أخر الاخبار

تحميل اسرع برنامج تحميل في العالم من النت مجانا 2023 3g unrestrictor فى دقيقة

تحميل اسرع برنامج تحميل في العالم من النت مجانا 2022 3g unrestrictor


للكمبيوتر, internet download manager كامل, داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل مدى الحياة, مع الكراك, بدون تسجيل,20123 -2020 -2021-2022
تحميل برنامج 3g unrestrictor للتحميل غير محدود وإستخدام الشبكة بأقصى إمكانياته
download-3g-unrestrictor
برنامج 3g unrestrictor للتحميل غير محدود وإستخدام الشبكة بأقصى إمكانياته
تحميل اسرع برنامج تحميل في العالم من النت مجانا

أتمنى ان تكونوا جميعا بخير ان شاء الله. اقدم لكم اليوم برنامج تحميل
برنامج 3g unrestrictor للتحميل غير محدود وإستخدام الشبكة بأقصى إمكانياته

نبذة تعريفية عن تنزيل اخر تحديث برنامج اسرع برنامج تحميل اخر اصدار 2022

هناك مجموعة كبيرة من مستخدمين هواتف الايفون والجوالات الاخرى يتصلون بشبكات ثري جي وللاسف عندما يريدون تحميل لعبة او برنامج جديد من الانترنت كبير الحجم لن يسمح لهم النظام بان يقوموا بتحميل هذا التطبيق من الانترنت وسوف يطلب منهم ان يقوموا بالتحويل على شبكة الوايرلس ولكن بعض المستخدمين لا يمكنهم الاتصال بشبكة الواي فاي ويريدون تحميل التطبيق من خلال شبكة الثري جي والان عبر موقعنا تحميل مجاني سوف نقدم لكم اجمل وافضل برنامج يسمح لك بان تقوم بتحميل وتنزيل الكثير من البرامج والتطبيقات من الانترنت بصورة غير محدودة وباقصى سرعة ممكنة.this item is over 100mb مشكلة,
من يعاني من مشكلة التحميل من المتجر أبستور او قوقل بلي هنا الحل النهائي لمشكلت كمشكلة التحميل من الاب ستور قيد الانتظار,
. انا بصراحة كنت اواجه مشكلة تحميل التطبيقات او الالعاب من المتجر بطيء جدا.اداة 3g unrestrictor,
 رغم ان سرعة الاتصال عندي توصل 50 ميقا والبنق وكل شي تمام. لكن المشكلة اذا
الانترنت والتحميل سواء من المتجر الاب ستور او قوقل بلي, او حتى سرعة التحميل والبنق بشكل عام. المشكلة ليست من الابراج وليست من جهازك الايفون او الاندرويد ولاغيرها,, المشكلة هي من رقم IP والسيرفر الي انت شابك عليه.تحميل اكثر من ١٠٠ ميقا,
السيرفرات المعروفة عندنا لـ STC هي 87 و 94 و 212 و 188 و 37. طريقة معرفة السيرفر الي شابك عليه انت سهله, بس من خلال بحث قوقل اكتب “Your IP” بيطلع لك رقم الاي بي حقك اول واحد. لو كان الرقم يبدا بـ 212 او 87 السرعة حيل مخسوفة فيه.
قد ينسى المستخدم في بعض الأحيان كلمات مرور شبكات “واي فاي” المخزّنة على آجهزة الايفون ،تحميل اكثر من ١٠٠ ميجا بدون واي فاي,
 ولاتوجد طريقة من داخل الجهاز لعرض هذه الكلمات المخزّنة.
لذا يمكن للمستخدمين الإستعانة بتطبيق “WiFi Passwords”  الذي يقوم بعرض جميع كلمات مرور شبكات “واي فاي” الموجودة على الهاتف ولكن التطبيق يعمل على اجهزة الجلبريك فقط . التطبيق سهل لايحتاج الى شرح فقط افتح التطبيق تظهر

الجديد في برنامج التحميل من الانترنت 3g unrestrictor :

هناك مجموعة كبيرة من المزايا والاضافات المذهلة الموجودة في برنامج التحميل غير المحدود من الانترنت ومن اهم هذه المزايا والاضافات قدرته على ان يزيد من سرعة التحميل من الانترنت بنسبة لا تقل عن 30% وهذا ما يساعد المستخدمين في تحميل كثير من التطبيقات المختلفة من الانترنت بسرعة كبيرة, اضافة الى ان هذا البرنامج الجميل يوفر لكم واجهة سهلة ومرتبة لكي يتمكن كافة المستخدمين من تشغيله وتحميل البرامج والتطبيقات والالعاب الجديدة من خلاله في الهاتف بواسطة شبكة 3G.

طريقة تحميل وتشغيل برنامج 3g unrestrictor :

احبابنا المتابعين في موقعنا تحميل مجاني يريد مجموعة كبيرة من مستخدمين هواتف الايفون تعلم طريقة تحميل برنامج التحميل غير المحدود من الانترنت والان سوف نقدم لكم احبابنا المتابعين افضل طريقة لتحميل وتنزيل هذا البرنامج من الانترنت,التحميل من الاب ستور بدون واي فاي,
 اذ سوف نقدم لكم في اسفل الصفحة رابط للموقع الرسمي لهذا التطبيق ومن خلاله تقوم باختيار نظام تشغيل الجوال الخاص بك وبعد ذلك تقوم بتحميل البرنامج من الانترنت وتثبته على الهاتف وبعدها باذن الله سوف تتمكن من تحميل وتنزيل جميع البرامج والتطبيقات الجديدة من النت غير المحدودة.

مميزات برنامج التحميل غير المحدود :

  • يتوفر مجانا على شبكة الانترنت لكافة المستخدمين.
  • يسمح لك بان تحمل البرامج والتطبيقات الجديدة من الانترنت بسرعة كبيرة.تحميل برامج الايفون بدون واي فاي,
  • يعمل على الاجهزة الضعيفة والقديمة لتسهيل عملية تشغيله وتحميل البرامج من خلاله.3g unrestrictor ios 8 شرح,
  • يسمح لك بان تحمل الكثير من البرامج والتطبيقات بسرعة كبيرة وبدون الحاجة لتحويل الى شبكة الواي فاي
عليه ، بل إنه يعمل على AT&T!

لقطة شاشة - YouTube بجودة عالية على 3G

  • يوتيوب بجودة عالية على 3G و LTE
  • عادةً ما يكون YouTube كثيرًا من المرح ، لكن لسوء الحظ ، تدلل Apple المرح أثناء التنقل من خلال فيديو رهيب منخفض الدقة!
  • يسمح لك 3G Unrestrictor باختيار ما إذا كنت تريد مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك بجودة عالية أو متوسطة أو منخفضة! بشكل افتراضي ، ستعرض مقاطع الفيديو على WiFi عالية ، وعلى 3G في المتوسط ​​وعلى EDGE / GRPS بجودة منخفضة.
  • ولكنه يمنحك المرونة الكاملة للاختيار - يمكنك إعداده لعرض مقاطع الفيديو بأي جودة تريدها لأي من أنواع الاتصال هذه!
  • وإذا كان اتصال 3G الخاص بك عادةً سريعًا بما يكفي لمقاطع الفيديو عالية الجودة ، لكن لديك استقبالًا سيئًا مؤقتًا ، ما عليك سوى استخدام SBSettings لتبديلها سريعًا إلى جودة متوسطة أو منخفضة!

لقطة شاشة - تنزيلات كبيرة من iTunes على 3G

  • تنزيلات كبيرة على متجر التطبيقات ومتجر iTunes على 3G و LTE
  • هل سبق لك أن تصفحت متجر التطبيقات ووجدت لعبة أو تطبيقًا مدهشًا حقًا ، وهو ما لا يمكنك الانتظار لتنزيله وتجربته؟ هناك احتمالات أنك شعرت بخيبة أمل كبيرة من خلال الإشارة إلى الحد الأقصى لحجم 100 ميغابايت من متجر التطبيقات. مع 3G Unrestrictor ، ستتمكن من تنزيل أي تطبيق أو لعبة من أي حجم من متجر التطبيقات!
  • الشيء نفسه ينطبق على iTunes Store بالطبع أيضًا! قم بتنزيل جميع الموسيقى المفضلة لديك ، والبودكاست والبرامج التلفزيونية بينما على 3G أو LTE!

لقطة شاشة - iCloud Backup على 3G

  • iCloud على 3G و LTE
  • احصل على مزيد من الأمان وراحة البال مع العلم أن جهاز iPhone أو iPad سيعمل على إجراء نسخ احتياطي لـ iCloud على 3G أينما كنت دون الحاجة إلى القيام بأي شيء. إذا حدث شيء ما لجهازك - على الأقل تكون بياناتك آمنة!
  • وبالطبع نفس الشيء ينطبق على صورك! لا يوجد سبب يدعو إلى الانتظار حتى تقوم شبكة WiFi بنسخ جميع اللقطات لاسلكيًا إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أجهزة أخرى!

لقطة شاشة - ألعاب iPhone عبر الإنترنت على 3G

  • العاب اون لاين على 3G و LTE
  • إذا كنت تحب الألعاب عبر الإنترنت وترغب في اللعب دون ربطها بشبكتك المنزلية وشبكة WiFi ، فستحب 3G Unrestrictor.
  • يمنحك الفرصة للاستمتاع بجميع ألعابك المفضلة مثل Order and Chaos أو Modern Combat في أي مكان تستخدم فيه اتصال 3G.
لقطة شاشة - Tweetbot وتطبيقات الطرف الثالث على 3G
  • دعم تطبيقات الطرف الثالث
  • نظرًا للطريقة المرنة التي تم بها تصميم 3G Unrestrictor ، فهو يعمل على جميع تطبيقات الطرف الثالث تقريبًا التي تضيف قيودًا مصطنعة على ما يمكنك القيام به على 3G. إذا كان تطبيق البث المباشر عبر الإنترنت لا يسمح لك بمشاهدة برنامجك على 3G ، فمن المحتمل أن يساعدك برنامج 3G Unrestrictor في تحقيق ذلك!
  • أحد الأمثلة الشائعة هو Tweetbot - بمساعدة 3G Unrestrictor ، يمكنك بث تويت جديدة دون الحاجة إلى التحديث بشكل دوري على 3G و LTE!
لقطة شاشة - SBSettings Toggles
  • SBSettings Toggles
  • يأتي 3G Unrestrictor مع تبديلين SBSettings للسماح لك بتمكينه وتعطيله بسرعة ، بالإضافة إلى تغيير إعدادات جودة YouTube.
  • يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد 3G Unrestrictor اختيار الجودة الأفضل لاتصالك بالإنترنت الحالي أو استخدام الإعدادات المخصصة أو جعلها تستخدم دائمًا جودة عالية أو متوسطة أو منخفضة.
لقطة شاشة - تكوين واجهة التطبيق
  • سهل الاستخدام
  • قد لا يكون استخدام 3G Unrestrictor أسهل - بعد التثبيت ، ابدأ تشغيل تطبيق التكوين وحدد جميع التطبيقات التي تريد أن تكون غير مقيدة. تحتوي بعض التطبيقات على إعدادات إضافية ، يمكنك الإعداد عن طريق الضغط على السهم الصغير المجاور لها.

الان روابط تنزيل تحديث اسرع برنامج تحميل 3g unrestrictor المتجددة apk


معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-