أخر الاخبار

تحميل برنامج تيرا كوبي 2022 لتسريع نسخ ونقل الملفات download teracopy

تحميل برنامج تيرا كوبي 2022 لتسريع نسخ ونقل الملفات download teracopy 

تحميل برنامج تيرا كوبي لتسريع نسخ ونقل الملفات+سيريال, تيرا كوبى 2022, تحميل برنامج teracopy pro 2.3 final, برنامج 2022 كامل كامل, download teracopy 2017, teracopy pro 2016, teracopy 2019 myegy,

 لتسريع نسخ ونقل الملفات
Download-TeraCopy
تحميل برنامج تيرا كوبي لتسريع نسخ ونقل الملفات download teracopy
تحميل برنامج teracopy



نبذة مختصرة من المعلومات عن برنامج تيرا كوبي


برنامج تيرا كوبي "Teracopy" هو تطبيق شهير يعتبر من أهم وأفضل برامج الكمبيوتر المستخدمه في نسخ ونقل الملفات والمجلدات بسرعه لأنه يعمل علي تسريع جهاز الكمبيوتر واللاب توب أثناء عملية النقل حيث يمكنكم نقل ونسخ الملفات بمختلف أنواعها مثل ملفات الموسيقي والفيديو والصور وأي ملفات ومجلدات أخرى من أي ذاكرة خارجية مثل الميموري والفلاشة أو من جهاز كمبيوتر مجاناً وفي وقت قصير علي عكس عملية النقل العادية وذلك بسبب كيفية التنظيم الداخلية للملفات أثناء عملية النسخ والنقل كما يساعدك في عمل نسخة إحتياطية بوحدات التخزين الخارجية لكي تساعدك علي النقل بشكل سريع جدا. 

أصبح برنامج Teracopy لنسخ الملفات جزء  أساسي من جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب مثل برامج الفيروسات، أو برامج تشغيلات الميديا حيث كان يعاني معظم مستخدمي أجهزة الحاسوب ببطئ شديد أثناء نقل المجلدات ومقدار الوقت الكثير الذي يفقده المستخدم في هذه العملية ولكن بعد إطلاق تطبيق تيرا كوبي الجديد أصبحت عملية النقل شئ سهل وبسيط وحل جميع مشاكل الوقت الذي تستغرقه في نقل المجلدات بالطريقة التقليدية وذلك لأن البرنامج يعمل بدون مشاكل في الويندوز حيث أنه يدعم جميع إصدارات الويندوز المختلفه مثل ويندوز 7, ويندوز 10, ويندوز 8.1 وأيضا الماك والجديد في التطبيق بأنه يعمل بدون إستخدام سيريال أو كراك للتحديث أو تثبيت البرنامج مما أدي إلي زيادة عدد المستخدمين له في جميع أنحاء العالم.

شرح طريقة إستخدام برنامج تيرا كوبي لتسريع نسخ الملفات :-

طريقة إستخدام البرنامج سهلة وبسيطة حيث إهتم المطورين بمراعاة سهولة الإستخدام في النقل والنسخ وذلك بتصمم واجهة جذابة وبسيطة تسهل الإستخدام حيث يمكنم تحديد الملفات المراد نسخها ونقلها إلي جهاز كمبيوتر أخر أو نقلها إلي الفلاش ميموري ثم الضغط علي الزر الأيمن بالماوس وإختيار إسم البرنامج "Tera Copy Final" عربي  برو ثم تتركه يأخذ وقته في عملية النقل دون مواجهة أي مشاكل أو أخطاء وهي لا تتعدى بضعة دقائق قليلة وقد تختلف حسب حجم ومساحة الملفات المنقولة، ومن أشهر الإصدارات التي تم إطلاقها وتمتلك شهرة كبيرة بين المستخدمين هي تيرا بايت كوبي 2.3 النسخة النهائية.

ماهى المميزات الرئيسية لتنزيل تطبيق تيرا كوبي احدث نسخة جديدة

  • تسريع نسخ ونقل الملفات: يساعدك برنامج "تيرا كوبي" برو في إتمام عملية نقل ونسخ المجلدات من جهاز لأخر بسرعة كبيرة حيث صمم خصيصاً لأداء هذه الوظيفة لأنه يعمل علي تنظيم الملفات المنقولة أو المنسوخة بشكل سليم داخل نظام الكمبيوتر. 
  • يدعم جميع أنظمة الويندوز: من أهم مزايا هذا التطبيق بأنه يعمل علي جميع إصدارات الويندوز المختلفة والتي تتمثل في ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز 10 وفيستا وإكس بي والجدير بالذكر بأنه يعتبر من ضمن البرامج التي تدعم جميع أنظمة الكمبيوتر. 
  • التحديث التلقائي: يعمل علي البرنامج مجموعة كبيرة من المطورين حيث تقوم بالتحديث المستمر للتطبيق والذي يساعد علي تطوير البرنامج وإعطائه صلاحيات تساعد المستخدمين في أداء البرنامج بشكل سليم وهذه التحديث يتم تثبيتها وتحديثها تلقائيا بدون تدخل من المستخدمين. 
  • مجاني بالكامل: حيث أنه يتاح لجميع المستخدمين حول العالم تحميل برنامج تيرا كوبي مجانا كامل أخر إصدار لجميع أجهزة الكمبيوتر وبدون إستخدام سيريال وإستخدامه دون ظهور أي مشاكل تمنعه من أداء الوظيفه بشكل كامل. 
  • يدعم العديد من اللغات: من المزايا التي ساعدت علي زيادة عدد مستخدميه ليصبح الأول في عدد التحميل والتنزيل من ضمن برامج تسريع النسخ هي توفير أكثر من لغة مختلفه لكي يتناسب مع معظم ثقافات المستخدمين حول العالم ومن أهم هذه اللغات اللغة العربية, واللغة الإنجليزية. 
  • إيقاف وإستئناف النقل: يمكنكم أثناء عملية النسخ إيقافه أو إستئناف المجلد بضغطة زر واحدة وهذه الميزه يستخدمها البعض في حالة إنشغالهم بشئ أخر أو أثناء الإبتعاد عن الحاسوب. 
  • الواجهة البسيطة وسهولة الإستخدام: يتمتع بالواجهة البسيط في التصميم مما ساعدت علي سهولة الإستخدام حيث أن برنامج "تيرا كوبي" لا يحتاج إلي دليل أو فيديو شرح للإستخدام نظرا لسهولة وبساطة الواجهة والتي ميزته عن باقي التطبيقات المجانية الأخرى. 
  • يدعم السحب: هذه ميزه جديدة وهي عبارة عن إمكانية سحب الملف المراد نقله أو نسخه وتركه فوق البرنامج وذلك عن طريق الماوس وهذا في حالة توقف الزر الأيمن من الماوس أو لزيادة سهولة الإستخدام ومحاولة تقليل الوقت المستغرق في عملية النسخ. 
  • تيراكوبي هو أداة إدارة الملفات الحرة لنظام التشغيل ويندوز، التي وضعتها القطاع رمز.
  • تيراكوبي هو أداة نسخ الملفات التي توفر المزيد من السرعة والأمان من نسخة ويندوز ونقل وظيفة. ويستخدم المخازن المؤقتة تعديل حيوي للحد من الوقت السعي. نسخه غير متزامن أيضا يسرع نقل الملفات بين اثنين من محركات الأقراص الصلبة المادية. ويمكن أيضا نقل الملفات مؤقتا في أي وقت لتحرير موارد النظام والاستمرار بنقرة واحدة.
  • في حالة حدوث خطأ في النسخ، سوف تيراكوبي محاولة لاستعادته عدة مرات وفي أسوأ الحالات، فإنه يتخطى فقط الملف، وليس إنهاء نقل كامل. كما أنها تظهر نقل الملفات الفاشلة ويتيح لك إصلاح المشكلة وإعادة نسخه.
  • تدير تيراكوبي أيضا لحساب الملف الاختباري كرك الملف لتسريع المصدر ومقارنة ملف الهدف. يمكنك أيضا استخدام البرنامج لتمييز محتويات دليلين، عن طريق تشغيل نسخة اختبار. هذا يظهر لك الملف الموجود في الدليل الوجهة بالمقارنة مع المصدر.
  • تيراكوبي هو قطعة أنيقة من البرمجيات لتحسين نسخة ونقل وظيفة، مما يجعلها برنامج إدارة الملفات الموصى بها لجميع مستخدمي نظام التشغيل ويندوز.
  • نسخ: تيراكوبي للانتقال من ملف كبير بين أجهزة الكمبيوتر في نفس الشبكة. وهو متوافق مع عدة أنواع من الملفات بغض النظر عن حجمها. ويستخدم أسلوب النقل غير المتزامن أو أتم لتسريع العملية. الإدارة: المستخدم قادر على السيطرة على نقل من الخيارات المتاحة مثل وضع نسخة على وقفة واستئنافها في وقت لاحق. كما يوفر خيار إعادة محاولة نقل الخطأ.
  • تقرير: تيراكوبي تفاصيل كل نسخة في نهاية كل خطأ العلاج. في نفس الوقت، فإنه يقوم بحساب قيمة كرك من الملف الذي يمثل معدل الأخطاء المكتشفة.
  • اختصار: ميزة في استخدام هذا البرنامج هو أنه من الممكن أن تتكامل مباشرة مع مستكشف ويندوز. بعد ذلك، يسمح له بالبدء مباشرة في نسخ أو نقل ملف كبير محدد من القائمة المختصرة.
  • تيراكوبي برو 3.0.8 النهائي الكامل الكراك أدالة سيبواه البرمجيات يانغ بيرغونا أونتوك ميمبانتو بروسيك نسخة أتاو قطع الملف. دينغان منغوناكان أبليكاسي تيراكوبي برو كامل الكراك إيني سوداه تيربوكتي دابات مينينغكاتكان كيسيبان بروسس نسخة يانغ أندرا لاكوكان. نامون سيموا إيتو كيمبالي لاجي بادا كيسباتان الأجهزة يانغ أندا باكاي جوغا، أتاو كيسباتان فلاشديسك جيكا أندا منغكوبي فيل كي فلاشديسك.
  • أبليكاسي تيراكوبي برو كامل الكراك إينار بينار بينار أكان ميمبانتو أندا ونتوك ميمبرسيبات بروسس نسخ معجون ملف دي الكمبيوتر المحمول أتاو كي الوسائط بورتابل يانغ أندلا ميليكي. باستي أندا بيرنا ميراساكان بروسس كوبي فيل يانغ سانغات لاما دان سانجات منيتا واكتو أندا. ناه دينغان برنامج أدانيا تيراكوبي برو كامل الكراك إيني، بروسس كوبي فيل يانغ تاديانيا لاما أكان ديبيرسيبات، سيهينغغا دابات مينينغكات واكتو أندا.
  • تيراكوبي هو برنامج مضغوط مصممة لنسخ ونقل الملفات في أقصى سرعة ممكنة، وتوفير المستخدم الكثير من الميزات:
  • نسخ الملفات بشكل أسرع. يستخدم تيراكوبي المخازن المؤقتة تعديل حيوي للحد من أوقات البحث. النسخ غير المتزامن يسرع نقل الملفات بين اثنين من محركات الأقراص الصلبة المادية.
  • وقفة واستئناف نقل الملفات. إيقاف عملية النسخ مؤقتا في أي وقت لتحرير موارد النظام والاستمرار بنقرة واحدة.
  • حدث خطأ أثناء الاسترداد. في حالة حدوث خطأ في النسخ، سوف تيراكوبي محاولة عدة مرات، وفي أسوأ الحالات فقط يتخطى الملف، وليس إنهاء نقل كامل.
  • تسليط الضوء على أنه يتيح لك إضافة عمليات ملف متعددة إلى قائمة الانتظار في انتظار لتنفيذها بالتتابع دون تدخل الخاص بك، في حين بعناية وزن سلامة الملف للتأكد من أن أي

معلومات عن ملف التحميل الخاص Teracopy :-

  • التوافق : ويندوز 10, ويندوز 7,ويندوز 8, Vista, XP. 
  • الترخيص : مجاني بالكامل. 
  • تاريخ الإصدار : 19 فبراير 2020. 
  • حجم الملف : 2.54 MB. 
  • اللغات المتاحة: عربي وإنجليزي. 
  • الشركة المطورة : CodeSector.

اقرأ ايضا:
تحميل برنامج تيرا كوبي من ميديا فاير2020 تحميل برنامج تيرا كوبي لتسريع نسخ ونقل الملفات+سيريال2020 تحميل برنامج تيرا كوبى لويندوز xp2020 تيرا كوبي 2019 teracopy 3.26 سيريال teracopy pro 2019 teracopy pro 2018 full teracopy pro 3.26 final download tera copy pro سبيد كوبي teracopy الموقع الرسمي try copy software download teracopy xp supercopier22beta teracopy 3.26 سيريال سوبر كوبي برنامج تسريع النقل والنسخ teracopy2020 تحميل copy teracopy pro 3.26 final teracopy download teracopy pro 2019 تحميل برنامج keepvid pro2020 تنزيل برنامج video downloader pro2020 youtube downloader pro
معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-