تحميل متصفح جوجل كروم اخر اصدار 2018 google chrome Free

تحميل متصفح جوجل كروم  اخر اصدار 2018  google chrome Free
تحميل متصفح جوجل كروم  النسخة العربيه 2017 Download google chrome Free



تحميل متصفح جوجل كروم  النسخة العربيه 2017 google chrome Free


تحميل متصفح جوجل كروم  اخر اصدار 2016  google chrome Free
نقدم لكم اليوم تحميل متصفح جوجل كروم  النسخة العربيه 2017 Download google chrome Free  اخر اصدار
تنزيل Google Chrome الآن من Softonic: 100٪ آمنة والفيروسات مجانا. أكثر من 301131 تنزيل هذا الشهر. تحميل جوجل كروم الإصدار الأحدث ل
جوجل كروم هو متصفح جوجل على الشبكة العالمية. مع ذلك، يمكنك فتح تطبيقات الويب والألعاب دون أي متاعب، وقبل كل شيء، على وجه السرعة. انها البديل الرئيسي للفايرفوكس وإنترنت إكسبلورر.
أكثر من متصفح
الكروم هو شاب، متصفح سريع التي يمكن تصفح أي صفحة ويب. وهو يدعم كل التقنيات والمعايير مثل HTML5 و Flash الرئيسية.
مع جوجل كروم، وكذلك تحميل صفحات الويب، يمكنك تشغيل تطبيقات الويب المعقدة، مثل الطيور الغاضبة وكروم سطح المكتب البعيد، خالية تماما.
وباختصار، فقد تم تصميم كروم أساسا أن يكون نظام التشغيل داخل نظام التشغيل، ونافذة من خلالها يمكنك تشغيل جميع التطبيقات الخاصة بك. في الواقع، وهذا هو جوهر كروم OS.حصريا , افضل تحميل متصفح جوجل كروم  اخر اصدار 2017  google chrome Free ,الخاص، وتصفح متزامنة
عند الاتصال إلى حساب Google، والكروم قادر على مزامنة بيانات التصفح وعلامات التبويب بين أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة متعددة. انها خيار مناسب جدا إذا كنت تستخدم متصفح Chrome لنظام Android أو iOS.
وضع التصفح المتخفي، وضع التصفح التي لا يحفظ أي ملف على القرص الصلب هو المثالي للخصوصية: الكوكيز لا المخزنة وجود صور لتترك آثارا. تجربة شخصية تماما لجميع الاجهزه , للبلاك بيري , للكمبيوتر , للاب توب , للويندوز فون , للسمبيان , للنوكيا , للاندرويد , للجالاكسي , لوميا , نوت , للسامسونج , للايفون , للايبود , للايباد, للجوال . جوال . للموبايل . موبايل
ومن المزايا الفريدة لكروم هو دعمها للعديد من المستخدمين، والذي يسمح استخدام كروم المشتركة على جهاز كمبيوتر واحد - ضروري إذا كان لديك زوار الذين يرغبون في الذهاب على الانترنت أو إذا كان لديك جهاز كمبيوتر واحد فقط.
وأخيرا، جوجل كروم يمكن تخصيصها وتحسينها من خلال تمديدات والمواضيع. وهناك الآلاف لإرضاء جميع الأذواق والاحتياجات. يمكنك حتى إنشاء عليها بنفسك. أقوى, موقع,احسن , شرح ,  كيفيه طريقة تحميل متصفح جوجل كروم  اخر اصدار 2017  google chrome Free
تحميل متصفح جوجل كروم  اخر اصدار 2017  google chrome Free
جوجل كروم هو البرنامج الذي من السهل جدا للاستخدام. في شريط واحد، المربع متعدد الاستخدامات، يتيح لك إدخال عناوين الويب والبحث جوجل. يحدث ما كنت قد كتبت، جوجل كروم ثم تقترح النتائج من سجل التصفح، وصفحات الويب المفضلة لديك، أو التطبيقات التي بالفعل قد قمت بتثبيت.
نقطة رئيسية أخرى تسلط الضوء على الاستخدام كروم هو صفحة البداية السريعة، حيث يمكنك الوصول إلى المواقع التي تزورها أكثر، لديك تطبيقات الويب المفضلة لديك، أو مؤخرا علامات التبويب مغلقة (على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على الأجهزة الأخرى التي لم تتم مزامنتها, تحديث اخر الاخبار تحميل متصفح جوجل كروم  اخر اصدار 2017  google chrome Free , رابط مباشر النسخة العربيه , الاصدارات الجديده 2017
وأخيرا، لوحة خيارات جوجل كروم عبارة عن صفحة واحدة حيث يمكنك العثور على الفور الإعدادات التي تريد تغييرها. انها أكثر ممتعة في الاستخدام من نافذة نموذجية كاملة من علامات التبويب التي سترى في فايرفوكس وإنترنت إكسبلورر.
محو بيانات التصفح بسهولة ويسر. انتقل إلى القائمة أدوات جوجل كروم وفي خيارات فتح لوحة متقدمة. هناك، انقر فوق الزر محو بيانات التصفح، واختيار الفترة الزمنية ونوع البيانات التي تريد حذفها.
عندما يتعلق الأمر إلى وضع التخفي انها تفعيلها من القائمة أدوات أو بالضغط على Control + شيفت + N. سترى كيف يتغير نافذة مظهره بمهارة لاظهار ان كنت تتصفح الآن دون حفظ البيانات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
أداء استثنائي والتوافق
من وجهة نظر النظام، مع محرك V8 في جوجل كروم هو في الجزء العلوي من المنافسة عندما يتعلق الأمر السرعة النسبية. يحسن هذا الأداء مع كل إصدار.
متوافق مع جميع معايير الويب مثل HTML5 و Flash، يحمل كروم ملفات PDF مع المشاهد الخاصة به. كنت لا داعي للقلق حول تثبيت الإضافات أو تغيير أي من الخيارات: كروم يفعل كل شيء.
رعاية خاصة في قضايا السلامة
عند تصفح، والأمن هو من أهمية قصوى. مرشحات جوجل كروم الصفحات التي تحتوي فيروسات لذلك لم يكن الوصول إليها وأنه يحمل أيضا كل علامة تبويب على حدة، لذلك إذا أصبحت صفحة غير مستقرة، فإنه لا تغلق المتصفح.
اليوم، فإنه من الأفضل في السوق
المزيد والمزيد من الناس يستخدمون Google Chrome كمتصفح الأساسي. في خيارات تصميم جذاب، والسرعة الفائقة والتخصيص تجعل منه مرشحا قويا لأخذ زمام المبادرة في سوق المتصفحات.
أفضل البدائل؟ فقط أوبرا وفايرفوكس يمكن أن نأمل في المنافسة.
الملاحظات
وذلك لأسباب لا تعتمد على Softonic، سيتم توجيهك لتحميل جوجل كروم على موقع البلاغ.
تحميل متصفح جوجل كروم  اخر اصدار 2017  google chrome Free
الترخيص : مجاني Free
الموقع الرسمي للبرنامج من هنا
تحميل متصفح جوجل كروم برابط مباشر Download google chrome Free
تحميل متصفح جوجل كروم  للاندرويد  من هنا
تحميل متصفح جوجل كروم  للايفون  من هنا
تحميل متصفح جوجل كروم  للكمبيوتر من هنا

ليست هناك تعليقات :