القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل افضل 6 برامج تنزيل فيديوهات اليوتيوب 2021 " broma download سريع مجانا من اي موقع

مرحباً بكم, متابعني موقع تحميل برامج مجانية الان سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل, وهو تحميل افضل برنامج تنزيل فيديوهات اليوتيوب, عباره عن تطبيقات خفيفة, ومتميزة ويعتبر broma download من اشهر البرامج ورابط متجددة, كما يوفر اخر تحديث جديد.
تنزيل فيديوهات اليوتيوب , من اليوتيوب , مقاطع اليوتيوب , مقطع صوت من اليوتيوب , من اليوتيوب الى mp3 , كيف احمل , تحميل المقاطع , بدون برامج , ابي احمل , شلون انزل فيديو , على الفيس بوك , على الجوال , الموبايل , أحذف مقطع.
تنزيل برنامج Snaptube: برنامج تحميل فيديو من أي موقع للاندرويد, "تنزيل التطبيقات" "تحميل برنامج vidmate للايفون" "Videoder" "Vidmate 2020" "برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد" "برنامج تنزيل فيديوهات للكمبيوتر" "تحميل من اليوتيوب مباشرة" "برنامج تنزيل فيديو الاصفر" "برنامج تطبيق فيديو" "تنزيل برنامج vidmate" "أفضل برنامج تنزيل فيديوهات 2020" "برنامج تنزيل برامج" "تحميل سناب تيوب جودة عالية" "سناب تيوب العادي" "Snaptube بدون اعلانات" "تحميل سناب تيوب النسخة القديمة" "سناب تيوب القديم الاحمر تنزيل" "أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للاندرويد" "أفضل برنامج تنزيل فيديوهات من الفيس بوك" "أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للايفون" "أفضل برنامج تنزيل أغاني" "أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للكمبيوتر" "تحميل برنامج TubeMate" "برنامج تنزيل أغاني mp3" "برنامج تنزيل اغاني سامسونج" "برنامج تحميل اغاني للكمبيوتر" "برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر" "برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون" "برنامج خفيف لتحميل الفيديو من اليوتيوب" "Youtube Downloader HD تحميل برنامج" "افضل برنامج لتحميل الفيديو للايفون" "أفضل برنامج لتحميل الفيديو للكمبيوتر" "Android video downloader" "أفضل برنامج تحميل ملفات للاندرويد" "برنامج تحميل فيديو من اي موقع مجاني" "أفضل برنامج لتحميل الفيديو للاندرويد 2021.


افضل تحميل برنامج تنزيل فيديوهات اليوتيوب "  broma download  سريع مجانا من اي موقع
 broma download 

  • تحميل برنامج تنزيل فيديوهات اليوتيوب 2021 "  broma free, للايفون , على الايفون.
  • keepvid mp3 download , keepvid , تنزيل فيديوهات من اليوتيوب  , كيفية تنزيل فيديوهات من اليوتيوب
  • تنزيل مقاطع اليوتيوب على الاندرويد , كيف احمل مقطع صوت من اليوتيوب , من اليوتيوب الى mp3 , تحميل من اليوتيوب , يوتيوب كيف احمل من اليوتيوب , كيف تحميل المقاطع من اليوتيوب , كيف أحذف مقطع من اليوتيوب  , تنزيل مقاطع اليوتيوب على الجوال , تنزيل مقاطع اليوتيوب على الاندرويد , تنزيل مقاطع اليوتيوب mp3.
  • تنزيل مقاطع اليوتيوب للايفون برنامج تنزيل مقاطع اليوتيوب للايباد .
  •  تحميل برنامج تنزيل فيديوهات اليوتيوب 2021 "  broma free .
  • برنامج تنزيل مقاطع اليوتيوب للاندرويد , برنامج تنزيل مقاطع اليوتيوب للايفون , برنامج تنزيل مقاطع اليوتيوب للبلاك بيري.
  • كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب , كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الموبايل.
  • كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب الى الكمبيوتر , كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الاندرويد.
  • كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب بدون برامج , كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الايفون.
  • كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الفيس بوك , فيديوهات من اليوتيوب.


جزء 1. أشهر 6 تطبيقات لهواتف أندرويد لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب

تعتبر مشاهدة الفيديو على يوتيوب من الكمبيوتر من أكثر الأشياء المفضلة التي يقوم بها العديد من الأشخاص وذلك لوجود عدد هائل من مقاطع الفيديو عالية الدقة المنوعة من جميع الفئات، ولكن المشكلة أن يوتيوب لا يوفر إمكانية تحميل أو تنزيل مقاطع الفيديو مباشرةً من الموقع ومن الأسباب التي قد تدفعك لتحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب هي بطيء سرعة الانترنت لمشاهدة مقاطع الفيديو بدقة HD مباشرةً أو أنك تريد حفظ الفيديو لمشاهدتها في أي وقت بدون اتصال بالإنترنت أو تريد مشاركتها مع الاصدقاء أو العائلة. تعرف على طريقة تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب، في هذه المقالة سنستعرض أفضل 13 برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب تمكنك من حفظ مقاطع فيديو يوتيوب بلاحقة MP4 على الكمبيوتر.

1- 4K Video Downloader

يعتبر 4K Video Downloader أفضل برنامج برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب فهذا البرنامج لديه وضع ذكي وبمجرد قيامك بضبط الوضع الذكي يمكنك تحميل مقطع الفيديو بنقرة واحدة فقط وتوفير الكثير من الوقت. من ميزات البرنامج الأخرى هي تحميل الفيديوهات متعدد اللغات ودعمه لعدة أنظمة تشغيل بما فيها Windows و Mac و Linux ويدعم لغات مثل الصينية والألمانية والفرنسية والإسبانية واليابانية وغيرها الكثير
على الرغم من أن يوتيوب يخزن مسار الفيديو و الصوت بشكل منفصل لدقة 1080p وأعلى من أجل سهولة التشغيل يقوم برنامج 4K Video Downloader بحل هذه المشكلة عن طريق تنزيل كل من مقطع الفيديو والصوت ودمجها في ملف واحد مما يتيح لك إمكانية تحميل مقاطع فيديو بدقة YouTube 1080P و 4K و 8K  بسهولة دون أي عوائق.

يأتي برنامج 4K Video Downloader بشكل مجاني ولكنه يملك اصدار مدفوع يسمح للمستخدمين بتنزيل قائمة تشغيل يوتيوب كاملة تحتوي على أكثر من 25 مقطع فيديو في وقت واحد ويمكنك الاشتراك في أي قناة يوتيوب فيه لتنزيل أحدث الفيديوهات التي تصدر على الفور عند قيام منشئ المحتوى برفع مقطع فيديو جديد. ولكن بالنسبة لمعظم الأشخاص توفر النسخة المجانية معظم ما يحتاجون إليه لتحميل مقاطع يوتيوب بكل سهولة.


2- Gihosoft TubeGet

يعد Gihosoft TubeGet ثاني أفضل برامج تحميل الفيديو من اليوتيوب فهو عبارة عن برنامج محمول لا يحتاج للتثبيت لتنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب وغيرها من مواقع بث الفيديو. وهو برنامج خفيف وسهل الاستخدام ويحتوي على كل ما تحتاج إليه لتنزيل أي فيديو تقريبًا. ومن ميزات البرنامج الأخرى هي إمكانية تنزيل الفيديوهات من يوتيوب إلى ملفات mp4 ويدعم تنزيل مقاطع الفيديو بدقة 720P و 1080P و 2K و 4K و 8K.
يملك البرنامج إصدارات لـ Windows و Mac كما يأتي مع الميزات العملية مثل تنزيل جميع مقاطع الفيديو في قوائم التشغيل على يوتيوب. كما يمكنك بسهولة التنزيل بنقرة واحدة فقط، يمكنك استخدام هذا التطبيق على أنظمة تشغيل Windows XP / 7/8/10 / Vista و Windows Server 2003/2008/2012 / 2016/2019 أو من خلال وضعها مباشرة على بطاقة ذاكرة Flash أو SD وتشغيله مباشرة بدون تثبيت
يأتي البرنامج بإصدار مجاني ومدفوع ويتيح الإصدار المجاني للمستخدمين تنزيل 5 مقاطع فيديو يوميًا ويتم تحديث البرنامج بانتظام وعند مواجهة أي خطاء عند تحميل أي فيديو قم بتحميل الأصدر الأحدث من البرنامج

3- Snaptube

من حيث الجودة والثبات والمميزات، فقط عدد قليل من تطبيقات تحميل فيديو اليوتيوب تضاهي Snaptube. أُطلق Snaptube لأول مرة في عام 2014، ثم تطور بسرعة ليصبح واحداً من أكثر تطبيقات تحميل فيديوهات يوتيوب شعبية على أندرويد. Snaptube هو واحد من تطبيقات تحميل فيديوهات اليوتيوب القليلة التي دُفع فيها استثمارات للتأكد من تقديم أفضل تجربة مشاهدة للمستخدم.
يُمّكن Snaptube مستخدميه من تنزيل ملفات الفيديو والموسيقي من مواقع مختلفة، بما في ذلك Instagram، فيس بوك، YouTube، Vimeo، Dailymotion.com و Metacafe.com. يمكن للمستخدمين أيضاً تحميل ملفات الفيديو بجودة مختلفة، أو ملفات موسيقي MP3مباشرة، والبحث عن أشرطة الفيديو باستخدام الكلمات الرئيسية، وحتى إدارة التنزيلات داخل التطبيق دون الحاجة إلى الذهاب إلى متصفح الملفات الأصلي لهاتفك.

4- TubeX

TubeX يشبه الآلاف من التطبيقات الأخرى التي تدخل متاجر تطبيقات الأندرويد كل شهر. كما أنه واحد من البدائل المشهورة لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب، وذلك بفضل سرعات التحميل الملائمة وواجهة المستخدم البسيطة سهلة التنقل. TubeX هو أيضاً واحد من عدد قليل من تطبيقات تحميل الفيديو التي تتضمن اتصالات متعددة وتكنولوجيا متزامنة لتحميل ملفات الفيديو بسرعة، حتى مع في حالة الاتصال البطيء بالإنترنت.
يسمح TubeX أيضاً للمستخدمين بتحميل ملفات الفيديو في صيغ مختلفة، وهذا يتوقف على نوع ومستوى جودة الفيديو. يمكن للمستخدمين أيضاً مشاهدة وتصفح مقاطع الفيديو قبل تحميلها، إذا كنت غير متأكد من طبيعة الفيديو المحدد الذي تريد تحميله.

5- YTD Video Downloader

YTD Video Downloader هو واحد من أقدم تطبيقات تنزيل فديو اليوتيوب في السوق. على هذا النحو، جمع التطبيق قاعدة بيانات ضخمة من المستخدمين الذين غالباً ما يستفيدون من التحديثات المنتظمة للبرنامج. بالإضافة إلى الأندرويد، يمكنك الحصول على YTD لأجهزة Mac وiOS، مما يعني أنه يمكنك تحميل وتحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك على الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.
YTD يمنحك سرعة تحميل عالية، صيغ متعددة لمقاطع الفيديو التي تم تحميلها، ومعرفة واسعة من خلال قاعدة الأسئلة الشائعة التي يقدمها لمساعدتك في أي وقت. يمكنك أيضاً اختيار صيغة معينة لتحويل مقطع الفيديو لها عند تنزيله، مما يعني أنه يمكنك الجلوس والاسترخاء في حين يفعل التطبيق كل شيء.

6- Videoder

Videoder هو واحد من أفضل تطبيقات تنزيل فيديو اليوتيوب شكلاً على جهاز الأندرويد التي ستراها على الإطلاق؛ لأنه يعمل بواحدة من أكثر واجهات المستخدم أناقة التي قد تراها في تطبيق مجاني.
بالإضافة إلى يوتيوب، يُمّكن Videoder المستخدمين من تحميل مقاطع الفيديو من أكثر من 170 موقع آخر، بما في ذلك فيس بوك وVimeo وInstagram. كما يمنح المستخدمين خيارات عديدة في جودة مقاطع الفيديو التي يتم تنزيلها، مما يساعدك كثيراً إذا كان اتصالك بالإنترنت بطيء، أو إذا كانت إمكانيات حاسوبك ضعيفة.

جزء 2. كيف تستخدم أفضل تطبيق لتحميل مقاطع فديو اليوتيوب للأندرويد

من السهل جداً البدء في العمل مع Snaptube. يمكنك تنزيل التطبيق وتثبيته بالنقر على زر التنزيل أدناه أو الانتقال إلى موقعه الرسمي على الويب. بعد تثبيت التطبيق على هاتف أندرويد، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بإحدى طريقتين.
الطريقة الأولى: اختر موقعاً من مواقع الفيديو المعتمدة المدرجة مسبقاً على الشاشة الرئيسية للتطبيق. يمكنك إضافة موقع ويب حسب رغبتك من خلال النقر على زر الإضافة Plus في الجزء السفلي من الشاشة. على سبيل المثال، انقر على أيقونة يوتيوب، أو ابحث عبر مقاطع الفيديو المتاحة، أو ابحث عن مقاطع الفيديو عبر شريط البحث، ثم انقر على سهم التنزيل الذي يظهر بعد بدء مشاهدة الفيديو.
الطريقة الثانية: ما عليك سوى نسخ عنوان URL للفيديو ولصقه في شريط البحث، ثم النقر علي سهم التنزيل بعد تحميل الفيديو.
في كلتي الطريقتين، يمكنك تتبع تحميل الفيديو (يمكنك تحميل ما يصل إلى 10 مقاطع فيديو في وقت واحد) من خلال النقر على زر التحميل في أعلى يمين النافذة الرئيسية للتطبيق.

برامج تنزيل الفيديو من اليوتيوب

  1. Movavi Screen Recorder
  2. تنزيل الفيديو من اليوتيوب بواسطة 4K Video Downloader
  3. WinX YouTube Downloader
  4. تنزيل الفيديو من اليوتيوب باستخدام Any Video Converter
  5. aTube Catcher

في كلتي الطريقتين، يمكنك تتبع تحميل الفيديو (يمكنك تحميل ما يصل إلى 10 مقاطع فيديو في وقت واحد) من خلال النقر على زر التحميل في أعلى يمين النافذة الرئيسية للتطبيق.

معلومات تقنية

  • ترخيص:مجانًا.
  • الفئة: أدوات تنزيل الفيديو والصوت.
  • اللغة:العربية.
  • التنزيلات: 890,966,158.
  • اسم حزمة العرض: devian.tubemate.home.
  • تاريخ اخر تحديث : السبت، 23 يوليو 2021.
تنزيل برنامج للاندرويد مجانا من هنـــا
تنزيل برنامج للسامسونج مجانا من هنـــا
تنزيل برنامج للجلاكسي مجانا من هنـــا

هل اعجبك الموضوع :