تحميل برنامج كليب Clip Clip يُسهل نسخ ولصق النصوص والملفات على ويندوز 2020


clipgrab download for windows 7, clipgrab, grab, تنزيل, clipgrab for windows xp, clip studio paint ex,

Clip-Clip-download
تحميل برنامج كليب Clip Clip يُسهل نسخ ولصق النصوص والملفات على ويندوز clipgrab download for windows 7, clipgrab, grab, تنزيل, clipgrab for windows xp, clip studio paint ex,
Clip Clip

بعد تحديث أكتوبر 2019 لنظام التشغيل Windows 10 ، أصبح من الممكن إدارة الحافظة ونسخ النصوص ولصقها بسهولة بسبب أداة الحافظة المضمنة والمصممة. ومع ذلك ، بالنسبة للإصدارات القديمة من Windows مثل Windows 7 و 8 و 8.1 ، فإنه لا يحتوي على مثل هذه الأداة. على الرغم من ذلك ، هناك العديد من البرامج المتميزة لإدارة المحفظة بسهولة - وحتى خيارات أكثر من تلك المضمنة في Windows 10. تم تصنيف ClipClip كواحد من أفضل البرامج التي تسمح لك بمشاهدة وإدارة المحفظة ببساطة ، بحيث يمكنك استخدام لنسخ نصوص وصور وملفات متعددة. والصقه في أي مكان. لذا ، نقترح عليك استخدامه ، وهنا الدوافع!
ClipClip هو برنامج مجاني تمامًا مصمم لتبسيط طريقة نسخ النصوص والصور أو الملفات ولصقها على Windows ، لذلك إذا كنت شخصًا يستخدم وظيفة النسخ واللصق بشكل متكرر ، فإن استخدامك لها يجعلك أكثر إنتاجية. يعتزم ClipClip ملء بعض الوظائف المفقودة في أداة الحافظة الأساسية في Windows 10 - حيث يمكنك من خلالها تحويل تنسيقات الملفات أو تحريرها ، ونسخ ولصق مجموعة من العناصر في وقت واحد ، وما إلى ذلك. كما يحتوي على مجلدات متعددة لإدارة العناصر بشكل فعال. جنبًا إلى جنب ، شريط للعثور على أي عنصر تم نسخه للوصول السريع.
بالإضافة إلى ما سبق ، يتضمن البرنامج أداة لصنع ومشاركة لقطة الشاشة بسهولة ، بالإضافة إلى أداة لترجمة أي نص تم نسخه بلغة مختلفة. ميزة أخرى رائعة هي أنه إذا كنت تستخدم OneDrive أو Google Drive أو Dropbox على جهاز كمبيوتر ، يمكن للبرنامج أن يتكامل معه لحفظ العناصر التي يتم نسخها إلى السحابة ، حتى تتمكن من الوصول إليها لاحقًا من أي جهاز آخر.
بشكل عام ، يحتوي البرنامج على العديد من الميزات ويستحق تجربته دون تردد - خاصة أنه مجاني ويعمل على جميع إصدارات Windows ولا يحتوي على أي نوع من الفيروسات أو التهديدات الأمنية.
بعد تثبيت ClipClip على جهازك ، سيبدأ العمل في الخلفية مباشرة. وإذا كنت تستخدم Windows 10 مع آخر تحديث ، فسيعمل كمجلد افتراضي بدلاً من أداة الحافظة. الآن ، ما عليك سوى نسخ العنصر المطلوب من أي برنامج ، سواء كان نصًا أو صورة أو فيديو ... أي شيء ثم سيتم إضافته مباشرة إلى البرنامج.
للتحقق من ذلك ، يمكنك النقر نقرًا مزدوجًا فوق الرمز لتشغيل البرنامج على سطح المكتب ، أو النقر بزر الماوس الأيمن فوق الرمز المصغر على شريط المهام حتى ترى قائمة الخيارات واختر "أحدث مقاطع" ومن القائمة المنسدلة التي سترى جميع العناصر التي تم نسخها مؤخرًا. يمكنك الوصول إلى هذه القائمة من داخل أي برنامج أيضًا بعد النقر على مفاتيح CTRL و SHIFT و V معًا. بنقرة واحدة على أي عنصر ، يتم اللصق في الموقع المحدد.
من خلال الواجهة الرئيسية لـ ClipClip ، يمكنك إدارة جميع العناصر المنسوخة بشكل أفضل. على سبيل المثال ، اسحب وأفلت أي عنصر في المجلد المناسب أسفل القائمة الفرعية "المحفوظات المحفوظة" على اليسار ، بحيث يتم حفظ هذا العنصر للوصول السريع في وقت لاحق. واحدة من أكثر الميزات المفيدة لهذا البرنامج هي أنه يمكنك إجراء تعديلات على أي عنصر تقوم بنسخه ، بالإضافة إلى تضمين محتوى جديد في النص.
على سبيل المثال ، لنفترض أنك نسخت نصًا من موقع ويب وأردت الاحتفاظ بهذا النص منسقًا ولكنك بحاجة إلى مسح بعض المحتوى. كل ما عليك فعله هو النقر بزر الماوس الأيمن على هذا النص داخل ClipClip وتحديد تحرير مقطع من القائمة المنسدلة ، أو النقر نقرًا مزدوجًا فوق النص لفتح المحرر.
يشبه هذا المحرر المدمج برنامج Microsoft Word حيث يمكنك إجراء التغييرات المطلوبة على النص مثل جعله غامقًا أو مائلًا وتغيير الخطوط أو حجم النص وتعديلات أخرى. بعد الانتهاء ، أغلق نافذة التحرير لحفظ التعديلات على الفور ، وبعد ذلك يمكنك إعادة نسخ النص مرة أخرى أو النقر فوقه بزر الماوس الأيمن واختيار حفظ لحفظ النص كملف TXT أو مستند PDF. في الواقع ، يقدم هذا البرنامج واحدة من أسهل البرشمان لإنشاء ملف PDF من أي عنصر تقوم بنسخه.
بالإضافة إلى ما سبق ، يساعدك البرنامج على ترجمة أي نص قمت بنسخه طالما أن الكمبيوتر متصل بالإنترنت - بفضل التكامل بينه وبين ترجمة Google. كل ما عليك فعله هو ببساطة النقر بزر الماوس الأيمن على هذا النص من داخل واجهة البرنامج الرئيسية ، واختيار "ترجمة واستخدام مقطع" ثم تحديد اللغة الأصلية التي تريد ترجمة النص إليها. على الفور ، سيقوم البرنامج بنسخ النص بعد الترجمة. ما عليك سوى الضغط على Copy + V للصق النص المترجم بسهولة.
بشكل عام ، في القائمة المنسدلة (التي تظهر بعد النقر بزر الماوس الأيمن على أي عنصر) ، ستجد العديد من الخيارات المفيدة جدًا للتعامل بسهولة مع العناصر التي يتم نسخها وحفظها في البرنامج مثل خيار Pin Clip من أجل قم بتثبيت أي عنصر في البرنامج ، بحيث لا يتم حذفه بعد إعادة تشغيل الجهاز أو إغلاق البرنامج بالكامل. إلى جانب ذلك ، يمكنك نسخ المسار حيث يوجد الملف ، أو نسخه دون تنسيق ... إلخ.
إحدى الميزات التي تستحق التجربة في ClipClip هي أنه يمكنك التقاط لقطة شاشة لأي شيء على الشاشة وحفظ هذه الصورة بحيث يمكنك مشاركتها بسهولة أو تضمينها في الرسائل من خلال وظيفة اللصق. يشبه Windows 10 باستخدام أداة Snip & Sketch ، ولكنه مفيد على أي حال إذا كنت تستخدم Windows 7 أو 8 أو 8.1. كل ما عليك فعله هو النقر فوق Ctrl + Shift + PrtSc معًا لتظليل الشاشة بأكملها لتحديد النافذة أو الجزء الذي تريد تحويله إلى صورة.
بعد ذلك ، سيتم تخزين الصورة في الحافظة ، يمكنك الذهاب إلى أي حقل والنقر فوق Ctrl + V للصق وإرسال الصورة. إذا كنت ترغب في تأخير التقاط الصورة بعد تحديد المقطع ، فاضغط على قسم الخيارات ، ثم تمكين لقطة الشاشة ، ثم حدد وقت التأخير من القائمة. من الإعدادات ، وخاصة قسم مفاتيح التشغيل السريع ، يمكنك تغيير اختصار لوحة المفاتيح لالتقاط لقطة شاشة إذا كنت ترغب في جعلها أسهل.
ملخص: ClipClip هي أداة قوية جدًا لإدارة الحافظة يمكنها أن تجعل يومك أسهل إذا كنت تعمل في كثير من الأحيان مع برامج متعددة أثناء العمل على جهاز كمبيوتر. حتى بعد مراجعة البرنامج معك في السطور السابقة ، ما زلنا لا نغطي جميع ميزات البرنامج ؛ لكننا على يقين من أنك ستكتشفها بنفسك بمجرد استخدامها.
تاريخ اخر تحديث : 30 يونيو، 2020.
تحميل برنامج كليب Clip Clip من هنا
تحميل برنامج ClipGrab 2020 برنامج تحميل مقاطع فيديو للكمبيوتر تحميل برنامج ClipGrab 2018 ClipGrab for Mac Clipgrabs ClipGrab 3.8 10 تحميل برنامج ClipClaps Freemake Video Downloader تحميل برنامج للانترنت برامج الانترنت 2019 برنامج تخزين الانترنت للكمبيوتر
After the October 2019 update for Windows 10, the clipboard can be easily managed and copied and pasted into text because the Clipboard tool is included and designed for it. However, older versions of Windows such as Windows 7, 8, and 8.1 do not have such a tool. However, there are several distinct programs for easy clipboard management - and even more options than those included in Windows 10. ClipClip is rated as one of the best programs that allows you to see and manage the clipboard simply, so you can use it to copy text, images and multiple files And glued anywhere. So, we suggest you use it, here are the motives!
ClipClip is a completely free program that aims to simplify the way to copy, paste, or paste text, images, or files on Windows, so if you're someone who uses the copy-and-paste functionality frequently, using it makes you more productive. ClipClip intends to fill some of the missing functions in the basic Clipboard tool in Windows 10 - you can convert or edit file formats, re-copy and paste a batch of items, etc. It also contains multiple folders to manage items effectively. Side by side, a bar to search for any copied item for quick access
In addition to the above, the program contains a tool for making and sharing Screenshot easily, as well as a tool to translate any text copied in a different language. Another great feature is that if you use OneDrive, Google Drive, or Dropbox on your computer, the software can integrate with it to save items copied in the cloud, so you can access them later from any other device.
In general, the program has many properties and deserves to try without hesitation - especially that it is free and works on all versions of Windows and does not contain any kind of viruses or security 
التحميل مجانا

An

المتابعون

الصفحات

صفحتنا على فيسبوك