم . فهل من الممكن اختراق تطبيق واتس اب والتجسس على رسائله.

كيف يتم اختراق الواتس اب

  • على الرغم من الحماية والخصوصية التي يقدمها تطبيق الواتس آب لمستخدميه فهو لا يخلو من بعض الخدع التي يمكن استغلالها لاختراق الحساب. وما سنعرضه اليوم في هذا الدرس الغرض منه هو تعليمي حيث سوف نشرح كيفية حماية حساب الواتس اب من الإختراق والتجسس وعدم إستخدامه في إيذاء وإلحاق الضرر بالآخرين.
  • هناك خدعة بسيطة قد تؤدي إلى اختراق الواتس آب و تجعله عرضة للسرقة من طرف اي شخص وبسرعة حيث أن الواتساب لا يحتاج إلى إسم مستخدم أو كلمة مرور لتسجيل دخولك وفتح البرنامج  فقط يكفي أن تتوفر على رقم الشخص الذي ترغب في إختراقه و يمكنك إتمام عملية اختراق حساب واتساب بسرعة و سهولة خلال دقيقة واحدة فقط.
  • خدعة اختراق الواتس آب لا تتطلب مهارات الهاكر فيمكن لأي شخص عادي أن يقوم بعملية إختراق الواتس آب الخاص بك وتعمل هذه الحيلة على جميع الهواتف الذكية التي تستخدم اندرويد  IOS والويندوز فون وعند اكتمال عملية الاختراق يمكن السيطرة على تطبيق WhatsApp بالكامل و لتحكم في الرسائل الواردة والصادرة وأخذ نسخة إحتياطية دون علم صاحب الحساب.
  • الطريقة بسيطة جدا عن طريق إرسال رمز التحقق (الكود PIN) في رسالة صوتية الى هاتف الضحية وبعد الرد على المكالمة تستطيع أن تحصل على الرمز لإدخاله على هاتفك ومن ثم فتح حساب الواتس آب في هاتفك وهكذا تكون الضحية قد وقعت في الفخ. ولتعرف علي الخطوات بشكل مفصلأدعوك لمشاهدة الفيديو التالي الذي يشرح كيفية اختراق الواتس اب والتجسس عليه.
  • وفي النهاية أرجوا أن يكون الدرس وشرح هذه الخدعة البسيطة التي قد تؤدي إلى إختراق الواتس اب بسرعة قد أعجبك.

كيف يستطيع  إختراق تطبيق WhatsApp :

الطريقة الأولي : الثغرات البرمجية في تطبيق WhatsApp :

كما تعرضنا في بداية المقال فأنه توجد الكثير من الطرق التي تمكن المخترقين من إختراق تطبيق WhatsApp و اول تلك الطرق هي الثغرات البرمجية في التطبيق و أخر تلك الثغرات هي التي ظهرت خلال الأيام السابقة و التي تعتمد علي إرسال ملفات بصيغة MP4 و تلك الملفات تكون ملفات ضارة جداً و التي أصابت الإصدارات التالية :

  • إصدارات أندرويد قبل 2.19.274.
  • إصدارات iOS قبل 2.19.100.
  • إصدارات عميل المؤسسة قبل 2.25.3.
  • إصدارات ويندوز فون قبل 2.18.368.
  • إصدارات أندرويد للأعمال التجارية قبل 2.19.104.
  • إصدارات iOS للأعمال التجارية قبل 2.19.100.
لذلك قم بالتأكد من أنك تقوم بعمل التحديثات الدورية أول بأول و قم بالدخول الي إعدادات التطبيق و من ثم حول التطبيق About و التأكد من أنه لديك التحديث الاعلي من الإصدارات السابقة .
يستطيع الهاكرز إختراق الحسابات الضعيفة الغير مؤمنة بحساب جيميل مؤمن بكلمة حماية قوية , كما يمكنهم التحايل علي المستخدمين بطرق مختلفة لأخذ بيانتهم و أيضاً إرسال الملفات الضارة التي تشغيلها يمكنهم تثبيت بعض التطبيقات الضارة او تطبيقات التجسس علي هاتفك بدون علمك و من ثم سرقة البيانات الخاصة بك .

الطريقة الثانية : إختراق تطبيق WhatsApp عن طريق سرقة رمز التحقق :

بعض المخترقين و الهاكرز يقوموا بثبيت حساب واتساب علي هواتفهم بإستخدام أرقام اشخاص اخرين و من ثم يقوم التطبيق بطلب رمز التحقق المرسل علي هاتفك علي شكل رسالة بها ستة أرقام , و في بعض الأحيان يكون هنالك خيارات أخري مثل إجراء مكالمة هاتفية يتم إبلاغك بها بالكود السري الخاص بتفعيل حسابك , و من ثم من خلال بعض التطبيقات يستطيع الهاكر ان يقوم بالدخول الي رسائل البريد الصوتي الذي يكون رقم الحماية الإفتراضي الخاص به هو 0000 او 1234 و من ثم يقوم بمعرفة رقم تفعيل الحساب و تشغيله علي هاتفه .

و هذا يعني انه إستطاع بخدعة سهلة أن يحصل علي حساب الواتس اب الخاص بك بدون علمك او معرفتك خاصاً إذا قام بعمل هذه الخدعة في أوقات الليل التي تكون فيها بعيداً عن هاتفك أو نائم .

الطريقة الثالثة : سرقة بيانات من هاتفك :

يوجد بعض الأشخاص المهوسيين بأمور الإختراق و الهاركز مما يدفعهم لتجربة الأمر علي هواتف أصدقائهم او أقاربهم او يقوموا بإختيار أي شخص في دوائر معارفهم القريبة و البعيدة , المهم أنهم قد يققوموا بسؤالك للموافقة لهم علي إستخدام هاتفك لعمل اي شئ.

و كل ما يحتاجوا اليه هو أن يقوموا بأخذ رقم الـ Mac Address الخاص بهاتفك وهذا ما يسمى بـ اختراق الواتساب عن طريق الماك ادريس , او في حالات أخري أخذ رقم التفعيل ليكي يقوموا بتشغيل حسابك علي هواتفهم أو حتي تثبيت تطبيقات التجسس الضارة .
لذلك أحرص علي مراقبة هاتفك في أيدي الأشخاص الغير موثوقين كي لا يتمكنوا من سرقة بياناتك او معلوماتك التي قد تساعدعم علي إختراق الحساب الخاص بك .

الطريقة الرابعة : تثبيت نسخة معدلة من التطبيق :

يوجد علي الانترنت بعض تطبيقات واتس اب المعدلة التي تسهل عملية الإختراق للهاكرز و التي تكون ممتلئة بالثغرات و الأخطاء البرمجية , و قد يطلب منك أو يقنعك أحد الأشخاص بتثبيت تلك التطبيقات لكي يتستطيع الوصول بسهولة الي بياناتك , لذلك لا تقم بتثبيت اي تطبيقات غير رسمية و لا تقم بفتح أي ملفات غير معروف مصدرها خاصاً مقاطع الفيديو التي قد تأتي أليك من ارقام مجهولة .

الطريقة الخامسة : تحويل المكالمات


يتوجب على الهاكر لكي يستطيع اختراق الواتس اب وقراءة الرسائل عن طريق الرقم أن يقوم بعمل تحويل للمكالمات التي تأتي على هاتفك على رقم هاتفه هو وهذا يتم من خلال طلب الكود *21*رقم الهاتف# .
وبهذا أى مكالمة تصل إلى هاتفك سيتم تحويلها إلى الرقم الذي كتبه بعد *21*
يمكنك تفعيل هذه الميزة من خلال الخطوات الأتية :

  • قم بالدخول الي تطبيق واتساب و التوجه الي الإعدادات .
  • من خلال الإعدادات قم بإختيار الحساب Account .
  • قم بالضغط علي خيار التحقق بخطوتين Two-Step Verification .
  • أضغط علي تفعيل Enable و سوف يطلب منك التطبيق إدخال رقم سري مكون من 6 أرقا
معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-