أخر الاخبار

برنامج اختراق تجسس, مراقبة, تهكير الواتس اب عن طريق الايميل 2023 imei WhatsApp

برنامج اختراق تجسس, مراقبة, تهكير الواتس اب عن طريق الايميل 2022 imei WhatsApp

ماهو,اخطر,اشهر,برنامج.تطبيق,اختراق,هكر,تهكير,تجسس,مراقبة,قرصنة,ثغرة,تحميل,,تنزيل,روابط,برابط مباشر مجانا,مجاني ,عربي,برامج,تطبيقات,العاب,لعبة,اخر تحديث,حصريا, افضل,أقوى,موقع,احسن,شرح,متخصص,بلس,برو,كيفيه,طريقة؟الكاميرا,الفيس بوك,واتساب,فايبر؟كود,كلمة السر,الباسورد,الويب كام,كاميرا,الدردشه.عن,طريق,الرقم,الهاتف, على,الماسنجر,بدون,برنامج,دون,معرفة؟واتس,ويب,إرسال,رابط,الايميل, بعد,للايفون,بدون,جلبريك,الاب,ستور,اي,شخص,الجوال,apk.

"موقع افضل برامج تهكير أي حساب واتس اب وسحب المحادثات والصور في دقيقة "عن طريق imei" شرح قرصنة الواتس اب عن طريق الكمبيوتر" اندرويد myegy عن طريق الرقم الجوال" النسخة العربية" برابط مباشر"  كيفية التجسس على الرسائل الواتس اب على الموبايل مجانا" #تجسس #اختراق.

اختراق الواتس اب عن طريق الايميلNews imei WhatsApp
اختراق الواتس اب عن طريق الايميل 2023 News imei WhatsApp


نقدم لكم اليوم برامج واتس سباي wtspy "يمكنك  من خلالة التجسس على  أي حساب واتس اب بسهولة تامة 2023.

مرحبا بكم اخواني الكرام في هذا الدرس سوف اشرح احد اقوى برامج تهكير الواتس اب, هذا البرنامج لديه القدرة لدخول اي حساب واتس اب في العالم والتعرف على بياناته, وتحميل صوره وفيديوهات, تغيير حالته وارسال رسائل الى اصدقائه, اولا وقبل ان نبدأ انا اتبرأ من اي استعمال غير مسؤول لهذا البرنامج وكل مسؤول على افعاله واعماله

شرح طرق اختراق الواتس اب مضمونة 100


البرنامج الذي سأشرحه هنا له نسخات بكل اللغات والشرح في  هذا الموضوع " whatsapp sniffer "  للكمبيوتر" للسامسونج" للايفون" الموبايل خلال 5 دقيقة" سيكون حول النسخة العربية والحقيقة انني جاهدت لايجاد نسخة عربية حديثة للبرنامج, فكما تعلمون ان الواتس اب كاي تطبيق عالمي يتم تحديثه بإستمرار لهذا مطوروا الهكر يحدثون ايضا برنامجهم على نحو مستمر والتحديث الجديد الذي سأشرحه هنا هو اصدار سنة 2016 وكذلك هو تلقائي التحديثلجميع اجهزه الموبايل للبلاك بيري و اندرويد و للايفون و للبلاك بيري و للنوكيا , سامسونج

التجسس على الواتس اب عن طريق رقم الهاتف

إختراق الواتساب ليس حكراً على شخص مُعيّن فهُناك أناسُُ مانسميّهم بأصحاب العقول الذهبية تمكّنوا من تجاوز كل المحظورات وحواجز الأمن والحماية التي طبقتها ومازالت تُتطبقها كبرى الشركات على أنظمتها التشغيلية , وفي سياقنا التعريفي تمكّن أحد هؤلاءِ ببساطة من إختراق الواتس اب وأيضاً تليجرام , لايوجد عيب برنامج مراقبة واتس اب شخص" بدون برامج" معيّن جعل الهكرز يقومون بالإختراق ولكن قدرة العقل البشري على التفكير في حيل تنجح أحياناً وبقوّة , حيثُ أكُتشف أن هُنالك ثغرة في نظام الإتصالات الرئيسية أو مايُسميّها البعض بالسنترال الجامع لشركات إستقبال وإرسال أو تمرير المكالمات حول العالم.

تحميل برنامج whatsapp spy مجانا

مايعرضهُ الفيديو المرفق الذي تم نشرة من قبل المُخترق نسيّ أن يُحذف رقم هاتفه واستخدم رقم هاتف الضحيّة ليتم تفعيل الواتساب عن طريقه وقبل أن يتم إرسال (رقم التحقق) المكوّن من 6 أرقام عبر الرسائل النصيّة SMS قام بالدخول مباشرة إلى تطبيقاته الخاصّة به والتي تقوم بالإتصال لتمرير رسالة ورمز التفعيل إلى الهاتف. تحميل  WhatsApp jkih" hack whatsapp
الان نأتي الى شرح برنامج التجسس على الواتس اب, في هذا البرنامج سوف تتمكن من اختراق اي حساب واسخدامه كما لو كنا مالكيه الحقيقيين وكل هذا دون علم او معرفة الضحية, وهنا تكمن جمالية هذا البرنامج وهي في سهولته وقوته, بدون اطالة ننتقل للتطبيق كاميراالواتس اب بالتفصيل" عن بعد" 
الطريقة الثانية للتجسس على الواتس اب وهي أن تقوم بتحميل تطبيق وتس باي wtspy ولكن هذا التطبيق غير مجاني لكنه رائع وثمنه رخيص قد لايتجاوز ثمن قارورة المياه خاصتك وهذا التطبيق متاح لجميع الهواتف تقريباً ويمكنك شراءه من موقعه هنا.
هذا التطبيق يقدم لك عدة خيارات منها:

سرقة محادثات الواتس اب

طريقة تجسس على الواتس اب على من تريد حيث يمكنك معرفة آخر أرقام قام بمراسلتها عبر الوتس اب.
يمكنك من التحدث مع الأشخاص الذين وضعوك في قائمة “البلوك”.
يمكنك وضع أي رقم تريده أنت بدلاً من رقمك شريطة أن يكون مكون من11 خانة.
يمكنك تعديل آخر ظهور لك على واتس آب إلى أي وقت وتاريخ تريده.
الطريقة موضحة بفيديو اليوتيوب أدناه وتشرح طريقة جديدة تجسس على الواتس اب

اختراق الواتس اب عن طريق الجيميل 2023

مرحبا بكم متتبعي مدونة الهاكرز. اليوم سوف نتطرق الى موضوع مهم وهو كيفية اختراق الهاتف عن طريق Gmail فقط بدون استخدام اي برنامج . هده الطريقة ما هي الى جزء من الطرق الممكنة لاختراق الهاتف . لقد تكلمت في موضوع سابق عن كل طرق اختراق الهاتف الجوال وكان اختراق الهاتف عن طريق الجيميل احد هده الطرق لكنني لم اتطرق الى الشرح بالتفصيل. وبسبب كترة عدد طلبات الاعضاء لاقوم بالتطرق الى هذا الموضع قررت ان اقوم بكتابة موضوع كامل واشرح فيه بالتفصيل الخطوات للقيام بهذه العملية.

 طرق اختراق الهاتف الجوال 

نعم! اختراق الهاتف عن طريق الجيميل ممكن ويستخدم الهكرز هده الطرييقة لاختراق الهواتف والتجسس على الهواتف باستخدام الجيميل فقط.. من خلال الجيميل فقط يمكن لشخص التعرف على مايلي :

  • 1- معرفة مكان الشخص.
  • 2- الاطلاع على الصور في هاتف الشخص.
  • 3- اغلاق هاتف الشخص.
  • 4- عمل فرمتة لهاتف الشخص بشكل كامل.
  • 5- جعل هاتف الشخص يرن بدون توقف.
  • 6- اظهار رسالة في هاتف الشخص.

يمكن الاطلاع على كل هذه الملفات فقط عن طريق gmail الخاص بالشخص.
في حالة لم يكن لديك الايميل الخاص بالشخص يمكنك الاطلاع على الموضوع التالي الذي شرحت فيه اهم الطرق التي يستخدمها الهكر في اختراق حسابات الجيميل.

موضوع : كيف تتم عملية اختراق حسابات Gmail [9 طرق ]

كيف تتم عملية اختراق الواتس اب عن طريق الجيميل ؟

لكي نقوم باختراق عن طريق الواتس اب عن طريق الجيميل يجب اولا ان نقوم باختراق الهاتف الخاص بالشكل ويمكن القيام بذلك عن طريق Gmail فقط.

  • 1- نقوم بتطبيق كل الخطوات الموجودة في هذا المقال
سحب الصور عن طريق الايميل
  • 2- بعد تطبيقك كل خطوات المقال الاول الان نقوم باختراق الواتس اب بعد ان قمنا باختراق الهاتف. تقوم بتطبيق الخطوات الموجودة في هذا المقال
اختراق الهاتف عن طريق الايميل Gmail التجسس وسحب الصور
  • 3- الخطوة الاخيرة بعد ان قمنا باختراق الهاتف وتمكنا من الوصول الى خاصية سحب الصور ا
تاريخ اخر تحديث : 10 يوليو، 2022.

معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-