تحميل برنامج ميديا كليب 2017"media clip download" للاندرويد و الجالاكسى

تحميل برنامج ميديا كليب 2017"media clip download" للاندرويد و الجالاكسى 

موقع #تحميل_فيديو, برنامج تحميل الفيديو للموبايل السامسونج, تحميل فيديوهات اغانى, برنامج تحميل الفيديو من النت للاندرويد, برنامج تحميل الفيديو من المواقع المحجوبة, تحميل فيديوهات من اليوتيوب, برنامج تحميل الفيديو للاندرويد من اي موقع, برنامج تحميل الفيديو للاندرويد tubemate,
تحميل برنامج ميديا كليب 2017"media clip download" للاندرويد و الجالاكسى
تحميل برنامج ميديا كليب 2017"media clip download"للاندرويد و الجالاكسى
تحميل برنامج ميديا كليب 2017"media clip download"للاندرويد و الجالاكسى 
النهارده إن شاء الله جمعت اليكم مجموعه برامج لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب برامج من افضل البرامج المتوفره في العالم اليوم لتحميل الفيديوهات من الانترنت للاندرويد وفى حلقة سابقة تحدثنا عن مجموعة من أفضل التطبيقات المستخدمة فى التحميل من اليوتيوب.
تنزيل برنامج MediaClip-Video Downloader ميديا كليب لتحميل الفيديو للاندرويد مجانا برنامج ميديا كليب يسمح لمستخدمى اجهزة السامسونج جالاكسى وانظمه الاندرويد بسرعه حفظ وتحميل جميع الملفات من شبكه الانترنت ، برنامج MediaClip-Video Downloader يساعدك على تحميل ملفات الوسائط مثل الpdf و الفيديو والصورة فى اى وقت واى زمان بسرعه ودون توقف ، البرنامج سهل الاستخدام و يدعم تنزيل كل الملفات منها pdf , jpg, mp3,doc, mp4 ، برنامج ميديا كليب يدعم 16 لغه منها الانجليزيه والفرنسيه والايطاليه واليابانيه والكوريه وغيرها من اللغات وهو برنامج رائع ويتميز بصغر حجمه وامكانية تصفح المواد المحملة من الانترنت الفيديوهات المفضله التى تم تنزيلها ، البرنامج مجانى ويعمل على اجهزة التى تدعم الاندرويد مثل السامسونج جالاكسى و التابلت.التصنيف :  تطبيقات اندرويد 2017  ، برامج اندرويد 2017
حفظ مقاطع فيديو من جميع المواقع على اندرويد MediaClip - Download videos حمل جميع مقاطع افلام الفيديو المفضلة لديك من مواقع الأنترنت ويدعم تحميل اي مقطع فيديو من اي موقع على شبكة الأنترنت MediaClip Download videos مع تزايد المواقع الأجتماعية ونشر الكثير من مقاطع الفيديو وغالبا هذه المواقع لاتوفر امكانية حفظ مقطع فيديو الى جهازك جوال الأندرويد مع هذا البرنامج يمكنك تحميل مقاطع فيديو المفضلة لديك.
أصدار البرنامج :  MediaClip-Video Downloader   v1.1
انها تسمح لك لتحميل الفيديو والصور وملفات بدف تشكل تقريبا موقع أنتي في الشبكة.
فإنه يقوم بتحميل وتكرار أشرطة الفيديو في نفس التطبيق أو من المتصفح.
انها تسمح لك لتحميل عدة ملفات في نفس الوقت
أنها سريعة وسهلة حقا للاستخدام
ويشمل الدعم لإعادة إنتاج مقاطع الفيديو في البث
فإنه لا تحميل ملفات الفيديو من يوتيوب كما هو ضد سياسات جوجل.
هل ترغب في دونلواد أشرطة الفيديو من الإنترنت على الهاتف الذكي الروبوت الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي حتى تتمكن من رؤيتها عندما كنت متواجد حاليا؟ ميدياكليب - تحميل الفيديو يمكن أن تساعدك في هذه المسألة. ذلك هو التطبيق صغير حقا قادرة على تحميل الفيديو والصورة وملف بدف من الشبكة في الجهاز المحمول الخاص بك في غمضة عين.
مع مدياكليب، سوف تكون قادرا على تحميل ملفات الفيديو من الإنترنت إلى هاتفك النقال من أي صفحة تريد ولكن مع استثناء واحد فقط: يوتيوب، حيث أن سياسات غوغل تذهب تماما ضد تحميلها في الروبوت.
يمكنك استخدام ميدياكليب مثل التطبيق مستقل أو متكاملة مع متصفح الويب. في كلتا الحالتين، سوف تحميل ملفات الفيديو والصور وملفات بدف تكون سهلة وسريعة، وعلاوة على ذلك، فإنه سوف يسمح لك لتحميل عدة ملفات في نفس الوقت. يمكنك البحث في الويب من نفس التطبيق ووضع علامة على الصفحات المفضلة لديك للوصول إليها في وقت لاحق. عندما تجد الفيديو أو صورة أو ملف بدف التي تريدها، سوف تكون قادرة على تحميله وحفظه في الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي الروبوت مع الضغط فقط على زر وإعادة إنتاجه على نفس التطبيق فقط بعد التحميل.
هذه الوظائف، واحدة للتحميل واحد لإعادة إنتاج، ويمكن أيضا أن تستخدم مع مدياكليب المتكاملة في المتصفح الخاص بك، مما يجعلها أكثر سهولة. أثناء استكشاف الويب باستخدام متصفحك، ستتمكن من تحديد الملفات التي تريدها وتنزيلها وإعادة إنتاجها من المتصفح نفسه.
مدياكليب هي واحدة من تطبيقات لتنزيل ملفات الفيديو في الروبوت أسهل في الاستخدام وأسرع، ليس فقط لسرعة كبيرة أنه إيسس عند تحميل الملفات، ولكن أيضا لأنه يسمح لك بتحميل عدة ملفات في نفس الوقت، بغض النظر عن شكلها . إذا كنت ترغب في تحميل ملفات الفيديو والصور وملفات بدف سهلة وسريعة، تحميل مجانا ميدياكليب - تحميل الفيديو لأجهزة الروبوت الخاص بك.
وصف مدياكليب - تنزيل الفيديو
بسهولة تحميل العديد من الملفات على شبكة الإنترنت مع هذا التطبيق المجاني.
ويب البحث، الادخار، اللعب، إدارة و كليب البيانات - تفعل كل شيء مع هذا التطبيق.
لعب ملفات الوسائط التي تم تنزيلها حاليا، في أي وقت، في أي مكان!
* المدمج في المتصفح
- يسمح لك المواقع المرجعية من داخل التطبيق.
- حفظ تاريخ التحميل.
- يخطر لك على شريط الحالة عند الانتهاء من التنزيلات.
- الجري وظائف تشغيل الفيديو من داخل المتصفح المدمج في.
- تحميل وحفظ ملفات الفيديو والصور وملفات بدف.
* إنشاء عدد غير محدود من قوائم التشغيل
- تشغيل الخلفية
- التشغيل المستمر
- إعادة التشغيل المتكرر
- تشغيل عشوائي
* ملاحظات حول الاستخدام
الحجم : 3.5 ميجا بايت
المطور : Weevilapp
الموقع الرسمى للبرنامج
بيئة العمل : اندرويد 2.3 فيما فوق ، هواتف سامسونج جالاكسى
 اخر تاريخ للتحديث : 6 يناير 2017
الاصدار ،  مجانى
تحميل برنامج ميديا كليب للاندرويد  و الموبايل

ليست هناك تعليقات :