أخر الاخبار

تحميل وتثبيت لعبة كرة القدم بيس PES مضغوطة بحجم 100 ميجا 2023: ISO على ppsp sp

اهلا وسهلا بكم جميعا زوار موقعنا الجديد تنزيل العاب مجانية كاملة.

أول الموضوع ويسعدنا أن أقدم لكم اليوم شرح كامل لكل مايخص:

 تحميل لعبة بيس 2022 للكمبيوتر بحجم صغير للاجهزة الضعيفة مجانا كامل, بدون اعلانات 2022. بديل الرسمي، رابط مباشر وبكبسة زر واحدة ؟ ويندوز، APK، من ميديا فاير، مهكر، الاصدار القديم، 64 bit.

مرحباً بكم متابعني موقع تحميل برامج مجانية, الان سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل, وهو تحميل افضل لعبة كرة القدم بيس  عباره عن العاب خفيفة ومتميزة, وتعتبر ppsp sp من اشهرالعاب ورابط متجددة, كما توفر اخر تحديث جديد.

"تحميل وتثبيت لعبة كرة القدم بيس PES 2021 ISO على ppsspp للأندرويد لعبة بيس 2022او لعبة Pro Evolution Soccer 2017 Demo.

تعتبر من اقوي العاب كرة القدم والالعاب الرياضية حيث تعتبر المنافس الاول لعبة الفيفا FIFA، تم تطوير ونشر اللعبة عن طريق استديوهات كونامي المتخصصه في الدعاية عن الالعاب الحديثة والرياضية حيث يتم صدروها من قبل شركة كونامي لكي تعمل علي جميع الاجهزة سواء الاكمبيوتر او الاكس بوكس او بلاي استيشن بورتال. 


تحميل وتثبيت لعبة كرة القدم بيس PES  ISO على ppsp spللأندرويد
تحميل وتثبيت لعبة كرة القدم بيس PES  ISO على ppsp spللأندرويد



1- نبذة مختصرة عن لعبة PES مجانا بدون تحميل:

تحميل لعبة بيس 6 مضغوطة بحجم 100 ميجا هي واحدة من ألعاب كرة قدم للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة الشهيرة والشعبية. مهكرة مجانا كامل, بدون اعلانات 2021/2022.

نقدم لكم تحميل Pro Evolution Soccer 6 برابط ميديا فاير فى شئ من التقدم والتحديث من اجل احتضان هذه اللعبة الجميلة مع مزيد من الحيل والمزيد من التطور الشامل فى لاعبى كرة القدم بداخل اللعبه والذين يجب تشجيعهم على الحماس والتهديف بالاضافه الى الفرق المختلفه والانديه العالميه المرخصة جنبا إلى جنب مع الاحذية الجديدة والتيشرتات التى تم تحديثها مؤخرا تسريحات الشعر وتحسين الماستر ليج تم تضمينها بالمزيد من التراخيص بما في ذلك مجموعات دولية مرخصة بشكل كامل مع إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا على سبيل المثال لا الحصر وكذلك الترخيص اليابان الحالي من أي وقت مضى والان مرخص الدوري الفرنسي 1 والبرتغالى الممتاز بشكل كامل بالإضافة إلى المزيد من التراخيص للانديه الاخرى بما في ذلك مانشستر يونايتد واولمبياكوس وبايرن ميونيخ.

2- ماهي لعبة بيس APK؟

تحميل بيس 2022 للكمبيوتر كاملة بالكراك هي واحدة من أفضل ألعاب الفيديو في السنوات الثلاث. بديل الرسمية، رابط مباشر وبكبسة زر واحدة ؟ ويندوز، APK، من ميديا فاير الاصدار القديم، 64 bit.


3- تحميل لعبة بيس 2022 للكمبيوتر بحجم صغير للاجهزة الضعيفة:

في هذا الموضوع أقدم لكم النسخة الأخيرة من لعبة كرة القدم الشهيرة PES 2017 بملف ISO للتثبيت على تطبيق محاكي العاب بلاي ستيشن Playstation PSP على اندرويد PPSSPP، قم بتحميل النسخة الاخيرة من لعبة كرة القدم PES 2017 ISO وتابع شرح تثبيتها على أجهزة أندرويد مجانا.
هناك سلسلة كبيرة من اصدرات كونامي للبيس منها لعبة بيس 6 لعبة بيس 2007 لعبة بيس 8 لعبة بيس 9 لعبة بيس 2010 لعبة بيس 2011 لعبة بيس 2012 لعبة بيس 2013 لعبة بيس 2014 لعبة بيس 2015 واخير لعبة بيس 2016 حتي لعبة بيس 2017 اخر اصدارات الشركة حيث تعتبر لعبة بيس من الالعاب المحاكية للواقع الافتراضي و تعمل اللعبة علي تقنيات عالية من التكنولوجيا حيث تجعلك تلعب من خلال وضع خطط الفرق والمنتخبات واشتراك في بطولات ودوريات كما تمكنك من العمل علي اختيار الملاعب واختيار نوعية الطقس...

4- شرح تثبيت لعبة كرة القدم PES 2022 ISO على أندرويد:

  • 1- قم بتحميل محاكي PPSSPP من الرابط التالي : PPSSPP
  • 2- قم بتحميل الللعبة على جهازك من الروابط أسفل الموضوع، ثم قم بنقلها الى مجلد ppsspp على هاتفك الأندرويد.
  • 3- بعد نقل اللعبة إلى هاتفك، قم بتشغيل المحاكي PPSSPP في هاتفك و ستظهر لك اللعبة على هذا الشكل :
  • 4- قم بالضغط على اللعبة من أجل فتحها و البدأ في الإستمتاع بالنسخة الجديدة و المطورة PES 2017 بدون مشاكل
قوى العاب كرة القدم في إصدار فريد

5- وصف تحميل لعبة بيس download Pro Evolution Soccer 6 للكمبيوتر:



تحميل لعبة بيس download Pro Evolution Soccer 6 للكمبيوتر :
لعبه برو إفلوشن سوكر Pro Evolution Soccer 6 وتعرف اختصارًا باسم PES 6 وتعرف في كوريا الجنوبية واليابان باسم World Soccer: Winning Eleven هي لعبة فيديو رياضية والعاب البيس عبارة عن سلسة العاب كرة قدم تطورها وتنشرها كونامي يصدر جزء جديد من اللعبة كل سنة في أواخر سبتمبر أو أوائل أكتوبر.

تحميل لعبة بيس download Pro Evolution Soccer 6 للكمبيوتر برابط مباشر من على موقع دايركت أب بقسم تحميل ألعاب كمبيوتر والمزيد من تحميل ألعاب كمبيوتر 2019 برابط مباشر

  • شعبية بيس 6 :  كما ان اللعبه لديها شعبيه فى مختلف انحاء العالم وخصوصا هذا الاصدار الذى نقدمة وهو بيس 6 وعلى الرغم من قدم الاصدار حيث أنه تم اصدارة فى لاول مره فى 27 أكتوبر 2006 فى اوربا وبعدها فى 3 نوفمبر 2006 فى استراليا ومن ثم فى 6 فبراير 2007 وبعده الى جميع أنحاء العالم إلا أنها على الرغم من ذلك لها شعبيه كبيرة جدا نظرا لم تتمتع به من مميزات ونظرا لانه بداية التطور الحقيقى لالعاب كرة القدم وشعبيتها تتزايد على الرغم من صدر لعبة بيس 2016 التى ازهلت الجميع الا أن ايضا بيس 6 مازالت ثابته فى مكانها.

أنها تحظى بشعبية كبيرة في اوروبا ويرجع ذلك إلى اللعب واقعي وقابل للعب جزئيا نتيجة للتقارب EA كما أن لعبة بيس 6 فى البداية افتقرت تقليديا الحجم الهائل من التراخيص الحالية في العروض من أبرزها الدوري الممتاز الانجليزي وأكثر من ذلك في الآونة الأخيرة و الدوري الالماني (كرة القدم).

  • باتشات لعبة بيس 6 :  كما ان شركه كونامى تقوم باصدار باتشات مختلفه لكل لعبه جديده مما يساعدك على التغيير فى الشكل الداخلى والخارجى للعبه كما انك سوف تدخل جميع التحديثات على اللعبه مثل انتقال الاعبين والملاعب الجديده وزى الفرق بالاضافه الى التعديل فى العديد من الاعدادت الداخليه كما ان هذه الباتشات تكون مجانيه بالكامل وتعتبر تلك الباتشات هى تحديث للعبه ووضع التغييرات التى تمت خلال السنوات او الفترات الحاليه والتحديثات الاخرى التى تدخلها كونامى على الالعاب ولذلك اخر الباتشات التى اصدرتها كونامى لبيس 6 يعرف ببتش بيس 2016.

  • ما نقدمة لكم :  يقدم لكم موقعنا المميز دايركت أب نسخة من لعبة كرة القدم الأكثر شعبية من أي وقت مضى لعبه برو ايفوليوشن سوكر 6 (المعروفة في اليابان وأمريكا) وهى لعبه جهاز كمبيوتر لكرة القدم وألعاب الفيديو سلسلة التي وضعتها كونامي (KCET).



كان من المفترض أن رخصة دوري الدرجة الاولى الالماني يتم اضافتها لكن اضطرت كونامي لازالة الترخيص الدوري الألماني مما يعني ان الدوري الألماني لن يكون موجود في لعبة PES 6 كاملة برابط مباشر ولا حتى على شكل سلسلة من فرق غير مرخصة.

  • الحرية فى اختيار الفرق :  يمكنك اختيار الفريق الذى ترغب فيه والمشاركه فى اى دورى اوروبى او عالمى مثل الدورى الانجليزى والبرتغالى والاسبانى واجراء الجولات الاسبوعيه لتفوز بكل مباره يجب عليك وضع التشكيله الاساسيه باتقان وادخل البدلاء فى الوقت المناسب كما انه يجب عليك ان تنتهز كل فرصه متاحه لديك للتهديف ولا تهدر اى فرصه كما انه يمكنك التحم فى تنقل الاعبين بين الفرق والتحكم فى لون تيشرت الفريق وتحديد الملعب ووضع الخطط البديله وتحديد مراكز الاعبين بالاضافه الى التغيير فى شكل ومظهر الاعبين والتحكم فى بورات وسرعات وقدرات الاعبين.

  • منصات تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر Download pes 6 for PC :   لعبة بيس تم اصدارها للعديد من الاجهزة والمنصات المختلفه ومن هذه الاجهزة ( مايكروسوفت ويندوز, بلاي ستيشن 2, بلاي ستيشن بورتبل, نينتندو دي إس, إكس بوكس 360 ) ولاكن اليوم سوف نقدم لكم تحميل بيس 6 لأجهزة الكمبيوتر مجانا.

  • شرح طريقة اللعب بداخل بيس 6 pes :   لعبة بيس 6 مثلها مثل باقى الالعاب الاخرى لكرة القدم حيث أن الالعاب جميعها الحديثه والقديمة لالعاب كرة القدم تتشارك فى العديد من الامور فمثلا لعبة بيس فى البداية تقدم لك العديد من المساعدات حيث انك يمكنك الدخول فى التدريب الخاص وهى عبارة عن مجموعة من التديبات تقدمها لك اللعب لتتقن اللعب وتتقن اساليب اللعب الخاصه . كما أنك فى أنك فى البداية تقوم بأختيار الدورى او البطولة التى تريد اللعب بها واختيار الفريق الذى ستلعب به والفرق التى تلعب ضدها وتقوم باختيا الملعب وتحديد الوقت والتوقيت وتحديد الملابس والتحكم فى الخطه الخاصه بالاعبين ايضا ومن ثم تبداء المباراة وهى لعبة فردية وجماعيه جيث أ،ك يمكنك اللعب مع جهاز الكمبيوتر او اللعب مع الاصدقاء حتى اربعه من الاصدقاء.

  • اصدارات لعبة Pro Evolution Soccer :  الشركة المنتجه لبرو افولوشن سوكر6 وهى الشركه العالميه كونامى اصدرت العديد من النسخ لبيس باشكال وطرق مختلفه لكى تمتع الاعبين ولكى تحصل على اكبر جماهرية ممكنة وسوف نقدم لكم العديد من الاصدرات التى سوف تحبونها بأذن الله ومن هذه الاصدارات :

الاصدارات التى صدرت قبل بيس 6 :


  1. برو افولوشن سوكر 
  2. ، برو افولوشن سوكر  
  3. ، برو افولوشن سوكر 
  4.  برو افولوشن سوكر 
  5. ، برو افولوشن سوكر  .


الاصدارات التى صدرت بعد بيس 6 :   Pro Evolution Soccer 2008، Pro Evolution Soccer 2009، Pro Evolution Soccer 2010، Pro Evolution Soccer 2011، Pro Evolution Soccer، Pro Evolution Soccer، Pro Evolution Soccer 2014، Pro Evolution Soccer 2015، Pro Evolution Soccer 2016، Pro Evolution Soccer 2017 .

الان جاء وقت التنزيل حيث أننا سوف نقدم لكم لعبة بيس 6 تجريبية برابط واحد مضغوطة بحجم صغير ونعتز عن تقديم الاصدار الكامل لان ذلك حقوق ملكية وكما أنها تعتبر سرقه ونحن لا نقبل ذلك ولا يرضى الله ذلك وسوف تجد رابط التحميل بالاسفل بأذن الله

خصائص البرنامج لعبة كرة القدم بيس


  • واحدة من أروع ألعاب كرة القدم على الإطلاق
  • لعدة سنوات عبر العديد من منصات التحكم كان هناك لعبتين اساسايتين لكرة القدم : هما Pro Evolution Soccer (او PES) و Fifa. حيث اصبح لكل لعبة عدد كبير من المعجبين المخلصين. وعلى الرغم من ذلك كان هناك اجماع ان لعبة PES تعطي تجربة اكثر واقعية للعب كرة القدم, وتم تصميمها من اجل محبي كرة القدم, اناس يفهمون ويحبون اللعبة ويريدون ان تقارب تجربتهم ما يرون على الشاشة.
  • تصدرت لعبة Fifa المبيعات للعديد من السنوات, ولكن لعبة PES لم يعيقها ذلك وظلت تركز على واقعية اللعبة, لتتأكد من انها تبدو حقيقية قدر الامكان. ربما لا يمتلكو الرخصة التي تمتلكها Fifa ولا يمتلكون نجوم الاعلانات على التلفاز, ولكن PES تقف الى جانب محبيها ومحبي كرةالقيدم, لتمنحهم اكثر التجارب واقعية في لعب كرة القدم على الاطلاق.

معلومات عن البرنامج  لعبة كرة القدم بيس


  • تقييم:7 (Users2066).
  • تصنيف في فئات ألعاب سبورت:152.
  • تم تصنيفه أخير.
  • اً:ترخيص:مجاناً.
  • حجم الملف:0.
  • الإصدار:2021.
  • نظام التشغيل: ويندوز 8, ويندوز 7, ويندوز 10.
  • لغات: العربية, الإسبانية, الإلمانية, الإنجليزية, الإندونيسية, الإيطالية, المزيد...
  • المطور:Genericom.
  • عدد التنزيلات (العربية):4,902.
  • عدد التنزيلات (في جميع أنحاء العالم):9,079.
تاريخ اخر تحديث : 

تحميل لعبة بيس 2022 للكمبيوتر
bes2018
تحميل لعبة pes 2022 للاندرويد مهكرة
تنزيل لعبة كرة القدم 2014
إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2022
تحميل لعبة بيس 2022 للكمبيوتر
تحميل العاب كرة قدم للكمبيوتر خفيفة
تحميل العاب كرة قدم 2022
تنزيل العاب كرة قدم 2022
تحميل لعبة كرة القدم للاطفال
تحميل العاب كرة قدم الدورى المصرى
تحميل العاب كرة قدم للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة
تحميل بيس 2006 الاصلية للكمبيوتر
تحميل بيس 6 باتش 2022
تحميل لعبة بيس 6 مضغوطة بحجم 100 ميجا
pes 2006 free download
download pes 6 for computer
كيفية تسطيب pes6 بالصور
تحميل لعبة كاس العالم 2022 للكمبيوتر
حمل لعبة
تحميل بيس 2021 للكمبيوتر كاملة بالكراك
تحميل العاب حاسوب مضغوطة
تحميل العاب كمبيوتر pc 2022
تحميل العاب للكمبيوتر حديثة

العاب كرة قدم 2022
تحميل لعبه كره القدم للموبايل
تنزيل لعبة كرة القدم 2014
تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر
تحميل لعبة pes 2022 للاندرويد
تحميل لعبة بيس 2020
pes 2019 تنزيل
pes 2022 تحميل

معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-