تنزيل تطبيق نمبر بوك 2020 لمعرفة اسم المتصل Number Book

تحميل نمبر بوك رابط مباشر, نمبر بوك القديم, نمبر بوك الاصلي, نمبر بوك للايفون, نمبر بوك بدون تحميل, number book للكمبيوتر, نمبر بوك مباشر, نمبر بوك عربي, نمبر بوك للايفون, نمبر بوك الجديد,

نمبر بوك للايفون,نمبر بوك بدون تحميل,نمبر بوك القديم,نمبر بوك موقع,تحميل نمبر بوك رابط مباشر,نمبر بوك للكمبيوتر,تنزيل نمبر بوك عربي,تنزيل نمبر بوك لسامسونج

تحميل برنامج نمبر بوك برابط مباشر 2018 " How to "broke " number book
تحميل برنامج نمبر بوك برابط مباشر 2016 " download number book  free
تحميل نمبر بوك القديم
تحميل نمبر بوك رابط مباشر
تحميل نمبر بوك السعودي
تحميل نمبر بوك للايفون
نمبر بوك الاصلي بدون تحميل
نمبر بوك للكمبيوتر
نمبر بوك كاشف الارقام

تنزيل تطبيق نمبر بوك لمعرفة اسم المتصل Number Book
تنزيل تطبيق نمبر بوك لمعرفة اسم المتصل Number Book

Download Nmbr Advanced Program تحميل برنامج نمبر بوك للاندرويد برابط مباشر " النسخه الجديده 2016 نقدم لكم اليوم " نمبر بوك اخر اصدار " نمبر بوك الجديد " نمبر بوك الاصدار الجديد " الاصدار القديم ؟ اخر نسخه 2017 برابط مباشر لجميع الاجهزه , للبلاك بيري , للكمبيوتر , للاب توب , للويندوز فون , للسمبيان , للنوكيا , للاندرويد , للجالاكسي , لوميا , نوت , للسامسونج , للايفون , للايبود , للايباد, للجوال . جوال . للموبايل . موبايل رابط مباشر , رابط تحميل برنامج . مجانا . بلعربي . عربي . العربي , تحديث برنامج . تنزيل برنامج  افضل, أقوى, موقع, شرح
البرنامج عبارة عن اداة معرفة اسم المتصل الكثير مننا يقابل معاكسات من تليفوناته او اشخاص يقومو بعمل مقالب له اليوم اقدم لكم برنامج لمعرفة صاحب الرقم الذي يتصل بكم برنامج نمبر بوك البرنامج يوجد به مميزات كثير برنامج نمبر بوك لمعرفة اسم المتصل بك حتي اذا لم تسجل الرقم على موبايلك برنامج نمبر بوك يكشف لك على اسم صاحب الرقم برنامج نمبر بوك مجاني البرنامج يدعم اللغة العربيه  والكثير من اللغات ويدعم الكثير من الهواتف المحمول يوجد نسخه لنظام الساموسنج والبلاك بيري والنوكيا وويوجد انظمه اخري لبعض الهواتف المحمول يمكنك الان تحميل نمبر بوك لمعرفة الرقم المجهول الذي يتصل بك ويزعجك  
تحميل برنامج نمبر بوك برابط مباشر 2017 " How to "broke " number book
number book

معرفة من المتصل: الكثير من مستخدمي الهواتف المحمولة والموبايلات يعانون من كثرة الإتصالات من الأرقام الغير معروف هويتها ولكن مع هذا التطبيق يتيح لك معرفة الأرقام التي تتصل بك بدون أي بيانات ويقوم البرنامج بعرض جميع البيانات المتعلقة برقم المتصل. 
منع المعاكسات: "تحميل برنامج نمبر بوك" للبلاك بيري ولجميع الموبايلات يساعدك في منع وحجب جميع الأرقام الغير مرغوب فيها بكل سهولة وبدون الحاجة للإتصال بشركة الموبايل أو غيرها للتخلص من هذه الأرقام. 
بدون رسوم: معظم تطبيقات الاندرويد والماك والايفون برسوم وأحيانآ تكون هذه الرسوم غير رخصية الثمن مما أدي إلي إستياء معظم مستخدمي الاندرويد والماك والايفون والبلاك بيري والسامسونج ولهذا السبب فقد تم تصميم برنامج نمبربوك اخر اصدار لجميع المستخدمين مجانا بدون أي رسوم وبرابط مباشر للتحميل أو التنزيل مجاني. 
التحميل والتوافق المجاني: يتاح لجميع مستخدمي البرامج المجانية للاندرويد والايفون بالتحميل والتنزيل مجانا وبدون أي رسوم دفع وبرابط مباشر وباخر اصدار وأيضآ يتوافق مع جميع أجهزة المحمول بجميع أنواعه مثل ( الجالاكسي, النوكيا, البلاك بيري, السامسونج, الايفون, الايباد والسوني) وغيرها من انواع الموبايل المختلفة. 

تحميل برنامج نمبر بوك برابط مباشر 2017 " How to "broke " number book
number book

تنزيل تطبيق نمبر بوك 2020 لمعرفة اسم المتصل Number Book
تنزيل تطبيق نمبر بوك 2020 لمعرفة اسم المتصل Number Book
شعار برنامج نمبر بوك 2020

تحميل نمبر بوك القديم
تحميل نمبر بوك السعودي
نمبر بوك الاصلي بدون تحميل

تحميل نمبر بوك للايفون
نمبر بوك للكمبيوتر
نمبر بوك كاشف الارقام
نمبر بوك موقع

في حال كُنت تبحث عن تطبيق بديل لتطبيق ترو كولر لاستعراض اسماء الأشخاص الذين يقوموا بالاتصال بك حتى لو لم تكُن أرقامهُم مُسجلة عندك على هاتفك، فانت بحاجة إلى تحميل تطبيق نمبر بوك NumberBook للاستمتاع بالخدمات التي يوفرها.
يث أن هذا التطبيق يُعدّ واحداً من أقوى التطبيقات في الكشف عن هوية الشخص المُتّصل، وذلك نظراً لقاعدة البيانات الكبيرة التي يمتلكها التطبيق، والتي تُتيح لك كمُستخدم الاستفادة منها في معرفة هوية أي شخص يتصل بك.
نبذة مختصرة عن برنامج نمبر بوك 2020:- 


تطبيق نمبر بوك هو تطبيق مجاني تكمُّن مهمته الأساسي في الكشف عن هوية المُتصل وحظر الأرقام المُزعجة، وذلك من خلال قاعدة بيانات كبيرة تحتوي على ملايين البيانات لأشخاص حول العالم، فسواء كان من يتصل بك خط ثابت (خط منزلي) أو نقال (هاتف ذكي)، فسيكون بإمكانك التعرف على هويته عند إتصاله بك.

كذلك يوفر لك التطبيق إمكانية البحث عن بيانات أي مُستخدم من خلال إدخال اسمه أو رقمه، بالإضافة لإمكانية تعديل أو ضبط أو حتى حذف بياناتك الشخص من قاعدة بيانات التطبيق، وبالتالي تُحافظ على خصوصيتك وغيرها من المزايا الأخرى التي سنتعرف عليها بشكل أكثر تفصيلاً في الفقرة القادمة.


مميزات تطبيق نمبر بوك NumberBook
التطبيق مجاني: من أهم مزايا التطبيق كوّنه مُتوافر تحميله لجميع المُستخدمين من جميع أنحاء العالم بشكل مجاني للاستفادة والاستمتاع بخدماته، ومع ذلك فهو يحتوي على باقات مدفوعة بداخله لمزايا وإضافات مُتقدّمة اختيارية، وعلى أية حال فالمُستخدم العادي لن يكون في حاجة للباقة المدفوعة وستكون النسخة المجانية العادية كافية له.
حماية الخصوصية: واحدة من أفضل مزايا تطبيق نمبر بوك كوّنه يُحافظ على خصوصية المُستخدمين، بحيث يُمكنك في حال أردت أن تحذف بياناتك من قاعدة بيانات المُستخدمين على التطبيق أن تقوم بذلك، حيث يوفر لك التطبيق هذه الخاصية، وبالتالي عندما يقوم أي مُستخدم بالبحث باستخدام رقمك أو اسمك، فلن تكون لبياناتك أي وجود في قاعدة بيانات التطبيق.
الحصول على تحديثات مُنتظمة ومُستمرة: واحدة من الأمور الهامة في أي تطبيق هو اهتمام مُطوريه بإجراء تحديثات مُستمرة ومُنتظمة للتطبيق إما لحل مشاكل تقنية تواجه المُستخدمين أو حتى لإضافة مزايا جديدة في التطبيق، وهذه الميزة يتمتع بها تطبيق Number book مما يجعله تطبيقاً جديراً بالثقة.
إمكانية ارسال رسائل مجانية: يُعتبر هذا التطبيق بمثابة مجتمع تواصل إجتماعي مصغر، حيث يُتيح لك إمكانية ارسال رسائل مجانية لأصدقائك أو أي شخص تُريده شرط أن يكون قد قام بتحميل التطبيق، حيث أن إرسال واستقبال الرسائل المجانية تكون عبر التطبيق، ومع ذلك فهُناك إمكانية لإرسال رسائل لأي مُستخدم حول العالم خارج التطبيق ولكن يُوفر ذلك التطبيق بباقات مدفوعة.
مُتوافق مع جميع الأجهزة: واحدة من أهم المزايا التي تُساهم في انتشار أي تطبيق حول العالم كوّنه مُتوافق مع جميع أجهزة الهواتف، وهذه الميزة موجودة في هذا التطبيق حيث لم يواجه مُستخدمين أي مشاكل تتعلق بعدّم دعم التطبيق لأجهزتهُم.
إمكانية البحث عن جهات الاتصال بالاسم ورقم الهاتف: يوفر لك تطبيق نمبر بوك كذلك إمكانية البحث عن أي مُستخدم من خلال إدخال رقم الهاتف أو اسم المُستخدمين، حيث سيقوم التطبيق بالبحث في قاعدة بياناته التي تحوي ملايين المُستخدمين من جميع أنحاء العالم لاستعراض بياناته.
قاعدة بيانات تحتوي على عدد كبير من جهات الاتصال: واحدة من أهم الأمور التي تُميّز تطبيقات الكشف عن هوية المُتصلين، وتجعلك تُحدد ما إن كان هذا التطبيق احترافي ويُمكِن الاعتماد عليه أم لا هو قاعدة بياناته، وهذه الميزة مُتوافرة في تطبيق NumberBook فهو يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة، وستتعرض على هوية أغلبية المُتصلين بك.
إمكانية التعديل على اسمك الموجود في قاعدة بيانات التطبيق: خاصية أخرى رائعة في هذا التطبيق، حيث يوفر لك إمكانية التعديل على اسمك أو بياناتك الموجودة في قاعدة بيانات التطبيق، وهي ميزة رائعة في حال كانت بياناتك تحوي أخطاء بقاعدة بيانات التطبيق.
خاصية حظر الأرقام المُزعجة: من المزايا الرائعة الموجودة في هذا التطبيق، ففي حال كانت هُناك أرقام مُزعجة تقوم بالاتصال بك باستمرار، يُمكنك من خلال التطبيق حظر هذه الأرقام، بحيث لن تكون قادرة على الاتصال بك مرة أخرى.
التطبيق سهل الاستخدام: على الرغم من مزايا التطبيق الكبيرة التي يوفرها لمُستخدميه إلا أنه يبقى سهل الاستخدام وبسيط، بمعنى آخر فالتطبيق يُعتبر سهل الاستخدام لعامة المُستخدمين، حيث لن يُعاني أي شخص من مُشكلة تتعلق بكيفية التعامُل معه.
التطبيق يدّعم العربية: من المزايا التي تهُم أي مُستخدم عربي كوّن التطبيق يدّعم اللُغة العربية، بحيث لا يواجه أي مُستخدم ضعيف في اللُغة مُشكلة في كيفية التعامُل مع التطبيق واستغلال مزاياه أفضل استغلال مُمكّن.
برنامج نمبر بوك 2020 هو واحد من أقوي البرامج الشهيرة علي مستوي العالم لمعرفة أصحاب الأرقام ومعرفة من المتصل التي تقوم بالاتصال بك عن طريق رقمه الخاص، حيث يقوم برنامج نمبر بوك بعرض إسم صاحب الرقم حتى لو كان غير مسجل في هاتفك المحمول.

في بداية تشغيل برنامج نمبر بوك Number Book يقوم البرنامج بطلب نسخ جميع أسماء جهات الإتصال الموجودة علي هاتفك ورفعها علي السيرفر الخاص بالبرنامج علي موقعه ولكن في بعض الأحيان فإن برنامج نمبر بوك لا يعرض إسم المتصل وذلك لعدم وجود إسم صاحب الرقم علي السيرفر الخاص بالبرنامج أي لم يقم أحد برفع هذا الرقم من قبل أو لم يسجل الرقم من الأساس لأن ليس له هوية. 

يعتبر تطبيق نمبر بوك شبكة تواصل إجتماعي من نوع خاص مرتبطة برقم هاتفك المحمول، برنامج النمبر بوك الإجتماعي هو تطبيق مجاني يسمح لك التواصل مع الناس إذا كانت معلوماتهم متاحة للعامة أو طلبه عرض المعلومات في حالة تفعيل الخصوصية للبيانات، كما إنه يتحيح لك التواصل مع الأهل والعائلة من خلال التكامل الاجتماعي والربط بين أرقام الهواتف، كما يستخدم البرنامج خاصية ال 3G أو الواي فاي عندما تكون متاحة, بالإضافة إلى خاصية الفور جي "4G" وهذه الخصية تم إتاحتها مؤخراً.
كما أن في الفترة الأخيرة أصبح تطبيق نمبر بوك الأول في المملكة العربية السعودية ودول الخليج ويأتي في المرتبه الثانية برنامج تروكولار  الشهير ويعتبر البرنامج الأول في الكشف عن الأرقام مجهولة الهوية.

برنامج نمبر بوك لمعرفة هوية المتصل في سطور :- 
لا تزال مشكلة الأرقام المجهولة أحد اكثر الأشياء التي تزعج المستخدمين حيث تحدث كثيراً مضايقات من تلك الأرقام المجهولة وذلك لأنه لا يمكن معرفة من صاحب هذا الرقم ولكن مع برنامج "نمبر بوك" يمكنك التعرف على اسم المتصل وبيانات عنه بمجرد الإتصال بك إذا كان هاتفك موصولاً بالإنترنت حيث يعتمد "برنامج نمبر بوك للموبايل" على قاعدة بيانات ضخمة يتم تحديثها عبر مواقع التواصل وسجلات الهاتف لدي المستخدمين ويقوم بتجميع تلك البيانات ليقوم بعرضها للمستخدمين فإذا قام أي رقم مجهول بالإتصال بك سوف تتمكن من معرفة من هو صاحب الرقم في الحال وبعدها يمكنك أن تقرر الرد من عدمه’ أو على الأقل سوف تكون على معرفة من المتصل بك وبعض البيانا

شرح برنامج نمبربوك لمعرفة من المتصل
بمجرد أن تقوم بالنقر علي أيقونة نمبر بوك سيظهر لك رسالة تطلب السماح للتطبيق بأستيراد جميع جهات الأتصال علي هاتقك أنقر موافق ثم أنتظر قليلاً حتي يفتح التطبيق الصافحة الخاصة به علي أعدادات هاتفك.
 بعد ذلك سيظهر لك ثلاث خيارات وهم البحث عن طريق الرقم search by number أو البحث عن طريق الأسم search by name وخيار الاعدادات settings.
البحث عن طريق الاسم search by name هو خيار يمكنك من البحث عن الاشخاص بواسطة كتابة الاسم المراد البحث عنه.
البحث عن طريق الرقم search by number  من خلال هذا الخيار سيمكنك البحث عن رقم هاتف وبمجرد أدخال رقم الهاتف المراد البحث عنه سيظهر البرنامج بيانات الرقم مثل الاسم.
خيار أعدادات settings  سيتيح لك أدخال الدولة الموجود فيها الرقم الذي تريد البحث عنه وأدخال كود الدولة.
تعتبر الخطوات لتشغيل تطبيق نمبر بوك نفسها سواء علي أجهزة ابل ايفون أو اجهزة الأندرويد او بلاك بيري أو حتي أجهزة الكومبيوتر بمختلف أنظمة تشغيلها يمكنك أتباع نفس الخطوات فلن تختلف في شئ.
الخصائص التي تميز تطبيق نمبر بوك عن التطبيقات المشابهه
قد أصبح برنامج نمبربوك من التطبيقات التي تغنيك عن جميع التطبيقات الأخري لأاظهار رقم المتصل حيث أنه أكثر دقة ويتميز أيضاً بجميع إيجابيات تطبيقات التواصل الأجتماعي الشهيرة مثل أرسال ملايين من الرسائل اليومية بشكل مجاني لجهات الأتصال المسجلة وأرسال رسائل MMS مثل التسجيلات الصوتية والصور ومقاطع الفيديو لأفراد عائلتك وأصدقائك المضافيين في جهات أتصالك. يمكنك أيضا توسيع دائرة أصدقائك ومعارفك عن طريق أقتراحات الصداقة التي يقدمها التطبيق من أفراد قد تكون تعرفهم أو أصدقاء أصدقائك. يمكنك أيضا التواصل مع أي جهة أتصال مسجلة لديك علي حساب واتساب من خلال تطبيق نمبر بوك فهو بأختصار سيغنيك عن التطبيقات الأخري للتواصل الأجتماعي. التطبيق مزود بقاعدة بيانات واسعة تضم الملايين من المستخدمين ويتم تحديث قاعدة البيانات تلك بشكل دوري وأضافة التحديثات علي جهازك مع كل تحديث يقوم به التطبيق. لو رغبت في أخفاء أسمك ورقم هاتفك من جهات الأتصال المسجلة لديك ستتمكن من فعل هذا بكل سهولة وهي ميزة أخري تجعل هذا التطبيق بالأخص أفضل من التطبيقات الأخري التي تقوم بإظهار رقم هاتفك وتعرضك للمضايقات. التطبيق سيساعدك بشكل دقيق جدا بمعرفة جميع بيانات أي رقم تقوم بالبحث علية في قاعدة بيانات التطبيق بالإضافة انه سيمكنك البحث عن طريق رقم الهاتف أو أسم الشخص. إن لم ترد أن يدرج الموقع رقمك وبياناتك لكل من يبحث عنه سيمكنك بكل سهولة أخفاء رقمك بنفسك من التطبيق حتي لا يتمكن أحد من البحث والعثور علية من خلال هذا التطبيق.
مميزات نمبر بوك التي تجعله مميزاً 

  • يتيح لك البرنامج وضع صورة شخصية للبروفايل الخاص بك يراها الأصدقاء وأصدقاء الأصدقاء. 
  • يتيح لك تفعيل خاصية حماية الخصوصية أو إيقافها في أي وقت. 
  • يتيح لك التواصل والدردشة مع الاشخاص الذين تعرفهم أو الذين ربما تعرفهم. 
  • بمجدر أن تقوم بتفعيل برنامج النمبر بوك الإجتماعي أنت وأصدقائك، يمكنك إرسال ملايين الرسائل يومياً مجاناً 
  • يقوم "تطبيق نمبر بوك" بإستخدام الشبكة الخاص بك سواء كانت ثري جي أو واي فاي عندما تكون متاحة. 
  • رسائل الوسائط المتعددة : يتيح لك البرنامج إرسال الصورة، ملفات الفيديو وملفات الصوت أيضاً لأصدقائك أو لأي متصل عام علي جهازك. 
  • يعمل برنامج النمبر بوك الإجتماعي مع رقم هاتفك مثل الرسائل القصيرة كما إنه يندمج بسهولة مع دفتر العنوانين الموجود علي هاتفك. 
  • لست في حاجة لتسجيل الدخول أو الخروج فهو متصل دائماً من خلال رسائل التنبيهات.
  • كما إنه يسمح لك بمشاركة مكانك ومشاركة جهات الاتصال بسهولة ويسر. 
  • متوافق مع معظم أنواع الهواتف المحمولة أيفون، أندرويد، بلاك بيري، نوكيا، سامسونج، جالاكسي، سوني، اتش تي سي وغيرها.
  • بعض الصورة من داخل برنامج النمبر بوك :- 
عيوب تطبيق نمبر بوك NumberBook
وجود إعلانات مُزعجة للبعض: التطبيق يحتوي على إعلانات ويراها البعض كثيرة، والبعض الآخر قد يكون الأمر بالنسبة له طبيعي، ومع ذلك فالإعلانات هي من ضمن أحد وسائل تحقيق الربح للتطبيق مُقابل تقديم خدماتهُم مجاناً للمُستخدمين، ويُمكنك شراء النسخة المدفوعة في حال أردت التخلُص من الإعلانات.
لا يقبل الأرقام في بعض الأحيان: عدد من المُستخدمين للتطبيق واجهوا مُشكلة في التطبيق كبيرة عند استخدامه، حيث عند قيامهُم بادخال الرقم الخاص بهُم في التطبيق للتسجيل، تظهر لهُم رسالة تُخبرهُم إما أن الرقم غير صحيح أو هُناك ضعف في الشبكة على الرغم من عدم مُعاناة هؤلاء المُستخدمين من ضعف في الشبكة ويكونوا متأكدين من صحة الرقم، ومع ذلك فهذه مشاكل تقنية شائعة يتم حلها غالباً في التحديثات.
عدم وصول رسالة التفعيل: قسم آخر من المُستخدمين يقوموا بادخال رقمهم بنجاح، ولكن تواجههم مشكلة في عدم وصول رسالة التفعيل على هاتفهُم، حيث يُرسلها لهم التطبيق لإدخالها للتأكُد من أنهم المالكون الحقيقيون للرقم الذي قاموا بادخاله.
إقرأ أيضا : تحميل برنامج تصوير الشاشة موبي زين Mobizen 2019 للأندرويد فيديو وصور

معلومات عن تطبيق تطبيق نمبر بوك NumberBook
حجم التطبيق: حجم التطبيق 22 ميجا بايت.
عدد مرات التثبيت للتطبيق: أكثر من 10 مليون عملية تثبيت.
متطلبات نظام التشغيل: يتطلب نظام اندرويد 4.1 فيما أحدّث & ويتطلب نظام ios 11 فيما أحدث لحاملي أجهزة الآيفون والأيباد.
الإصدار الحالي: 3.1.4
تقييم التطبيق: التطبيق حاصل على 4.1 من 5.0 في متجر جوجل بلاي بإجمالي 128 ألف تقييم تقريباً من جميع أنحاء العالم.
الشركة المُطورة للتطبيق: شركة NumberBook
التطبيق يحتوي على مُنتجات مدفوعة اختيارية بداخله بمزايا إضافية.
تحميل تطبيق نمبر بوك NumberBook مجاناً برابط مباشر
يُمكنكُم تحميل تطبيق نمبر بوك بروابط مُباشرة حسب نظام تشغيل جهازك كما يلي:

معلومات عن ملف التحميل الخاص ببرنامج نمبر بوك :- 
إسم البرنامج : Number Book
الترخيص : مجاني.
التوافق : متوافق مع أغلب الهواتف.
حجم الملف : يعتمد علي نوع الجهاز.
الشركة المطورة : Number Book
تاريخ اخر تحديث : 2020/01/28.
تحميل برنامج نمبر بوك مجاناً برابط مباشر Download Number book :- 






If you are looking for an alternative application for TrueCooler to view the names of people calling you even if their numbers are not registered with you on your phone, you need to download the NumberBook app to enjoy the services it provides.
With this application is one of the most powerful applications in revealing the identity of the calling person, due to the large database owned by the application, which allows you as a user to take advantage of them in knowing the identity of any person calling you.
A brief summary of the number book 2020 program: -
Number book 2020 program

Numberbook app is a free application whose primary mission is to reveal the caller’s identity and block annoying numbers, through a large database that contains millions of data for people around the world, whether it is the person calling you fixed line (home line) or mobile (smartphone), You will be able to identify him when he calls you.

The application also provides you with the ability to search for the data of any user by entering his name or number, in addition to the ability to amend, adjust or even delete your personal data from the application database, and thus maintains your privacy and other other features that we will learn about in more detail in the next paragraph.

Read also: Download Sweet Selfie, a facial application in pictures

NumberBook application features
The application is free: One of the most important advantages of the application is that it is available to download for all users from all over the world in a free way to benefit and enjoy its services, however it contains paid packages inside it for optional advanced features and additions, and in any case the ordinary user will not need the paid package and the regular free version will be Enough for him.
Privacy protection: One of the best advantages of the Number Book app is that it maintains the privacy of users, so that in case you want to delete your data from the user database on the application you can do this, as the application provides you with this feature, and therefore when any user searches using your number or Your name, your data will not be present in the application database.
Obtaining regular and continuous updates: One of the important things in any application is the interest of its developers to make continuous and regular updates of the application either to solve technical problems facing users or even to add new features in the application, and this feature is enjoyed by the Number book application, which makes it a trustworthy application.
The ability to send free messages: This application is considered as a mini social communication community, as it allows you to send free messages to your friends or anyone you want, provided that he has downloaded the application, as sending and receiving free messages is through the application, however there is the ability to send messages For any user around the world outside the application, but that application provides paid packages.
Compatible with all devices: One of the most important features that contribute to the spread of any application around the world as being compatible with all phones, and this feature is present in this application where users have not encountered any problems related to the lack of application support for their devices.
The ability to search for contacts by name and phone number: The Number Book app also provides you with the ability to search for any user by entering the phone number or the name of the users, as the application will search in its database containing millions of users from all over the world to view its data.
A database that contains a large number of contacts: One of the most important things that distinguishes caller identification applications, and makes you determine whether this application is professional and reliable or not is its database, and this feature is available in the NumberBook application it contains a database Large, and you will see the identity of the majority of your callers.
The ability to amend your name in the application database: Another great feature in this application, as it provides you with the ability to amend your name or your data in the application database, which is a great feature in the event that your data contains errors in the application database.
The feature of blocking annoying numbers: One of the great advantages found in this application, in the event that there are annoying numbers that call you continuously, you can through the application prohibit these numbers, so that you will not be able to call you again.
The application is easy to use: Despite the great advantages of the application that it provides to its users, it remains easy to use and simple, in other words, the application is considered easy to use for the general users, as no one will suffer from a problem related to how to deal with it.
The application supports Arabic: One of the advantages of any Arab user is that the application supports the Arabic language, so that any weak user in the language does not face a problem in how to deal with the application and take advantage of its advantages the best possible use.
The Number Book 2020 program is one of the most powerful programs known worldwide for knowing the owners of numbers and knowing who is calling you through his own number, where the Number Book program displays the name of the number owner even if he is not registered in your mobile phone.

At the beginning of the Number Book program, the program requests to copy all the names of the contacts on your phone and upload them to the program's server on its site, but sometimes the number book program does not display the name of the caller due to the lack of the name of the number owner on the program's server, that is, no Nobody raised this number before or did not register the number at all because they have no identity.

The number book application is a social network of a special kind linked to your mobile phone number. The social book program is a free application that allows you to communicate with people if their information is available to the public or his request to display information in the case of activating the privacy of the data, as it corrects you to communicate with family and family M


التحميل مجانا

An

المتابعون

الصفحات

صفحتنا على فيسبوك