أخر الاخبار

تردد قناة اون تايم سبورت 1 و 2 و 3 On Time Sports hd الجديد الناقلة الدوري المصري الأهلي الزمالك بيراميدز الآن

تردد قناة اون سبورت الرياضية الجديد 2024 On Sport علي النايل سات وعربسات

تردد قناة اون الرياضية الجديد 2024

التردد تبث #قنوات #اون سبورت الرياضية على الأقمار الصناعية السعودية: 1 تردد عربسات 12523 أفقي 27500 3/4 (HD). 2 عرب سات 12345(SD). 3 نايل سات 11096(h).

تردد قناة اون سبورت ومعدل الترميز الجديد 2024: كامل بتردد واحد The frequency of the OnTv Sport TV HD channel on Nilesat بدون تقطيع 

قامت مجموعة قنوات اون تايم سبورتس بالنشر عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي لتنبيه جمهور الأهلي والزمالك والفريق الرياضية في مصر على التردد الجديد ...

#تردد #قناة #اون_تي_في الجديد 2024, تردد قنوات on sport, تردد قناة on sport hd, تردد قناة ontv live الجديد, تردد قناة dmc سبورت, تردد قناة on e, تردد on e, تردد قناة osn sport hd,2024
تردد قناة اون تي في الرياضية على قمر نايل سات . بث مباشر بدون تقطيع ,بدون تشفير ,المفتوحة,الجديد

تردد قناة اون سبورت ومعدل الترميز الجديد  OnTv Sport بدون تقطيع
تردد قناة OnTv Sport 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقدم لكم اليوم ياشباب في موقعنا عالم البرامج المجانية تردد قناة اون تي في الرياضية OnTv Sport
ننشر تردد قناة اون تايم سبورت 1 و 2 و 3 التي تبث مباريات المنتخب المصري والدوري العام لكرة القدم وكأس مصر والتي أعلنت عن انتقال مباراة بيراميدز ومباراة مصر للمقاصة والتي تنطلق الثلاثاء. مساء 21 يناير الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة.

نبذة تعريفية: عن قناة اون سبورت On Sport Tv الجديد بث مباشر 2024 :-

تبدأ قناة اون إي عرض أول حلقات برنامج عمرو أديب يوم السبت المقبل في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وستبث on e على نفس تردد باقة قنوات اون تي في الجديد المدرج بعالية.

تحديث 27 فبراير : تابعو الليلة مباراة الزمالك وحرس الحدود بدور 16 من مسابقة كأس مصر عبر شاشة قناة أون  سبورت وللتعرف على تردد قناة on sport أون سبورت hd البيانات التردد موضح بعالية.

تحديث اليوم تنقل قناة أون سبورت التابعة لباقة قنوات أون تي في، المباراة الودية التجريبية لمنتخب مصر الوطني أمام توجو، والتي ستسبق مباراة مصر و تونس المقبلة.

القمر الصناعي, التردد, معدل الترميز ; نايل سات, 11861, 27500

on sport, اون سبورت, تردد قناة dmc, تردد قناة اون سبورت, قناة on sport, قناة اون سبورتON SPORT HD, أون سبورت, الدوري المصري, تردد ON SPORT HD, مباراة مصر وتوجو, موعد المباريات 2024.

شاهد ايضاً : تردد قناة المسيرة الجديد بعد الحجب من هنا

شاهد ايضاً : تردد قناة روتانا كلاسيك الجديد من هنا

  • - القمر الصناعي: نايل سات.
  • - التردد: 12303.
  • - معامل الترميز: 27500.
  • - الاستقطاب: أفقي.
  • - معامل تصحيح الخطأ 5/6.

تردد قناة اون سبورت On Sport Tv على النايل سات

تردد قناة اون تايم سبورت ينتظر جميع عشاق جولة الساحرة بترقب كبير لبث المباراة التي ستقام اليوم بين فريقي نادي الزمالك.
  • ON(القنوات الأخرى): أون تايم سبورتسأيضا، أون ...
  • تاريخ التأسيس: 6 أكتوبر 2008.
  • نايل سات: التردد: 11863; أيضا، الاستقطاب: عمودي.

تردد قناة اون تايم سبورت 1 و 2 و 3 على قمر نايل سات

تردد القناة
معدل الترميز
معامل الخطأ
الأستقطاب
القمر الصناعي
1085327500
6/5
أفقينايل سات

"قناة اون تي في الرياضية OnTv Sport"هي قناة مصرية تلفزيونية خاصة بالرياضة، وهي تابعة لشبكة أون تي في المصرية، تعمل القناة على مدار 24 ساعة يوميا وبجودة عالية HD. وتعتبر قناة أون تي في واحدة من أهم القنوات الرياضية المتخصصة في مجال الرياضة، لأنها قامت مؤخرا بتصريح من الشركات الراعية للمباريات بإذاعة المباريات الحصرية ، حيث لفتت إليها الكثير من الجماهير العربية والأجنبية لأنها تبث المباريات على الهواء مباشرة وخصوصا الدورى المصري الممتاز التابع لكرة القدم، وتتميز كذلك القناة ببث ونقل كواليس اللاعبين أثناء التدريبات وإجراء اللقاءات معهم من غرف الملابس قبل وبعد المباريات ، وذلك من خلال التغطية الكاملة فى استوديو التحليل قبل انطلاق المباريات.  وتقوم القناة بإذاعة أحدث الأخبار الرياضية من كل دول العالم.تردد قناة onsport ، أعلنت قنوات on tv اون تي في عن تردد قناة on sport و onsport HD على النايلسات، وذلك ضمن باقة قنوات أون تي في التي ستطلق في ثوبها الجديد بتقنية فائقة الجودة HD، على القمر الصناعي المصري نيلسات، لتكوين كيان إعلامي جديد قادر على المنافسة وتقديم محتوى إعلامي بصورة مختلفة، وننشر لكم فيما يلي تردد قناة onsport الجديد.حصلت قناة أون سبورت عالية الجودة على حقوق إذاعة مباريات تشلسي، بعد الحصول على حقوق نقل قناة نادي تشلسي الانجليزية، وستنقل on sport hd مباريات تشلسي بالدوري الانجليزي وبطولة دوري أبطال أوربا ومختلف المباريات معادة بعد إذاعتها الرسمي بمدة لا تتجاوز 24 ساعة وبتعليق باللغة العربية.

تردد قناة اون تايم سبورت 3 على نايل سات

تعتزم قنوات أون تي في طرح مجموعة من القنوات الجديدة على النايل سات منها تردد قناة on sport ، وذلك بعد أن اشترى رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة قنوات أون تي في الفضائية من الملياردير نجيب سويرس صاحب القنوات سابقاً.

نشر أحمد أبو هشيمة على صفحته الشخصية بعد التدوينات عن إطلاق مجموعة قنوات أون تي في عالية الجودة على النايل سات والتي ستضم بخلاف القناتين العاملتين حاليا قناة on sport وقناة أون منوعات الجديدة. وأشار أبو هشيمة لسعية تكوين كيان إعلامي قادر على المنافسة واستعادة الإعلام المصري لريادته خاصة في المنطقة العربية عبر تقديم مجموعة من البرامج السياسة والرياضية والحوارية والدرامية، و الإخبارية. وتعاقد أبو هشيمة مؤخراً مع مجموعة من الإعلاميين المشهورين على الساحة الإعلامي ، من أبرزهم الإعلامي عمرو أديب ، والذي سيقدم برنامج حواري جديد لم يتم الإعلان عن تفاصيله حتى الآن.

  • اسم قديم: أون سبورت (بالإنجليزية: on sport)‏
  • التردد: الاستقطاب
  • 12303: أفقي (H)

تردد قناة اون سبورت ON SPORT الناقلة لمباريات للدوري المصري | انطلقت قناة اون سبورت الرياضية التابعة لرجل الاعمال المصري الشهير احمد ابو هشيمة مالك شبكة قنوات النهار الفضائية في شهر سبتمبر الماضي مع افتتاح مباريات الموسم الجديد للدوري المصري 2024/2023 الذي يبث على شاشات القناة بشكل حصري مع قناة النيل للرياضة وقناة dmc أصحاب الحقوق الحصرية الفضائية لنقل مباريات الكرة المصرية. قناة اون سبورت | واحتلت قناة on sport مكانة كبيرة لدى جماهير كرة القدم المصرية خلال الفترة الصغيرة منذ انطلاقتها وذلك بعد تغطيتها المميزة لأبرز الاحداث المحلية، والتي كان ابرزها تغطية مباراة مصر وغانا في تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم ، والتي نجحت القناة في الحصول عليها بشكل حصري، وقدمت أنتاج ضخم من خلال الاستديوهات التحليلية للمباراة ومن خلال شبكة المراسلين حول الملعب، مما جعل اون سبورت أول قناة رياضية متخصصة مصرية تستقطب أكثر من 10 مليون مشاهد في يوم واحد.


تردد قناة اون سبورت On Sport Tv on sport  لمشاهدة المباريات بدون تقطيع:-

تعد قناة On Sports إحدى القنوات الفضائية المصرية المتخصصة في المحتوى الرياضي المتنوع، حيث انطلقت القناة بصورتها الحالية من أجل أن تلبي رغبات الجمهور المصري، والعربي، من عشاق كرة القدم المحلية أو العالمية، وفيما يلي نقدم لك تردد أون سبورت على النايل سات:

  • التردد: 10853
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز:27500
  • القمر الصناعي: نايل سات

إشارة تردد قناة أون سبورت الجديدة:-

إشارة تردد قناة أون سبورت الجديدة، حيث خضع تردد قناة اون سبورت الرياضية للكثير من التعديلات في الأونة الأخيرة مما أدي إلى تشويش الانتباه للمتابعين وباتوا يبحثون عن تردد اون سبورت الجديد والذي يبث عبر صيغة  HD، و SD   حتى يمكن ضبطتها الجميع للقناة عبر أجهزة الاستقبال المختلفة، ومن خلال  القائمة التالية، يمكن للجميع تحديث تردد قناة اون سبورت عبر قمر نايل سات كالآتي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
 نايل سات:10853 أفقي  27500

كما تتميز قناة اون سبورت ON Sport HD  بتقديم أهم البرامج الرياضية عبر شاشتها والأستديوهات التحليلية للمباريات واستضافة الكثير من نجوم الرياضة في مختلف الألعاب، ومن الإعلاميين المشاهير على قناة اون سبورت أحمد شوبير وسيف زاهر، حيث أنضم إلى فريق  الإعلاميين على قناة اون سبورت  بعد أن ذهب مدحت شلبي لقناة بيراميدز.

وبعد أن عرضنا  تردد قناة اون سبورت الرياضية الجديد يمكنك متابعة موقعنا للحصول على تردد كافة  القنوات الرياضية على قمرى نايل سات وعرب سات.

كيفية تنزيل القناة على الرسيفر :-

الأمر أصبح سهلاً، فأنت لن تحتاج إلى عناء عامل الرسيفر أو الدش لتنزيل القناة على جهازك الخاص في المنزل أو العمل، عليك بإيصال جهاز التلفزيون والرسيفر بالتيار الكهربي، ثم قم بفتحهما، وبواسطة ريموت الرسيفر اتبع الخطوات التالية:

  • بواسطة ريموت الرسيفر قم بالضغط على زر (Menu – القائمة).
  • سيظهر لك على الشاشة (خيارات – Options).
  • اختر (تثبيت – Installation).
  • اختر (تثبيت يدوي – Manual Installation).
  • من قائمة الأقمار Sat Menu قم باختيار القمر Nilesat/ Arabsat .
  • قم بإدخال التردد السابق ذكره.
  • اختر القطبية (رأسي V/ أفقي H).
  • قم بإدخال معدل الترميز (27500).
  • اضغط Ok بواسطة ريموت الرسيفر.
  • قم بعمل حفظ – Save.

معلومات حول قنوات اون تايم سبورت OnTv Sport :-

لغة القناة
العربية
التصنيف
قنوات رياضية
دولة القناة
قنوات مصرية
تاريخ التأسيس
 2016
الموقع الإلكتروني
www.ontveg.com

ننشر تردد قناة اون تايم سبورت 1 و 2 و 3، الناقلة لمباريات المنتخب المصري والدوري العام لكرة القدم وكأس مصر، والتي أعلنت عن نقل مباراة بيراميدز ومصر المقاصة، والتي تنطلق مساء الثلاثاء 21 يناير عند الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

وتنقل القناة جميع كواليس وأخبار مباريات الدوري المصري اليوم، لرصد الأستعدادات لجميع فرق الدوري، وخاصة بعد حالة الأنتعاش التي تشهدها الكرة المصرية، بعد المنافسة القوية التى تشهدها بطولة الدوري، ودخول أكثر من فريق في المنافسة على اللقب.

وأصبحت قناة ON SPORT في فترة قصيرة، محل اهتمام الكثيرين من المصريين والعرب، والمغتربين في دول العالم، الذين يبحثون عن تردد القناة لمتابعة الدوري المصري ومباريات منتخب مصر، والعديد من البطولات العالمية، من خلال المتعة الكروية التي تقدها لهم .قناة أون سبورت.

وسط الكثير من القنوات الرياضية، هناك قنوات فضائية عربية متخصصة في الرياضة تقدم محتواها بصورة مجانية، غير مشفرة، لجميع المشاهدين من جميع أنحاء العالم، إحدى هذه القنوات قناة أون سبورت الرياضية، ومع بداية العام الجديد نقدم لك تردد قناة on sport 2024 على النايل سات.. فهل أنت مستعد لمتابعة أهم المباريات والأخبار الرياضية بصورة مجانية عالية الجودة؟ تابعنا في التالي.

شاهد ايضاً : تردد قناة العالم الإيرانية الإخبارية علي النايل سات من هنا

تردد قناة اون سبورت على جميع الاقمار2024" تردد قناة اون سبورت 2024" تردد قناة on sport المصرية2023" تردد اون سبورت sd2024" تردد اون سبورت الجديد 2023" تردد اون سبورت عرب سات2024" تردد قناة تايم سبورت2023" تردد قناة اون سبورت 1  2023" تردد قناة نايل سبورت على العرب سات2022" تردد قناة on sport على بدر سات2024" تردد قناة اون سبورت على القمر هوت بيرد2024" تردد قناة نايل سبورت الجديد2024" تردد قناة on sport المصرية2020"


معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-