أخر الاخبار

تنزيل احدث تطبيق نمبر بوك مجانا 2023: لمعرفة اسم المتصل Number Book

تنزيل احدث تطبيق نمبر بوك 2021 مجانا: لمعرفة اسم المتصل Number Book

تحميل نمبر بوك القديم, كاشف الأرقام بدون, الاصلي, افضل برنامج, رابط مباشر, للاجهزة القديمة, ترايد سوفت, الذهبي, للايفون, للكمبيوتر, سوريا, السعودية بحث, معرفة رقم المتصل اون لاين, هوية المتصل, السعودي, تنزيل Truecaller, مثل النمبر بوك يطلع أكثر من اسم, مصر, مجانا, Number book bot, دليلي, Number Book online, 2019-2020- 2021-2022. بلس, موقع, Number Book Premium APK.

تحميل نمبر بوك رابط مباشر, نمبر بوك القديم, نمبر بوك الاصلي, نمبر بوك للايفون, نمبر بوك بدون تحميل, number book للكمبيوتر, نمبر بوك مباشر, نمبر بوك عربي, نمبر بوك للايفون, نمبر بوك الجديد,
نمبر بوك للايفون,نمبر بوك بدون تحميل,نمبر بوك القديم,نمبر بوك موقع,تحميل نمبر بوك رابط مباشر,نمبر بوك للكمبيوتر,تنزيل نمبر بوك عربي,تنزيل نمبر بوك لسامسونج:

  • تحميل نمبر بوك القديم
  • تحميل نمبر بوك رابط مباشر
  • تحميل نمبر بوك السعودي
  • تحميل نمبر بوك للايفون
  • نمبر بوك الاصلي بدون تحميل
  • نمبر بوك للكمبيوتر
  • نمبر بوك كاشف الارقام

تنزيل تطبيق نمبر بوك لمعرفة اسم المتصل Number Book
تنزيل تطبيق نمبر بوك لمعرفة اسم المتصل Number Book

تنزيل احدث تطبيق نمبر بوك 2021 لمعرفة اسم المتصل Number Book


Download Nmbr Advanced Program تحميل برنامج نمبر بوك للاندرويد برابط مباشر " النسخه الجديده 2016 نقدم لكم اليوم " نمبر بوك اخر اصدار " نمبر بوك الجديد " نمبر بوك الاصدار الجديد " الاصدار القديم ؟ اخر نسخه 2017 برابط مباشر لجميع الاجهزه , للبلاك بيري , للكمبيوتر , للاب توب , للويندوز فون , للسمبيان , للنوكيا , للاندرويد , للجالاكسي , لوميا , نوت , للسامسونج , للايفون , للايبود , للايباد, للجوال . جوال . للموبايل . موبايل رابط مباشر , رابط تحميل برنامج . مجانا . بلعربي . عربي . العربي , تحديث برنامج . تنزيل برنامج  افضل, أقوى, موقع, شرح
البرنامج عبارة عن اداة معرفة اسم المتصل الكثير مننا يقابل معاكسات من تليفوناته او اشخاص يقومو بعمل مقالب له اليوم اقدم لكم برنامج لمعرفة صاحب الرقم الذي يتصل بكم برنامج نمبر بوك البرنامج يوجد به مميزات كثير برنامج نمبر بوك لمعرفة اسم المتصل بك حتي اذا لم تسجل الرقم على موبايلك برنامج نمبر بوك يكشف لك على اسم صاحب الرقم برنامج نمبر بوك مجاني البرنامج يدعم اللغة العربيه  والكثير من اللغات ويدعم الكثير من الهواتف المحمول يوجد نسخه لنظام الساموسنج والبلاك بيري والنوكيا وويوجد انظمه اخري لبعض الهواتف المحمول يمكنك الان تحميل نمبر بوك لمعرفة الرقم المجهول الذي يتصل بك ويزعجك  
  • معرفة من المتصل: الكثير من مستخدمي الهواتف المحمولة والموبايلات يعانون من كثرة الإتصالات من الأرقام الغير معروف هويتها ولكن مع هذا التطبيق يتيح لك معرفة الأرقام التي تتصل بك بدون أي بيانات ويقوم البرنامج بعرض جميع البيانات المتعلقة برقم المتصل. 
  • منع المعاكسات: "تحميل برنامج نمبر بوك" للبلاك بيري ولجميع الموبايلات يساعدك في منع وحجب جميع الأرقام الغير مرغوب فيها بكل سهولة وبدون الحاجة للإتصال بشركة الموبايل أو غيرها للتخلص من هذه الأرقام. 
  • بدون رسوم: معظم تطبيقات الاندرويد والماك والايفون برسوم وأحيانآ تكون هذه الرسوم غير رخصية الثمن مما أدي إلي إستياء معظم مستخدمي الاندرويد والماك والايفون والبلاك بيري والسامسونج ولهذا السبب فقد تم تصميم برنامج نمبربوك اخر اصدار لجميع المستخدمين مجانا بدون أي رسوم وبرابط مباشر للتحميل أو التنزيل مجاني. 
  • التحميل والتوافق المجاني: يتاح لجميع مستخدمي البرامج المجانية للاندرويد والايفون بالتحميل والتنزيل مجانا وبدون أي رسوم دفع وبرابط مباشر وباخر اصدار وأيضآ يتوافق مع جميع أجهزة المحمول بجميع أنواعه مثل ( الجالاكسي, النوكيا, البلاك بيري, السامسونج, الايفون, الايباد والسوني) وغيرها من انواع الموبايل المختلفة.

في حال كُنت تبحث عن تطبيق بديل لتطبيق ترو كولر لاستعراض اسماء الأشخاص الذين يقوموا بالاتصال بك حتى لو لم تكُن أرقامهُم مُسجلة عندك على هاتفك، فانت بحاجة إلى تحميل تطبيق نمبر بوك NumberBook للاستمتاع بالخدمات التي يوفرها.
يث أن هذا التطبيق يُعدّ واحداً من أقوى التطبيقات في الكشف عن هوية الشخص المُتّصل، وذلك نظراً لقاعدة البيانات الكبيرة التي يمتلكها التطبيق، والتي تُتيح لك كمُستخدم الاستفادة منها في معرفة هوية أي شخص يتصل بك.

نبذة مختصرة عن برنامج نمبر بوك 2021:- 

تطبيق نمبر بوك هو تطبيق مجاني تكمُّن مهمته الأساسي في الكشف عن هوية المُتصل وحظر الأرقام المُزعجة، وذلك من خلال قاعدة بيانات كبيرة تحتوي على ملايين البيانات لأشخاص حول العالم، فسواء كان من يتصل بك خط ثابت (خط منزلي) أو نقال (هاتف ذكي)، فسيكون بإمكانك التعرف على هويته عند إتصاله بك.

كذلك يوفر لك التطبيق إمكانية البحث عن بيانات أي مُستخدم من خلال إدخال اسمه أو رقمه، بالإضافة لإمكانية تعديل أو ضبط أو حتى حذف بياناتك الشخص من قاعدة بيانات التطبيق، وبالتالي تُحافظ على خصوصيتك وغيرها من المزايا الأخرى التي سنتعرف عليها بشكل أكثر تفصيلاً في الفقرة القادمة.

مميزات تطبيق نمبر بوك NumberBook

التطبيق مجاني: من أهم مزايا التطبيق كوّنه مُتوافر تحميله لجميع المُستخدمين من جميع أنحاء العالم بشكل مجاني للاستفادة والاستمتاع بخدماته، ومع ذلك فهو يحتوي على باقات مدفوعة بداخله لمزايا وإضافات مُتقدّمة اختيارية، وعلى أية حال فالمُستخدم العادي لن يكون في حاجة للباقة المدفوعة وستكون النسخة المجانية العادية كافية له.
  • حماية الخصوصية: واحدة من أفضل مزايا تطبيق نمبر بوك كوّنه يُحافظ على خصوصية المُستخدمين، بحيث يُمكنك في حال أردت أن تحذف بياناتك من قاعدة بيانات المُستخدمين على التطبيق أن تقوم بذلك، حيث يوفر لك التطبيق هذه الخاصية، وبالتالي عندما يقوم أي مُستخدم بالبحث باستخدام رقمك أو اسمك، فلن تكون لبياناتك أي وجود في قاعدة بيانات التطبيق.
  • الحصول على تحديثات مُنتظمة ومُستمرة: واحدة من الأمور الهامة في أي تطبيق هو اهتمام مُطوريه بإجراء تحديثات مُستمرة ومُنتظمة للتطبيق إما لحل مشاكل تقنية تواجه المُستخدمين أو حتى لإضافة مزايا جديدة في التطبيق، وهذه الميزة يتمتع بها تطبيق Number book مما يجعله تطبيقاً جديراً بالثقة.
  • إمكانية ارسال رسائل مجانية: يُعتبر هذا التطبيق بمثابة مجتمع تواصل إجتماعي مصغر، حيث يُتيح لك إمكانية ارسال رسائل مجانية لأصدقائك أو أي شخص تُريده شرط أن يكون قد قام بتحميل التطبيق، حيث أن إرسال واستقبال الرسائل المجانية تكون عبر التطبيق، ومع ذلك فهُناك إمكانية لإرسال رسائل لأي مُستخدم حول العالم خارج التطبيق ولكن يُوفر ذلك التطبيق بباقات مدفوعة.
  • مُتوافق مع جميع الأجهزة: واحدة من أهم المزايا التي تُساهم في انتشار أي تطبيق حول العالم كوّنه مُتوافق مع جميع أجهزة الهواتف، وهذه الميزة موجودة في هذا التطبيق حيث لم يواجه مُستخدمين أي مشاكل تتعلق بعدّم دعم التطبيق لأجهزتهُم.
  • إمكانية البحث عن جهات الاتصال بالاسم ورقم الهاتف: يوفر لك تطبيق نمبر بوك كذلك إمكانية البحث عن أي مُستخدم من خلال إدخال رقم الهاتف أو اسم المُستخدمين، حيث سيقوم التطبيق بالبحث في قاعدة بياناته التي تحوي ملايين المُستخدمين من جميع أنحاء العالم لاستعراض بياناته.
  • قاعدة بيانات تحتوي على عدد كبير من جهات الاتصال: واحدة من أهم الأمور التي تُميّز تطبيقات الكشف عن هوية المُتصلين، وتجعلك تُحدد ما إن كان هذا التطبيق احترافي ويُمكِن الاعتماد عليه أم لا هو قاعدة بياناته، وهذه الميزة مُتوافرة في تطبيق NumberBook فهو يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة، وستتعرض على هوية أغلبية المُتصلين بك.
  • إمكانية التعديل على اسمك الموجود في قاعدة بيانات التطبيق: خاصية أخرى رائعة في هذا التطبيق، حيث يوفر لك إمكانية التعديل على اسمك أو بياناتك الموجودة في قاعدة بيانات التطبيق، وهي ميزة رائعة في حال كانت بياناتك تحوي أخطاء بقاعدة بيانات التطبيق.
  • خاصية حظر الأرقام المُزعجة: من المزايا الرائعة الموجودة في هذا التطبيق، ففي حال كانت هُناك أرقام مُزعجة تقوم بالاتصال بك باستمرار، يُمكنك من خلال التطبيق حظر هذه الأرقام، بحيث لن تكون قادرة على الاتصال بك مرة أخرى.
  • التطبيق سهل الاستخدام: على الرغم من مزايا التطبيق الكبيرة التي يوفرها لمُستخدميه إلا أنه يبقى سهل الاستخدام وبسيط، بمعنى آخر فالتطبيق يُعتبر سهل الاستخدام لعامة المُستخدمين، حيث لن يُعاني أي شخص من مُشكلة تتعلق بكيفية التعامُل معه.
  • التطبيق يدّعم العربية: من المزايا التي تهُم أي مُستخدم عربي كوّن التطبيق يدّعم اللُغة العربية، بحيث لا يواجه أي مُستخدم ضعيف في اللُغة مُشكلة في كيفية التعامُل مع التطبيق واستغلال مزاياه أفضل استغلال مُمكّن.
برنامج نمبر بوك 2020 هو واحد من أقوي البرامج الشهيرة علي مستوي العالم لمعرفة أصحاب الأرقام ومعرفة من المتصل التي تقوم بالاتصال بك عن طريق رقمه الخاص، حيث يقوم برنامج نمبر بوك بعرض إسم صاحب الرقم حتى لو كان غير مسجل في هاتفك المحمول.

في بداية تشغيل برنامج نمبر بوك Number Book يقوم البرنامج بطلب نسخ جميع أسماء جهات الإتصال الموجودة علي هاتفك ورفعها علي السيرفر الخاص بالبرنامج علي موقعه ولكن في بعض الأحيان فإن برنامج نمبر بوك لا يعرض إسم المتصل وذلك لعدم وجود إسم صاحب الرقم علي السيرفر الخاص بالبرنامج أي لم يقم أحد برفع هذا الرقم من قبل أو لم يسجل الرقم من الأساس لأن ليس له هوية. 

يعتبر تطبيق نمبر بوك شبكة تواصل إجتماعي من نوع خاص مرتبطة برقم هاتفك المحمول، برنامج النمبر بوك الإجتماعي هو تطبيق مجاني يسمح لك التواصل مع الناس إذا كانت معلوماتهم متاحة للعامة أو طلبه عرض المعلومات في حالة تفعيل الخصوصية للبيانات، كما إنه يتحيح لك التواصل مع الأهل والعائلة من خلال التكامل الاجتماعي والربط بين أرقام الهواتف، كما يستخدم البرنامج خاصية ال 3G أو الواي فاي عندما تكون متاحة, بالإضافة إلى خاصية الفور جي "4G" وهذه الخصية تم إتاحتها مؤخراً.
كما أن في الفترة الأخيرة أصبح تطبيق نمبر بوك الأول في المملكة العربية السعودية ودول الخليج ويأتي في المرتبه الثانية برنامج تروكولار  الشهير ويعتبر البرنامج الأول في الكشف عن الأرقام مجهولة الهوية.

برنامج نمبر بوك لمعرفة هوية المتصل في سطور :- 

لا تزال مشكلة الأرقام المجهولة أحد اكثر الأشياء التي تزعج المستخدمين حيث تحدث كثيراً مضايقات من تلك الأرقام المجهولة وذلك لأنه لا يمكن معرفة من صاحب هذا الرقم ولكن مع برنامج "نمبر بوك" يمكنك التعرف على اسم المتصل وبيانات عنه بمجرد الإتصال بك إذا كان هاتفك موصولاً بالإنترنت حيث يعتمد "برنامج نمبر بوك للموبايل" على قاعدة بيانات ضخمة يتم تحديثها عبر مواقع التواصل وسجلات الهاتف لدي المستخدمين ويقوم بتجميع تلك البيانات ليقوم بعرضها للمستخدمين فإذا قام أي رقم مجهول بالإتصال بك سوف تتمكن من معرفة من هو صاحب الرقم في الحال وبعدها يمكنك أن تقرر الرد من عدمه’ أو على الأقل سوف تكون على معرفة من المتصل بك وبعض البيانا

شرح برنامج نمبربوك لمعرفة من المتصل

بمجرد أن تقوم بالنقر علي أيقونة نمبر بوك سيظهر لك رسالة تطلب السماح للتطبيق بأستيراد جميع جهات الأتصال علي هاتقك أنقر موافق ثم أنتظر قليلاً حتي يفتح التطبيق الصافحة الخاصة به علي أعدادات هاتفك.
 بعد ذلك سيظهر لك ثلاث خيارات وهم البحث عن طريق الرقم search by number أو البحث عن طريق الأسم search by name وخيار الاعدادات settings.
البحث عن طريق الاسم search by name هو خيار يمكنك من البحث عن الاشخاص بواسطة كتابة الاسم المراد البحث عنه.
البحث عن طريق الرقم search by number  من خلال هذا الخيار سيمكنك البحث عن رقم هاتف وبمجرد أدخال رقم الهاتف المراد البحث عنه سيظهر البرنامج بيانات الرقم مثل الاسم.
خيار أعدادات settings  سيتيح لك أدخال الدولة الموجود فيها الرقم الذي تريد البحث عنه وأدخال كود الدولة.
تعتبر الخطوات لتشغيل تطبيق نمبر بوك نفسها سواء علي أجهزة ابل ايفون أو اجهزة الأندرويد او بلاك بيري أو حتي أجهزة الكومبيوتر بمختلف أنظمة تشغيلها يمكنك أتباع نفس الخطوات فلن تختلف في شئ.

الخصائص التي تميز تطبيق نمبر بوك عن التطبيقات المشابهه

قد أصبح برنامج نمبربوك من التطبيقات التي تغنيك عن جميع التطبيقات الأخري لأاظهار رقم المتصل حيث أنه أكثر دقة ويتميز أيضاً بجميع إيجابيات تطبيقات التواصل الأجتماعي الشهيرة مثل أرسال ملايين من الرسائل اليومية بشكل مجاني لجهات الأتصال المسجلة وأرسال رسائل MMS مثل التسجيلات الصوتية والصور ومقاطع الفيديو لأفراد عائلتك وأصدقائك المضافيين في جهات أتصالك. يمكنك أيضا توسيع دائرة أصدقائك ومعارفك عن طريق أقتراحات الصداقة التي يقدمها التطبيق من أفراد قد تكون تعرفهم أو أصدقاء أصدقائك. يمكنك أيضا التواصل مع أي جهة أتصال مسجلة لديك علي حساب واتساب من خلال تطبيق نمبر بوك فهو بأختصار سيغنيك عن التطبيقات الأخري للتواصل الأجتماعي. التطبيق مزود بقاعدة بيانات واسعة تضم الملايين من المستخدمين ويتم تحديث قاعدة البيانات تلك بشكل دوري وأضافة التحديثات علي جهازك مع كل تحديث يقوم به التطبيق. لو رغبت في أخفاء أسمك ورقم هاتفك من جهات الأتصال المسجلة لديك ستتمكن من فعل هذا بكل سهولة وهي ميزة أخري تجعل هذا التطبيق بالأخص أفضل من التطبيقات الأخري التي تقوم بإظهار رقم هاتفك وتعرضك للمضايقات. التطبيق سيساعدك بشكل دقيق جدا بمعرفة جميع بيانات أي رقم تقوم بالبحث علية في قاعدة بيانات التطبيق بالإضافة انه سيمكنك البحث عن طريق رقم الهاتف أو أسم الشخص. إن لم ترد أن يدرج الموقع رقمك وبياناتك لكل من يبحث عنه سيمكنك بكل سهولة أخفاء رقمك بنفسك من التطبيق حتي لا يتمكن أحد من البحث والعثور علية من خلال هذا التطبيق.

مميزات نمبر بوك التي تجعله مميزاً 

  • يتيح لك البرنامج وضع صورة شخصية للبروفايل الخاص بك يراها الأصدقاء وأصدقاء الأصدقاء. 
  • يتيح لك تفعيل خاصية حماية الخصوصية أو إيقافها في أي وقت. 
  • يتيح لك التواصل والدردشة مع الاشخاص الذين تعرفهم أو الذين ربما تعرفهم. 
  • بمجدر أن تقوم بتفعيل برنامج النمبر بوك الإجتماعي أنت وأصدقائك، يمكنك إرسال ملايين الرسائل يومياً مجاناً 
  • يقوم "تطبيق نمبر بوك" بإستخدام الشبكة الخاص بك سواء كانت ثري جي أو واي فاي عندما تكون متاحة. 
  • رسائل الوسائط المتعددة : يتيح لك البرنامج إرسال الصورة، ملفات الفيديو وملفات الصوت أيضاً لأصدقائك أو لأي متصل عام علي جهازك. 
  • يعمل برنامج النمبر بوك الإجتماعي مع رقم هاتفك مثل الرسائل القصيرة كما إنه يندمج بسهولة مع دفتر العنوانين الموجود علي هاتفك. 
  • لست في حاجة لتسجيل الدخول أو الخروج فهو متصل دائماً من خلال رسائل التنبيهات.
  • كما إنه يسمح لك بمشاركة مكانك ومشاركة جهات الاتصال بسهولة ويسر. 
  • متوافق مع معظم أنواع الهواتف المحمولة أيفون، أندرويد، بلاك بيري، نوكيا، سامسونج، جالاكسي، سوني، اتش تي سي وغيرها.
  • بعض الصورة من داخل برنامج النمبر بوك :- 

معلومات عن ملف التحميل الخاص ببرنامج نمبر بوك :- 

  • إسم البرنامج : Number Book.
  • الترخيص : مجاني.
  • التوافق : متوافق مع أغلب الهواتف.
  • حجم الملف : يعتمد علي نوع الجهاز.
  • الشركة المطورة : Number Book.
  • اللغة: متعدد اللغات ويدعم العربية.
  • تاريخ اخر تحديث : 23 يوليو, 2021.
تحميل برنامج نمبر بوك مجاناً برابط مباشر Download Number book :- 




نمبر بوك الاصلي بدون تحميل: تحميل نمبر بوك للايفون, "نمبر بوك الذهبي" "نمبر بوك كاشف الارقام" "نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل" "افضل نمبر بوك للايفون 2021 سوريا" "ترايد سوفت نمبر بوك" "نمبر بوك للكمبيوتر" "نمبر بوك السعودية بحث" "تحميل نمبر بوك السعودي" "تحميل كاشف الارقام" "برنامج مثل النمبر بوك يطلع أكثر من اسم" "نمبر بوك اون لاين سوريا" "تحميل برنامج نمبر بوك للاجهزة القديمة" "نمبر بوك القديم apk" "Number Book premium APK" "Number Book app" "نمبر بوك بالاسماء" "Number to Go تحميل" "Truecaller APK" "تنزيل Truecaller" "نمبر بوك مصر للايفون" "تحميل نمبر بوك للكمبيوتر مجانا" "Number book bot" "تحميل برنامج كاشف الأرقام سوريا.
معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-