افضل برنامج لتحميل الفيديو من النت اي موقع مجانا للكمبيوتر vdownloader lite video


أفضل, برامج, تطبيق,تنزيل, برامج, تحميل, تيوب ميت, فيديو, اليوتيوب,الفيديوهات,الاصلي,الجديد, برنامج, الاغاني, apk, الاحمر, القديم,اخر اصدار,رابط,برابط مباشر,فيد ميت,سناب تيوب,سناب تيوب, 222,فيديو مجاني من جميع مواقع الانترنت,من المتجر,الناري,الجديد, مقاطع, 
افضل, برنامج, لتحميل, الفيديو, من, النت, اي, موقع, مجانا, للكمبيوتر, vdownloader ,lite ,video, تنزيل, شرح, يوتيوب, تحميل, فيديو, الافلام, مباشرة, سريع, للموبايل, apk, vidmate, vdownloader 4.0 1283,
 2019 - 2020 - 2021 - 2022 - 2023-2024
vdownloader-lite-video-computer
برنامج بخواص فريدة ورائعة لتحميل الفيديوهات على الكمبيوتر
افضل, برنامج, لتحميل, الفيديو, من, النت, اي, موقع, مجانا, للكمبيوتر, vdownloader ,lite ,video, تنزيل, شرح, يوتيوب, تحميل, فيديو, الافلام, مباشرة, سريع, للموبايل, apk, vidmate, vdownloader 4.0 1283,   2019 - 2020 - 2021 - 2022 - 2023-2024
افضل برنامج لتحميل الفيديو من النت اي موقع مجانا للكمبيوتر vdownloader lite video

كثيرة هي السيناريوهات التي قد ترغب فيها بتحميل فيديو من الإنترنت على الكمبيوتر أو الهاتف. مثلًا، هناك فيديوهات قد تحتاج لمشاهدتها عندما لا يتوفر إتصالًا بالإنترنت. هذا مهم للغاية عند السفر ! أو لمجرد مشاهدتها بعيدًا عن إزعاج الإعلانات والتعليقات وغيرها من عناصر الإلهاء. ولما لا.. قد تريد فعل ذلك أيضًا مع فيديو بدقة FHD أو 4K للإستمتاع بالمشاهدة دون انقطاعات مفاجئة. أو تريد تحميلها للاحتياط في حالة إزالتها من الموقع الذي يستضيف الفيديو.  توجد عشرات الأدوات والمواقع يمكنها مساعدتك، ولكن الأولوية قد تعود إلى VDownloader الذي يعُد الأفضل في هذا المجال لأسباب وجيهة دعونا نوضحها لكم في هذا المقال.

برنامج VDownloader أكثر من مجرد وسيلة تتيح لك تنزيل الفيديو بصيغة MP3 أو MP4 من المواقع. بل يحتوي على خواص ومزايا فريدة لا تتوفر في أيٍ من البرامج الأخرى المنافسة له. من ضمنها، على سبيل المثال، إتاحة القدرة على تنزيل قوائم تشغيل بأكملها أو حتى قناة بكل الفيديوهات التي تحتويها سواءً من يوتيوب أو أي منصة تدعم مشاركة الفيديو تقريبًا، فالبرنامج يدعم التحميل من أكثر من 10,000 موقع ! بما في ذلك Vimeo و DailyMotion و Twitch و Metacafe.

بالإضافة إلى ما سبق، بإستخدامك لهذا البرنامج ستتمكن من تحميل فيديوهات بجودة فائقة، ليس فقط 1080p أو 4K بل يدعم حتى تحميل فيديوهات بدقة 8K وهو شيء مذهل بالطبع. وإذا كنت تخطط لتشغيل هذا الفيديو على جهاز آخر، يمكنك من خلال VDownloader تحويل صيغة الفيديو بعد تنزيله وإجراء تعديلات إحترافية عليه. ومُدمج مع برنامج VDownloader أيضًا خدمة Proxy فعّالة جدًا ستتيح لك تنزيل الفيديوهات المحظورة في بلدك  على منصة YouTube.

من المميزات التي أعجبتني حقًا وتستحق أن تذكر هي التنزيل التلقائى لفيديوهات القنوات التي تتابعها على اليوتيوب. فإذا كانت لديك قناة مفضلة ولا تريد أن تفوت فرصة مشاهدة فيديو واحد، ما عليك سوى إتباع القناة من داخل البرنامج وسيقوم بدوره بتنزيل أي فيديو جديد على هذه القناة تلقائيًا. لا يتوقف الأمر عند ذلك، بل يمكنك ربط البرنامج بحسابك على فيسبوك أو تويتر ليقوم برفع الفيديوهات التي تم تنزيلها على حساباتك تلقائيًا.

البرنامج متاح مجانًا دون أي قيود؛ فلا توجد نوافذ منبثقة أو إعلانات مزعجة تطلب منك الترقية. ولكن يمكنك شراء النسخة المدفوعة (VDownloader Plus) إذا كنت مهتمًا بالحصول على ميزات حصرية. وهو بالمناسبة يعمل على جميع إصدارات نظام تشغيل ويندوز.

في هذه المدونة، قمنا بتحميل وتجربة الكثير من أدوات تحميل الفيديو من المواقع المختلفة، لكن لا يوجد برنامج آخر سهل الاستخدام مثل VDownloader. إذ تتمتع واجهة البرنامج بتصميم بسيط للغاية وينقسم إلى عدة فئات، بحيث يمكنك الوصول إلى الميزات المتقدمة واستعمالها دون الحاجة إلى مساعدة. على أي حال، بعد تنزيله وتثبيته على جهازك، كل ما عليك هو لصق عنوان الـ URL الخاص بالفيديو أو قائمة التشغيل أو القناة في الحقل المتواجد بالأعلى والنقر على زر Enter.

احدث المواضيع من المدونة
بعد ذلك تقوم بتحديد جودة الفيديو سواء 1080p أو 4K أو 8K والنقر على زر Download لبدء التنزيل على الفور. ستلاحظ أن البرنامج يستهلك السرعة القصوى للإنترنت في عملية التنزيل بحيث تقضي وقتًا أقل في الانتظار، كما يحتوي على وضع Flash Download الذي يعمل على تنزيل الفيديو في أسرع وقت ممكن في حالة عدم وجود طاقة كافية في بطارية اللابتوب وأنت في أمس الحاجة إلى هذه الفيديوهات.

بدلًا من فتح متصفح الويب والانتقال إلى الفيديو الذي تود تحميله لنسخ عنوان الـ URL ثم العودة إلى البرنامج لعمل Paste. هناك طريقة أسهل وأسرع يوفرها لك البرنامج، حيث يمكنك بعد تشغيله الإنتقال إلى قسم "Search" من الجانب الأيسر ثم قم بعد ذلك في الحقل المتواجد بالأعلى كتابة كلمة البحث عن الفيديو. سيبحث البرنامج عن هذه الكلمة في جميع المواقع التي يدعمها وليس يوتيوب فقط. لذا، في نتائج البحث قم بالنقر على زر Download الذي يجاور الفيديو المراد تحميله. لاحظ أنه يمكنك أيضًا تحديد الفيديوهات حسب الدقة.

وبخلاف تحميل الفيديوهات الفردية، إذا قمت في قسم "Search" بالبحث عن أسم قناة من قنوات اليوتيوب، ستظهر لك جميع الفيديوهات الخاصة بها بالترتيب. الآن يمكنك تحميل جميع هذه الفيديوهات دفعة واحدة وبأعلى دقة. أو يمكنك النقر على زر "Follow" بعد تحديد "Auto-Download" من القائمة بالأسفل، والذي سيؤدي إلى تحميل أي فيديوهات جديدة يتم رفعها على هذه القناة.

مُدمج مع برنامج VDownloader متصفح ويب يمكنك الوصول إليه بعد الإنتقال إلى قسم "Browser" من القائمة اليسرى. هُناك، يمكنك الإنتقال إلى أي موقع يدعم مشاركة مقاطع الفيديو اونلاين، سواء من الذي يدعمها البرنامج أو غيرها. فقط أكتب عنوان الموقع في الحقل بالأعلى واضغط Enter لتصفحه من داخل البرنامج، وعند تشغيل اي فيديو في هذا الموقع سيظهر لك زر لتحميله على جهازك إن أردت. ويمكنك كما أشرنا تفعيل خدمة Proxy لفك الحظر عند الرغبة في تحميل فيديوهات غير متاحة في بلدك.

إذا قمت بمتابعة الكثير من قنوات اليوتيوب داخل البرنامج، يمكنك الإنتقال إلى قسم "Follow" وهُناك ستعثر على ملخص بجميع الفيديوهات الجديدة التي تم مشاركتها مؤخرًا على هذه القنوات. يمكنك تحميل منها ما أردت في حالة لم تقم بتحديد خيار "Auto-Download" الذي يقوم بتحميل الفيديوهات الجديدة تلقائيًا.


في بعض الأحيان، لا تقبل بعض الأجهزة تشغيل فيديوهات معينة بسبب دعمها لصيغة واحدة مختلفة. في هذه الحالة، يمكنك الإنتقال إلى قسم Convert داخل برنامج VDownloader ثم تحديد مكان تواجد الفيديوهات المحملة من خلال القائمة الجانبية. وبمجرد تحديد المجلد الذي يحتوي على الفيديوهات، قم بالنقر على زر "Convert" الذي يجاور الفيديو المراد تحويل صيغته، ثم تحديد الصيغة من القائمة، لاحظ أن هناك صيغة MP3 يمكنك تحويل الفيديو إليها لاستخراج الصوت من الفيديو. إذا كنت تريد إنهاء عملية التحويل في أسرع وقت ممكن، اضغط على زر Flash Convert والذي بدوره يستهلك قدرات الجهاز القصوى لصالح عملية تحويل الصيغة وإنجاز المهمة في أقل وقت.


كما هو واضح من المراجعة، فإن VDownloader ليس فقط بمجرد برنامج يضم وظائف التحميل العادية للفيديوهات من المواقع. وإنما أيضًا يدعم عدد كبير من الخواص الفريدة لا توجد في أي برنامج آخر في السوق حاليًا.  يمكنك تنزيل قوائم التشغيل أو القنوات بالكامل بنقرة واحدة، دعم تنزيل فيديوهات بدقة تصل إلى 8K، تحميل الفيديوهات المحظورة... وغيرها الكثير. لذلك، لن نتردد في ترشيحه لكم لتجربته الآن.
تحميل برنامج vdownloader من هنا


There are many scenarios where you might want to download video from the Internet to your computer or phone. For example, there are videos you may need to watch when there is no Internet connection. This is extremely important when traveling! Or just to watch them away from disturbing ads, comments, and other distractions. And why not, you might want to do that too with FHD or 4K video to enjoy watching without sudden interruptions. Or want to upload them for backup if they are removed from the site that hosts the video. There are dozens of tools and sites that can help you, but the priority may be with VDownloader, the best in the industry for good reasons.
VDownloader is more than just a tool that allows you to download video in MP3 or MP4 format from websites. It has unique features that are not available in any of its other competing programs. These include, for example, the ability to download entire playlists or even a channel with all the videos they contain, whether from YouTube or any platform that supports video sharing. Including Vimeo, DailyMotion, Twitch and Metacafe.
In addition, using this program you will be able to download videos in high quality, not only 1080p or 4K but supports even download videos in 8K resolution which is amazing of course. If you plan to play this video on another device, VDownloader can convert the video after downloading and make professional edits. Also integrated with VDownloader is a very powerful Proxy service that will allow you to download blocked videos in your country on the YouTube platform.
One of the features that I really like and deserve to mention is the automatic download of the videos of the channels you follow on YouTube. If you have a favorite channel and don't want to miss a single video, just follow the channel from within the program and it will automatically download any new video to that channel. Not only that, but you can link the program to your account on Facebook or Twitter to upload videos downloaded to your accounts automatically.
The program is available free of charge without any restrictions; there are no pop-ups or annoying ads asking you to upgrade. But you can buy the paid version (VDownloader Plus) if you're interested in getting exclusive features. It incidentally works on all versions of the Windows operating system.
In this blog, we have downloaded and tried a lot of video downloaders from different sites, but there is no other easy-to-use program like VDownloader. The program's interface has a very simple design and is divided into several categories, so you can access and use advanced features without the need for help. However, after downloading and installing it on your device, simply paste the URL of the video, playlist, or channel into the field above and click the Enter button.
Latest topics from the blog
Then you select the video quality whether 1080p, 4K or 8K and click the Download button to start the download immediately. You will notice that the program consumes the maximum speed of the Internet in the process of downloading so that you spend less time waiting, and also contains Flash Download mode, which downloads the video as quickly as possible in the absence of sufficient power in the laptop battery and you need these videos.
Instead of opening the web browser and navigating to the video you want to download to copy the URL and then return to the program to make Paste. There is an easier and faster way for you to run the program. Once you have started it, you can go to the "Search" section on the left side and then type in the search word above. The program will search for this word in all the sites it supports, not just YouTube. So, in the search results click on the Download button next to the video you want to upload. Note that you can also select videos by resolution.
Unlike uploading individual videos, if you search in the "Search" section for a YouTube channel name, you will see all their videos in order. Now you can download all these videos at once and at the highest resolution. Or you can click the "Follow" button after selecting "Auto-Download" from the list below, which will upload any new videos uploaded to this channel.
Integrated with VDownloader A web browser that you can access after navigating to the "Browser" section of the left menu. There, you can navigate to any site that supports online video sharing, whether supported by the program or otherwise. Just type the URL in the field above and press Enter to browse from within the program, and when you play any video in this site you will see a button to download it to your computer if you want. You can activate Proxy Unblock if you wish to upload videos that are not available in your country.
If you follow a lot of YouTube channels within the program, you can go to the "Follow" section and there you will find a summary of all new videos recently shared on these channels. You can download them as you wish if you do not select the "Auto-Download" option that automatically downloads new videos.
Sometimes, some devices do not accept certain videos because they support one different format. In this case, you can navigate to the Convert section of VDownloader and then locate the downloaded videos from the side menu. Once you select the folder containing the videos, click the "Convert" button next to the video you want to convert, then select the format from the list, note that there is an MP3 format to which you can convert the video to extract audio from the video. If you
want to quit

التحميل مجانا

An

المتابعون

الصفحات

صفحتنا على فيسبوك