القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل اخر تحديث برنامج تسريع أداء وتنظيف الجهاز بريفازير 2021 Download PrivaZer الكمبيوتر

تحميل احدث برنامج تسريع أداء وتنظيف الجهاز بريفازير 2021 Download PrivaZer الكمبيوتر

مرحباً بكم, متابعني موقع تحميل برامج مجانية الان سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل, وهو تحميل افضل برنامج تسريع أداء وتنظيف الجهاز عباره عن تطبيقات خفيفة ومتميزة, ويعتبرDownload PrivaZer الكمبيوتر من اشهر البرامج ورابط متجددة كما يوفر اخر تحديث جديد.
بريفازير, وتسريع, الاداء, تحميل, برنامج, تطبيق, تنزيل, افضل, cleanup, تنظيف, الكمبيوتر, نسخة, الويندوز, الرامات, عربى, ضبط, الكمبيوتر, يفرمت, تسريع, الجهاز, وتنظيفه,ويندوز 7, وتنظيفه, والنت, مجانا, الاندرويد, xp, بالعربي, - 2021 - 2022 - 2023-2024.
تحميل البرمجيات المميزعرض خاص للمهوسون الرئيسيون: جرب تطبيق Desktop.Tech مجانًا وشاهد لماذا هذا هو الأداة المفضلة لإدارة ملفات سطح المكتب الكل في واحد.
- = الإعلان = -
تحميل برنامج تسريع أداء وتنظيف الجهاز بريفازير  Download PrivaZer الكمبيوتر
 Download PrivaZer الكمبيوتر

نبذة تعريفية عن تنزيل اخر تحديث برنامج تسريع أداء وتنظيف الجهاز 2021

 تم تصميم Privazer لمساعدتك على تأمين المسارات الخاصة بك بعد استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سواء في المنزل أو العمل ، على شبكة الإنترنت أو إجراء تنزيل بسيط ، وكذلك توفير مساحة على القرص. فيديو تعليمي متاح.
سوف يساعدك في جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أقل تشويشًا وتشغيلًا أسرع من خلال تنظيف التنزيلات غير المرغوب فيها وآثار الإنترنت. ناهيك عن الآثار المترتبة على أن آثار بقايا هذه يمكن استردادها من أجل نية خبيثة.
سوف يتأكد PrivaZer من أن هذه الآثار قد انتهت إلى الأبد ، مما يمنع أي استرداد غير مرغوب فيه من خلال عملية تنظيف وكتابة متعمقة بنقرة واحدة!


أفضل محرك الأنظف؟ كلنر ضد الحكيم القرص الأنظف مقابل PrivaZer؟

قم بتنظيف الكمبيوتر لتسريعه وحمايته من التهديدات باستخدام PrivaZer . تعد

PrivaZer أداة تنظيف لجهاز الكمبيوتر الخاص بك تحمي خصوصيتك عن طريق إزالة الآثار التي تم العثور عليها من مشاهدة أو النقر فوق الأشياء الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والإنترنت ، ولكن أيضًا تحرر مساحة القرص المتاحة في نظامك ، مما يتيح إمكانية استرداد استخدام الكمبيوتر في الماضي.
كن خاصًا عند تصفح الشبكة واستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع هذا البرنامج.
حماية خصوصيتك وأكثر مع PrivaZer . 
يمكنك زيارة Tom's Guide للحصول على المزيد من أفضل أدوات التنظيف المجانية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بما في ذلك أحدث الأخبار والتطبيقات الأكثر إثارة للاهتمام.
تحقق أيضًا من منتديات Windows .
PrivaZer أداة فعالة لتسريع عمل أداء جهاز الكمبيوتر وهو واحد من افضل برامج حماية وتنظيف الكمبيوتر، يعمل البرنامج على  تنظيف الآثار الغير مرغوب فيها مما يزيد من مساحة القرص ويساعد على زيادة سرعة الكمبيوتر، يعمل البرنامج على زيادة الامان فبضغطة واحدة يمكنك تنظيف متصفحات الانترنت والفهرس والريجسترى والرامات سلة المهملات و الملفات المؤقتة وغيرها، يعتمد البرنامج على تقنيات عالية تسمح له بمعالجة الاثار التى يمكن معالجتها او حذف بشكل نهائى الملفات الضارة بالكمبيوتر، تقوم العديد من البرامج بحذف الملفات والصور ولكن تتبقى بعض اثار الملفات المحذوفة على القرص الصلب ويمكن لأى شخص استرجاع هذه الملفات ولكن برنامج PrivaZer يقوم بمحو الآثار المتبقية بشكل نهائى مما يزيد من كفاءة الكمبيوتر.
PrivaZer أداة فعالة لتسريع عمل أداء جهاز الكمبيوتر وهو واحد من افضل برامج حماية وتنظيف الكمبيوتر، يعمل البرنامج على  تنظيف الآثار الغير مرغوب فيها مما يزيد من مساحة القرص ويساعد على زيادة سرعة الكمبيوتر، يعمل البرنامج على زيادة الامان فبضغطة واحدة يمكنك تنظيف متصفحات الانترنت والفهرس والريجسترى والرامات سلة المهملات و الملفات المؤقتة وغيرها، يعتمد البرنامج على تقنيات عالية تسمح له بمعالجة الاثار التى يمكن معالجتها او حذف بشكل نهائى الملفات الضارة بالكمبيوتر، تقوم العديد من البرامج بحذف الملفات والصور ولكن تتبقى بعض اثار الملفات المحذوفة على القرص الصلب ويمكن لأى شخص استرجاع هذه الملفات ولكن برنامج PrivaZer يقوم بمحو الآثار المتبقية بشكل نهائى مما يزيد من كفاءة الكمبيوتر.
PrivaZer
يقوم البرنامج بالحفاظ على الخصوصية من خلال محو أثار تصفح الانترنت، يستطيع البرنامج فحص جميع وحدات التخزين الخارجية كالفلاشة وغيرها، يدعم البرنامج العديد من اللغات الاجنبية ومنها اللغة العربية والانجليزية، البرنامج خفيف ولا يستهلك الكثير من موارد المعالج، البرنامج مجانى ويستخدمه الملايين حول العالم ويتمتع البرنامج بمميزات رائعه منها الحفاظ على الوثائق الشخصية الخاصة بك ويقوم بتنظيف تاريخ تصفح مواقع الانترنت والملفات العديدة التى مر عليها وقت طويل وفحص النظام وأجهزة التخزين الخارجية الفلاشات وغيرها وحذف الكوكيز ويتمتع بواجهه سهلة وبسيطة التعمل معها لتسريع اداء الجهاز وهو برنامج مجانى.

المميزات الرئيسية لتطبيق PrivaZer الكمبيوتراحدث نسخة جديدة


  • 1- تحسين سرعه بدء تشغيل البرنامج
  • 2- تحسين واجهه المستخدم
  • 3- تحسين سرعه الكشف عن المحركات
  • 4- تحسين المهام المجدولة على ويندوز xp.
  • 5- تحسين تنظيف الاقراص التخزينية المختلفة.
  • 6- تحسين اللغة الهولندية والفرنسية
  • 7- تحسين تنظبف ذاكرة التخزين العشوائية.
  • 8- تحسين تنظبف ذاكرة التخزين exFAT storage.
  • 9- تحسين وزيادة سرعه تنظيف متصفح جوجل كروم.
  • 10- تحسين تنظيف سلة المهملات وتنظيف الكوكيز.
  • 11- تحسين تنظيف نسخة الويندوز السابقة.
  • 12- إصلاح ظهور الرسائلة الخطأ عند فتح البرنامج.
  • 13- تحسين تحرير مساحات خالية للجهاز.

معلومات عن أصدار برنامج PrivaZer

  • أصدار البرنامج : PrivaZer 3.0.55
  • المطور : Goversoft LLC
  • حجم البرنامج : 7.11 ميجا بايت
  • لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
  • متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
  • Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
  • ترخيص البرنامج :  مجانى .
  • تاريخ اخر تحديث : السبت، 23 يوليو 2021.
تحميل برنامج تسريع أداء الجهاز للكمبيوتر مجانا من هنا download PrivaZer for computer free
تحميل برنامج تسريع أداء الجهاز للاب توب مجانا من هنا download PrivaZer for pc free
تحميل برنامج تسريع أداء الجهاز Windows مجانا من هنا download PrivaZer for Lap Top free
برنامج تنظيف الكمبيوتر ويندوز 7, افضل برنامج تنظيف الكمبيوتر, افضل برنامج تنظيف الكمبيوتر 2019, تحميل برنامج PrivaZerعربي 2018 تسريع وتنظيف الجهاز, تحميل برنامج تنظيف الجهاز وتسريعه, تنظيف الكمبيوتر من الفيروسات مجانا, تنزيل برنامج تسريع الجهاز والنت, برنامج تسريع الهاتف سامسونج, تنزيل برنامج تسريع الهاتف وتنظيفه, تسريع الهاتف هواوي, برنامج تسريع الجهاز 2021, تسريع الهاتف سامسونج بدون برامج.

هل اعجبك الموضوع :