أخر الاخبار

تحميل "برنامج نمبر بوك كشف الأرقام" للكمبيوتر برابط مباشر 2023: Number Book for pc free

تحميل "برنامج نمبر بوك كشف الأرقام" للكمبيوتر برابط مباشر 2021: Number Book for pc free

تحميل نمبر بوك القديم, كاشف الأرقام بدون, الاصلي, افضل برنامج, رابط مباشر, للاجهزة القديمة, ترايد سوفت, الذهبي, للايفون, للكمبيوتر, سوريا, السعودية بحث, معرفة رقم المتصل اون لاين, هوية المتصل, السعودي, تنزيل Truecaller, مثل النمبر بوك يطلع أكثر من اسم, مصر, مجانا, Number book bot, دليلي, Number Book online, 2019-2020- 2021-2022. بلس, موقع, Number Book Premium APK.
مرحباً بكم متابعني, موقع تحميل برامج مجانية الان سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل, وهو تحميل نمبر بوك القديم, كاشف الأرقام بدون, الاصلي, افضل برنامج, رابط مباشر, للاندرويد عباره عن تطبيقات خفيفة ومتميزة ويعتبر Number Book Premium APK, للاندرويد من اشهر البرامج ورابط متجددة, كما يوفر اخر تحديث جديد.
"تحميل برنامج النمبر بوك للكمبيوتر غير محجوب " تحميل برنامج النمبر بوك النسخه الجديده "

تحميل برنامج النمبر بوك للكمبيوتر برابط مباشر " numberbook for pc free
 numberbook for pc free

نبذة تعريفية عن تنزيل اخر تحديث برنامج النمبر بوك للكمبيوتر 2021


تحميل نمبر بوك للاندرويد غير محجوب كامل مجانا برابط مباشر, كثير من مستخدمين جوالات و هواتف الأندرويد يريدون معرفة ملاحظة إسماء المتصلين بهم من أرقام مجهولة حيث يواجه الكثير من المستخدمين من الكثير من المكالمات مجهولة المصدر فلذلك يرغب المستخدمين في تحميل برنامج نمبر بوك و الذي من خلاله سوف يتمكن كافة المستخدمين من معرفة أسماء المتصلين بك, حيث يقدم لكم هذا البرنامج جميع المعلومات و البيانات الأساسية اللازمة لمعرفة جهات يمكنك شراءه الآن  الإتصال و ذلك لكي تتمكن من معرفة من المتصل بك و من أي دولة يسكن و في أي منطقة, كما و يدعم برنامج نمبر بوك الجديد الكثير من اللغات المشهورة و المنتشرة حول العالم لكي تتمكنوا جميعا من معرفة أسماء المتصلين بك من أرقام مجهولة و غريبة.

نمبر بوك الاصلي للايفون والاندرويد رابط تحميل مباشر

نمبربوك هو واحد من التطبيقات الرائعه الذي من خلاله يمكنك تحديد هوية المتصل وذلك لأنه أصبح هناك كثيرون يريدون معرفة الرقم الذي يتصل بهم وهل تلك المكالمه هامة ويجب ان نقوم بالرد عليها ام انها مجرد رقم، ويمكن تفويت المكالمه كما انه يتيح التواصل بين الأصدقاء من خلال الرسائل النصية لذلك تطبيق، كما أنه يوفر ايضا إمكانية التحدث الصوتي والمكالمات الفيديو وغيرها من الأشياء الرائعة التي يوفرها نمبربوك.
يمكنك ان تقوم بتحميل نمبر بوك لاجهزة الاندرويد من خلال جوجل بلاي بكل سهولة، ويمكن ايضا تحميله على هاتف الايفون، سيستغرق منك فقط بضعة دقائق للتحميل، ولتحميل نمبر بوك برابط مباشر عليك ان تضغط هنا.

متى بدأ تطبيق نمبر بوك الأصلي 

كانت بداية تطبيق نمبر بوك من المانيا حيث اصدرت الشركه المصنعه أول نسخة له عام 2012، وقد بدء التطبيق بقاعدة بيانات محدودة للغاية على عكس ما هو الآن يحتوي على كمية هائلة من البيانات، وأصبح له شهره كبيره مع الوقت اذا عملت الشركة على تقديم إصدارات حديثة له حتى وصل إلينا بشكله الحالي، الان البرنامج يساعد بشكل كبير في التواصل بين الناس كما أنه وسيلة رائع لمعرفة اسم المتصل من رقمه.

مميزات نمبر بوك 2021 Numberbook

  • – هناك عدد من المميزات التي يتميز بها تطبيق نمبر بوك وجعله الأفضل بين التطبيقات. 
  • – من أولى مميزات نمبر بوك هو التعامل المجاني حيث يمكنك وضع التطبيق على الجوال بشكل مجاني للغايه والتمتع بكل المزايا بدون دفع اي مقابل مادي. 
  • – يتيح لك التطبيق أيضا إمكانية الحظر حيث يمكن من خلال برنامج نمبر بوك في جهاز الايفون ان تقوم بحظر مستخدم غير مرغوب به وذلك لزيادة التمتع بالخصوصية التي تريدها، كما يمكنك إلغاء الحظر الذي قمت به. 
  • – ويقوم التطبيق ايضا بتسجيل اي ارقام مجهوله قام بالاتصال بك قبل ذلك وعند محاولة الاتصال بك فيما بعد يتم تحديد الوقت السابق والموعد للمكالمة. 
  • – التطبيق سهل التحميل حيث يمكن تحميل برنامج نمبر بوك بكل سهولة من على جوجل بلاي لأجهزة الاندرويد ولذلك لن تعاني من تحميل النسخه الخاصه بالبرنامج ووضعه على هاتفك والاستمتاع به في كل ما يحتاجه منك الأمر هي دقيقه واحده لو وضع البرنامج داخل الهاتف. 
  • – تمتع تطبيق نمبر بوك بسهوله كبيره للغايه وقد حصل على تقييم الخمس نجوم مقارنة ببعض التطبيقات الاخرى التي لها نفس المميزات ولكن شهدت الجميع انه له جودة عالية جعلته متصدرا بينهم. 
  • – هذا التطبيق امكانية استخدام اكثر من حساب للايفون و ربط حسابك بحساب آخر عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة فهي من الطرق الرائعة التي تعمل على حماية حساباتك وتأمينها ومراقبتها جيدا. 
  • – ويتميز ايضا نمبر بوك بأنه يحتوي على عدد كبير من اللغات الموجودة به وذلك مراعاته لكل الجنسيات التي تقوم باستخدامه من بينهم اللغة العربية. 

كيفية حذف الرقم نهائيا من نمبر بوك 

  • – عليك اولا ان تقوم بفتح البرنامج الموجود على هاتفك ثم اضغط على رمز المتواجد اعلي ناحية اليمين داخل التطبيق. 
  • – بعدها ستظهر لك قائمه خاصه ببرنامج من ضمنها كلمة الإعدادات عليك ان تقوم باختيار حول. 
  • – اخر خطوه عليك ان تقوم بها هي أن تقوم بتمرير للاسفل وتضغط على الغاء الحساب بعد إتمام تلك الخطوات تصل الى رسالة تأكيد في انك تريد ان تقوم فعلا بحذف الحساب بشكل نهائي من برنامج نمبر بوك لذا عليك ان تقوم بالضغط على كلمة موافق لإتمام العملية وبعد ثواني سيكون قد تم حذف حسابك نهائي من دون رجعه. 

ما هي عيوب تحميل تطبيق Number Book نمبر بوك للاندرويد ؟

بالرغم من المميزات العديدة التي يحتوي عليها تطبيق نمبر بوك والتي سوف نتعرف عليها في أخر المقال إلا أن التطبيق يحتوي على بعض العيوب الضئيلة والتي يتم إصلاحها وعلاجها من خلال الشركة المطورة للبرنامج من خلال التحديث المستمر للتطبيق.
ومن العيوب التي تظهر في هي ظهور الإعلانات أثناء فتح واستخدام التطبيق مما يسبب إزعاج إلى المستخدمين ويعاني من تلك المشكلة عدد كبير من المستخدمين.
كما أن لا يمكن عمل وتشغيل برنامج نمبر بوك Number Book والقيام بمهامه إلا عن طريق الاتصال بالإنترنت وهذا الأمر أيضًا يسبب القلق والإزعاج إلى عدد كبير من المستخدمين وهو في حين عدم اتصالهم بالإنترنت لا يعمل البرنامج ولا يتم ظهور بيانات المتصلين إلا عن طريق فتح الواي فاي أو إعادة شحن باقة الإنترنت على الهاتف.

معلومات عن ملف التحميل الخاص ببرنامج نمبر بوك :- 

  • إسم البرنامج : Number Book.
  • الترخيص : مجاني.
  • التوافق : متوافق مع أغلب الهواتف.
  • حجم الملف : يعتمد علي نوع الجهاز.
  • الشركة المطورة : Number Book.
  • اللغة: متعدد اللغات ويدعم العربية.
  • تاريخ اخر تحديث : 23 يوليو, 2021.
 تنزيل برنامج نمبر بوك للكمبيوتر عربي مجانا من هنــــــا

نمبر بوك الاصلي بدون تحميل: تحميل نمبر بوك للايفون, "نمبر بوك الذهبي" "نمبر بوك كاشف الارقام" "نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل" "افضل نمبر بوك للايفون 2021 سوريا" "ترايد سوفت نمبر بوك" "نمبر بوك للكمبيوتر" "نمبر بوك السعودية بحث" "تحميل نمبر بوك السعودي" "تحميل كاشف الارقام" "برنامج مثل النمبر بوك يطلع أكثر من اسم" "نمبر بوك اون لاين سوريا" "تحميل برنامج نمبر بوك للاجهزة القديمة" "نمبر بوك القديم apk" "Number Book premium APK" "Number Book app" "نمبر بوك بالاسماء" "Number to Go تحميل" "Truecaller APK" "تنزيل Truecaller" "نمبر بوك مصر للايفون" "تحميل نمبر بوك للكمبيوتر مجانا" "Number book bot" "تحميل برنامج كاشف الأرقام سوريا.
معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-