أخر الاخبار

تحميل تحديث قواعد بيانات يمن فون 2023: yemenfon مع قاعدة البيانات

 يعتبر تطبيق يمن فون من أفضل التطبيقات اليمنية التي حازت على شعبية كبيرة في اليمن. برنامج هاتف يمن هو برنامج يستخدم للكشف والكشف. اسم رقم المتصل في امكانية معرفة بعض المعلومات عن المتصل. يدعم العديد من إصدارات التشغيل. التطبيق يضم الكثير من الإعجابات من خلاله. برنامج يمن فون هو أحد التطبيقات المتوفرة لأنظمة أندرويد و آيفون باختصار ميزة التطبيق هي القدرة على معرفة اسم ذلك المتصل بالإضافة إلى بعض الميزات.

تحميل قواعد بيانات يمن فون  yemenfon مع قاعدة البيانات
yemenfon


المتصل لليمن تحميل YEMENFON تحميل يمن فون 2023 تحميل يمن فون برابط مباشر دليل الهاتف اليمني دليل اليمن ,دليل سبأفون, دليل يمن فون دليل يمن موبايل رابط مباشر سبافون قاعدة بيانات شركة واي قاعدة بيانات واي قاعدة بيانات يمن موبايل ,قواعد بيانات دليل الهاتف اليمني ,قواعد بيانات يمن فون كاملة ,قواعد بيانات يمن فون كاملة 2022 كاشف الجوال كاشف الرقم ,كاشف الموبايل ,كشف اريقام الهاتف اليمني ,معرفة رقم المتصل يمن موبايل يمنفون.

تحميل برنامج يمن فون بحث بالاسم والرقم مع قاعدة البيانات

مرحباً بكم متابعني: الان سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل, وهو تحميل افضل برنامج قواعد بيانات يمن فون. عباره عن تطبيقات خفيفة ومتميزة, ويعتبر yemenfon من اشهر البرامج ورابط متجددة, كما يوفر اخر تحديث جديد.

اهلا وسهلا بكم جميعا زوار موقعنا الجديد تنزيل البرامج المجانية. نقدم لكم اليوم:

"تنزيل يمن فون,يمن فون - دليل هاتف اليمن,يمن فون بحث بالاسم,يمن كول بحث بالاسم,دليل يمن موبايل 777,معرفة ارقام يمن موبايل,يمن فون apk,يمن فون 2017,يمن فون دليل هاتف اليمن,يمن فون مع قاعدة البيانات,يمن فون دليل هاتف اليمن,تحميل برنامج يمن فون,تنزيل يمن فون البحث بالاسم,تحميل برنامج يمن فون مع قاعدة البيانات,مع قاعدة البيانات مجانا,دليل هاتف اليمن,يمن فون apk,يمن فون 2024,قواعد بيانات يمن فون 2023,قواعد يمن فون 2022 ,تحميل يمن فون الجديد

2017 DOWNLOAD YEMEN PHONE,DB ,DOWNLOAD YEMEN PHONE ,MTN,SABAFON, YYEMEN FON YEMEN PHONE ,YEMEN PHONE APK ,YEMENMOBILE ,ام تي ان ,برنامج كاشف

برنامج يمن فون (بالانجليزية Yemen Phone أو Yemen Fon) دليل الهاتف اليمني 2016 للاندرويد, يعتبر من البرامج الضرورية لمقيمي دولة اليمن ويمكن الاعتماد عليه لمعرفة اسم المتصل وعنوانه وتفاصل اخرى عن هويته, وتطبيق يمن فون هو أحد اهم التطبيقات وأكثرها استخداماً لدى اليمنيين ومقيمي دولة اليمن كما انه من أكثر التطبيقات تحميلاً على متجر جوجل بلاي ستور وقد قام بتثبيته أكثر من مليون مستخدم لنظام الاندرويد.

1- نبذة تعريفية: عن تنزيل برنامج yemenfon اخر اصدار 2022:-

لتطبيق يمن فون قواعد بيانات ضخمة وكبيرة الحجم نوعاً ما فهو يتيح لك التعرف على ملايين الأرقام لجميع شركات الاتصالات العاملة في دولة اليمن مثل mtn sabafon y yemenmobile yemenfon بدون الحاجة للاتصال بشبكة الانترنت بعكس برامج الكشف عن الارقام التي تعتمد على شبكة الانترنت مثل NumberBook ويمن كول وغيرها مما يعني ان له القدرة على معرفة رقم المتصل اينما تكون.

وما يميز برنامج يمن فون هو امكانية تحميل قواعد البيانات كل شركة على حدة, والاستغناء عن الشركة التي لا ترغب بالتعرف على متصلينك منها, يمكنك اختيار الشركات التي ترغب بتحميل قواعد بياناتها من بين سبأفون وMTN ويمن موبايل وواي وايضاً الهاتف الثابت لجميع المحافظات. كما ان تطبيق يمن فون يفهم الأوامر الصوتية (تحدث إليه يفهمك) ويسمح لك بتوجيه الاوامر الصوتية ويقوم البرنامج بتنفيذها ويقدم لك قائمة بالأرقام المهمة تحت شعار “أرقام تهمك” وهي عبارة عن مفاتيح الدول حول العالم ومفاتيح المدن وأرقام الطوارئ والخدمات وغيرها. تحميل قواعد بيانات يمن فون 2016 yemenfon رابط مباشر

اما قائمة حجب المكالمات فهي القائمة السوداء والتي يقوم البرنامج بحظر الأرقام التي ادخلتها في القائمة ويمكنك الاستفادة منها للتخلص من الأرقام المزعجة, وقائمة السجل تتيح لك مراجعة آخر المكالمات مع القدرة على التعرف على بيانات وهية المتصل او حتى المكالمات التي لم يتم الرد عليها. يسمح لك البرنامج ايضاً بالبحث عن الارقام ويقوم بعرض بياناتها بطريقة جميلة ويمكنك ايضاً البحث بالأسم للعثور على ارقام الشخص المطلوب, ويسمح لك ايضاً بحفظ جهة التصال بعد البحث مباشرة في دليل الهاتف الخاصبجوالك.

ملفات ارقام يمن فون كاملة mtn sabafon y yemenmobile yemenfon اوفلاين تحميل رابط مباشر

يمن فون 2020 التطبيق الرائع والمُميز لمعرفة أرقام المُتصلين من داخل اليمن ومن الشبكات المحلية سواء للهواتف المحمولة او الهاتف الثابت يمن فون الأن على خلاصة البرامج في إصداره الأخير 2020 الذي شمل العديد من التحسينات والإضافات الجديدة والأرقام الأخيرة التي لم يُسبق وان تم إضافتها في الإصدارات السابقة ، تطبيق يمن فون 2020 Yemen Phone للأندرويد ، التطبيق الخاص باليمنيين.

يمن فون الذي يكشف جميع أرقام المُتصلين بالإضافة إلى البحث عن أسماء أشخاص وظهور ارقامهم التي بأسمائهم ، سنتطق اليوم ومن على منصة خلاصة البرامج إلى شرح بعض الميزات الجديدة والهامة التي يحتويها برنامج يمن فون 2020 الجديد والتي بكل تأكيد كُل مستخدم يمني بحاجةً إليه الأن في إًصداره الأخير لأجهزة الأندرويد تطبيق رائع يستحق التجربة قم بتحميلهُ مُباشرة من الرابط المُدوّن بالأسفل.


قواعد البيانات في برنامج Yemen Phone

بالرغم من ان برنامج يمن فون للاندرويد متوفر فقط لهواتف الاندرويد و متوفر فقط في بلد اليمن , الا أنه يمكنك الحصول عليه و ذلك عن طريق تنزيله في صيغة APK  دون الحاجة الى الدخول الى ماركت التطبيقات في الجوال . و كما قلنا أيضا , البرنامج هو دليل الهاتف اليمني و هذا أيضا لا يعني أن يمن فون يتوفر فقط على الارقام الهاتفية اليمنية . فيمكنك عن طريق نظام قواعد البيانات الذي يدعمه التطبيق القيام بالحصول على قواعد بيانات تضم ارقام هاتفية من دول مختلفة غير اليمن . الطريقة سهلة للغاية , فإن كنت لا تعرف كيف تقوم بتنزيل قواعد البيانات في برنامج Yemen Phone , قم بالدخول اليها , ثم اتبع الارشادات التي يوفرها لك البرنامج لكي تحصل على قواعد البيانات التي تريد . كما أنه في النسخة الجديدة من البرنامج صار الأمر اكثر سهولة , حيث أنه تأتي القواعد مدمجة في اليمن فون .

الإصدار الجديد من برنامج يمن فون

برنامج يمن فون يحصل على عدة تحديثات دورية تضيف له العديد من المميزات الجديدة التي تجعل كفائته تزيد أكثر , في آخر تحديث من تطبيق Yemen Phone تم اضافة العديد من الخصائص الجديدة و التي نذكر منها

مميزات تطبيق يمن فون 2023 عربي

  • تطبيق مجاني لجميع الأشخاص اليمنيين على هواتف الأندرويد
  • يحتوي على قاعدة بيانات بأرقام وأسماء الأشخاص الذي تحتوي الشرائح بأسمائهم .
  • يحتوي على قاعدة بيانات بشرائح ” يمن موبايل ، سبافون ، ام تي ان ، الهاتف الثابت ” .
  • إظهار إسم المُتصل ووعنوانه .
  • تحديث أرقام جديدة في الإصدار الأخير 2020 من يمن فون .
  • كشف أسماء الأشخاص الذي بأسمائهم الشرائح .
  • ميزة جديدة لحجب المُكالمات .
  • سجل بحث كاملاً يظهر لك جميع البحث الذي تريده .

ميزات اُخرى عديدة

ميزات يمن فون 2020 الجديدة

  • عرض اسم المتصل.
  • لايستخدم قاعدة بيانات محلية, كي لايشغر مساحة كبيره في هاتفك
  • اقتصادي في استخدام البيانات
  • امكانية الاتصال بالرقم
  • ارسال رسالة
  • اضافة الرقم الى جهات الاتصال

معلومات البرنامج

  • سم البرنامج: Yemen Phone.
  • نظام التشغيل: Android.
  • حجم البرنامج: 1.9M.
  • تاريخ اخر تحديث : 2023.

نسخة البرنامج

كيفية تنزيل قاعدة بيانات يمن فون 2022محدثة :-

يمن كول 2023
تحميل يمن فون الجديد
يمن فون ارقام جديده
تنزيل اندرويد اليمن
يمن فون قديم
يمن فون بحث بالاسم والرقم
بحث بالرقم
تثبيت يمن فون
برنامج كاشف الارقام اليمنيه
يمن فون 2013
yemenfon online
تطبيق دليل الهاتف اليمني
قاعده بيانات سبافون
تنزيل يمن كول
دليل الهاتف اليمني للكمبيوتر
يمن فون 2022 اون لاين
تنزيل دليل الهاتف اليمني
تحميل برنامج يمن تل
يمن فون ميني
تحميل ارقام يمن موبايل
يمن كول الاصدار القديم
تنزيل يمن فون 2021
قواعد بيانات يمن فون 2022
تحميل قواعد بيانات يمن فون 2023
تحميل قواعد يمن فون 2019
يمن فون apk
تنزيل يمن فون 2022
قاعدة بيانات يمن موبايل 2021
يمن فون 2014 دليل الهاتف اليمني كامل apk + قواعد البيانات بروابط مباشرة
تحميل برنامج يمن فون بحث بالاسم والرقم


معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-