أخر الاخبار

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي الجديد 2024: بدون تشويش على جميع الاقمار Nat Geo Abu Dhabi TV

سنناقش اليوم موضوع جميل للغاية وهو آخر تحديث لقنوات ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي المتخصصة في بث الأفلام الوثائقية اليوم على جميع الأقمار الصناعية المفتوحة والمتجددة يومياً بدون تشفير. كم هي القناة مجانية بالكامل ولا تتطلب أي رسوم. كما تبث قناة "ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي" على النايل سات وعرب سات بدون انقطاع على تردد واحد 11515 HD 27500.

تبث القناة على النطاق العربي في قمرين اصطناعيين: نايلسات تردد 11098 رأسي 27500 . عربسات تردد 11919 افقي 27500.

تردد ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي: قناة,hd الجديد,نايل سات,كيدز,اتش دي,2023,لا يعمل,ياه سات,وايلد,ترددات,النايل سات,الهوت بيرد,عربسات,تردد قنوات,قمر,هوت بيرد,هل تغير,هوتبيرد,ما هو,المغرب,sd,شمال افريقيا,مصر,مصراوى سات,مايو,بث مباشر,وايلد ,ليبيا,لبنان,احدث تردد لقناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي,للاطفال,كم,بالعربي,قمر بدر,عالم الحيوان,في الجزائر,الاردن,تونس,فلسطين,فارسي,السودان,سوريا,غزة,غرب,غدا,غابات الامازون,افريقيا,غرائب,غوردن رامزي,غير مكتشفة,غامضة,بدر,استرا,عرب سات,على جميع الأقمار,طرب,طريف,طول اليوم,طيران,طائرات,بدون طيار,طالبان,طبيعية,طفل,طريق الموت,ضبط,صغير,صوت وصورة,صغيرة,صفر,الافاعي,صيد الاسماك,الحيوانات,صراع البقاء,صانع السيارات الخارقة,سهيل,بدر سات,زمان,زمانك,زيرو,زايد,زحل,زاهي حواس,رقم,ذيب,ذكية,ذهب يوكون,ذئاب,ذكر,ذهنك,دبي,تردد دبي ناشيونال جيوغرافيك,خليل,خليفة,خليجية,خلق ليفترس,خاص القروش,خاص القطط الكبيرة,خيول,خلف القضبان,خبز توست لوزين,خط,حيوانات,جديد,لقناة,ثريا,ثلاثي الابعاد,ثري,ثلاثاء,ثلاثية,ثعابين في المدينة,ثعبان,ثلوج,ثروات قذرة,ثائرة,في تركيا,تنزيل,آخر تحديث,تحديث,بدر 4,بالعربيه,بيبول,بالمغرب,بالانجليزي,بالعربية,احدث,

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي الجديد 2023: بدون تشويش على جميع الاقمار Nat Geo Abu Dhabi TV
National Geographic TV 2 logo(1).png

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي الجديد 2023

التردد تبث قنوات ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي الاماراتية على القمر الصناعي النايل سات بتردد 11096. عربسات 10001(HD). عرب سات 12523(SD). نايل سات 11011(h). معدل الترميز 27500. الاستقطاب: أفقي.

تحديث #تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي 2023, بث مباشر ناشيونال جيوغرافيك المفتوحة, تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز, تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2017, تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على الهوت بيرد, تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الوثائقية, تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك وايلد, تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الانجليزية,

قناة ناشيونال جيوغرافيك ‏ هي قناة تتبع منظمة ناشيونال جيوغرافيك، تعرض أفلام وبرامج وثائقية عن الطبيعة والعلم والحضارة والتاريخ، وتوجد عدة نسخ من هذه القناة من بينها ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي وهي قناة ناطقة باللغة العربية.

كم تردد قناة على النايل سات Nat Geo Abu Dhabi TV الفضائية الجديد 2022/2023، رقم تردد قنوات Nat Geo Abu Dhabi عربسات بث مباشر بدون إنقطاع، الهوت بيرد. بلس. كامل بتردد واحد، الرياضية: سبورت. tv-nat-geo-abu-dhabi-Channel-Frequencyأحدث تردد لقناة ناشيونال جيغرافيك أبو ظبي علي النايل سات Nat Geo Abu Dhabi

تردد قناة قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي  الجديد علي النايل سات Nat Geo Abu Dhabi


يقدم لكم موقعكم المميز عالم البرامج المجانية احدث تردد لقناة Nat Geo Abu Dhabi TV الجديد 2022/2023 بدون تشفير. وتعمل ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي بشكل مجاني كامل بدون اعلانات. تعد من اكثر القنوات مشاهدة الفيديو في الوطن العربي، وخصوص فى السعودية. و تبث قناة Nat Geo Abu Dhabi TV بث مباشر على جميع الاقمار الصناعية لناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي عبر نايل سات وعرب سات، والهوت بيرد.

نبذة عن قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي بدون اعلانات:-

قناة ناشيونال جيوغرافيك (بالإنجليزية: National Geographic Channel) هي قناة تتبع منظمة ناشيونال جيوغرافيك، تعرض أفلام وبرامج وثائقية عن الطبيعة والعلم والحضارة والتاريخ، وتوجد عدة نسخ من هذه القناة من بينها ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي وهي قناة ناطقة باللغة العربية. ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي قناة فضائية وثائقية إماراتية ناطقة باللغة العربية، تبث برامجها المدبلجة للغة العربية من قناة ناشيونال جيوجرافيك الأم، تملكها شبكة بي إن العربية، وتقدم بثها مجانا على قمري النايل سات والعرب سات. بدأت بثها على القمر الاصطناعي نايل سات في الأول من شهر يوليو عام 2009، تهتم القناة بالبرامج الوثائقية العلمية والجغرافيا والعلوم الطبيعية. 

- تحديث تردد قناة Nat Geo Abu Dhabi TV الجديد 2023 بدون تشفير:-

استعملت القناة اللهجة السورية لشهور بعد إطلاقها ثم تحولت ل اللغة العربية. أهم البرامج على قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي أعقد الإصلاحات: ماهية الحلول التي يتطلبها إصلاح بعض من أكبر الآلات في العالم. هندسة عبقرية: كيف أدى قفص طيور إلى بناء ناطحة السحاب تايبيه 101؟ ريتشارد هاموند يثبت الصلة. أيام عصيبة على كوكب الأرض: يضطر العلماء والمحققون البحث عن حلول جذرية حيث ظهرت أحداث ومعضلات مشتتة من أعماق مخزون العالم للمياه. أساطير العالم الجليدي: دخول حصري للقوارب والمنقذين، وهم يتحدون المياه المليئة بالبكتيريا ويصارعون باستماتة لإنقاذ الحيوانات المحتضرة تحت الحراسة العسكرية. عمليات نقل عملاقة: سباق الناقلات العملاقة مع الزمن لتسليم العمل في الموعد المحدد.صنارة الصيد: صيد أسماك صعب اصطيادها، ومع الأخطار التي حدثت للصيادين وقت اصطيادها. أبوكالبيس: الحرب العالمية الثانية: برنامج وثائقي بالالوان من ستة أجزاء عن الحرب العالمية الثانية. قائمة ببعض برامج قناة ناشيونال جيوغرافيك Nat Geo Abu Dhabi حيث تقدم قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي محتوى يلائم فئات عمرية مختلفة، فهي تعرض التقارير المصورة عن الغابات، والبرامج التي تتحدث عن الحيوانات ومعيشتها. وكذلك تعرض برنامجًا خاصًا يناقش أمن وسلامة الطائرات والمطارات، إلى جانب برنامج سمكة التونة العنيدة، وبرنامج المستكشف العبقري بيكاسو. وبرنامج القبض على المهربين، وبرنامج مواجهات حتمية، وبرنامج مستشفى المعجزات، وبرامج أخرى عن الصناعات الكبرى والعملاقة. هذا إلى جانب محتواها من الأفلام الوثائقية التاريخية التي تناقش وتسرد تاريخ الأمم والشعوب. مثل سلسلة أفلام أبليكس عن الحرب العالمية الأولى والثانية، وقصص حياة العظماء والمشاهير مثل اينشتاين ورؤساء الدول. واعتمدت قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي على تدقيق وتوثيق كل المعلومات التي يتم بثها عبر الشاشة من مصادرها الأصلية، حتى تصل المعلومة الصحيحة الصادقة للمشاهد.قناة ناشيونال جيوغرافيك على اليوتيوب كما يمكن متابعة قناة National Geographic Abu Dhabi على شبكة الإنترنت عبر البث المباشر على موقعها الإلكتروني وقناة اليوتيوب الخاصة بها. كما يمكن مشاهدة مقاطع الفيديوهات والصور والوثائقيات التي تقدمها على موقعها وعلى صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي. وكذلك يمكن التعرف على الجدول الزمني لإذاعة البرامج والأفلام من خلال موقعها ومن خلال صفحتها على الفيس بوك.

تردد ناشيونال جيوجرافيك:

  • القمر التردد FEC
  • نايل سات 11226 (h) 3/4
  • عرب سات 11804 (h) 3/4
  • بدر 6 11804 (h) 3/4
  • تابع القناة على الموقع الرسمي

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي على النايل سات:

قناة ناشيونال جيوغرافيك هي قناة وثائقية مجانية تبث على مدار الساعة. ⭐ كم تبث القناة على النايل سات بتردد 11212. ترددات القناة عربسات: 10710(HD). سهيل سات: 12345(SD). هوت بيرد: 12654 أفقي H 27500 5/6.

  • التردد: 12226
  • الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4 أفقي
تردد ناشيونال جيوغرافيك hd, تردد ناشيونال جيوغرافيك الجديد sd, تردد ناشيونال جيوغرافيك نايل سات 2023 نايل سات sd, تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك عالم الحيوان, تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 عرب سات, تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 هوت بيرد, تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على جميع الأقمار, مشكلة قناة ناشيونال جيوغرافيك,


تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي المفتوحة الجديد 2023:

قناة تستحوذ على اهتمام عدد كبير من المشاهدين في الآونة الأخيرة مع تردد قناة ناشيونال جيوجرافيك أبو ظبي المفتوحة 2023 على النايل سات والعرب سات. تعتبر تردد القنوات الوثائقية 2023 من القنوات المهمة لدى المشاهدين فهى تذيع وتعرض افلام وثائقية ومتنوعة حول العالم منها الأفلام السياسية والاجتماعية والرياضية. تساهم في إعداد وتقديم أفلاما لا حصر لها في مجالات عالم الحيوان والعلم والحضارات والجيوغرافي عبر قناة غير مشفرة مفتوحة وهي قناة مكرسة بإنتاج الوثائقيات المختلفة عالية الجودة وتبث على مدار 24 ساعة بدون توقف أو انقطاع، بمزايا الأفلام الوثائقية المتصلة في أفلام الحيوانات البرية والبحرية والعلوم والتاريخ والحضارة والمزيد،

تصدرت مؤشرات البحث عن قائمة تردداتها، لما تقدمه من محتوى مميز من الأفلام الوثائقية والبرامج المعلوماتية والتي تقدم كم هائل من البيانات والمعلومات الثقافية عن مختلف المجالات.

  • اسم القناة على الرسيفر: Nat Geo Abu Dhabi
  • الموقع الرسمي للقناة: http: //natgeotv. com/ae/shows

كم تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي: رقم التردد الجديد لقناة Nat Geo Abu Dhabi 2023:

التردد تبث قنوات ناشيونال جيوغرافيك على النايل سات بتردد 11313. ⭐ ترددات القناة عربسات: 10810(HD). عرب سات 12523(SD). نايل سات 11011(h).

كم تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي: رقم التردد الجديد لقناة Nat Geo Abu Dhabi 2023:

#تردد ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي hd 2023 تردد قنوات ناشيونال جيوغرافيك بث مباشر 2022. تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز تردد نشنل جغرفك 2023 ما معنى كلمة ناشيونال جيوغرافيك 2024. قناة ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي national geographic abu dhabi hd شفرة قناة nat geo wild على النايل سات 2023 تردد ناشيونال جيوغرافيك هوت بيرد تردد قناة nat geo wild نايل سات 2023 تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي تردد ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي hd 2018 تردد ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي hd 2023 تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك المفتوحة تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 تردد ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي 2024 تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 hd تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2025

  • .القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • التردد وجودة القناة: 11096- SD.
  • الإستقطاب: عمودي V.
  • معدل الرمز: 24500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

إقرأ أيضاً: تردد تردد قنوات ميكي 

ما هي قنوات ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي Nat Geo Abu Dhabi؟

قناه #ناشيونال #جيوغرافيك ابو ظبي Nat Geo Abu Dhabi هي #قناة تلفزيونية فضائية سعودية رياضية، تبث عبر القمر الصناعي نايل سات طوال اليوم دون إنقطاع. تردد القنوات لمشاهدة الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر:

  • م: القمر: التردد: القطبية: الترميز:التصحيح
  • 1: عربسات: 10810: أفقي H: 27500: 3/4.
  • 2: عرب سات: 12523: عمودي V: 27500: 3/4.
  • 3: نايل سات: 10795: عمودي V: 27500: 5/6.
  • 4: هوت بيرد: 12654: أفقي H: 27500: 5/6.

قد يهمك أيضا: تردد قناة الكاس

تردد قنوات اخرى قد تهمك

كم #تردد #قنوات ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي Nat Geo Abu Dhabi على بدر؟

  • التردد تبث القناة عبر القمر الصناعى المصري النايل سات على تردد 12054 افقى وعربسات 11804 رأسي بجودة عالية HD.

التردد: 11411 ميجا هرتز. الاستقطاب: أفقي. التعديل DVB-S2: ، 8 PSK.

معلومات حول قنوات ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي Nat Geo Abu Dhabi:-

تبث فضائية أبو ظبي دراما عبر ثلاثة أقمار صناعية وهي نايل سات وعرب سات وياه سات وهي تتسم بجودة عالية دون تشفير وبصفة مجانية وإليكم تفاصيل عن ترددها ومعلومات عامة عنها في الجدول التالي:

نوع القناةمسلسلات
مالك القناةشركة أبوظبي للإعلام
تردد النايل سات H 12226
عربسات11804 H
المقر الرسميأبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

مع انطلاقها في عام 2009، أصبحت ناشونال جيوغرافيك أبوظبي أفضل قناة في الشرق الأوسط لعرض البرامج التلفزيونية التي تتناول الحياة البرية والعلوم والتكنولوجيا.

"تردد ناشيونال جيوغرافيك 2023" "تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023" "تردد ناشيونال جيوغرافيك نايل سات 2023" "تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 2023" "تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 hd" "تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 نايل سات hd" "تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على جميع الأقمار"


معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-