أخر الاخبار

تحميل برنامج اختراق تجسس, مراقبة, تهكير الواتس اب 2023 اندرويد How wtspy myegy بسهولة تامة

تحميل برنامج اختراق تجسس, مراقبة, تهكير الواتس اب 2022 اندرويد How wtspy myegy بسهولة تامة

ماهو,اخطر,اشهر,برنامج.تطبيق,اختراق,هكر,تهكير,تجسس,مراقبة,قرصنة,ثغرة,تحميل,,تنزيل,روابط,برابط مباشر مجانا,مجاني ,عربي,برامج,تطبيقات,العاب,لعبة,اخر تحديث,حصريا, افضل,أقوى,موقع,احسن,شرح,متخصص,بلس,برو,كيفيه,طريقة؟الكاميرا,الفيس بوك,واتساب,فايبر؟كود,كلمة السر,الباسورد,الويب كام,كاميرا,الدردشه.عن,طريق,الرقم,الهاتف, على,الماسنجر,بدون,برنامج,دون,معرفة؟واتس,ويب,إرسال,رابط,الايميل, بعد,للايفون,بدون,جلبريك,الاب,ستور,اي,شخص,الجوال,apk.

"موقع افضل برامج تهكير أي حساب واتس اب وسحب المحادثات والصور في دقيقة "عن طريق imei" شرح قرصنة الواتس اب عن طريق الكمبيوتر" اندرويد myegy عن طريق الرقم الجوال" النسخة العربية" برابط مباشر"  كيفية التجسس على الرسائل الواتس اب على الموبايل مجانا"طريقة اختراق الويب كام"كاميراالواتس اب بالتفصيل" #برنامج_تجسس_على_الواتس_اب_عن_بعد  #تجسس #اختراق.

برنامج اختراق الواتس اب اندرويد How wtspy myegy بسهولة تامة
برنامج اختراق الواتس اب اندرويد 2023 How wtspy myegy بسهولة تامة

نقدم لكم اليوم برامج واتس سباي wtspy "يمكنك  من خلالة التجسس على  أي حساب واتس اب بسهولة تامة 2023
برنامج اختراق الواتس اب اندرويد wtspy WhatsApp myegy 
تجسس على الواتس اب بسهولة، اذا كنت تريد التجسس على شخص ما، ابنك، اخيك، زوجتك، زوجك على واتس اب بسبب الخوف عليه من الوقوع في أخطاء لفظية مع أشخاص معينين أو كنت تريد معرفة ما تم إخفاءه عنك، قد تكون الأسباب كثيرة، ولكن اليوم نقدم إليك أفضل طريقة مضمونة للتجسس على الواتس اب و اختراق الوتس اب. 2023

ملاحظة: نحن لانهدف لنشر ثقافة تجسس على الواتس اب   عن بعد" تحميل برنامج مراقبة واتس اب شخص" بدون برامج" ، الثقة أهم من المراقبة لكن في بعض الأحيان قد نضطر لاستخدامة خشية أن يصاب أحبائنا بمكروه.
ننويه الى ان هذه الطريقة يمكنك فعلها فقط في حال توافر جهاز الضحية بين يديك ولو لمرة واحدة بين يديك.

شرح طرق اختراق الواتس اب مضمونة 100

الطريقة الأولى للتجسس على الواتس اب المعروفة والأكثر شهرة وهي ببساطة أن تمسك بهاتفك وهاتف الضحية في آن واحد يمكنك أن تستغل هذه الفرصة حين يدخل هذا الشخص الحمام على سبيل المثال أو تقول له أريد أن أرى شيئاً ما في هاتفك ويترك لك حرية التصرف.
في البداية تقوم بامساك هاتفك ثم تفتح المتصفح الخاص بك لتنتقل الى  web.whatsapp
ثم تقوم بتغيير خيار Request desktop site وتضع علامة “صح” بجانبها من خيارات المتصفح لكي تظهر لك الصفحة وكأنك تتصفح من كمبيوتر. لجميع اجهزه الموبايل للبلاك بيري و اندرويد و للايفون و للبلاك بيري و للنوكيا , سامسونج
عند انتهاء تحميل الصفحة تتنقل الى أول نتيجة تظهر لك وهي وتس اب ويب تضغط عليها وتنتقل الى صفحة تحوي على كود مثل هذه الصورة
اذا لم تظهر لك قم باعادة تكرار الضغط على زر Request desktop site مرة اخرى من خيارات المتصفح نفسه. لتتجسس على الواتس اب.
عندما يظهر لك الكود ستظهر لك جملة مباشرةً تحت الكود WhatsApp jkih" hack whatsapp" whatsapp sniffer " Keep me Logged in قم بالضغط على المربع بجانبها وضع “صح”.
الآن امسك بهاتف الضحية وافتح الواتس اب الخاص به وانقر على زر الخيارات بالواتس اب الخاص به ثم انقر على Whatsapp web.

التجسس على الواتس اب عن طريق رقم الهاتف


برنامج  Hack WhatsApp من برامج الاختراق الحديثة هل تريد معرفه وتجسس على محادثات الواتس اب لشخص متصل على نفس الشبكة وتريد رؤية رسائل الواتس اب لاحد اصدقاءك اليك برنامج هكر واختراق الواتس اب وامكانية التعديل على الواتس اب في المعلومات وحذف ونسخ الرسائل وغيرها مما تريد ان تفقعله بالواتس اب مع برنامج الاختراق هاك واتس اب ..
احصل على نسختك الان من برنامج هكر الواتس اب للاندرويد  Hack WhatsApp موقع تحميل برامج و العاب مجانية.
ستفتح لك شاشة السكان لتقوم بالمسح على الكود   للكمبيوتر" للسامسونج" للايفون" الموبايل خلال 5 دقيقة"“تمرير كاميرا هاتف الضحيه على الكود الظاهر في هاتفك ليقوم بتسجيلها”.
وأخيراً سيقوم هاتفك بتحميل كافة جهات هاتف الضحية ورسائله ويمكنك تصفحها بشكل دائم عن طريق الواتس اب ويب.
الطريقة موضحة بفيديو اليوتيوب أدناه.
هذا الفيديو يشرح بالتفصيل طريقة التجسس على الواتس اب

تحميل برنامج Wtspy 2022 لمراقبة الواتساب مجاناً

برنامج Wtspy هو برنامج يسمح لمستخدمي الواتساب على التجسس بأصدقائهم ويحتوي بعدة مميزات متعدده ومنها فك الحظر عن الشخص بمعنى لو قام شخص بحضرك تستطيع مباشرة فك الحظر على حسابك بسهولة، ستتمكن من التجسس على الواتساب 2022 بطريقة بسيطة ويمكنك من مشاهدة اخر المحادثات التي جراها صديقك والرد عليهم وارسال إليهم الصور والفيديوهات والرسائل الصوتية والملفات ومشاهدة أخر ظهورهم وغيره.

اخطر برنامج تجسس على الواتس اب

 1- تطبيق spyhuman

 وهو برنامج تجسس للهاتف و تحكم فيه عن بعد ، يعرف هذا  التطبيق أنه قانوني و يقوم بتشفير المعلومات و يمكن الحصول عليه بسهولة ويعرف المتجسس على ما يتصفحه صاحب الهاتف على الأنترنت ومعرفت مع من يتواصل من خلال هذا التطبيق .

2- نطبيق FlexiSPY

 واحد من اشهر التطبيقات للتجسس على الهواتف الذكية ، حيث يعمل على معظم  انواعها وعادة يستخدم لمن يريد اكتشاف الحقائق حول عدة موضوعات شخصية ويوفر تغطية حية للمحادثات التي تجرى على الهاتف ، خاصة على تطبيقات مثل “واتس آب” ، مع إمكانية دخول الـSMS وGPS ، ويعرف بأن المستخدم يحصل على إرشادات كيفية استعماله بمجرد شرائه مع كود لاستخدامه على موقع الإنترنت الخاصة بالتطبيق للاطلاع على ما يوجد على الهاتف المتجسس عليه .

3- تطبيق MSpy

لا يملك MSpy شهرة كبيرة مثل السابق لكن ما يعوض ذلك هو امتلاكه واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وقائمة طويلة من الخواص التجسسية مع دعمه لـ17 لغة ، ويمكن تنصيب التطبيق في أقل من 3 دقائق وبمجرد وضعه يحصل مالكه على دخول لكامل بيانات الهاتف المستهدف ويمكن الاطلاع عليها من خلال حساب الشخص على موقع التطبيق بالإنترنت مع الحصول على متابعة حية لما يحدث على الهاتف ، ويمكن متابعة الـ”فيس بوك” والـ”واتس آب” فضلاً عن وجود نسخة للكمبيوتر .

4- تطبيق Highster Mobile

يتميز تطبيق Highster Mobile بسعر معقول وسهل الاستخدام ، وبمجرد تنصيبه على الهاتف المراد التجسس عليه يرسل تقاريره مباشرة إلى الحساب على الإنترنت ، وهو معروف بالتجسس على رسائل الجوال ، ومن أهم خواصه إمكانية التجسس على الـ”واتس آب” حيث يسجل كافة المحادثات عليه ، كما أنه يرسل سجل بكافة الرسائل التي تم مسحها ، يعمل الجهاز مع أجهزة iOS و”أندرويد” .

5- تطبيق Spyera

يعد تطبيق Spyera الجيل القادم من تطبيقات التجسس على الجوال وهو معروف بالمراقبة للمكالمات الواردة والصادرة والرسائل النصية ، ويعرف التطبيق بشئ إضافي وهي سماحه بالتنصت على المكالمات ورؤية ما يتم كتابته على تطبيقات المحادثات الشهيرة مثل “فيسبوك” و”واتس آب” والرسائل النصية القصيرة ، ويمكن وضعه على الـ”آيباد” وأجهزة التابلت الـ”أندرويد” والـ”بلاك بيري” والـ”سيمبيان” .

6- تطبيق OnLog

 يبلغ حجمه 10 ميجا تقريباً ، اول ما تفتح التطبيق ستقوم بكتابة اسم الشخص في الخانة الاولى وفي الخانة الموالية ستختار الدولة الخاص بك وطبعا ستجد ضمن القائمة جميع دول العالم بدون استثناء ، ومن ثم تدخل رقم هاتف في الخانة الاخيرة .  سيتم اضافة الرقم ضمن قائمة المراقبين ، وهكذا سيبدأ بمراقبة الشخص واول ما يفتح حساب الواتس اب ستتوصل بإشعار انه متصل الان ، كما انه يعطيك تقرير مفصل حول اخر ظهور له بالثواني والدقائق والمدة التي قضاها داخل ومتى دخل .

 مميزات برنامج اختراق الواتس اب 2023 عن طريق رقم الجوال


  • تغيير رقم الهاتف: يمكنك بعد اختراق الواتساب تغيير رقم صديقك وهو لا يعلم شي.
  • فك الحظر: عندما يقوم بحظرك يمكنك فتح الحظر على حسابك وحسابات الاخرين.
  • مشاهدة الرسائل: مشاهدة جميع الرسائل والصور والفيديوهات وارسال الرسائل النصية وغيرها.
  • تعديل اخر ظهور: اخفاء اخر ظهور لك في الواتساب واختيار اي وقت وساعة تريدها.
  • تغيير الملصقات: يمكنك تغيير جميع الملصقات التعبيرية او تقوم بحذفها جميعاُ.
  • تغيير تشفير المحادثات: امكانية فك تشفير المحادثات لمراقبة الرسائل. 
  • تصوير الشاشة: امكانية تصوير الشاشة في محادثات الجميع دون علم الطرف الأحر. 
  • تحميل الصور: تنزيل صور التي على واتساب المرسلة الى الطرف الأخر دون علمه.

معلومات إضافية

  • تم التحديث:2022.
  • الحجم: 1.1M.
  • عمليات التثبيت: +1,000,000.
  • الإصدار الحالي: 5.4.
  • يتطلب Android: 2.3.3 والأحدث.
  • تقييم المحتوى:مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق.
  • مزيد من المعلومات:الأذونات.
  • عرض التفاصيل: التقرير.
  • الإبلاغ عن محتوى غير ملائم:تقديم.
  • تاريخ اخر تحديث : 10 يوليو، 2022.


معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-