القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج فويب بوستر VoipBuster -2021

اهلا وسهلا بكم جميعا زوار موقعنا الجديد تنزيل البرامج المجانية.
والذي سوف نقدم لكم اليوم فية:

تحميل برنامج فويب بوستر VoipBuster -2021



تحميل برنامج فويب بوستر VoipBuster -
تحميل برنامج فويب بوستر VoipBuster -



تحميل برنامج فويب بوستر VoipBuster -2020
السلام عليكم ورحمة الله  نقدم لكم اليوم ياشباب تحميل برنامج فويب بوستر VoipBuster -2017 يعتبر من افضل واشهر البرامج والأتصال الفوري المجاني من الحاسوب و يتقدم البرنامج علي انه أصبح للكمبيوتر مجال حتي يقوم بالأتصال علي الجوالات بوسيلة سهلة و يُنافس فويب بوستر العديد من البرامج الأُخري مثل الفايبر .
 وبرنامج فويب بوستر برنامج 

نبذة تعريفية عن تنزيل برنامج فويب بوستر اخر اصدار 2021:-

VoipBuster هي مجانية والتي تستخدم أحدث التقنيات في تقديم الاتصالات الصوتية جودة عالية في جميع أنحاء العالم. باستخدام هذا البرنامج يسمح لك لاستدعاء الهواتف العادية في مواقع مختلفة وبسعر منخفض. كما أنها تمكن المستخدمين ومن أداء الكمبيوتر الشخصي إلى الكمبيوتر المكالمات مجانا.
وبعض من البلدان المدعومة تشمل فرنسا، النمسا،و بلجيكا، ألمانيا، ايرلندا، وهولندا، سويسرا والمملكة المتحدة. قد تحقق أيضا موقعه وعلى الانترنت للتحقق ومن قائمة الوجهات المعتمدة.
يمكنك زيارة دليل توم لأكثر ومن أفضل تطبيقات ويندوز الحرة ومعلومات ويندوز.
وإذا كان لديك أي أسئلة أو بحاجة وإلى بعض المساعدة فيما يتعلق بأي التكنولوجيا. قضايا، يمكنك زيارة المنتديات دليل توم لمساعدتك.
شاهد المزيد من المواضيع التي قد تهمك 



ماهى المميزات الرئيسية لتنزيل تطبيق فويب بوستر احدث نسخة جديدة

  • ويتيح لك البرنامج وإجراء المكالمات الهاتفية من جميع أنحاء العالم بسهولة وسرعة عالية.
  • ويحترم خصوصيات المُستخدمين و لا يقوم بالتجسس علي مُكالمات المُستخدمين مما أدي إلي تفوقه علي الفايبر بخاصية هامة للغاية وللعديد من مُحبين الأتصال المجاني , وقوفه علي مِنصة الويندوز كمنصته الأساسية ,و برنامج مجاني تماماً بكَل الأشكال و هذا ما يُميز سماته أكثر من المتوقع .
  • VoipBuster وهو برنامج مجاني يستخدم أحدث التقنيات لتحقيق الاتصالات الصوتية مجاناً وعالية الجودة للناس في جميع أنحاء العالم.
  • والتطبيق يتيح لك الاتصال المجاني والسريع من خلال الانترنت بتقنية ” VOIP “
  • وكما ان البرنامج يتيح لك اجراء المكالمات المجانية لعدة دول عالمية بسرعة عالية.
  • والبرنامج يتطلب توفر ومعالج بسرعة 350 ميجا هيرتز كحد أدنى وكما يفضل أن تكون ذاكرة وصول عشوائية ” RAM ” أكثر من 256 ميجا بايت  كما يتطلب مساحة خالية وعلى أي قرص من الهارد لتثبيت البرنامج وقدرها 20 ميجا على الأقل.
  • كما يتطلب البرنامج إتصال انترنت سريع جداً وليتم تفعيل البرنامج.

يشكل برنامج VoIP Buster الجديد تغييرا جذريا على المفهوم الذي عرفت به برامج VoIP.


حيث أن برامج VoIP الأخرى تمنحك عادة محادثات P2P مجانية بين شخصين أو أكثر، أما VoIP Buster فيمكنك من إجراء مكالمات مجانية في إتجاه خطوط الهاتف الأرضية، وكل ذلك بالمجان تماما، دون حاجة لأية إعدادات أولية. إلا أن المكالمات المجانية تبقى مخصصة لبعض المناطق فقط، مثل الولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة، وإسبانيا، وبعض الدول الأخرى التي يمكنك تفقدها على الموقع الرسمي لهذا التطبيق.

ويمنحك VoIP Buster جودة عالية على مستوى الصوت، بالإضافة إلى واجهة سهلة الإستعمال.

والشيء الوحيد الذي يلزمك القيام به للحصول على محادثات مجانية هو أن تدفع عشرة أورو والتي ستبقى على رصيدك مادمت تجري مكالمات مجانية، كما يمكنك إستعمالها لإجراء مكالمات هاتفية من حاسوبك PC نحو هاتف نقال بتعريفة منخفضة جدا.

معلومات البرنامج

  • ترخيص: مجانًا.
  • الفئة: التليفون والاتصال الصوتي.
  • اللغة: العربية (4 المزيد).
  • التنزيلات: 124,518.
  • تاريخ اخر تحديث : 11 مارس, 2021.

الموقع الرسمي من هنا
شاهد المزيد من المواضيع المشابهة
هل اعجبك الموضوع :