أخر الاخبار

تحميل احدث برنامج نصائح كلاش اوف كلانس مهكرة من ميديا فاير 2023: Clash Of Clans تعليمات

اهلا وسهلا بكم جميعا زوار موقعنا الجديد تنزيل العاب مجانية كاملة.

أول الموضوع ويسعدنا أن أقدم لكم اليوم شرح كامل لكل مايخص: تحميل لعبة كلاش اوف كلانس مهكرة مجانا كامل, بدون اعلانات 2021/2022. بديل الرسمي، رابط مباشر وبكبسة زر واحدة ؟ ويندوز، APK، من ميديا فاير، مهكر، الاصدار القديم، 64 bit. تنزيل كلاش اوف كلانس مهكرة 2022, هكر، القديمة، للكمبيوتر، نسخ للاندرويد.

"هكر كلاش اوف كلانس 2022"clash of clans تهكير الجواهر"لعبة كلاش اوف كلانس مهكرة, apk اخر اصدار تحميل مباشر.

نصائح كلاش اوف كلانس Clash Of Clans تعليمات كلاش اوف كلانس 2022

تحميل  برنامج نصائح كلاش اوف كلانس Clash Of Clans تعليمات كلاش اوف كلانس
 تحميل  برنامج نصائح كلاش اوف كلانس Clash Of Clans تعليمات كلاش اوف كلانس 



1- نبذة مختصرة عن لعبة Clash Of Clans مجانا بدون اعلانات:

تنزيل كلاش اوف كلانس مهكرة 2021: هي واحدة من ألعاب الفيديو الشهيرة والشعبية. مهكرة مجانا كامل, بدون اعلانات /2022. تنزيل كلاش اوف كلانس مهكرة 2021, هكر، القديمة، للكمبيوتر، نسخ للاندرويد.

لا تتطلب هذه اللعبة أي مهارات غير عادية لأنها تقوم بتثبيت كل ما يتطلبه الأمر للعب بشكل تلقائي. عرفت لعبة Free Fire مسار تطوريا شبيها بغيرها .

2- ماهي لعبة كلاش اوف كلانس مهكرة 22021 APK؟

لعبة كلاش اوف كلانس مهكرة 2022 Clash Of Clans هي واحدة من أفضل ألعاب الفيديو في السنوات الثلاث. بديل الرسمية، رابط مباشر وبكبسة زر واحدة ؟ ويندوز، APK، من ميديا فاير الاصدار القديم، 64 bit. تنزيل كلاش اوف كلانس مهكرة 2022, هكر، القديمة، للكمبيوتر، نسخ للاندرويد.

3- تعرف على كثير من نصائح كلاش اوف كلانس:

اذا كنت مبتدئ ولاعب جديد في لعبة كلاش اوف كلانس والتي سبق ان ذكرنا عنها مقالات عدة من خلال موقعنا اندرويد عربي، سوف أقدم لكم خلال اليوم من خلال هذه المقالة مجموعة من النصائح التي يجب على اللاعب الجديد في لعبة كلاش اوف كلانس ان يكون على دراية و علم مسبق بها، حتى يتمكن من خوض اللعبة بالطريقة الصحيحة. من خلال مجموعة نصائح كلاش واف كلانس للمبتدئين او نصائح كلاش اوف كلانس و نصائح لعبة كلاش اوف كلانس و تعليمات كلاش اوف كلانس التي نوفرها لكم من خلال هذ المقالة سوف تصبح لاعب جاهز ومستعد لخوض اللعبة بقوة و حماس عالي، حيث ان مجموعة نصائح Clash Of Clans او نصائح لعبة Clash Of Clans تجعلك لاعب مخضرم على علم مسبق بالمراحل التي سوف تمر بها وكانك قمت بخوض هذه اللعبة من قبل. ارشادات كلاش اوف كلانس او نصائح في لعبة كلاش اوف كلانس شاملة لاهم الامور التي يجب عليك الركيز بها من خلال اللعبة من: الجواهر، الوحدات القتالية، تعويذات السحر، ترقية قاع المدينة، المزاوجة، خاصية التكرار، قلعة القبيلة، اكسير الظلام وغيرها المزيد من الامور التي سوف نوضحها في مقال نصائح للعبة كلاش اوف كلانس او نصائح عن لعبة Clash Of Clans.

نصائح كلاش اوف كلانس للمبتدئين :

أولاً : تطوير كلاش اوف كلانس  وفر الجواهر ليوم الحاجة !

عندما تبدأ في لعب كلاش أوف كلانس، تحتاج للحصول على بعض نصائح كلاش اوف كلانس حتى تتمكن من فهم اللعبة بشكل جيد، حيث أنك عندما تبدأ في لعبة كلاش اوف كلانس فإنك تبدأ مع 500 قطعة من الأحجار الكريمة. فإذا اتبعت التعليمات الموجودة في الدليل التعليمي، سينتهي بك المطاف بخسارة ما يقرب من 50 قطعة. فإن قمت بدلا من ذلك بالاحتفاظ بالأحجار الكريمة الخاصة بك، سيمكنك اضافة المزيد من العمال ومفيد في تسريع الترقيات بمعدل أسرع كما أنه يعزز المناجم وجامعي الموارد، مما يزيد من الناتج بمقدار الضعف وهذه الاستراتيجية تشجع عليها سوبرسل.

وإذا كنت ترغب بالتعرف على تكلفة كل عامل فإليك تكلفة كل عامل بناء:

عامل البناء 2: قيمته 250 جوهرة (تقوم بإضافة هذه القيمة من خلال اتباع تعليمات الدليل التعليمي)
عامل البناء 3: 500 جوهرة.
عامل البناء 4 : 1000 جوهرة.
العامل 5: 2000 جوهرة.
سوف يكون من الصعب عليك شراء كل من العاملين “4،5” ولكن في نفس الوقت تستطيع شراء العامل 3 بشكل اسرع نسبيا في حال أنك استطعت ان تحافظ على الجواهر الخاصة بك. المزيد من العمال سوف يفيدك حيث أنهم يتيحوا لك الفرصة لبناء المزيد من المباني في آن واحد. بفضل ما تحققه في لعبة كلاش الحديثة وتحفيز الحصول على الكؤوس، بإمكانك  الحصول علي  العامل 4 في غضون بضعة أشهر من اللعب حتى دون الحاجة لشراء أي شيء. أما العامل 5 فإن الأمر يتطلب  كأس اللعبة الرئيسي (لدوري الأبطال) أو المزيد من الوقت حتى تحقق بعض الإنجازات الأخري. تستطيع من خلال الاحجار الكريمة تدريب القوات أو شراء الدرع الذي يحمي قريتك لفترة من الزمن. يمكن حصد الأحجار الكريمة من الأشجار والصخور وغيرها، والتي تكلف مقدار صغير من إكسير.

ثانياً : تعليمات كلاش اوف كلانس  الوحدات القتالية.

تستطيع استخدام وحدات أرخص من القوات حتى لا تكون واحدة من أكبر الأخطاء التي يقع فيها اللاعبين الجدد وهي عدم الأخذ في الإعتبار تكلفة الوحدات التي يستخدمونها لخوض المعركة. حيث أن العمالقة أقوياء، ولكنهم في نفس الوقت أكثر تكلفة من البرابر. وفي المستويات العليا التنينات هي الأقوي، ولكنها مكلفة أكثر بكثير من العمالقة. كما أنه لابد من الأخذ في الإعتبار أيضا عامل الوقت. كذلك الساحر أقوى من الرماة، ولكن  السحرة ليسوا أكثر تكلفة بل يتطلب الحصول علي  كل ساحر 8 دقائق فقط.  بينما في الوقت ذاته يمكنك الحصول علي 4 رماة في أقل من دقيقتين (كل ساحر يقابله 4 من الرماة في الوقت للحصول على كل منهما). لذلك عندما يكون هدفك الأساسي هو توفير بعض الموارد، فأنت بحاجة إلى بذل الجهد لاستخدام قوات رخيصة تتسم بالسرعة. وأفضل القوات تعتمد على مستوى تاون هول او قاع المدينة الخاص بك. يمكنك خوض صراع بين الاساطير من خلال احد العاب كلاش الممتعة، يمكنك متابعة المقال التالي للتعرف اكثر على لعبة كلاش رويال.


ثالثاً : نصائح للعبة كلاش اوف كلانس  التعويذات السحرية.

ربما يحتاج المستخدم نصائح لعبة كلاش اوف كلانس في استخدام التعاويذ، حيث ينصح باستخدامها فقط عند الضرورة، تماما مثل القوات، فإن التعاويذ مكلفة جدا وتستغرق وقتًا. فبينما تكون التعاويذ فعالة عليك التأكد من أن المعركة التي تخوضها تضمن استخدام مثل هذه التعويذة. عليك أن تعرف أن  تعويذة السرعة تبدأ  عند إكسير 23,000، وتبدأ تعويذة الإشفاء عند إكسير 15,000، وكل مرة تستخدم فيها هذه التعاويذ تكون بحاجة إلي التأكد من أن استخدام التعويذة سوف يتيح لك كسب المزيد من 15k أو 23k من الموارد علي حسب التعويذة.

رابعاً : نصائح لعبة Clash Of Clans قاع المدينة

لعل اهم ارشادات لعبة كلاش اوف كلانس ما يجب ان تتبه اليه هو ترقية تاون هول الخاص بك ببطء، أهم شيء عليك معرفته في لعبة كلاش أوف كلانس هو قاع المدينة “تاون هول” أو  “عقوبة الغنائم” ، مع أنها ليست من الميزات التي تم الترويج لها في اللعبة. حتي أنها لم تذكر في الدليل التعليمي أو في أي مكان في اللعبة، ولكنها مهمة جدا في معرفة كيف تسير اللعبة. تقلل هذه العقوبة كمية الغنائم التي يمكن أن تحصل عليها من الأعداء إذا كان تاون هول الخاص بك هو مستوي أعلي من تاون هول الخاص بخصمك.  سيكون بمقدورك سرقة 90% من مقدار الغنائم المتاحة فقط. فإن كان تاون هول  الخاص بك أعلي بمستويين، سيكون بمقدورك سرقة 50% من الغنائم. وإن كان أعلي بثلاثة مستويات، سيكون المتاح لك 25% فقط ، وبالنسبة لأربع مستويات فأكثر ، فإن المتاح 5% من إجمالي الغنائم المتاحة. وتظهر الغنائم في “الغنائم المتاحة“، لذلك يمكنك الوصول إلي المستوي 4 من تاون هول ثم المكوث في هذا النطاق حتى تصل إلي الحد الأقصي من الهياكل الدفاعية الخاصة بك، ومعسكرات الجيش، والبحوث الخاصة بك. بإمكانك الوصول حتى إلي الحد الأقصي من الجدران الخاصة بك من أجل المزيد من الرصيد الإضافي قبل الانتقال إلى مستوي 5 من تاون هول. يمكنك تكرار هذه العملية في كل مستوي.

خامساً : من توجيهات لعبة كلاش اوف كلانس لا تخف من الانتقام

يمكنك أن تبدأ بالمزاوجة مبكراً عندما تلعب كلاش أوف كلاس لأول مرة، تحصل على درع لمدة ثلاثة أيام ولكن نتيجة  لعقوبة الغنائم التي ذكرناها سابقا، فإن عدد قليل جدا من اللاعبين سيرغب في مهاجمتك حتى وإن سقط عنك درعك، لذلك يمكنك البدء على الفور في تنظيم أوضاعك عندما تحتاج إلي موارد دون خوف من الانتقام. يمكنك الانتقال والبحث عن قاعدة مع جامعي الموارد واستخدام عدد قليل من البرابرة، والجوبلن” الغول الأخضر”، أو الرماة للهجوم عليهم. حتى لو تعرضت  للهجوم فإن اللاعبين ذوي المستوي المنخفض في تاون هول لديهم القليل جدا ليخسروه. لن تفقد سوى القليل من الموارد التي يمكن التعويض عنها بالقيام بهجوم واحد فقط. وهي من نصائح كلاش اوف كلانس المهمة.

سادساً :من اهم نصائح في لعبة كلاش اوف كلانس ⇓

التكرار والتخطي
يمكنك استخدام خاصية “التالي” تكراراً عند زراعة الموارد أو الجوائز، حيث يجب عليك دائما التخطي للتالي بالضغط علي “زر التالي” حتي تصل للقاعدة المثالية للهجوم. لا يكلف الانتقال للتالي سوي القليل من الذهب، لذلك تأكد من أن لديك قاعدة جيدة قبل استهلاك جميع الوحدات الخاصة بك في الهجوم على واحد. أيضا كن حذرا لا تنفق أبدا كل جزء أخير من الذهب لديك في الترقي، عليك أن تحافظ علي بعض الذهب كي تكون قادرا علي استخدام خاصية “التالي” لمواصلة الزراعة.

سابعاً: تطوير قرية كلاش اوف كلانس بسرعةقاع المدينة

يمكنك أن تضع قلعة العشيرة في مركز القاعدة الخاصة بك. قلعة القبيلة ربما هي أفضل هيكل دفاعي في لعبة كلاش أوف كلانس فقط إذا قمت بوضعها في منتصف القاعدة الخاصة بك. وهي اهم نصائح كلاش اوف كلانس التي يجب التركيز عليها حيث ان الطريقة التي يعمل بها المبني هي عندما تدخل وحدات العدو في نطاق قلعة العشيرة حيث ان القلعة ذات نطاق كبير، فإن الوحدات سوف تنساب من قلعة العشائر وتهاجم وحدات العدو المهاجمة. لاحظ أن قوات قلعة العشيرة قادرة علي القفز من فوق الجدران الخاصة بك. إذا قمت بوضع قلعة العشيرة خارج القاعدة الخاصة بك، فإن العدو يمكنه ببساطة استدراج الوحدات داخل قلعة العشيرة و قتلهم بسهولة بعيداً عن نطاق الأبراج الخاصة بك. أما اذا احتفظت بقلعة القبيلة داخل القاعدة الخاصة بك، فإن العدو سيتلقي الضربات من كلا من وحدات قلعة القبيلة ومن الهياكل الدفاعية الخاصة بك كي لا يستولوا علي قاعدتك. لذلك من الأفضل أن تطلب من الرماة البقاء في هول تاون ” قاع المدينة” الخاصة بك لأغراض دفاعية.

المزيد  من تعليمات عن لعبة كلاش اوف كلانس في هول تاون

الرماة في كثير من الأحيان سيطلقون النار على وحدة الاشتباك من وراء الجدران الخاصة بك، مما يتيح لهم اسقاط العمالقة والبرابر دون الإصابة بأي اضرار. قد يختار لاعبي المستويات الأعلى وحدات أعلى، مثل التنينات أو الغوليم Golem، ولكن هذا يتطلب وجود قبيلة حيث يتبرع أفرادها بهذه القوات. هذه التعليمات تنطبق فقط علي لاعبين في مستوي تاون هول 7 فما فوق. أما المستويات الأقل من تاون هول لن يكون لديك المباني التي تكفي بالفعل لمنع العدو من استدراج الوحدات الموجودة في قلعة العشيرة الخاصة بك. يمكن استدراج الوحدات في المستوي 7 من تاون هول ولكن الأمر أصعب.  أما في المستوي 8 فما فوق من تاون هول سيكون علي العدو تدمير بعض المباني أو عدد لا بأس به من الوحدات لإجبار القوات علي الخروج من قلعة القبيلة الخاصة بك.

ثامناً : نصائح Clash Of Clans ركز على اكسير الظلام

حتى تصبح أفضل لاعب في كلاش اوف كلانس ركز أكثر على اكسير الظلام وهذه من احد نصائح كلاش اوف كلانس. عند وصولك المستوي 7 فما فوق من تاون هول او قاع المدينة، سيكون المورد المحدد لك دائما هو اكسير الظلام. من خلال اللعب العادي سوف تصل للحد الأقصي من الذهب والترقيات القائمة علي إكسير قبل فترة طويلة من اكتسابك القدر الكافي من إكسير الظلام للوصول إلى الحد الأقصي من الأبطال وترقيات ثكنات قوات الظلام. لذلك فأنت بحاجة لإعطاء الأولوية لإكسير الظلام قبل أي موارد أخرى، قم بتوفير التعاويذ الخاصة بك ووحدات الأبطال عندما تحاول الفوز بأكبر قدر من إكسير الظلام. لا تحرم نفسك من فرصة خوض لعبة حرب الملوك والمزيد من التشويق والمتعة في لعبة كلاش اوف كينجز.

اذا كنت ترغب بالحصول على بعض النصائح للمتحرفين في لعبة كلاش اوف كلانس إليك بعض النصائح العامة في لعبة كلاش اوف كلانش

إنشاء تصميم  قرية جيد :

احد اهم نصائح كلاش اوف كلانس هو وجود تخطيط جيد  للقرية أمر في غاية  الأهمية، خصوصا إذا كنت تلعب للفوز “بالجوائز”، والتي تأتي من المهاجمة الناجحة لقرية ما أو الدفاع عن قريتك كما أن التصميم الجيد للقرية يستخدم لترتيب اللاعبين. يجب أن تتم الإختيارات في  المستويات الدنيا من اللعبة حيث أن هناك عدد قليل من الجدران للدفاع عن المباني ولكن كلما تتقدم في اللعبة و تصبح القرية الخاصة بك أكبر، يكون هناك الكثير من الخيارات. بعض اللاعبين يختار وضع المخازن والتي تحتوي على:” الذهب، إكسير، وإكسير الظلام” في منتصف القاعدة، ويقوموا بحمايتهم بحيث تكون تاون  هول في الخارج. احتى يقوم المهاجمين فقط بتدمير قاع المدينة دون نهب الموارد. بينما يختار آخرون حماية قاع المدينة قبل كل شيء، والتي يمكن أن يساعد في إنقاذ الكؤوس، وهو التكتيك الذي يستخدم عندما لا يكون هناك داعي للادخار من أجل المزيد من الترقيات.

ترقية جامعي الموارد والمناجم :

بخلاف مداهمة القرى الأخرى فإن إحدى طرق تعظيم الموارد هي جمعها. والمتمثلة في مناجم الذهب، ومضخات إكسير، ومثقاب الإكسير الأسود وجميعها متوفرة، ويمكن وفقا لمستوي اللعب أن ينتج قدرا كبيرا من الموارد. في المستويات الأقل للعبة تنتج المضخات كميات صغيرة فقط من الموارد في كل ساعة ” 250 “، بينما مضخة الترقية يمكن أن تنتج ما يصل إلى “3,500” من كل مورد. خلال فترات الحماية والتي تستمر لمدة تصل إلى 15 ساعة يمكن أن يؤدي هذا إلى الكثير من الموارد المجانية. أيضا رفع مستوى المخزون أمر مهم من نصائح كلاش اوف كلانس، لأنه يمكن الإحتفاظ بالمزيد من الموارد التي يمكن استخدامها لترقية القوات والدفاعات.
لا تكسر الدرع الخاص بك :
ومن نصائح كلاش اوف كلانس التي يجب أخذها في عين الاعتبار هو الدرع، يقوم “الدرع” بحماية قريتك من الهجوم الخارجي لفترة معينة من الزمن، كذلك مهاجمة قرية أخرى في حين لايزال الدرع الخاص بك نشطاً يكسره، وهذا شيء بالطبع ترغب في  تجنبه. يكون الهجوم فقط عندما يكون الدرع غير نشط فذلك يزيد  من ناتج جامعي الجواهر والمناجم للموارد مجانا، ويقلل من خطر فقدان الكؤوس. يصلك إخطار من اللعبة عندما يتبقي 30 دقيقة من المباراة.

انضم إلي العشيرة أو القبيلة :

“القبيلة” هم مجموعة من 50 لاعب، هؤلاء اللاعبون بإمكانهم أن يشتركوا في القوات، يشاركوا في الحرب، يدردشوا أثناء  اللعبة. كما يمكنك إنشاء العشائر بنفسك، وتخصيص إعدادات معينة :”من ترغب في مشاركته، كم عدد المرات التي ترغب في خوض الحرب، وما الى ذلك”، كما يمكنك التسلية مع لاعبين آخرين. كونك عضو في قبيلة له عدة مزايا:
  • 1. تستطيع المشاركة في الحرب والتي إن فزت فيها.
  • 2. تحصل منها علي غنائم كثيرة وتقوم بالنهب.
3. يستطيع زملائك في القبيلة مليء قلعة القبيلة بالقوا.ت والتي ستقوم بمهاجمة أي شخص يهاجم قاعدتك، مما يعطي اللعبة احساس 
المكافأت التي تحصل عليها العشيرة المشاركة في الحرب ضخمة وذلك في أعلي مستوي، حيث يفوز بعض اللاعبين بما يصل إلي واحد مليون من كلا من الذهب والاكسير. هذه الامور وغيرها من الامور التي يجب مراعاتها في نصائح كلاش اوف كلانس.

تحديث الدفاعات  ماكس سلاتر

دون دفاعات جيدة من المستحيل الفوز في “صراع القبائل“من نصائح كلاش اوف كلانس التي يجب مرعاتها. فمنذ البداية يتم حث اللاعبين علي الترقي بالدفاعات إلي  الحد الاقصى قبل المضي قدما حيث ان المفاضلة تكون في الوقت والنفقات، لكن لا تهدر وقتك في ذلك، حيث أن استثمار الوقت والذهب في الحصول علي أعلى مستوى من برج رامي السهام ، المدفع، أو قوس اكس، لا يقدر بثمن وسوف يساعد فى تجنب المهاجمين فى المستويات العليا.

 ترقية القوات :

احد اهم نصائح كلاش اوف كلانس هو الهجوم على لاعبين أخرين سواء فى الحرب او للحصول علي الغنائم، هو عنصر اساسى آخر من عناصر اللعبة، ورفع مستوى القوات الى اقصى مستوى مهم، لانه يعنى ان بامكانهم القيام بذلك، ويبقوا علي قيد الحياة ويتجنبوا الكثير من الضرر. البرابرة ورامية السهام هم الاسهل في الترقي وتوصف بانها قوات “طبقة 1”. العمالقة ومقتحمي الجدران هم ” طبقة 2″ وهكذا. بينما تتقدم إلي مستويات أعلي في تاون هول فإن  ترقية مستوى القوات يصبح مكلف الى حد غير معقول. على سبيل المثال: المستوى بيكا 3 العملاق، ووحدة مدرعة، يصل تكلفتها ثمانية ملايين اكسير وهذا فقط في المستوي تاون هول 8. و يمكنك التعرف اكثر على قوات كلاش من خلال رابط المقالة التالية”اسماء كلاش اوف كلانس”

استخدام هجمات رخيصة مثل “بارش”

استراتيجيات الهجوم  هامة جدا فى “صراع القبائل” وهي احد اهم نصائح كلاش اوف كلانس، حيث ان بعض من هذه الهجمات تسعي لتحقيق اكبر ضرر وتشمل “GOWIPE ” الذى يستخدم الغولم، والسحرة، وبيكا والبعض الاخر اكثر فعالية من حيث التكلفة. فى المراحل الاولى من اللعبة قم باستخدام هجمات رخيصة مثل “بارش” (نصف بربر ونصف رامي سهام) يعنى أنه يمكن جمع  اقصى قدر من الموارد بدلا من انفاقها على تدريب القوات، اختيار القاعدة الصحيحة امر هام وفي العادة تكون غير نشطة مع العدد الكامل من جامعي الموارد و لكن يمكن استخدام ” بارش” في القرى الأصعب وهذا من اهم نصائح كلاش اوف كلانس التي يجب الانتباه عليها.
ضع تاون هول خارج الجدران
هذه الإستراتيجية تعطي أولوية للغنائم على الجوائز، مما يتيح للمهاجمين سهولة الوصول الى تاون هول لتفادى مهاجمة جامعي الموارد. اذا كنت تريد التوفير للترقي فإن وضع المدينة في الخارج يمكن ان يقدم مساعدة كبيرة، كما أنه يمنحك درع مجانى لمدة 12 ساعة بعد كل هجوم مما يتيح لك إما التعافي من الهزيمة او الاحتفال بالهجوم.
تاريخ اخر تحديث :


اسرار كلاش اوف كلانس 2022
تكتيكات هجوم كلاش اوف كلانس
طريقة الفوز في كلاش اوف كلانس
كلاش اوف كلانس حيله
اكواد كلاش اوف كلانس
افضل استراتيجية هجوم كلاش اوف كلانس لفل 9

خفايا كلاش اوف كلانس
اسرار كلاش اوف كلانس 2021
شفرات كلاش اوف كلانس المهكرة
اسرار لعبة كلاش اوف كلانس 2018
رموز كلاش اوف كلانس
اسرار كلاش اوف كلانس 2022
احتراف كلاش اوف كلانس
اكواد كلاش اوف كلانس
التنقل في الصفحة

رموز كلاش اوف كلانس
اسرار كلاش اوف كلانس 2022
شفرات كلاش اوف كلانس
اخطاء كلاش اوف كلانس
شفرات كلاش اوف كلانس المهكرة
اكواد لعبة كلاش اوف كلانس
شفرات كلاش اوف كلانس المهكرة
اكواد لعبة كلاش اوف كلانس
تنزيل كلاش اوف كلانس مهكرة
كلاش رويال
تحميل كلاش اوف كلانس مهكرة fhx
تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر
Clash of Clans APK
تحميل كلاش اوف كلانس مهكرة 2022 من ميديا فاير


معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-