أخر الاخبار

تحميل برنامج الاذان لجميع الأجهزة باللغة العربية مجانا كامل آخر اصدار 2023: النسخة المطورة مجانا al-moazin pro apk

تحميل برنامج الاذان لجميع الأجهزة باللغة العربية كامل 2022: النسخة المطورة مجانا al-moazin pro apk

برنامج #المؤذن للاندرويد, المؤذن للكمبيوتر, برنامج المؤذن للموبايل, لنوكيا, برنامج المؤذن لسامسونج, لجميع الأجهزة للايفون دون جلبريك، للاندرويد APK، للكمبيوتر 64-23 bit ويندوز 7.8. 10.11. 2022/2021  النسخة المطورة مجانا, برنامج المؤذن للاندرويد كامل, المؤذن apk,

تحميل برنامج الاذان النسخة المطورة مجانا al-moazin pro apk"المؤذن كامل
تحميل al-moazin pro apk"

بسم الله الرحمن الرحيم

نبذة تعريفية عن تنزيل اخرتحديث برنامج الاذان اخر اصدار 2023


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقدم لكم اليوم ياشباب أفضل تطبيقات للبلاك بيري ,للكمبيوتر,للابتوب,للويندوزفون,للسمبيان ,للنوكياءولوميا,للاندرويد,للجالاكسي ,نوت,للسامسونج ,للايفون,للايبود ,للايبا,للجوال,جوال,للموبايل,موبايل
كل المسلمين في جميع أرجاء العالم يعانون من مشكلة أوقات الصلاة و خاصة إن سافروا لبلدان أخرى فسيفقدون الحس بالزمن لذلك تراهم تغافلوا عن صلاتهم هذه من جهة و من الجهة الأخرى نرى أن جهد و ضغط الحياة يجعلنا غير قادرين على الإلتزام بمواعيد الصلاة كل هذا يمكن أن نضعه بمنحى و لكن المنحى الأخر هو إتجاه القبلة فبكل مكان يكون الإتجاه مختلفاً بالإعتماد على مكانك أو مكان إقامتك تعد هذه المشكلة أساسية للصلاة و خاصة إذا كنت بمجتمع غير إسلامي و ساورك الشكوك إن كانوا يعلمون مكان القبلة و إتجاه الصلاة الصحيح؟

تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر باللغة العربية 2022:-

تحميل برنامج الاذان' تحميل برنامج الاذان للاندرويد' salaat first تحميل' telecharger salaat first pour pc' salaat first nokia' telecharger salaat first mobile' salaat first apk' تحميل برنامج الصلاة للموبايل سامسونج' تحميل برنامج اوقات الصلاة للاندرويد' تحميل برنامج الاذان لسامسونج' برنامج مواقيت الصلاة للايفون' تنزيل اوقات الصلاة على الموبايل' برنامج صلاتك' برنامج الاذان لنوكيا' برنامج صلاتي للايفون' تحميل برنامج صلاتي للجوال' برنامج المؤذن لنوكيا' برنامج المؤذن للاندرويد' برنامج المؤذن لسامسونج' تنزيل الاذان mp3' تنزيل برنامج الاذان النسخة المطورة مجانا' تنزيل الاذان على الهاتف'

برنامج المؤذن للاندرويد كامل' برنامج الاذان للايفون'2022

برنامج الأذان ومواقيت الصلاة Azan and prayer time  هو برنامج من أفضل البرامج الدينية ومواقيت الصلاة علي المستوي العام في عالم البرامج والتطبيقات ويتميز بين مستخدمي برامج الأندرويد والكمبيوتر بالأفضل لأنه يقوم بعمل تنبيه لهم في وقت من أوقات الأذان فهو يعمل في ملايين بلاد العالم بمختلف الفرق الزمني في الأذان وقد إشتهر في البداية علي الهواتف الذكية مثل الأذان للنوكيا والسوني وغيرها ولكن في الاوان الأخيرة إزداد إنتشارآ أكثر من السابق. 
تطبيق المؤذن للحاسوب واللاب توب Athan هو الأول في تطبيقات الأندرويد والأيفون وذلك نظرآ لكثرة عدد التحميلات والتنزيلات ولأنه يمتلك الكثير من المزايا التي لا غني عنها في حياتك اليومية وعلي الجوال أو الكمبيوتر هذه التحميلات المجانية قد تتجاوز ملايين التنزيلات حول العالم لأنه يتميز بتوافر أكثر من لغة داخل التطبيق من بينهما اللغة العربية والإنجليزية وأيضآ لأن 
برنامج الاذان المؤذن 2017 للحاسوب أو للجوال ومواقيت الصلاة كان الكثير يعانوا من مشاكل عدم سماع "برنامج الأذان" في والتوقيت والكثير منا كانوا غير منتظمين في أداء الصلوات الخمس في أوقاتها وهذا بسبب عدم سماع الاذان ولكن مع برنامج الاذان 2017 يمكنك تأديته الصلوات الخمس في أوقاتها لأن التطبيق يقوم بتنبيهك في الوقت المناسب بشكل تلقائي ومستمر أثناء الصلوات الأخري وهذا يرجع إلي ضبط التطبيق من الداخل علي المدينة التي تقيم بها أو التي توجد بها ومثال علي ذلك في مصر, السعودية, الكويت والإمارات وغيرها من الدول والبلاد. 

معلومات عن برنامج المؤذن للكمبيوتر والموبايل :-

إذا كنت تستخدم الأجهزة التقنية التي تتمثل في الحواسيب وأجهة الموبايل وتجد نفسك مقصراً في حق الصلاة فإن "برنامج المؤذن" أو "الأذان" أو مواقيت الصلاة هو من سوف يساعدك على الإعتدال واداء الصلوات المفروضة عليك بدون تكاسل، بمجرد تحميل وتثبيت برنامج المؤذن على جهازك سواء كان كمبيوتر او لاب توب او موبايل أندرويد يقوم البرنامج بتحديد موقعك ومن ثم تحديد القبلة والمنطقة الزمنية ثم يقوم بظبط "مواقيت الأذان" ليقوم بتنبيهك قبل الأذان الفعلى بدقيقتين أو خمس دقائق لتبدأ في الإستعداد للصلاة ولا يفوتك هذا الاجر العظيم.
يوفر لك برنامج المؤذن واجهة سهلة جداً وواضحة بتصميم مريح لك يمكنك من خلاله ظبط  البرنامج بما يناسبك فعلى سبيل المثال يمكنك إعداد صوت المؤذن الذي تريده ودرجة إرتفاع وإنخفاض الصوت عند الأذان كما يمكنك تحديد عرض بعض الصور للكعبة المشرفة والمسجد النبوي عند الأذان ويوفر لك لبرنامج العديد من الصور الجميلة وأصواتاً عديدة لأشهر القراء والمؤذنين حول العالم.
توجد نسختين أساسيتين من برنامج المؤذن اولا النسخة المجانية وهي تحتوي على المميزات التي سبق وذكرتها في الأعلى اما النسخة المدفوعة فتحتوي علي بعض الخصائص الإضافية الجديدة مثل إمكانية إرسال أصوات الأذان لأصدقائك بسهولة وتوفير العديد من الخصائص الإضافية ولكن إذا كنت لا تملك المال الكافي لشراء النسخة المدفوعة من برنامج المؤذن فإن النسخة المجانية جيدة جداً وسوف تفي بالغرض.

تحميل برنامج الأذان للكمبيوتر وللجوال : المميزات


التنبية التلقائي: يقوم التطبيق بعمل تنبية تلقائي في وقت الأذان في وقت الصلوات الخمس وذلك تشجيع علي أداء الصلاة في أوقاتها وعدم تأجيلها أو تركها. 
التقويم: العديد منا يحتاج في بعض الأوقات معرفة التقويم الهجري أو الميلادي لذا فقد يتوافر التقويم الهجري والميلادي داخل التطبيق. 
التوزيع الجغرافي: يدعم التطبيق أكثر من 6 ملايين بلد مختلفة حول العالم وذلك لضمان أكثر منفعة للمستخدم وإستخدامه  في أي مكان أنت توجد به. 
إختيار الأذان: في هذا التطبيق يمكنك إختيار صوت الاذان الذي تريده أن يعمل ومن أمثلة هذه الأصوات صوت المسجد الحرام, المسجد الأقصي, المسجد النبوي أو من مساجد في مصر وغيرها. 
الدعاء بعد الصلاة: بعد الإنتهاء من الصلاة يقوم بعرض بعض الأذكار والدعاء المسنون حتي يزداد الأجر لك وإتمام الصلاة علي أكمل وجه. 
توافر القبلة: أحيانآ نحتاج القلبة في بعض الأوقات ولكن لا تتوافر معنا ومن هنا تم تطوير "تحميل برنامج المؤذن" علي الموبايل أو الاذان للابتوب والكمبيوتر وتوفير القبلة وإستخدامها بشكل بسيط وسهل. 
مجاني: يتاح لجميع مستخدمي الكمبيوتر والاندرويد والايفون بتنزيله أو تحميله مجانا رغم وجود نسخة مدفوعة منه ولكن لا تختلف كثيرآ عن المجانية. 
 برنامج الاذان او  المؤذن  Al-Moazin من اهم واقوى برامج الاندرويد فهو البرنامج الذى يشترط توافره فى كل جهاز اندرويد وهو اكثر من رائع لكل مسلم ومسلمه البرنامج له ميز عظيمه من اهمها انه يذكرك بجمع اوقات الصلاه وينبهك بكل فرض فى الوقت المحدد له كما ان البرنامج محدث او انه على علم بجميع اوقات الصلاه سواء فى التوقيت الصيفى او الشتوى البرنامج يساعدك على معرفه اوقات الصلاه فى الدول الاوربيه او اى دوله غريبه فهو يتعامل معك على حسب توقيت كل دوله على حده وذلك عن تريق عمل تحديث للبرنامج فى اى دوله كما ان البرنامج يساعدك على معرفه القبله فهو وفر عليك مشكله القبله والسؤال عن كيفيه الصلاه فبرنامج المؤذن يعتبر منبه لك فى تنظيم الوقت ليس فى الصلاه فقط فاغلب الناس يربطون اشغالهم ومواعيدهم بمواقيت الصلاه فهو يجعلك تشعر بايوم والوقت من الان لن تفوتك صلاه بمشيئه الله تعالى حيث ان البرنامج ينبهك فى حاله الغفله او النوم باوقات الصلاه ويتميز بالصوت المرتفع للتمكن من سماعه فى حاله تواجد الهاتف بعيدا عنك لا تجعل هذا البرنامج يفوتك فى سوف يكون سبب من اسباب التزامك فى الصلاه ان شاء الله . 
– يقدم لكم موقعنا المميز موقع البرامج الكلاسيكيه برنامج فى المؤذن مجانا دون اى مقابل مادى ويمكنك التحميل من رابط واحد مباشر ميديا فاير كما اننا نقدم احدث اصدرات البرنامج حيث نقدم لكم تحميل تطبيق المؤذن Al-Moazin Lite 2015 برابط مباشر مجانا ونتابع التحديثات والتطورات التى سوف تجرى عليها وسوف نقدم لكم فيما بعد برنامج Al-Moazin 2016.
كما أننا سوف نقدم تحميل برنامج المؤذن Al-Moazin 2018 للكمبيوتر برابط واحد وسريع 

الان روابط تنزيل تحديث برنامج الاذان المتجددة apk


المؤذن للكمبيوتر, برنامج المؤذن لنوكيا, تنزيل برنامج الاذان النسخة المطورة مجانا, برنامج المؤذن لسامسونج, برنامج الاذان للاندرويد, برنامج الاذان للموبايل, تحميل الاذان المكى, تحميل الاذان بصوت الشيخ عبد الباسط,
2018-2019-2020-2021-2022-2023-2024

تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر باللغة العربية2021, تحميل برنامج المؤذن للكمبيوتر من ميديا فاير2020 برنامج الاذان والاذكار للكمبيوتر2020 تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر 2019 تحميل برنامج الاذان الباحث الاسلامي2018 برنامج الاذان والاقامة للكمبيوتر2020 برنامج الأذان للكمبيوتر egymodern تنزيل برنامج الاذان للكمبيوتر مجانا عربى2020 برنامج المؤذن للكمبيوتر 2018 تحميل برنامج الاذان الباحث الاسلامي2020 افضل برنامج للتذكير بالصلاة للكمبيوتر2020 تحميل برنامج الاذان والاذكار2020 برنامج صلاتك للكمبيوتر2019 برنامج الا صلاتي للكمبيوتر2018 برنامج مواقيت الصلاة على سطح المكتب2020 برنامج المصلي للكمبيوتر2020 تنزيل الاذان على الايفون مجانا2019 تنزيل برنامج الاذان الان2020


معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-