أخر الاخبار

تردد قنوات أبوظبي الرياضية 3 4 5 6 7 8 كامل بتردد وأحد HD على النايل سات 2024: التردد الجديد لقناة ابو ظبي Abu Dhabi Sports بدون تشفير على جميع الاقمار الصناعية المفتوحة

نستعرض معكم اليوم تردد قناة أبو ظبي الرياضية 4 على نايل سات، فقد زاد البحث عن تردد قناة أبو ظبي الرياضية بشكل ملحوظ ، حيث تعد قناة أبو ظبي الرياضية من أكبر وأهم القنوات الرياضية في العالم. منطقة الخليج العربي وحتى منطقة الشرق الأوسط بأكملها. توسعت مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية لتشمل مجموعة متنوعة من القنوات الرياضية المتخصصة في شؤون كرة القدم. متخصص بالكامل في التعامل مع كافة أحداث كرة القدم سواء في شؤون الخليج العربي أو المنطقة العربية والعالم ، وسنستعرض رد فعل قناة أبو ظبي الرابعة على النيل. أبو ظبي الرياضية 4. abu-dhabi-sports-channels-hd

كم تردد ات قنوات ابوظبي سبورت 2.3.4.5.6. تبث تردد قناة أبو ظبي الرياضية extra, 1 و 2 الجديد, المفتوحة, HD على النايل سات, مباريات اليوم على, premium,3 4 5 6 7 8, SD, نايل سات. تردد قناة أبو ظبي الرياضية آسيا 1. يلا شوت.
AD sport 2 logo

كم تردد قنوات ابوظبي الرياضيه 3 4 5 6 7 8؟

التردد تبث قنوات أبوظبي الرياضية extra على القمر الصناعي المصري النايل سات بتردد 11747(HD).عربسات 10810أفقي H 27500 3/4. عرب سات 12523(SD).

معلومات حول تردد قناة أبو ظبي الرياضية 4 الجديد

باقة قنوات أبو ظبي (AD Sports) هي قناة رياضية فضائية تتكون من أربع قنوات متخصصة تأسست عام 1998 وتملكها شركة أبوظبي للإعلام. توسع البث ليشمل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا وأمريكا الشمالية وأستراليا وروسيا ليكون حزمة من أربع قنوات متخصصة في الرياضة ، تعرض جميع الأحداث والمباريات والبطولات الرياضية ، وتهتم بجميع الرياضات مثل كرة القدم وكرة السلة ، التنس والسباحة والخيول وجميع أنواع ألعاب القوى والألعاب الأخرى. تمكنت القناة من تحقيق نقلة نوعية في برامجها المعروضة على شاشتها.

قناة أبو ظبي الرياضية extra هي إحدى القنوات الرياضية المجانية التي تعمل على إتاحة مشاهدة محتواها دون دفع أي رسوم أو دون اشتراكات. هذه القناة هي أيضا إحدى القنوات الإماراتية التي تقدم العديد من البطولات المتنوعة وتوفر جميع المجالات الرياضية، وتعمل القناة على تقديم مجموعة من البرامج، حيث تعرض مباريات كرة القدم في الدوري العراقي الممتاز، بالإضافة إلى تقديم البرامج الرياضية التي مناقشة الأخبار الرياضية المحلية والعالمية. فهي تعد من أفضل القنوات الرياضية التي تعمل على مدار الأربعة وعشرين ساعة. إنطلق البث الرسمي للقناة في 14 أغسطس 1998 على القمر الصناعي نايلسات. على التردد 11526 عمودي.

اقرأ أيضاً:  تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي الجديد 2024
نوع القناة: قناة رياضية
مالك القناة: شركة أبوظبي للإعلام
تردد النايل سات: 11526
تردد هوتبيرد 11747
المقر الرسمي: إمارة أبوظبي ، الإمارات العربية المتحدة
الموقع الرسمي: قناة أبو ظبي الرياضية: الموقع الرسمي
طرق الاتصال:

أبو ظبي الرياضية هي مجموعة قنوات رياضية عربية إماراتية تتكون من 4 قنوات فضائية، أربع قنوات تبث مجانية، بالإضافة إلى قناة YAS. المجموعة تبث برامجها من أبو ظبي وهي تابعة لشركة أبو ظبي للإعلام. تقوم بنقل الأحداث الرياضية المختلفة على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع.

"أبو ظبي الرياضية 1" "أبو ظبي الرياضية HD" "أبو ظبي الرياضية آسيا" "أبو ظبي الرياضية 3" "أبو ظبي الرياضية 4" "تردد أبو ظبي الرياضية"

البرامج قناة أبو ظبي الرياضية الجديدة 4

تقدم قناة أبوظبي الرياضية الرابعة باقة من البرامج والفعاليات الرياضية، حيث تميزت القناة باختيار مجموعة مختارة من المحللين الرياضيين ذوي الخبرة الواسعة في المجال للعمل في المجال، حيث تهدف إلى تقديم محتوى رياضي هادف. بأهداف مختلفة في إطار حرص القناة على أن تكون الأولى في المحتوى الرياضي والعرض والبث. أهم الأحداث الرياضية حول العالم في جميع دول العالم إيمانا منا برسالة الإعلام في تقديم محتوى متميز يساعد على إثراء العرب والخليجيين. كرة القدم في المنطقة العربية بشكل يساعد الجيل الجديد على تطوير الرياضة والنهوض بها ، ومتابعة جميع الأحداث والبطولات الرياضية في جولة حول العالم ، لإرضاء جميع أذواق عشاق الرياضة المختلفة ، ومتابعة دولية. الدوريات والبطولات خاصة لكرة القدم الساحرة.

اقرأ أيضاً:  تردد قناة دبي الرياضية 1 الجديد 2024 على النايل سات و طريقه تنزليها بسهوله

قناة أبو ظبي الرياضية الجديدة 4

تبث قناة أبو ظبي الرياضية 4 على القنوات الفضائية بشكل مستمر لعرض الدوريات الإماراتية والخليجية والإنجليزية. يتنوع في عرض المحتوى والبطولات المعروضة على شاشته ، وذلك باستخدام أحدث الوسائل التقنية في البث عبر الأجهزة الحديثة والمتطورة التي عملت على جودة الصوت ونقاء الصورة، لذلك حرص عشاق الرياضة من جميع أنحاء العالم على متابعتها. قناة أبو ظبي الرياضية ، وخاصة قناة أبو ظبي الرياضية 4، ومتابعة بثها المباشر على الإنترنت، لمعرفة كل الأخبار التي تعرضها قناة أبو ظبي الرابعة على شاشتها. وهي كما يدل اسمها قناة تختص بالرياضة وتبث على مدى 24 ساعة في اليوم على السواتل الفضائية عرب سات ونايل سات والهوتبيرد. تردد قناة ابو ظبي الرياضية extra

قد تكون مهتمًا أيضًا بـ: قناة النيلين الرياضية السودانية 2024 Neelian Sport

تردد قناة ابوظبي الرياضية الجديد Abu Dhabi Sport HD

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 4 على نايل سات بجودة HD

اضبط مستقبل الإشارة على الترددات التالية لضبط إشارة القمر الصناعي الجديدة لقناة أبو ظبي الرياضية 4.

تكرر: 11526
الاستقطاب: (ح)
القمر الاصطناعي: نايل سات
اتجاه: 5/6
معامل تصحيح الخطأ: 27500
الجودة: عالية الدقة

التردد على Hotbird بجودة HD

تكرر: 11747
الاستقطاب: (ح)
القمر الاصطناعي: نايل سات
اتجاه: 3/4
معامل تصحيح الخطأ: 27500
الجودة: عالية الدقة
اقرأ أيضاً:  حقوق البث لقناة الشارقة الرياضية 2022

تردد قناة أبوظبي الرياضية 3 المفتوحة SD

تلقينا معكم تردد قناة أبو ظبي الرياضية 4 على النايل سات “أبوظبى سبورت 4 HD“تم توفير جميع الأرقام بالتنسيق المناسب لتنزيل قناة أبو ظبي الرابعة بطريقة سهلة. إنها قناة مجانية غير مشفرة. يتم استقبال تردد القناة مجانًا عبر شاشة الفضائيات والقمر الصناعي نايل سات بشكل يومي بأفضل التقنيات.

تردد قناة أبوظبي الرياضية 1 HD على النايل سات:

"Keyword" "أبوظبي الرياضية مباشر UFC" "قنوات أبو ظبي الرياضية HD" "أبو ظبي الرياضية آسيا" "سعر اشتراك قنوات أبو ظبي الرياضية" "تردد قناة أبوظبي الرياضية" "أبوظبي الرياضية 2"

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 1 و 2 الجديد HD 2024:

"قناة أبو ظبي الرياضية آسيا" "قنوات أبو ظبي الرياضية HD" "أبوظبي الرياضية مباشر UFC" "أبو ظبي الرياضية 1" "تردد قناة أبو ظبي الرياضية" "تردد قناة أبو ظبي الرياضية 1 و 2 الجديد" "مباريات اليوم على قناة أبوظبي الرياضية" "قناة ابوظبي الرياضية 1 بث مباشر" "تردد قناة أبوظبي الرياضية" "أبو ظبي الرياضية 1" "مباريات اليوم على قناة أبوظبي الرياضية"

معلومات حول استقبال القناة:
كاتب المقال : معلومات حول استقبال القناة:
⭐ 1 تردد القناة على النايل سات: (12686 HD). ⭐ 2 عربسات: 10210(SD). ⭐ 3 ترددات القناة عرب سات: 12523 V. ⭐ 4 هوت بيرد: 12034 أفقي H 27500 2/3.

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-