عروض شركة اورانج انترنت,orange maroc wifi

عروض شركة اورانج انترنت, عروض اورنج للهواتف, #هواتف اورنج المغرب #فورفي اورنج المغرب #انترنت اورنج المغرب #فورفي اتصالات المغرب #عروض اورانج المغرب, orange maroc wifi
 السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته 
  نقدم لكم اليوم ياشباب عروض شركة اورانج انترنت,orange maroc wifi

عروض شركة اورانج انترنت,orange maroc wifi 2017

عروض الأنترنت لأورنج المغرب
الكل يعلم هذه اﻷيام بتحول العلامة التجارية لشركة الاتصالات ميدتيل الى أورنج المغرب،لكن هذا التغيير لم يصادفه لحد الآن أي تغير كبير من ناحية العروض والخدمات وما إلى ذلك،شخصيا لا أنتظر من أورنج أي شيء فقط ستزيد من عصر جيوب المواطن كما تفعل نظيراتها تحت إشراف ANRT الفاسدة.
أنترنت 4G على الحاسوب/اللوحة الإلكترونية
فورفيات أورنج




 أنترنت 4G على التلفاز  

تتضمن بطاقة SIM TV  اثني عشر شهرا من الربط بالأنترنت 4G. هذه البطاقة مخصصة لربط جهاز استقبالكم (مثل Pinacle، Dreambox...) بالأنترنت للولوج إلى كل قنواتكم المفضلة؛
تتيح لكم هذه الخدمة 50Mo  من الأنترنت كل يوم، وينقطع الربط مباشرة بعد نفاد هذا الرصيد؛إن أردتم الاستفادة من حجم أكبر من أنترنت 4G، يمكنكم تعبئة الفورفي الخاص بكم بفضل جواز الأنترنت الذي تريدون؛بعد انصرام الأشهر الإثني عشر الأولى، يمكنكم تعبئة بطاقتكم SIM TV مقابل 200 درهم لاثني عشر شهرا إضافيا؛يمكن استعمال بطاقة SIM TV الخاصة بأورنج مع جهاز روتر Wifi أو مودم 4G الخاص بأورنج.

ADSLأورنج

مع أورنج، يمكنكم الولوج إلى أنترنت عالي الصبيب باشتراك واحد يضم خدمة الأنترنت والهاتف الثابت. ويتيح لكم هذا الحل البسيط والشفاف ربطا بصبيب مرتفع يصل إلى 12Mb في الثانية. كما تقترح عليكم أورنج محطات هاتفية ابتداءً من 149 درهما.
بفضل Homebox الجديد، تستفيدون من تركيب بسيط وسريع وشبكة Wifi عالية الأداء تغطي كافة أرجاء البيت.وإن صادفتم أي نوع من المشاكل، يمكنكم الاتصال بالرقم 05.20.121.121 للحصول على مساعدة.




يمكنك زيارة هذا الموضوع مرة أخرى عن طريق البحث عن :


عروض شركة اورانج انترنت,
عروض اورنج للهواتف,
#هواتف اورنج المغرب
#فورفي اورنج المغرب
#انترنت اورنج المغرب
#فورفي اتصالات المغرب
#عروض اورانج المغرب,
orange maroc wifi

باقات انترنت اورنج"
اورنج dsl"
عروض اورنج"
عروض اورنج نت"
باقات اورنج الشهرية"
عروض اورانج 4g"
عروض اورنج للعسكريين"
عرض اورنج 7"

ليست هناك تعليقات :