أخر الاخبار

تحميل برنامج قطع النت عن المتطفلين, WifiKill 2.3.2 Pro kinguser

 تحميل برنامج قطع النت عن المتطفلينWifiKill 2.3.2 Pro 2023 kinguser


"برنامج قطع النت للاندرويد  خلال 2 دقائق" برنامج قطع النت عن المشتركين في الشبكة" برنامج قطع النت selfishnet" برنامج قطع النت الشهر bitdefender" افضل برنامج لقطع النت عن المشتركين switchsniffer" قطع الانترنت على اي شخص معك بالشبكة" برنامج فصل النت عن بقية المشتركين معك فى الشبكة في غضون الدقائق القليلة " برنامج قطع النت عن الاجهزه فى الشبكات"
افضل, موقع, تنزيل, تحميل, برنامج, تطبيق, اختراق, هكر, الواي فاي, تهكير, سرقه, سارق, واي فاي ماب, معرفة, كشف, كلمة, السر,كاسر, شفرة, رمز, شبكات, الشبكه,تغير, باسورد, مجانى, فك, باسورد,ويفي, مقوي,كيف, فتح, كاسر, للكمبيوتر,اللاب توب , كيفية, للاندرويد, بدون, الوايرلس, في اقل من دقيقة,تقوية اشارة,سامسونج, للموبايل, للايفون-2020-2021-2022-2023-2024.
تحميل" wifikill apk" wifikill pro 2.3.2 apk" wifikill بدون روت"مضمونة 100% wifikill 2023" wifikill pro 2.2 apk" kinguser apk" wifikill android" سورس اداة netkill" netcut for iphone" برنامج قطع النت للايفون" برنامج قطع النت للايفون بدون جلبريك" netkillul" netkilluibeta" netkilluibeta download" cydia"
تطبيق WifiKill 2.3.2 Pro لقطع الانترنت عن المتصلين معك بدون روت مع kinguser
تطبيق WifiKill هو برنامج أندرويد تستطيع من خلاله قطع الاتصال على أي شخص يتصل معك بنفس شبكة الواي فاي WIFI سواءا كان المتصل من هاتف او الكمبيوتر ستتمكن من قطع الاتصال عنه، كما يسمح لك هذا التطبيق بمشاهدة ما يقوم الآخرين بتصفحه في. 
تطبيق WifiKill 2.3.2 Pro لقطع الانترنت عن المتصلين معك بدون روت مع kinguser
تطبيق WifiKill 2.3.2 Pro لقطع الانترنت عن المتصلين معك بدون روت مع kinguser


"تحميل WifiKill بدون روت" "تحميل برنامج Wifi Kill" "برنامج قطع النت عن المتصلين للاندرويد" "wifikill pro 2.3.2 apk" "Killwifi" "برنامج التحكم في الواي فاي للاندرويد" "تحميل برنامج Wifi Kill للكمبيوتر" "WiFi Kill uptodown" "WiFi Kill PC" "تطبيق DroidSheep" "تطبيق تهكير الواي فاي WPS Connect" "Wifi Kill أقدّم اصدار" "Wifi kill root" "WiFi Kill Pro" "WiFi kill no root" "Wifi Pass" "تحميل برنامج واي فاي كيل بدون روت" "تحميل برنامج Group by ESSID" "برنامج NetSurveyor" "WPS Connect بدون روت" "تحميل تطبيق kinguser" "Download wifikill pro wifi analyzer" "JamWiFi" "تحميل wifikill Pro" "Kinguser" "تحميل Wifi Kill" "WifiLeaks"

قــبـل استخدام البرنامج عليك التعهد بينك وبين الله ان لا تقوم باستخدام هذا التطبيق فيما يضر الأشخاص الآخرين او القوانين والأنظمة في بلدك حتى لو لم تكن مؤيداً لها

كيف يعمل WiFiKill؟

عند تشغيل WifiKill APK ويتم توصيل هاتفك النقال إلى شبكة واي فاي العامة، فإن هذا التطبيق يجعل الأجهزة الأخرى في نفس الشبكة يعتقدون أن الجهاز هو جهاز التوجيه. حتى أنهم سيحاولون الاتصال بالإنترنت من خلال لك. WifiKill ثم يسقط وصلات لهذه الأجهزة الأخرى.

ملامح wifikill APK العربي

يمكنك رؤية قائمة الأجهزة في شبكة واي فاي الذي تستخدمه.
WifiKill يمكن أن تظهر معدل نقل البيانات (تحميل، تحميل) من أجهزة أمسك.
يمكنك مراقبة نشاط الشبكة من أي جهاز باستخدام واي فاي.
يتم عرض أسماء الأجهزة المتصلة بالشبكة.
الأهم من ذلك، يمكنك قطع الاتصال صافي من أي جهاز التي يتم توصيلها إلى نفس شبكة واي فاي الذي تملكه.
وهي تعمل على أقراص جدا.

تحميل WifiKill APK مجاني

قروض لتطوير WifiKill APK
تم تحميله WifiKill APK فى منتدى XDA للمطورين من قبل المستخدم "bponury" من بولندا. نشكر المطور لهذا التطبيق المدهش. ملاحظة أننا لسنا مسؤولين عن أو عقد المؤلف من هذا APK. يرجى الدخول من خلال كل التفاصيل اللازمة قبل تحميل أو تثبيت التطبيق على جهازك الخاص.
تحميل wifikill [v2.3.2] آخر APK رسميا مجانا!
Wifikill APK هو أحد التطبيقات التي يمكن تعطيل الاتصال بشبكة الانترنت للآخرين متصلا نفس شبكة واي فاي. حتى مع Wifikill يمكنك التمتع عرض النطاق الترددي الكامل للاتصال بالإنترنت عن طريق قطع الآخرين. هنا يمكنك تحميل أحدث نسخة علة الثابتة لملف apk الموالية wifikill مجانا.

ما هو الجديد في Wifikill v2.3.2

يمكن انتزاع معلومات عن حركة المرور من الأجهزة الأخرى المتصلة بالشبكة نفسها.
وهو يبين استخدام الإنترنت من الأجهزة الأخرى المتصلة بالشبكة نفسها.
فإنه يدل على أسماء شبكة من الأجهزة الأخرى. (أسماء NetBIOS).
الإصدار الأخير يعمل مع أجهزة لوحية!
ويدعم الروبوت 4+.

تحميل WifiKill بدون روت

بعدها سيعرض التطبيق قائمة الاجهزة المتصلة معك (سيعرض اسم الاجهزة ايضا اذا فعلت خيار Show Network Names في الاعدادات. 
يمكنك اختيار اي جهاز من القائمة ثم Kill Wifi لقطع النت عنه. 

تحميل تطبيق wifikill - النسخة الاخيرة:

كما تعلمون أن تطبيق Wifikill يحتاج الى صلاحيات الروت ليعمل على أي هاتف أندرويد، الا أننا في موضوعنا هذا سنشرح طريقة لاستعماله بدون روت، لهذا الغرض سنحتاج تطبيق أندرويد أخر يدعى kinguser. هذا الأخير سيجعل Wifikill يعمل بدون الحاجة الى الروت.

شرح استعمال تطبيق Wifikill

  • 1- لدينا تطبيق WifiKill و تطبيق kinguser

نثبتهم على الهاتف مثل أي تطبيق عادي
  • 2- بعد التثبيت نجدهم

  • 3- نفتح تطبيق kinguser ثم نعود ونفتح WifiKill و نضغط OK لنأتي هنا
  • 4- ركز هنا نضع علامة على خيار don't ask again ثم نضغط على Authorize


  • 6- الأن نضغط على Play (المثلث الأعلى على اليمين)

يبدأ عمل استكشاف جميع الاجهزة المتصلة بالشبكة
سيعرض لك التطبيق الاجهزة بأرقام التعريف الخاصة بها و باسمائها حتى يمكنك التعرف على هوية صاحب الجهاز من الموديل الخاص به.


  • 7- اضغط على اسم او رقم الجهاز, اختر Garb ان كنت تريد تخفيض سرعة الانترنت الذي يتصل بها او اختر Kill لقطع الاتصال عنه نهائيا.

تحميل برنامج wifi kill للايفون

تنزيل برنامج 2023 WifiKill Pro ، هو من برامج الأندرويد التي تجعلك المسيطر الوحيد علي شبكة الواي فاي ، فبتحميلك لبرنامج  2022 WifiKill Pro علي جهازك سيكون بمقدرتك قطع الإتصال بالإنترنت لدي كل المشتركين معك في الشبكة ، بالإضافة الي إمكانية الإطلاع علي كافة عمليات البحث التي يقوم بها كل المشتركين معك علي شبكة الواي فاي .

لمحة موجزة عن تحميل برنامج 2022 WifiKill Pro :

برنامج 2023 WifiKill Pro هذا البرنامج الذي يمنحك الفرصة للتحكم والسيطرة  التامة علي شبكة الواي فاي ، فهو من البرامج التي يمكنك الإستفادة منها في التجسس علي أولادك والتعرف علي كل ما يطلعون عليه ، كما يمكنك من خلال برنامج 2023 WifiKill Pro قطع الإنترنت علي كل المتصلين به ، مما يمنحك الفرصة لتمتع بقوة الواي فاي لوحدك إنجاز مهمامك بسرعة ، فيمكنك الحصول علي البرنامج بشكل مجاني تماماً .

مدي فائدة تحميل برنامج 2021 WifiKill Pro علي جهاز الأندرويد :


يمكنك من خلال تحميلك لبرنامج 2023 WifiKill Pro علي جهازك معرفة عدد الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي الخاص بك ، وكذلك معرفة أنواها سواء كانت أجهزة أندرويد بمختلف أنوزاعها ، وكذلك أجهزة الكمبيوتر بمختلف أنواعها ، ففي تلك الحالة سيكون القرار لك في قطع الإتصال عن أحدهم أو عن كل الأجهزة المشتركة ، مما يوفر لك قوة الواي فاي كلها ، وفي نفس الوقت لن تختفي علامة الإتصال بالإنترنت من علي الأجهزة التي قطع عنهم البرنامج الإتصال بالواي فاي ، وكذلك التخلص من أي شخص يحصل علي الإتصال دون علمك .

برنامج قطع النت عن المتصلين للاندرويد

يمكنك من خلال برنامج 2023 WifiKill Pro التجسس علي كل المتصلين بالشبكة والتعرف علي عمليات البحث الخاصة بهم وكذلك التعرف علي كل متابعتهم والمواقع التي يدخلوها دون معرفتهم بقطعك الإنترنت من خلالك أو معرفة أنك قد إتطلعت علي عمليات البحث الخاصة بهم ،

تطبيق تهكير الواي فاي WPS Connect

يشترط برنامج 2023 WifiKill Pro وجود الروت علي جهازك ليقوم بمهامه ، فببساطة سوف يحصل البرنامج علي ip الخاص بالأجهزة ليتمكن البرنامج من إتمام عملية التجسس والدخول علي المواقع التي دخلها المستخدم ، لكن البرنامج يقف أما الدخول الي الفيس بوك لأنك تحتاج الي معرفة الباسورد الخاص بالضحية .

مميزات برنامج 2023 WifiKill Pro :

  1. يمتاز البرنامج بإمكانية تحميله بشكل مجاني تماماً دون أي مقابل مادي .
  2. يمكنك الحصول علي قوة شبكة الواي فاي كاملة من خلال قطعها عن كل المشتركين فيها ، وتوجيه الوقة كلها الي جهازك فقط .
  3. يمنحك البرنامج القدرة علي التجسس علي المواقع التي يدخلها كل المشتركين معك في الشبكة .
  4. يمتاز البرنامج بواجهته البسيطة والموضحة لكل إمكانيات البرنامج .
  5. يمتاز البرنامج بصغر حجمه ، مما لا يجعله عبء علي ذاكرة الجهاز .
  6. تحميل برنامج  2023 WifiKill Pro  للأندرويد برابط مباشر مجاناً .
  7. بتحميلك لبرنامج 2023 WifiKill Pro علي جهاز الأندرويد مجاناً الإصدار الأخير سوف تمتلك حرية التحكم في شبكة الواي فاي الخاص بك ، قدرتك علي متابعة كل المشتركين معك علي الشبكة ، فما عليك سوي الضغط.

Wifi Kill أقدّم اصدار

نحتاج أحياناً إلى أدوات أو برامج مُساعدة تفيدنا في التخلصّ من الأشخاص المُزعجين الذين يقومون على اختراق الشبكة الخاصّة بنا، ونتيجة لذلك لا نحصل على سرعة إنترنت كاملة بل أنّه يتم استنزافها من قبلهم، أضف إلى هذا أنهم يستطيعون تغيير اسم الشبكة بما في ذلك كلمة السر وعنوان تسجيل الدخول للراوتر مما نضطر إلى عمل فورمات للمودم لاستعادة إعداداته الافتراضية.

وبناءً على هذا أقدّم لكم تطبيق قوي جدّاً وأكثر من رائع يحمل اسم Wifi Kill يقوم بقطع الإنترنت عن أي شخص مُتصل بالشبكة وقوم بطرده بشكلٍ نهائي سواءً كان مُتصل عن طريق هاتفه الذكي أو من خلال جهاز الكمبيوتر، و في الأسطر التالية سأضع بين أيديكم مميزات تطبيق واي فاي كيل لتتعرفوا عليه عن كثب.


معلومات البرنامج  WifiKill 2.3.2 Pro


تفاصيل  WifiKill PRO 2.3.2 APK:
  •  اسم الحزمة :  wifikill.net_wifikill_apk_2.3.2_safe.apk
  • الإصدار: 2.3.2 (2032)
  • الحجم: 0.47 ميغابايت (496،659 بايت)
  •  نظام التشغيل المدعوم: Android 4.0 إلى Android 7.0+
  • السعر : مجاني.
  • تاريخ اخر تحديث : 9 يوليو، 2022.



  1. تطبيق wifikill بدون روت.
  2. تحميل wifikill.
  3. killwifi.
  4. قطع النت عن المتصلين بالواي فاي بدون روت.
  5. تحميل برنامج kinguser.
  6. طريقة قطع النت على أي جهاز معك بالشبكه.
  7. تحميل wifikill pro.
تطبيق wifikill بدون روت, تحميل wifikill. killwifi. قطع النت عن المتصلين بالواي فاي بدون روت. تحميل برنامج kinguser. طريقة قطع النت على أي جهاز معك بالشبكه. تحميل wifikill pro. wifi kill uptodown. شرح برنامج wifi kill. تطبيق wps connect. تحميل برنامج حظر الشبكه. برنامج لقطع الانترنت. برنامج قطع النت عن المتطفلين. برنامج الحماية من قطع النت للاندرويد. برنامج لقطع النت عن المشتركين. شرح برنامج wifi kill. قطع النت عن المتصلين. برنامج قطع النت عن المشتركين للايفون بدون جلبريك. برنامج قطع النت عن البرامج للاندرويد بدون روت.

معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-