أخر الاخبار

تردد قناة أون دراما الجديد 2024 علي النايل سات وعربسات ON Drama

كم رقم #ترددات #قنوات #اون on e Tv على جميع الأقمار النايل سات,عربسات,بتردد وأحد HD.بدون تقطيع, التردد: 11223. الاستقطاب: عمودي. تردد قنوات اون الجديدة علي النايل سات 2023 on frequencies channel

تردد قناة أون دراما الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات ON Drama

#تردد #قنوات on sport، تردد قناة اون تي في سبورت، تردد قناة dmc سبورت، تردد قناة اون تي في الجديد، تردد قناة ontv live الجديد، تردد قناة on e، تردد on e، تردد قنوات dmc،

تردد قنوات اون ON الجديدة علي النايل سات:

تردد قنوات اون الجديدة علي النايل سات  on frequencies channel
تردد قنوات اون الجديدة علي النايل سات  on frequencies channel

تردد قنوات اون الجديدة علي النايل سات 2023 on frequencies channel
تعرف علي احدث ترددات قنوات اون ON علي النايل سات 2024 مجانا. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقدم لكم اليوم ياشباب تردد شبكة قنوات اون ON المصرية مجانا علي القمر الصناعي النايل سات. شبكة قنوات اون on-frequencies-channel
كم التردد الجديد لقناة اون تايم سبورت3؟ الترددات لقنوات اون,دراما,ترددات قناة اون سبورت,sport,drama,on drama,تى فى,سبورت الجديدة,تردد on time sport,تردد on sport الجديدة,

نبذة عن شبكة قنوات ON

اعلنت شبكة قنوات اون تي في سابقا ومالكها رجل الاعمال نجيب سوايرس عن بيع جميع اسهم القنوات الي رجل الاعمال أحمد أبو هشيمة المصري , حيث اعلن أبو هشيمة علي خطة تطوير القنوات وتغير مسماها الي شبكة قنوات ON واعلن ايضا عن استخدام تقنية الاتش دي عالية الجودة لأول مرة في مصر وتعد اول قناة مصرية تستخدم تقنية HD عالية الجودة كما تم عمل تغير جزري وكل في برامج ومحتوي القنوات حيث اعلن عن تغير قناة اون تي في الي قناة اون اي واعلن عن تغير قناة اون تي في لايف الي قناة اون لايف واعلن عن تغير قناة اون تي في بلس الي قناة اون سبورت . كما تعاقد ابو هشيمة مع ابرز مقدمي برامج التوك شو في مصر و ايضا استحوذ علي مجموعة من المسلسلات العربية المصرية المميزة ومن المؤكد دخول شبكة قنوات اون المنافسة علي ابرز الاعمال الفنية في رمضان 2023 .

شاهد ايضاً : تردد قناة روتانا كلاسيك الجديد من هنا

قناة أون دراما

أون دراما (بالإنجليزية: On Drama)‏ وتدعى أيضا أون دراما إي (بالإنجليزية: ON E)‏ وسابقا أون دراما تي في (بالإنجليزية: ON TV)‏ هي قناة ترفيهية فضائية مصرية خاصة تبث على القمر المصري نايل سات. تأسست في 6 من أكتوبر عام 2008 وكان يملكها رجل الأعمال التونسي طارق بن عمار والمصري نجيب ساويرس بنسب مختلفة حتى مايو 2016 حيث استحوذ عليها أحمد أبو هشيمة عن طريق شركته إعلام المصريين.

تردد شبكة قنوات ON

قناة ON اي : هي قناة عربية مصرية متخصصة في برامج التوك شو السياسية والاجتماعية والترفيهيه وتقدم مجموعه مميزة من المسلسلات العربية والمصرية بشكل حصري علي قناتها فقط لا غير , حيث من المفترض ان تنافس قناة ON E مجموعه من القنوات المميزة الاخري مثل قناة الحياة وقناة ام بي سي مصر وقناة DMC وقناة النهار المصرية
لمشاهدة القناة إضغط علي " اون اي بث مباشر "
تردد قناة اون اي : التردد: 10853 - معدل الترميز: 27500 - الإستقطاب: أفقي
قناة ON سبورت : هي قناة عربية مصرية متخصصة في بث مباريات الدوري المصري وكأس مصر حصريا علي قناتها كما ان قناة اون سبورت تعاقدت مع مجموعه من مباريات الدوري الانجليزي لفريق تشيلسي الانجليزي كما تتنافس قناة on sport مع قنوات رياضية مميزة مثل قناة DMC سبورت وقناة النهار رياضة علي اذاعه مباريات الكاس واعلن أبو هشيمة علي اذاعه بعض من مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم .
لمشاهدة القناة  " اون سبورت بث مباشر "

تردد قناة اون سبورت : التردد: 10853 - معدل الترميز: 27500 - الإستقطاب: أفقي

قناة ON لايف : قناة اون لايف هي قناة عربية مصرية متخصصة في البرامج السياسيو والحوارية والتي تسعي الي تغطيه كافة انحاء مصر اخباريا لمتابعه ما يجري في انحاء مصر فهي قناة تبحث عن تغطيه كافة الاخبار حول العالم
لمشاهدة القناة إضغط علي " اون لايف بث مباشر "

تردد قناة اون لايف : التردد: 10853 - معدل الترميز: 27500 - الإستقطاب: أفقي

#تردد قناة mbc pro sport نايل سات #تردد قنوات mbc #تردد قنوات mbc pro #تردد برو سبورت عربسات #تردد قناة ام بي سي سبورت عربسات #تردد mbc pro #تردد قناة ام بي سي سبورت نايل سات 2023 #تردد برو سبورت نايل سات 2024         #تردد قناه one #تردد قناة عمرو اديب على النايل سات #تردد قناة on e الجديد #تردد قناة عمرو اديب الجديدة #تردد قناه on e #تردد قنوات on tv #تردد قناة اون اي #تردد قنوات on e" تردد قناة on e" تردد قناة اون تي في سبورت" تردد قنوات on sport" تردد قناة ontv live الجديد" تردد قناة عمرو اديب الجديدة" تردد on e" تردد قناه one" تردد قناة اون تي في
الرياضية"التابعه لجماعة الاخوان المسلمين-
تعد قناة أون سبورت واحدة من بين أشهر القنوات الفضائية الرياضية على مستوى العالم العربي أجمع وليس داخل مصر فقط، وذلك على الرغم من كون العمر القصير للقناة، حيث بدأت في عرض محتواها خلال السنوات القليلة الماضية، ولكن خلال هذه الفترة قد نجحت القناة في أن تحصد نسبة مشاهدة مرتفعة للغاية، بفضل إمتلاك القناة لحقوق عرض العديد من البطولات والمسابقات الرياضية الكبرى سواء في كرة القدم أو في بعض الرياضات الأخرى.

وخلال السطور التالية سوف نحاول أن نرصد لكم كل ترددات قناة أون سبورت ON SPORT HD 2023، وكذلك نسلط الضوء على مواعيد عرض أهم المباريات عبر شاشة قناة أون سبورت 2023 خلال شهر فبراير الجاري.


تردد قناة أون سبورت ON SPORT HD 2023

سيكون بإمكان كل المشاهدين الان متابعة مباريات الدوري المصري وكأس مصر عبر تردد قناة أون سبورت الجديد 2023 وذلك عن طريق ضبط الريسيفر الخاص بكم على الترددات الظاهرة في الجداول التالية والتي تعد من بين أفضل ترددات ON SPORT خلال هذه الفترة.

معلومات عن تردد قنوات اون الجديدة علي النايل سات 2023 :-

وكان تردد قناة أون سبورت الجديد 2023 قد جاء على النحو التالي:

اسم القناة التردد القمر الصناعي معامل الاستقطاب معامل الترميز
أون سبورت 10853 نايل سات H 27500
وهناك ترددات جديدة لقناة أون سبورت يمكنكم مشاهدتها من خلال الجدول التالي:
اسم القناة على النايل سات التردد الفضائي التردد الأرضي القمر الصناعي معامل الاستقطاب معامل الترميز
أون سبورت 11449 UHF32 نايل سات H 27500
ضبط ترددات ON SPORT HD 2023 الجديدة على النايل سات
تحرص إدارة إعلام المصريين المالكة لقناة أون سبورت على تواجد أكبر الإعلاميين في مصر داخل القناة، وذلك من أجل تقديم المزيد من البرامج المميزة عبر ترددات قناة أون سبورت ON SPORT HD 2023، وعلى رأسهم الإعلامي أحمد شوبير، والإعلامي سيف زاهر وكريم خطاب، وهذا بجانب تواجد أميز المحللين عبر شاشة القناة من أمثال أحمد حسام ميدو وحازم إمام وعماد متعب وغيرهم.

شاهد ايضاًتردد قناة المنار بعد الاغلاق من هنا

وكانت البرامج المذاعة عبر تردد أون سبورت الجديد 2023 قد جاءت على النحو التالي:

برنامج أستاد مصر.
  • برنامج ملعب أون.
  • برنامج ميديا أون.
  • برنامج تغطية خاصة.
  • برنامج العين الثالثة.
  • برنامج 180 ثانيه.

تردد قناة أون دراما على النايل سات 20243

تردد قناة أون دراما على نايل سات هو 11861، وهو يتوافق مع معدل الترميز الذي يستخدمه الجمهور بشكل عام في مصر. 5. طريقة ضبط وتنزيل التردد الخاص بقناة أون دراما على نايل سات بسيطة وسهلة، فقط يحتاج الجمهور إلى ضبط جهازهم على التردد 11861 ومعدل الترميز 27500. 6.

أهداف قناة أون دراما

قناة عامة غير مشفرة، تقدم البرامج الإخبارية والترفيهية، بالإضافة إلى البرامج الحوارية. البلد: مصر. النوع: مسلسلات. الترددات: 12398. ملخص القنوات.

مواعيد عرض مسلسلات رمضان على On Drama

وإليكم في تلك السطور مواعيد مسلسلات رمضان 2024 على قناة dmc العرض الأول والإعادة.

مواعيد مسلسلات رمضان 2023 على On Drama. موعد عرض مسلسل الأجهر. قناة العرض: MBC مصر. ميعاد العرض الأول: 7:00 مساءً.

معلومات عن قناة أون دراما

تم بث قناة أون دراما بتردد 11861 في الاتجاه الرأسي على النايل سات، ومن الممكن التمتع بجودة صورة عالية الدقة ومعدل ترميز 27500. يعتبر تردد قناة أون دراما واحدًا من أهم الترددات المطلوبة حاليًا على النايل سات، حيث يشهد إقبالًا كبيرًا من جماهير المشاهدين العرب.

معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-