أخر الاخبار

تحميل برنامج معرفة اسم المتصل ومكانه 2023 dalily ,دليلي apk

اهلا وسهلا بكم جميعا زوار موقعنا الجديد تنزيل البرامج المجانية.
والذي سوف نقدم لكم اليوم فية:

تحميل برنامج معرفة اسم المتصل ومكانه dalily ,دليلي apk 2022


تنزل تحميل برنامج معرفة اسم المتصل ومكانه dalily ,دليلي apk 2019 يل برنامج دليلي,معرفة اسم المتصل عن طريق الكمبيوتر,موقع دليلي,برنامج دليلي للكمبيوتر,دليلي apk,معرفة اسم المتصل من خلال الرقم,معرفة رقم المتصل للكمبيوتر,برنامج لمعرفة اسم المتصل للكمبيوتر.
تحميل برنامج معرفة اسم المتصل ومكانه dalily ,دليلي apk
تحميل برنامج معرفة اسم المتصل ومكانه dalily ,دليلي apk 




دليلي معرفة اسم المتصل dalily ,دليلي apk 2017
السلام عليكم ورحمة الله  نقدم لكم اليوم ياشباب دليلي معرفة اسم المتصل dalily ,دليلي apk يعتبر من افضل واشهر البرامج معرفة اسم المتصل 2017.

برنامج دليلي للمحمول لمعرفة بيانات المتصل
يمنحك برنامج دليلي لمعرفة هوية المتصل العديد من الاعدادات التي يمكنك التحكم من خلالها بمزايا مختلفة مثل : الملف الشخصي حيث يتيح لك بانشاء ملف شخصي خاص بك يحتوي على معلوماتك الشخصية والتي من خلالها سوف يتعرف عليك اصدقائك عند اتصالك بهم من رقم الموبايل والبريد الالكتروني والعنوان والدولة والجنس ومعلومات اخرى ، و سجل البحث حيث يظهر لك عمليات البحث التي اجريتها من خلال البرنامج ، و سجل المكالمات حيث يعطيك نسخة عن سجل المكالمات التي اجريتها على هاتفك المحمول ، و جهات الاتصال الخاصة بك تظهر خلال برنامج دليلي ويظهر بجانب كل اسم اذا ما كان يستخدم برنامج الواتس اب ام لا ، واشعارات خاصة من البرنامج يمكنك متابعتها على انفراد وتلقي كل جديد من البرنامج على هذا الخيار ومعرفة من قام بالبحث عن رقم هاتفك ، و المكالمات المحجوبة حيث يوفر لك هذا البرنامج ميزة حجب المكالمات المزعجة ومنعها نهائيا من الاتصال بك مرة اخرى ، و نسخة من قوائم الاتصال حيث يتيح لك برنامج دليلي لمعرفة هوية المتصل من عمل تخزين احتياطي لجهات الاتصال الخاصة بك على بريدك الالكتروني ويظهر لك مجموع جهات الاتصال لديك ، وازالة لوحة الاعلانات الموجودة داخل التطبيق والمزيد من الاعدادات حول البرنامج التي يمكنك التحكم بها بكل سهولة .

1- نبذة تعريفية عن تنزيل برنامج دليلي معرفة اسم المتصل اخر اصدار 2022:-

نقدم لكم اليوم افضل اخر اصدار برنامج مجاني؟ مجانا,برابط مباشر,عربي,المطور,المحدث,الاصدار الجديد 2017, يعتبر دليلي أفضل تطبيق للبحث عن اسم المتصل و التعريف بهويته الحقيقية حيث يتمتع بخاصية الذكاء والسرعة أثناء البحث في مئات الملايين هو التطبيق الأمثل لمعرفة كل ما تريده عن أي رقم هاتف جوال: أسم المستخدم، بريده الالكتروني والمنطقة الذي يسكن بها. يمكنك تطبيق دليلي من البحث عن معلومات المتصل يعتبر دليلي أفضل تطبيق للبحث عن اسم المتصل و التعريف بهويته الحقيقية حيث يتمتع بخاصية الذكاء والسرعة أثناء البحث في مئات الملايين من السجلات - دليلي - معرفة اسم المتصل من اتصالات برامج لاندرويد، 9Appsيقدم تحميل احدث اصدار من اتصالات ، تحميل دليلي - معرفة اسم المتصل مجاني وقم تحميل تطبيق دليلي dalily معرفة اسم المتصل يعمل في جميع الدول العربية تطبيق دليلي هو تطبيق لمعرفة أسم المتصل وكشف هوية المتصل وتم تحميل تطبيق دليلي dalily معرفة اسم المتصل يعمل في جميع الدول العربية ، dalily apk، download، download dalily، برنامج كشف هوية المتصل، تحميل، تحميل تطبيق دليلي، تطبيق معرفة اسم المتصل، تطبيقات اندرويد، دليلي، دليلي للاندرويد، دليلي لمعرفة اسم المتصل، كشف هوية المتصل، كشف هوية المتصلين، معرفة اسم المتصل، معرفة اسم المتصل للاندرويد، معرفة اسماء الارقام، معرفة اسماء المتصلين، معرفة صاحب الرقم، معرفة هوية المتصل، معرقة اسم الرقم ،,dalily apk,download,download dalily,برنامج كشف هوية المتصل,تحميل,تحميل تطبيق دليلي,تطبيق معرفة اسم المتصل,تطبيقات اندرويد,دليلي,دليلي للاندرويد,دليلي لمعرفة اسم المتصل,كشف هوية المتصل,كشف هوية المتصلين,معرفة اسم المتصل,معرفة اسم المتصل للاندرويد,معرفة اسماء الارقام,معرفة اسماء المتصلين,معرفة صاحب الرقم,معرفة هوية المتصل,معرقة اسم الرقم احضرنا لكم تطبيق دليلي Dalily APK تطبيق جديد ومن أفضل تطبيقات الاندرويد لمعرفة أسم المتصل وكشف هوية المتصل فهو من أفضل البرامج في برنامج اظهار اسم المتصل وبياناته للموبايل البرنامج العربي الاول الذي طور على ايدي سعوديين والمتخصص في معرفة هوية الشخص المتصل بك قبل الرد على المكالمة المجهولة ، حيث يقدك لك بيانات عن هوية المتصل مثل الاسم ، البريد الالكتروني ، وملفه الشخصي اذا كان يستخدم برنامج الواتس اب . تطبيق سريع جدا وذكي يقوم بالبحث عن الارقام المجهولة في الدول العربية مثل : ” البحرين ، المملكة العربية السعودية ، مصر ، العراق ، الاردن ، الكويت ، لبنان ، ليبيا ، المغرب ، عمان ، فلسطين ، قطر وغيرها العديد من الدول العربية الاخرى ، يظهر لك النتائج بالاسماء و دليل الهاتف حسب تعلقها بالرقم بشكل مرتب ومتسلسل ، سهل وبسيط جدا بالاستخدام ، واجهة برنامج معرفة هوية المتصل انيقة جذابة لا تحتاج الى الكثير من الشرح ، يمكنكم تحميل برنامج Dalily للاندرويد من خلال الرابط الموجود اسفل المقالة.

مميزات تحميل برنامج دليلي للاندرويد :

  • يمكنك من البحث اما من خلال الاسم او من خلال رقم الهاتف .
  • اظهار جميع الاسماء المتعلقة بالرقم وترتبيها على حسب الاحدث .
  • اظهار جميع المعلومات والبيانات الشخصية حول الشخص من صورة شخصية او عنوان او وظيفة او مكان العمل .
  • يظهر لك البريد الالكتروني الخاص بالشخص واذا ما كان يستخدم الواتس اب او احد شبكات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك او التويتر .
  • يعطيك النتائج في اقل وقت ممكن وبسرعة ودقة .

كيفية معرفة اسم المتصل وكشف هويتة عن طريق رقم الهاتف CallApp


خطوات معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف ، من الأمور الهامة التي تشغل الكثيرين من مستخدمي جميع أنواع الهواتف حول العالم، هي وجود أرقام غير مُسجلة لديهم تقوم بالاتصال بهم، ومن الفضول معرفة رقم المتصل قبل الرد، فقد تكون مكالمة غير مرغوب في إجراءها؛ بأن يكون المتصل شخص سيء، أو شخص غير محبوب لديك، أو قد يكون شخص تتجنب الاتصال به، فكيف يمكنك معرفة هوية المتصل قبل أن تجيب على هاتفك، أو كيف يمكنك تفادي المكالمات المزعجة التي تُريد أن تتجنبها . لتحميل تطبيق CallApp اسفل المقالة

مميزات هذه تطبيق CallApp

تتيح هذه التطبيقات إمكانية حظر الأرقام المُزعجة من خلال اختيارك بأن تضعها في قائمة المُزعجين، وعند معاودة الاتصال من قبل الأرقام المزعجة تقوم بإنهاء الاتصال بشكل تلقائي.
كما تقوم هذه التطبيقات بحظر الأرقام المعروفة لديها بالأرقام المخادعة، والتسويقية المزعجة بشكل تلقائي.
تمكنك هذه التطبيقات من تقييم الرقم المتصل، كما تمكنك من وضع تعليقات إرشادية عن الأرقام المزعجة ليتجنبها المستخدمين الآخرين.
يتمتع هذا التطبيق بالإضافة إلى معرفة اسم المتصل من تسجيل جميع المكالمات الواردة، وحظر الأرقام غير المرغوب فيها واستبدال قوائم العنوانين.

معلومات حول ملف تحميل برنامج dalily عربي كامل :-


  • اسم التطبيق : dalily.
  • سعر التطبيق: Free.
  • حجم التطبيق : varies by device.
  • تقييم التطبيق:  3 stars.
  • إصدار البرنامج: the latest update.
  • تقييم المحتوى: +3 (يناسب استخدام الأطفال فوق 3 أعوام).
  • عدد مرات التثبيت: + 10 مليون مرة.
  • أنظمة التشغيل: Windows, Android, iPhone.
  • الإصدار الأخير: 2021.
  • اللغة: متعدد اللغات ويدعم العربية.
  • تاريخ اخر تحديث : 08 فبرير, 2022.


معرفة رقم المتصل اون لاين السعودية
افضل برنامج لمعرفة المتصل 2022 للايفون
برنامج لمعرفة اسم المتصل بدون نت
كاشف الارقام المغرب
الرقم ده بتاع مين
معرفه اسم صاحب رقم التليفون
ضع الرقم يظهر لك الاسم
تنزيل برنامج معرفة اسم المتصل ومكانه
معرفة مكان رقم الهاتف اون لاين
عايز اعرف الرقم ده بتاع مين 01146512198
كيفية معرفة اسم ومكان المتصل
معرفة اسم المتصل ومكانه اون لاين
معرفة اسم المتصل عن طريق الكمبيوتر
بوت من المتصل
موقع دليلي معرفة اسم المتصل
.معرفة مكان المتصل من رقم جواله
احسن برنامج نمبر بوك للايفون
افضل برنامج لمعرفة المتصل 2020 للايفون
برنامج يبحث بالاسم عن رقم الجوال للايفون
اداة اظهار اسم المتصل للايفون
كاشف الارقام اون لاين
كاشف الارقام truecaller
اسم المتصل السعودية
معرفة المتصل للايفون
معرفة المتصل اون لاين
number book
دليل الهاتف
معرفة رقم المتصل موقع
الترو السعودي
معرفه اصحاب الارقام المعاكسه
تحميل كاشف الارقام للايفون
truecaller للكمبيوتر اون لاين
معرفة اسم المتصل دولي
اسم المتصل بدون برنامج
دليلي نسخه قديمه
تطبيق دليلي اون لاين
تحميل برنامج دليل الهاتف
تنزيل دليلي
برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم
معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف
معرفة اسم المتصل ومكانه

معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-