أخر الاخبار

تحميل برنامج فليكس سباي مجانا 2023 FlexiSPY apk مهكرك,مدفوع, تجسس

تحميل برنامج فليكس سباي مجانا 2023 FlexiSPY apk مهكرك,مدفوع, تجسس

نقدم لكم اليوم افضل برامج التجسس  flexispy مجاني" برنامج flexispy للاندرويد" تحميل برنامج flexispy مجانا للايفون" برنامج flexispy للايفون" flexispy apk" flexispy login" flexispy free download crack" flexispy apk تحميل"فليكس سباي.


تحميل برنامج فليكس سباي مجانا FlexiSPY apk مهكرك,مدفوع
تحميل برنامج فليكس سباي مجانا 2023 FlexiSPY apk مهكرك,مدفوع

برنامج flexispy مكرك. تحميل برنامج فليكس سباي مجانا 2022 FlexiSPY apk مهكرك; تحميل برنامج FlexiSPY مكرك, كراك, كامل مجانا 2023 افضل; تحميل برنامج إم سباي .

FlexiSPY: استعراض برنامج التجسس للآيفون وأندرويد. Review-mspy التحميل. قائمة المعلومات: سنة الإطلاق: 2004; مقر المُشغل: في آسيا .

إن FlexiSPY هو تطبيق التجسس الوحيد للأندرويد مع تطبيق الجوال المجاني (FREE mobile app) ... على المكالمات الهاتفية وتسجيلها,التجسس على الهاتف,فليكس سباي .

تحميل برنامج flexispy للاندرويد مجانا, للكمبيوتر, apk,تجسس, خطير, مدفوع,افضل,طريقة ... على المكالمات الهاتفية وتسجيلها,التجسس على الهاتف,فليكس سباي .

موبايل يعمل البرنامج على التجسس على المكالمات الواردة و الصادرة حيث يتم تثبيته في جهاز' برنامج flexispy للاندرويد'تحميل برنامج flexispy مجانا .

اختر من بين مجموعة من أحدث الأجهزة — بدون تنزيل أو تثبيت أو متاعب. اعرف المزيد. إدخال متجر التجسس من FlexiSPY. هل تبحث عن أفضل أدوات التجسس بما فيها كاميرات .

برنامج flexispy هو احدى التطبيقات التي تم انتشارها بطريقة كبيرة في الوقت الماضين وهذا يرجع إلى أن هذا التطبيق حصل على أكثر من تقييم متميز .

إدخال متجر التجسس من FlexiSPY. هل تبحث عن أفضل أدوات التجسس بما فيها كاميرات مخفية، أجهزة تتبع GPS، أجهزة تسجيل الصوت، ومعدات تجسس رائعة أخرى؟ لا مزيد من .

ويعد برنامج فليكس سباي FlexiSpy مثال على هذا النوع من البرامج،وتصمم ... أن حجم المبيعات الشهرية لفليكس سباي بلغ أكثر من 400 ألف دولار الخاصة .

نبذة تعريفية عن تنزيل اخر تحديث برنامج فليكس سباي اخر اصدار 2023

إليك ما يمكنك فعله مع برنامج FlexiSPY:
الاستماع لمحادثات زوجك أو زوجتك الهاتفية الاستماع للمحادثات التي تجري بالقرب من هاتف زوجك أو زوجتك قراءة الرسائل النصية، ورسائل البريد الإلكتروني، وسجلات المكالمات الهاتفية الخاصة بزوجك أو زوجتك قراءة المحادثات على تطبيقات فيسبوك، وسكايب، وبي بي إم، ولاين، وواتس آب، و WeChat، وفايبر، و iMessage اعرف بالضبط أين هم، أو مع من في أي تاريخ وأي وقت. اقرأ سجل عناوينهم، وجداول مواعيدهم، وملاحظاتهم. المواقع التي زاروها وتفضيلاتهم إخطار عند ظهور "كلمات رئيسية" تحددها بنفسك في رسائلهم أو عند خولهم لمناطق محظورة. تنزيل تقارير كأدلة أكثر من 150 خاصية للتنصت على الهواتف المحمولة. خاصية RemCam برنامج flexispy مهكر "برنامج flexispy مكرك " كراك " برنامج flexispy كامل " برنامج flexispy رابط مباشر " برنامج flexispy النسخة العربية؟ إذا الهدف الخاص بك هو اي فون، أندرويد أو سيمبيان وتريد أن تكون قادرا على رؤية أين هم سرا دون أن يعلموا ثم سوف ميزة FlexiSPY في Remcam حقا تفتح عينيك. RemCam يسمح لك للسيطرة على الكاميرا هواتفهم عن بعد لالتقاط الصور حتى تعرف على الفور أين هم.

تحميل برنامج فليكس سباي FlexiSPY apk مهكرك

السيطرة على كاميرا هواتفهم عن بعد معاينة ملف الصورة داخل حسابك على الإنترنت أولا قبل تحميل الصورة الكاملة لتوفير الوقت وعرض النطاق الترددي حفظ التسجيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتسهيل الرجوع إليها تبقى مخفية في جميع الأوقات تحميل برنامج فليكس سباي 2023 FlexiSPY apk مهكرك لماذا تحتاج للتجسس على كاميرا الهاتف الخاصة بهم الكل يكذب. إذا كنت ترغب في معرفة أين هي في الواقع دون أن يعلموا ثم ببساطة استخدام ميزة FlexiSPY في RemCam. وبمجرد الانتهاء من تنشيط ميزة FlexiSPY سوف التقاط صورة سرية باستخدام كاميرا الهاتف والتي سيتم تحميلها على حسابك FlexiSPY الانترنت. ثم يمكنك حفظ الصورة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. FlexiSPY وRemcam يعطيك زوج إضافي من العيون في حياتك حتى تستطيع أن ترى على الفور أين هم، عندما يقولون هم، في جميع الأوقات. ما تحتاج إلى معرفته قبل الشراء
  • 1. يجب أن يكون الوصول إلى الهاتف الهدف (الجهاز الذي تريد تتبع). عليك أن تكون قادرا على تحميل برامج للتجسس المحمول على الجهاز الذي تريد أن تتبع، وأنت لا تحتاج إلى تحميل أي شيء على الهاتف أو جهاز الكمبيوتر.
  • 2. تأكد من أن برنامج التجسس متوافق مع نظام التشغيل الخاص بك. هذا لا ينبغي أن يكون مشكلة لمعظم الأجهزة. معظم شركات البرمجيات اليوم عرض برنامج متوافق مع أنظمة التشغيل الرئيسية - دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت، وبلاك بيري، وسيمبيان. تذكر أنه يجب يكون اي فون من جهاز دائرة الرقابة الداخلية قبل أن تتمكن من تثبيت البرنامج.
  • 3. يجب أن يكون الهاتف المستهدف الاتصال بشبكة الإنترنت (الجيل الثالث 3G، 4G، أو واي فاي). يتم تحميل بيانات تتبع عبر الإنترنت وتخزينها على خوادم شركة برمجيات التجسس، حيث يمكنك الوصول إليه عبر الإنترنت من خلال لوحة التحكم الخاصة بك. لا يمكنك تعقب نشاط الجهاز إذا لم يكن الهاتف الهدف الوصول إلى الإنترنت.
  • 4. تأكد من أن الشركة لديها مركز الدعم. مشاكل البرامج يمكن ومن المرجح أن يحدث خلال الوقت الذي كنت تستخدم برامج للتجسس. ويرجع ذلك إلى الأجهزة تحديث نظام التشغيل الخاصة بهم، وبرامج للتجسس يحتاجون إلى تحديث على التكيف. عندما تحدث مشكلة فنية، قد تحتاج إلى الاتصال بالدعم. تأكد من أن الشركة التي تشتري البرنامج من لديه مركز دعم سمعته الطيبة - يفضل 24/7 الدعم عبر الدردشة الحية أو الهاتف.
  • 5. حذار من المطالبات التي تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا. نعم، المحتالين موجودة في الهاتف الخليوي سوق برامج للتجسس، وانهم على استعداد لإجراء بعض جريئة جدا (وFALSE) يدعي لتحصل على شراء. أفضل قطعة بلدي المشورة هو ما اذا كان إما يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، أو هي ميزة كنت لم أر الإعلان قبل أن يكون حذرا جدا في التعامل مع هذه الشركة بالذات. العصا مع بلدي أعلى توصيات الهاتف الخليوي برامج للتجسس أعلاه، استنادا إلى تجربتي، وهذه الشركات هي "زبدة المحصول"، وأنهم جميعا .

تحميل برنامج FlexiSPY مدفوع لَلاندرويد

وعليك أولا شراء البرمجيات من شركة ذات سمعة طيبة. اشتريت مرة واحدة، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني من البائع الذي يتضمن المعلومات الخاصة بك لتسجيل الدخول، تعليمات التثبيت، وصلة التحميل وتفعيل قانون.
وبعد ذلك، سيتم تثبيت البرنامج على الجهاز الذي ترغب في تتبع. معظم الخلايا برامج للتجسس اليوم متوافق مع جميع منصات الأجهزة النقالة: دائرة الرقابة الداخلية (اي فون / آي باد)، الروبوت، وبلاك بيري، وسيمبيان. بمجرد تثبيت البرنامج، ومن ثم يمكنك البدء في تعقب أي نشاط على الهاتف من لوحة تحكم يمكنك الوصول إليها من أي جهاز. هو حقا بهذه البساطة.
ملاحظة خاصة: إذا كنت ترغب في استخدام البرنامج على اي فون، وسوف تحتاج أولا إلى الهروب من السجن اي فون قبل أن تتمكن من تثبيته. ولكن إذا كنت لا يمكن الهروب من السجن (أو لا تريد)، قد حاول MSPY دون حل الهروب من السجن والذي 

"تحميل برنامج mSpy لَلاندرويد مكرك"

تم تحديث المراجعة أدناه في عام 2017. وتهدف هذه المراجعة الى تقديم تحليل عميق لبرنامج التجسس. هنا يتوفر كل ما تحتاج لمعرفته حولFlexiSPY لمراقبة الهواتف الذكية واللوحية.

اليوم سوف نُلقي نظرة على تطبيق FlexiSpy و الذي يُعتبر حاليا الرائد في مجال مراقبة الهواتف النقالة في السوق. احتل FlexiSpy مراكز متقدمة بالنسبة لتطبيقات المراقبة وذلك لأسباب متعددة والتي سوف نستعرضها في هذا المقال بالتفصيل. سوف أقوم بسرد مميزات التطبيق و سأشرح الأسباب التي جعلت هذا التطبيق الأفضل من بين كل التطبيقات المتاحة حاليا في السوق, ولكن بداية سأشرح الأسباب الأساسية التي جعلت التطبيق يكتسب هذه الشعبية الكبيرة.

"برنامج مراقبة الجوال للايفون"

التغييرات التي طرأت على المجال
تحدث التغييرات في سوق برامج مراقبة الهواتف النقالة بصورة سريعة جدا مؤخرا. المنافسة قوية جدا بين مصممي هذا النوع من البرامج منذ البداية, ولذلك يهتمون كثيرا بإضافة مميزات جديدة لمنتجاتهم باستمرار ليبقوا دائما في المقدمة.

تعرَض سوق تطبيقات المراقبة للعديد من المشاكل في الفترة الأخيرة خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية, و ذلك نظرا لأن بعض التطبيقات تُقدم خصائص ومميزات تتعارض مع القانون الخاص ببعض الدول.

و نظرا لظهور هذه المشاكل القانونية مؤخرا فقد اختفت بعض المنتجات نهائيا و البعض الآخر قام بإزالة بعض الخصائص والتي تم وصفها بخصائص "تطفلية". والكثير من الشركات قامت بتغيير النصوص التي تصف تطبيقاتهم على المواقع الإلكترونية الخاصة بهم حتى تتوافق مع القوانين واللوائح.

"برنامج تجسس على الموبايل عن طريق الكمبيوتر"

على سبيل المثال تم إغلاق موقع تطبيق StealthGenie الشهير والذي يعتبر من أهم تطبيقات المراقبة في السوق وذلك بسبب بعض المشاكل القانونية. ولا نعرف حتى الآن إن كان التطبيق سيعمل مرة أخرى أم لا. وبعض التطبيقات الشهيرة الأخرى مثل mSpy تم إزالة بعض الخصائص منها مثل خاصية مراقبة المكان المحيط بالهاتف و خاصية تسجيل المكالمات. أما بالنسبة لتطبيق MobileSpy فقد قام مصمموه مؤخرا بعمل أيقونة تظهر على الهاتف عند تنصيبه أو استخدامه لكي يعلم مستخدم الهاتف المستهدف أنه يتم مراقبته.


تطبيق FlexiSpy يكتسح المنافسة

أما بالنسبة لتطبيق FlexiSpy فهو لم يتوقف عن العمل بل بالعكس, فهو حاليا يقدم مميزات لا تتوفر في أي تطبيق آخر و ذلك نظرا لأنه تم إزالة هذه المميزات من التطبيقات الأخرى أو لأنها لم تكن متوفرة بها منذ البداية.

ولكن السؤال هو: كيف استطاع تطبيق FlexiSpy أن يستمر في تقديم نفس المميزات؟ الإجابة بسيطة جدا و هي أن الشركة المصممة له ليست أمريكية المنشأ ولذلك فهي لا تتعرض لقوانين صارمة فيما يخص هذا النوع من التكنولوجيا.

وهذا يعني أن FlexiSpy هو التطبيق الوحيد الذي يقدم هذه المميزات حاليا, بالإضافة لأنه أيضا الوحيد الذي لن يتعرض للمساءلة القانونية أو للإزالة أو لوقف بيعه في أي وقت. وهذا السبب جعل التطبيق في المقدمة, بالإضافة لأن الشركة تقدم واحدا من أكثر المنتجات المتقدمة والسهلة التنصيب والإستخدام في السوق.

قامت شركة FlexiSpy بتجديد الموقع الخاص بالتطبيق بالإضافة إلى تحديثهم للتطبيق نفسه باستمرار. وعلى الرغم من أن التطبيق ليس رخيصا ولكن بالنسبة لمن يحتاجون للمميزات المتقدمة فهو الإختيار الوحيد المناسب لهم في الوقت الحالي وأنا شخصيا أنصح به.

من المحتمل أن تقوم بعض التطبيقات الأخرى بإعادة خاصية مراقبة البيئة المحيطة بالهاتف و مراقبة المكالمات المباشرة, ولكن حتى الآن تطبيق FlexiSpy هو الوحيد الذي يقدمها.


هل شراء تطبيقflexispy FlexiSpy مشروع قانونيا؟

شراء واستخدام تطبيق FlexiSpy مشروع قانونيا ولكن يجب مراعاة الأمور التالية:

• ممنوع قانونيا أن تستخدم هذه المنتجات دون الحصول على موافقة صريحة من الشخص المستهدف إلا في حالة أن يكون الشخص المستهدف قاصر وأنت الوصي عليه.
• استخدام المنتج لكشف الخيانة الزوجية غير مسموح به قانونيا في الولايات المتحدة الأمريكية أو في أي مكان آخر.
• إذا كان لديك أي أسئلة فيما يخص الإستخدام القانوني لهذا النوع من التطبيقات فعليك استشارة محامي. ضع بعين الإعتبار أن القوانين الخاصة بهذا النوع من التطبيقات قد تختلف من ولاية لأخرى.

نحن لا نشجع أو نتسامح مع استخدام FlexiSpy أو أي تطبيق مراقبة آخر في أغراض مخالفة للقانون في الدولة أو الولاية التي تُقيم بها.

وصف المنتج ومميزاته


تطبيق FlexiSpy هو أداة متقدمة لمراقبة الهواتف النقالة والذي يحتوي على كل المميزات الأساسية التي يجب أن تتواجد في أي منتج من هذا النوع, بالإضافة إلى بعض المميزات الحصرية والرائعة التي ينفرد بها هذا التطبيق.

يتوفر التطبيق من خلال باقتين سنويتين وهم المميزة و القصوى. والباقتين يقدمان المميزات الأساسية والتي تتضمن: مراقبة سجل المكالمات و مراقبة الصفحات التي يتم زيارتها و تحديد الموقع الجغرافي و مراقبة الوسائط المتعددة و مراقبة المحادثات و شبكات التواصل الإجتماعي و مراقبة الرسائل النصية القصيرة و رسائل البريد الإلكتروني و المزيد.

بالنسبة للباقة القصوى لـ FlexiSpy ستكون قادرا أيضا على تسجيل المكالمات الهاتفية والإستماع إليها, وستتمكن أيضا من استخدام كاميرا الهاتف والميكروفون لتسجيل مايحدث في المكان المحيط بالهاتف. يوجد أيضا خاصية اختراق كلمات السر والتي تمكنك من معرفة كلمات السر الخاصة بصاحب الهاتف.

يقدم FlexiSpy مميزات أكثر من التي يقدمها أي منتج من نفس النوع. بل ان هذا التطبيق يقدم مميزات كثيرة و مختلفة والتي لن نتمكن من سردها كاملة في هذا المقال. يذكر موقع FlexiSpy أن التطبيق يحتوي على 150 خاصية مختلفة ومن خلال تجربتنا الخاصة نستطيع تأكيد هذا الأمر.

"برنامج مراقبة الجوال للايفون"

حتى تتعرف على كل المميزات التي يقدمها FlexiSpy بالتفصيل وإمكانية توافقها مع هاتفك يجب عليك زيارة الموقع الخاص بهم.

ولكن الأمر المؤكد هو أنه لا يوجد تطبيق آخر في السوق يحتوي على كل المميزات المتوفرة في FlexiSpy. على سبيل المثال يقوم FlexiSpy بمراقبة أكبر عدد من تطبيقات المراسلة الفورية والتي وصل عددها حتى الآن إلى 13 تطبيق وهذه الخاصية غير متوفرة في التطبيقات الأخرى.

يقدمicone FlexiSpy أيضا مميزات خاصة بالحظر و القدرة على تخصيص تنبيه معين عند استخدام كلمات أو أرقام هاتفية معينة. تتوافر أيضا بالتطبيق خاصية السياج الجغرافي والتي تسمح للمستخدم بتحديد مناطق آمنة و مناطق محظورة على الخريطة, وبالتالي يتم تنبيه المستخدم عندما يقوم صاحب الهاتف بالدخول أو الخروج من هذه المناطق.


تطبيق FlexiSpy هو الإختيار الأفضل

قام مصمموا تطبيق FlexiSpy بعمل كل ما يمكنك تخيله ليصبح التطبيق الرائد في هذا المجال. ليس فقط من خلال توفيرهم لخصائص لا تتوفر حاليا سوى في تطبيقهم ولكن أيضا من خلال جعلهم التطبيق سهل التنصيب والإستخدام, و تصميمه بشكل عصري و مناسب للجميع, و توفير خدمة عملاء ممتازة لكل المستخدمين.

العيب الوحيد الذي يمكننا إيجاده في هذا التطبيق هو سعره المرتفع. فتطبيق FlexiSpy ليس رخيص الثمن, ولكن إذا كنت بحاجة إلى المميزات التي يقدمها فسيكون هو الإختيار الوحيد المتاح أمامك. FlexiSpy متاح حاليا فقط بباقات سنوية وهي المميزة والتي تكلف 149 دولار سنويا و الباقة القصوى تُكلف 349 دولار سنويا أيضا.
من الأمور الجيدة التي يقدمها FlexiSpy هو أنه يوفر نسخة تجريبية لمدة 10 أيام و يمكنك الترقية بعدها إلى الباقة المناسبة لك.

يقدم موقع FlexiSpy حاليا تخفيض بنسبة 50% لعملاء StealthGenie الحاليين – والتي تعتبر خطة تسويقية ذكية جدا وستجذب الكثير من مستخدمي StealthGenie بالفعل نظرا لأن المنتج متوقف حاليا عن العمل.


توافق برامج التجسسicone

مرة أخرى يُحرز FlexiSpy تقدما على منافسيه وذلك نظرا لتوافقه مع عدد كبير من الأجهزة.

يدعم FlexiSpy الآن نوكيا سيمبيان و الآيفون و الآيباد و البلاكبيري و الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الأندرويد.


السرية وعدم القابلية للاكتشافicone

يحتل FlexiSpy أيضا المرتبة الأولى في السرية التامة من خلال مجموعة من الخواص التي تساعد على إبقائه مخفيا. حيث انه لا يمكن كشف وجود البرنامج من خلال برامج إيقاف المهمات, كما أنه لا يظهر في إدارة المهمات أو قائمة التطبيقات المستخدمة. ولا يوجد أي أيقونة تظهر خلال عمل البرنامج في أي مكان على الهاتف.


دعم عملاء FlexiSpyicone

بالنسبة للدعم الفني فقد تفوق FlexiSpy أيضا في هذا الأمر, فقد قام مصمموا التطبيق بتوفير تقديم خدمة عملاء من خلال المحادثات الفورية و أيضا قائمة مساعدة مزودة بمقاطع الفيديو التي تشرح طريقة عمل البرنامج. الدعم الفني الممتاز الذي تقدمه FlexiSpy هو واحد من الأسباب العديدة التي جعلت ثمن التطبيق مُستحق.



الرأي النهائي


تطبيق FlexiSpy ليس رخيص الثمن كما ذكرنا مُسبقا ولكن لا يوجد تطبيق في السوق حاليا يقدم المميزات التي يقدمها, كما أنه لا يوجد تطبيق بنفس تصميم الفريد و بنفس سهولة التنصيب والإستخدام ماعدا تطبيق mSpy تقريبا.

هناك بعض المنتجات الأرخص ثمنا و كافية لإستخدام البعض, ولكن من لديه الإستعداد لدفع ثمن FlexiSpy فسيتلقى مقابل كل دولار دفعه مميزات وخدمة رائعة. أنا شخصيا معجب جدا بمنتجهم و يمكنني بكل ثقة أن أنصح به لأي شخص يريد الحصول على أفضل تطبيق مراقبة وأكثرهم تقدما.

مرة أخرى يجب التذكير أن الشركة المصممة لتطبيق FlexiSpy غير أمريكية مما يعني أن التطبيق سيبقى متاحا في السوق ولن يتعرض لأي مشاكل قانونية كما حدث مع تطبيق StealthGenie. والآن بما أن FlexiSpy احتل مكانة رفيعة بين تطبيقات المراقبة الأخرى, ستستمر الشركة المصممة له في إضافة مميزات جديدة و زيادة الأجهزة المتوافقة معه.


ملاحظة أخيرة

بما أن FlexiSpy غير معرض للقوانين الصارمة الأمريكية بخصوص تطبيقات المراقبة مازال بتم التسويق له كوسيلة لكشف الخيانة الزوجية.

و في كل الحالات استخدام التطبيق في هذا الغرض يعتبر غير قانوني سواءا في أمريكا أو في الدول الأخرى. ويجب التوضيح بأنني لا أشجع على استخدام FlexiSpy لهذه الأغراض, و يجب استخدام هذا النوع من البرامج بالطريقة التي تتوافق مع قوانين و لوائح الدولة أو الولاية التي تعيش بها.إذا كان لديك أي شكوك فعليك استشارة محامي قبل شراء أو تنصيب FlexiSpy أو أي تطبيق مراقبة آخر.

معلومات عن البرنامج FlexiSPY apk


  • تقييم:5 (Users640)
  • تصنيف في فئات برمجيات الأمان:17.
  • ترخيص:تجربة مجانية.
  • حجم الملف:0.08 MB.
  • الإصدار:1.7.27.
  • نظام التشغيل: ويندوز موبايل, سيمبيان, Pocket PC, آيفون, بلاك بيري.
  • لغات: الإنجليزية.
  • المطور:Phone Spy.
  • عدد التنزيلات (العربية):202.
  • عدد التنزيلات (في جميع أنحاء العالم):3,610.

flexispy apk,
برنامج flexispy مدفوع,
طريقة تثبيت flexispy,
برنامج التنصت على المكالمات الهاتفية وتسجيلها,
التجسس على الهاتف
طريقة تثبيت flexispy مجانا" تحميل برنامج مراقبة الجوال مجانا" برنامج مراقبة جوال الزوجه" برنامج مراقبة الجوال للايفون" كود التجسس على المكالمات" برنامج مراقبة الكمبيوتر عن بعد" افضل برنامج تجسس للاندرويد مجانا" كيفية تثبيت برنامج flexispy" شرح برنامج flexispy" mspy شرح" flexispy apk" حذف برنامج spy phone" تحميل برنامج سباي فون للاندرويد مجانا" تحميل برنامج تجسس على المكالمات" تحميل mspy" flexispy تحميل للكمبيوتر" download flexispy for free" flexispy شرح" spyera" ikeymonitor ios" mspy" برنامج تجسس للاندرويد مجانا" spyzie" تطبيق بركولا" تحميل برنامج بروكولر مجاني للايفون" طريقة تثبيت flexispy مجانا" برنامج flexispy مدفوع" برنامج تجس للاندرويد مجانا" تحميل برنامج flexispy مدفوع" تحميل برنامج flexispy مجانا" برنامج spy" برنامج تجسس على المكالمات" تجسس على الهاتف عن طريق الايميل"
معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-