أخر الاخبار

تحميل برنامج عملاق المونتاج: powerdirector 15 للاندرويد كامل 2023

اهلا وسهلا بكم جميعا زوار موقعنا الجديد تنزيل البرامج المجانية.
والذي سوف نقدم لكم اليوم فية:

تحميل عملاق المونتاج: powerdirector 15 للاندرويد كامل 2021


تحميل برنامج عملاق المونتاج powerdirector 15 للاندرويد كامل
تحميل برنامج عملاق المونتاج powerdirector 15 للاندرويد كامل

المونتاج,وتحرير,الفيديو,CyberLink,PowerDirector,Ultimate,Suite,12.0.58851,واخراج,وتصميم,الفيديوللمونتاج , واخراج , وتصميم , الفيديو , - , تحميل , مباشر , وعلى , اكثر , من , سيرفر.
برنامج مونتاج احترافي للاندرويد, برنامج لعمل مونتاج فيديو للاندرويد, افضل برنامج مونتاج للاندرويد 2017, افضل برامج المونتاج والاخراج, تحميل برنامج kinemaster pro, powerdirector android apk, تحميل powerdirector, افضل تطبيق مونتاج للايفون,
تحميل عملاق مونتاج الفيديو PowerDirector,لهواتف الاندرويد .

بسم الله الرحمن الرحيم.
السلام عليكم ورحمة الله  نقدم لكم اليوم ياشباب تحميل عملاق المونتاج powerdirector 15 للاندرويد كامل يعتبر من افضل واشهر البرامج  اخراج ومونتاج خلال دقيقة.

نبذة تعريفية عن برنامج عملاق المونتاج اخر اصدار 2022:-


لأن نذهب لطريقة تنزيل البرنامج ، وهذا من شرحي الخاص للشبكة بعد تحميل البرنامج يظهر لكَ هكذا الأن بعد أن تم تحميله نقوم بفتحه يظهر لنا و نقوم بإستخراج الملفات التي بداخله تابع الصورة..خلال 2 دقائق,. بعد فك الضغط نقوم بفتح الملف و الضغط على ملف التنزيل بعدها نقوم بالتنزيل كما في التالي الأن هو يقوم بإستخراج الملفات تلقائياً بعد الضغط على ملف التنزيل كما في الأعلى الأن اختيار اللغة و طبعاً البرنامج باللغة الإنجليزية ولا يوجد له تعريب على حد علمي نضغط الأن ok ونتابع التنزيل الأن نضغط next و نكمل كما عهدنا تنزيل البرامج الأن سوف يبدأ بالتنزيل نتركه حتى ينتهي ملاحظة :: خلال التنزيل سوف يطلب منكم البرنامج تنزيل البرامج التي حددنها في الأعلى و هي كما في الصورة التالية طبعاً بنزلهم عادي و بعد ذلك نظغط Finish وبعد ذلك يتم انتهاء التنزيل الأن نأتي لفتح و تفعيل البرنامج هذا هو رمز البرنامج على سطح المكتب طبعاً نفتحه الأن نكتب السيريال نمبر و الذي هو V37EG-QDDUR-TUX9S-ZDPWE-7W42P-BBEME لقد تم تفعيل البرنامج مبرووووك و إنشاء الله سوف يكووون هناك دروس في كيفية استخدامه قريباً ...... أي استفسار أنا جاهز .... أتمنى أن تستفيدوا من البرنامج.. وشكراً.
برنامج احد افضل برامج انتاج الفيديو والأفلام واخراجها وتحريرها بشكل رائع وجديد .. مع هذا البرنامج المسمى بور ديركتري CyberLink PowerDirector تستطيع ان تنشاء من صورك وافلامك المنزلية افلام تستعرضها امام اسرتك واصدقائك وتعرضها في الانترنت وعلى موقع اليوتيوب وغيره .. من المشغلات مثل YouTube, iPods, PSPs, DVDs, Blu-ray & AVCHD discs ..
يمكنك مع هذا البرنامج ان تخلق .. وتنشاء وتصنع افلام نادرة واحترافية مع ادوات تحرير فيدي وقوية وتحسينات في نوعية وجودة الفيدية والعديد من التأثيرات على الفيديو وكتابة الشعارات والعناوين والكثير .. برنامج بإمكانيات فعلاً خارقة وحاصل على الكثير من الجوائز في مجاله.


تحميل عملاق صناعة المونتاج وتحرير ملفات الفيديو CyberLink PowerDirector 10 احدث اصدار برابط واحد مباشر

حصريا على زي العسل نقدم لكم البرنامج رقم واحد فى صناعة المونتاج ومع عملاق المونتاج باور ديركتور

فى اخر اصدراتة ومع الاصدار 10 من البرنامج تم طرحة بتاريخ   على موقع البرنامج  الرسمي CyberLink

البرنامج هو اقوى البرامج المتخصصة فى التعامل مع ملفات الفيديو او المالتيميديا فهو مميز فى تحرير والتعديل على مقاطع الفيديو

تستطيع باستخدام هذا البرنامج المتخصص صناعة فيلمك الخاص بكل سهولة ومرونة يمكنك من صناعة الافلام

وايضا بكل سهولة تستطيع صناعة افلام ثلاثية الابعاد ( صنع افلام الرسوم المتحركة  ,لمدة ثلاث ثوانى تقريبا ) .
يعتبر البرنامج مهم جداً لجميع الاشخاص الذين يتعاملون مع ملفات الفيديو بشكل عام وليس فقط ل متخصصين المونتاج

كلمة شركة CyberLink المنتجة لبرنامج PowerDirector 10

With a revamped TrueVelocity rendering engine that’s faster than ever, along with the richest end-to-end 3D editing suite available,
PowerDirector 10 is redefining digital video editing. Join over 2,000,000 users and experience first-hand the award-winning performance and professional-quality features PowerDirector has to offer.
Designed with new technologies, PowerDirector is packed with powerful editing tools to support End-to-end 3D editing, HD video editing,
magic tools to enhance video quality, thousands of customizable effects,
100 media tracks and a user interface that is designed for getting videos done fast and easy.
What’s new in this version:
Revamped TrueVelocity 2 rendering engine
Create 3D movies with end-to-end 3D video editing features
Unleash your creativity with tons of pro-quality tools
Create, share & learn with DirectorZone’s 2,000,000+ members
Find the perfect effect from over 200,000 free downloads

يشمل دايريكتور 12 في نهاية المطاف جناح 3 وسائل الاعلام تطبيقات الإبداع الحائز على جائزة - دايريكتور 12، ColorDirector 2، وAudioDirector 4، وتقدم الأكثر اكتمالا تحرير الفيديو، درجات اللون وحل الصوت مقابل الفيديو المصممة للخبراء الإبداعي. مع ذهابا وإيابا والتعديل الدعم، والتطبيقات 3 في دايريكتور في نهاية المطاف جناح تعمل بسلاسة مع بعضها البعض، وتوفير بيئة أسلس مرحلة ما بعد الإنتاج للمستخدمين المحترفين.
خذ الخلق الفيديو إلى مستوى جديد كليا
كنت متحمسا إنشاء الفيديو، وحان الوقت لرفع خلق وسائل الاعلام الخاصة بك إلى مستوى جديد كليا! باور دايريكتور يوفر في نهاية المطاف جناح أدوات قوية لتحرير الفيديو، درجات اللون والانتاج السمعي. تحرير الفيديو مع معظم مجموعة أدوات كاملة، وجلب اللون ذات جودة السينمائية والسمعية الخاصة بك الانتاج.
قوية تحرير الفيديو - دايريكتور
مصمم Multicam لجديد دايريكتور 12 يدعم 4 تحرير الكاميرا. بسهولة استيراد ومتزامنة وترتيب اللقطات Multicam ل. في موضوع مصمم جديدة تساعدك على توليد الفيديو المتحركة 3D مع الفيديو والصور الخاصة بك.
المتقدم درجات اللون - ColorDirector
ضبط لهجة، وتعزيز وأسلب الألوان ضمن مقاطع الفيديو الخاصة بك. يوفر ColorDirector جميع الأدوات المهنية تحتاج إلى الحصول على أشرطة الفيديو الخاصة بك تبحث أفضل.
إنتاج الصوت المهنية - AudioDirector
الصوت العظيم هو نصف الفيلم تجربة، ويمكن تحسين الصوت في الفيديو مشاريع تعزز بشكل كبير على النتيجة النهائية. AudioDirector يبسط عملية تحرير الصوت عن طريق إضافة بديهية أدوات تحسين الصوت التي تجعل من أشرطة الفيديو على نحو أفضل.
تأثيرات مذهلة ورائعة اللون والصوت البكر
البحث عن creator المهنية، كنت دائما تبحث عن مزيد من الآثار لجعل خلقك مثيرة للإعجاب. دايريكتور في نهاية المطاف جناح يوفر أكثر من 400 تأثيرات الفيديو، بالإضافة إلى أدوات لتحقيق لهجة لون الفيديو والصوت لأفضل جودة.
الإنتاجية تحرير الفيديو البيئة
باور دايريكتور يوفر في نهاية المطاف جناح أسلس سير العمل وتحرير أفلام الفيديو للخبراء الإبداعي. يوفر التحرير ذهابا وإيابا سير العمل السلس بين التطبيقات عبر دايريكتور، وتوفير بيئة تحرير الأكثر إنتاجية لتحسين كفاءة الإنتاج.
تجربة أسرع مرحلة ما بعد الإنتاج في العالم
TrueVelocity 4 هو أسرع 64 بت محرك تحرير الفيديو في العالم. مع OpenCL ودعم متعدد GPGPU، يمكنك تحسين الكامل لموارد الأجهزة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وخبرة فائقة جعل سريع.
عن طرق لتبادل ونشر خلقك
أنت الآن على استعداد لخلق حصة الخاص بك. هل يمكن أن تنتج الجيل القادم أشرطة الفيديو 4K، إنتاج بلو راي أو أقراص دي في دي، أو مشاركتها مباشرة على صفحة الفيسبوك الخاصة بك، يوتيوب أو فيميو قناة!
--------------------

التعديل والإنتاج (EDIT - PRODUCE) :


الجدول الزمني سهل الإستخدام ويسمح بإضافة عدد كبير من المسارات وتعديلها حيث يمكنك سحب الوسائط مباشرة من جهازك إلى الشريط الزمني ودمجها مع مقاطع صوتية خاصة بك أو نصوص كتابية وغيرها الكثير من االمؤثرات البصرية لإنشاء الفيديو المطلوب.

يوجد بأعلى يسار الشاشة العديد من الوسائط ،التأثيرات ،العناوين ، خلط الاصوات ، تسجيل الصوت ، ومجموعة كبيرة من الخيارات التي تسمح لك بإضافة مختلف أنواع الوسائط والتأثيرات ومجموعة من الأشكال المتحركة والنصوص المكتوبة الثابتة والمتحركة والعديد من الملصقات والأشكال والحروف المتغيرة .

بعد الإنتهاء من إضافة ملفات الفيديو والصوت والأشكال المطلوبة نتجه إلى زر (إنتاج - PRODUCE) ليقوم البرنامج بدمج العناصر وتحرير الفيديو بعد أن نختار الصيغة التي نريدها من ضمن مجموعة من الصيغ التي يدعمها POWER DIRECTOR ثم نضغط زر (إبدأ - START) .

(POWER DIRECTOR) ليس مجانياً لكنه يمنحك إستعمال مجاني ل 30 يوم فقط.

لم يتم إصدار نسخة من البرنامج لتعمل على أجهزة ال MAC.

إن صيغة ال MOV غير متوفرة في هذا الإصدار من البرنامج لذلك لايمكنك تصدير الفيديو إلى هذه الصيغة.

مميزات POWER DIRECTOR :

  • يحتوي POWER DIRECTOR على مجموعة من الميزات الاساسية :
  • إمكانية تحويل مقاطع الفيديو إلى مختلف الصيغ وإستيراد وتصدير لقطات جديدة ومتطورة بما فيها ال 4K عالية الدقة. 
  • يستطيع POWER DIRECTOR معالجة الفيديو بزاوية 360 درجة ، يمكن لهذه الميزة تعيين نقاط ربط من تحريك وتكبير وتصغير وإضافة تأثيرات وتثبيت التسجيلات وإضافة عناوين ورموز مناسبة للفيديو الخاص بك.
  • الوضع التلقائي : يقوم الوضع التلقائي بتشغيل (معالج الأفلام السحرية) لمساعدتك في إنشاء فيديو يتم الإنتهاء منه خلال دقائق معدودة. كل ما عليك فعله هو تحميل المقاطع التي تريدها في الفيديو ، وإختيار نمط الفيديو وإختيار الموسيقى في الخلفية. ثم يقوم البرنامج بتحليل اللقطات الخاصة بك بإستخدام خوارزميات Magic Style لإلتقاط أفضل اللقطات في الفيديو وترتيبها في مشروع مكتمل. و عند معاينة هذا الفيديو الذي تم إنشاؤه ، يكون لديك خيار القيام ببعض الضبط الدقيق في المحرر.
  • إضافة عناوين وتعليقات توضيحية مغلقة ونص آخر إلى مشروع الفيديو الخاص بك ببضع نقرات بسيطة.
  • تحسين اللقطات وتصحيح الألوان الذكي فيحلل لون لقطاتك ويعزز الصبغة والتشبع والسطوع. إنها طريقة رائعة للحصول على علاج ملون بأسلوب هوليوود في مشروع الفيديو الخاص بك.
  • بينما يحتوي POWER DIRECTOR على أدوات رائعة تساعد المبتدئين في تعلم الخطوات الخاصة ببرنامج تحرير الفيديو ، إلا أنه يحتوي أيضًا على أدوات متقدمة قوية لنقل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى المستوى التالي. إنه البرنامج الوحيد في هذه الفئة الذي يضم كل ميزة من الميزات المتقدمة التي نبحث عنها في هذه الفئة.

معلومات البرنامج

  • اسم التطبيق : powerdirector .
  • سعر التطبيق: Free.
  • اللغة: متعدد اللغات ويدعم العربية.
  • تاريخ اخر تحديث : 08 فبرير, 2021.
  • الحجم: 390.8 MB.
  • أحدث إصدار: 17 Build 2514.
  • تطوير: CyberLink.
  • الترخيص: تجريبي لفترة محدودة.
  • عدد مرات التحميل: (6580 تنزيل).

تحميل التطبيق



cyberlink powerdirector 17 full crack باور ديركتور 7 cyberlink powerdirector 18 كراك باور ديركتور 16 powerdirector 16 crack only تحميل برنامج power director 10 من ماي ايجي cyberlink powerdirector 17 برنامج سوني فيغاس برو sony vegas pro تحميل برنامج power director للكمبيوتر cyberlink powerdirector 17 crack cyberlink youcam تحميل تطبيق video editor powerdirector تحميل powerdirector pro تحميل powerdirector مهكر من ميديا فاير تحميل powerdirector مهكر للاندرويد 2019 powerdirector bundle powerdirector بدون علامة مائية powerdirector تحميل للايفون تحميل برنامج cyberlink powerdirector r12 كراك برنامج cyberlink powerdirector 14 تحميل برنامج المونتاج powerdirector للكمبيوتر تحميل برنامج power director مهكر للاندرويد شرح برنامج cyberlink powerdirector 17 تحميل برنامج video studio تحميل برنامج استديو الافلام للكمبيوت cyberlink powerdirector 15 تفعيل افضل برنامج مونتاج cyberlink powerdirector تحميل برنامج cyberlink powerdirector 16 مع الكراك تحميل برنامج powerdirector 8 عربي كامل تحميل برنامج cyberlink powerdirector 17 مع الكراك تحميل برنامج power director 12 مع الكراك تفعيل مضمون لأفضل برنامج مونتاج العملاق power director 15 تحميل برنامج cyberlink powerdirector 11 عربي يمكنك زيارة هذا الموضوع مرة أخرى عن طريق البحث عن : برنامج اخراج ومونتاج للاندروي تحميل برنامج kinemaster pro تحميل برنامج تصميم فيديو احترافي عربي للاندرويد برنامج مونتاج صوت للاندرويد تحميل برنامج powerdirector 12 كامل cyberlink powerdirector 13 تحميل برنامج powerdirector download, powerdirector 14 كامل, تحميل برنامج powerdirector للاندرويد" تحميل برنامج cyberlink powerdirector 12 عربي" powerdirector 15"a.

معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-