أخر الاخبار

تحميل احدث برنامج افيرا للكمبيوتر عربي مجانا avira antivirus الجديد كامل 2023

تحميل اخر تحديث برنامج افيرا للكمبيوتر عربي مجانا avira antivirus الجديد كامل 2022

مرحباً بكم, متابعني موقع تحميل برامج مجانية.
الان سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل, وهو تحميل افضل برنامج افيرا للكمبيوترعباره عن تطبيقات خفيفة ومتميزة, ويعتبر avira antivirus من اشهر البرامج ورابط متجددة كما يوفر اخر تحديث جديد.
تحميل, برنامج, تطبيق, تنزيل, افضل, افيرا, للكمبيوتر, عربي, مجانا, الجديد, كامل, كامل, بالكراك, avira, القديم, 2010, لويندوز, xp,, مع, التفعيل, - 2021 - 2022 - 2023-2024.
download avira antivirus free , افيرا 2021 تحميل برنامج avira antivirus عربي كامل مجانا , تحميل افيرا مجانا بدون تسجيل , تحميل برنامج افيرا 2022 , تحميل برنامج افيرا انتى فيرس مجانى عربى.
تحميل برنامج افيرا انتي فيرس لويندوز XP: تحميل برنامج افيرا للكمبيوتر عربي مجانا, "تحميل برنامج الشمسية 2012 افيرا كامل" "افيرا اون لاين" "انتى فيرس كامل 2020" "تحميل avira antivirus pro 2021 + التفعيل" "افيرا انتي فايروس لويندوز 7" "تحميل برنامج افيرا للكمبيوتر كامل" "Avira Free Antivirus" "تحميل برنامج افيرا 2020 كامل بالكراك" "avira antivirus pro 2020 full + key" "تحميل avira antivirus pro 2022 + التفعيل" "تحميل avira antivirus pro 2021 + التفعيل" "تحميل تحديث افيرا 2020" "عيوب برنامج افيرا" "دواء افيرا" "Avira عربي" "فافيرا حب" "ما هو برنامج Avast Free Antivirus" "الموقع الرسمي أفاست" "تحميل برنامج حماية الهاتف" "مضاد الفيروسات لهاتف كوندور" "Avira Free Antivirus 2020" "انتى فيرس خفيف وفعال" "مضاد فيروسات مجاني" "تنزيل كاشف الفيروسات" "شرح برنامج افيرا" "Avira Operations GmbH.

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة نقدم لكم اليوم افضل #تطبيقات_مجانية
تحميل برنامج افيرا للكمبيوتر عربي مجانا avira antivirus الجديد كامل 2020
 avira antivirus



نبذة تعريفية عن تنزيل اخر تحديث برنامج افيرا للكمبيوتر 2022

ماهوا تحميل برنامج افيرا ؟ ا في عملية البحث عن تحميل برنامج افيرا القديم 2010الفيروسات حيث يقوم بعملية بحث جذري لكل الملفات المتواجده علي جهازك الحاسوب اذا وجد اي نوع من الملفات الضارة التي تضر بنظام التشغيل الخاص بك وتجعله عرضه للسقوط ,يقوم بالكشف عن كافة انواع الفيروسات مثل حصان طرواده والدودة للبلاك بيري , للكمبيوتر , للاب توب , للويندوز , للايفون , للاندرويد , للجالكسي , للنوكيا , للسامسونج ,, للايبود , للايباد, ومن خلال هذه الفيروسات تحميل برنامج افيرا 2014اصبحت عرضه للاختراق من قبل الهاكرز ,عملت الشركة المنتجة والمصممة افيرا 2015 تحميل برنامج avira 

اندرويد سامسونج جالاكسي وايفون آيبود , آيباد, وسوني واتش تي سي والبلاك بيري نوكيا كمبيوتر و لاب توب . ويندوز 7 - 8 . سمبيان . ويندوز فون . للجوال . جوال . للموبايل . موبايل .هذه الفيروسات تجعل جهازك عرضه للتجسس ,يمتاز برنامج افيرا بانه مكافح جيد للفيروسات يمكنك من القضاء علي الفيروسات نهائيا بسهولة تامة .حيث يعمل علي توفير حماية كاملة لاجهزة الكمبيوتر من الفيروسات والبرامج الضارة برنامج افيرا للفيروسات مجانا ,تحميل برنامج افيرا 2017 : يعد برنامج افيرا من افضل واقوي برامج حماية والكشف عن الفيروسات بل يعد من اولي البرامج المتخصصة في حذف الفيروسات نهائيا ,برنامج افيرا من اهم برامج مكافحة الفيروسات كما انه يوفر لك العديد من الادوات للحماية والامان من قبل عمليات الاختراق حيث يقوم البرنامج بيحذف الملفات الضارة والغير مفيدة التي تضر بنظام التشغيل الخاص بك فهو حقا برنامج رائع ومدهش لا يمكن الاستغناء عنه حيث يعتبر الدرع الامن للجهاز الكمبيوتر او اللاب توب يمتاز ايضا البرنامج بخفة التشغيل وسهولة التعامل معه من قبل المستخدم لا يؤثر علي اداء نظام التشغيل الخاص بك ,ميزة تحميل برنامج افير.

ابتعد عن التهديدات والوصلات الضارة والبرامج المريبة على الإنترنت، وقم بتنزيل برنامج Avira Antivirus اليوم!

لم يعد تثبيت برنامج مضاد للفيروسات على جهازك مجرد حاجة، بل أصبح الأمر ضروريًا، لأن هناك مجموعة من الفيروسات التي تنتظر فرصتها لتتسلل إلى نظامك، ولهذا السبب تحديدًا يجب أن تكون أولويتك هي الحفاظ على سلامة وأمن الكمبيوتر.

ولكن البرنامج المضاد للفيروسات لا يحمي الكمبيوتر من الفيروسات فقط، ولكنه يقوم بمهمات أخرى متنوعة أيضًا، فهو يحافظ على أمن معلوماتك الخاصة، ويحميك من أي رسائل غير مرغوب فيها وأي رسائل بريد إلكتروني مرفقة ومشبوهة، ويحظر المواقع الضارة، ويقوم بتسريع آداء جهازك بشكل عام.

إن Avira Antivirus هو برنامج مضاد للفيروسات معروف بامتلاكه الخدمات والميزات الأفضل بين أقرانه، فاحصل على Avira Antivirus اليوم وادعم خصوصيتك وأمانك على الإنترنت!

الميزات والفوائد:البرنامج

•  أمان قوي: يقوم برنامج Avira Antivirus بتأمين جهاز الكمبيوتر عن طريق حظر المواقع والروابط الضارة، وكشف البرامج الضارة وإبطال مفعولها، وحمايتك من هجمات الخداع الإلكتروني.

• إضافات للمتصفح: يأتي البرنامج مزودًا بمجموعة من الميزات الإضافية، مثل جدار الحماية وخدمة VPN وما إلى ذلك.

• وضع اللعب: يقوم البرنامج بتنشيط وضع اللعب تلقائيًا عندما تنغمس في نشاط ثقيل مثل ممارسة الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو، ويوقف عمليات الخلفية للحفاظ على سرعة وسلاسة أداء جهاز الكمبيوتر بدون تغيير.

ملاحظه    إن برنامج Avira Antivirus هو ببساطة كل ما تحتاجه لتحافظ على سلامة وأمن الكمبيوتر، فهو يمنع الهجمات الضارة، ويكشف التهديدات على الإنترنت قبل أن تدمج نفسها في الكمبيوتر، ويقدم مجموعة من ميزات الأمن الإضافة، مثل الكشف عن ضعف النظام وشبكة VPN، وكل ذلك بشكل مجاني تمامًا.

يأتي البرنامج مزودًا بإضافة مستقلة للمتصفح مضادة للفيروسات يتم تفعيلها تلقائيًا إذا كنت تستخدم متصفح Firefix، ولذا فستضطر إلى تفعيلها يدويًا إذا كنت تستخدم الإضافة في متصفح Chrome.

يستطيع البرنامج كشف هجمات الخداع الإلكتروني والمواقع الضارة وكل ما يمكن أن يكون ضارًا لجهازك، ويمكن للبرنامج أيضًا كشف المشاكل الذي قد يعاني منها ملفًا قيد التنزيل على جهازك، وفي هذه الحالة سيقوم برنامج Avira بإيقاف التهديد ونقل الملف إلى مجلد العزل لتقوم بفحصه.

يعمل البرنامج بشكل جيد مع كل إضافات المتصفحات الرئيسية تقريبًا، إلا أنه لا يعمل بسلاسة مع متصفح Microsoft Edge، لأن هذا المتصفح لا يصنف المواقع الضارة على أنها مواقع خطيرة، ولذا قد لا يكون برنامج Avira هو الخيار المناسب إذا كان متصفحك الأساسي هو Microsoft Edge.

ويملك Avira ميزة رائعة أخرى وهي وضع اللعب، والذي يتم تفعيله تلقائيًا حينما تمارس اللعب سواء كنت متصلاً أو غير متصل بالإنترنت، ويتم تفعيله أيضًا إذا كنت تشاهد الفيديوهات، فهو ببساطة يقوم بإيقاف عمليات معينة كعمليات المسح المقررة لمنع أي بطء في آداء الجهاز، وبهذا فهو يحرص على تقديم آداء سلس وسريع للمستخدم في كل الأوقات.

وفي النهاية يمكننا القول بأن برنامج Avira Antivirus يقدم حماية متميزة من كل تهديدات الأمن الرئيسية على الإنترنت، وهو يعمل بشكل جيد في حظر المواقع الضارة وكشف الملفات الضارة، ولذا فعليك اقتناؤه الآن بدون أي تردد!

هل هو متاح كتطبيق للجوال؟
نعم
هل يوفر فترة تجريبية مجانية؟

نعم، لمدة 30 يوم
 يدعم البرنامج العديد من متصفحات الأنترنت مثل فايرفوكس وجوجل كروم وأوبرا وغيرها , يقوم البرنامج بحماية التهديدات التى تنتقل الى الكمبيوتر عن طريق البريد الإلكتروني كما يعمل على الحفاظ على بيانات البنكية وعدم سرقة بطاقات الائتمان الخاصة بك , البرنامج خفيف ولايستهلك الكثير من موارد المعالج ، يدعم برنامج افيرا انتى فايرس الفحص المجدول حيث يقوم بفحص مجموعة من الملفات فى وقت محدد ، يتم تحديث برنامج افيرا بشكل دوري واتوماتيكي , يتميز البرنامج بالسرعة العالية فى القضاء على الفيروسات وفحص ومعرفة كل ما يهدد جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بعد القضاء على الفيروسات يمكنك الاستمتاع بسرعة الأنترنت والكمبيوتر .

الجديد فى التحديث الاخير

  1. تحسين تعريب اللغة وتحسين الاستقرار.
  2. فحص شامل لكافة المواقع التى تقوم بتصفحها .
  3. تحديث قاعدة البيانات بالبرنامج.
  4. نقل الملفات المعطوبة للحجر الصحى تلقائيا.
  5. الكشف عن البرامج الضارة باستخدام تقنيات البحث المبتكرة .
  6. عند تحديد المسح التلقائى من الاعدادت لن يقوم بإصلاح الملفات المعطوبة.

معلومات عن أصدار برنامج 

  • اسم البرنامج: Avira Free Antivirus للكمبيوتر.
  • أصدار البرنامج : Avira Free Antivirus 2019 15.0.1909.1591.
  • المطور : Avira GmbH.
  • حجم البرنامج : 294 ميجا بايت.
  • لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات.
  • متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز.
  • Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8.
  • ترخيص البرنامج : مجانى.
  • تاريخ اخر تحديث : السبت، 23 يوليو 2022.


المستخدمين التحميل للاندرويد من هنا

معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-