"تحميل برنامج K-Lite Codec Pack باصداره الأخير 2020؟؟؟؟

"برنامج كي لايت كودك باك فول #برنامج_k-lite_codec_pack لتشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت, k-lite codec pack 2018, تحميل برنامج cccp, تحميل برنامج كودك 123, k-lite codec pack full 2017, تحميل برنامج codex, k-lite codec pack download, برنامج kuaiyong,
تحميل برنامج K-Lite Codec Pack باصداره الأخير
تحميل برنامج K-Lite Codec Pack 
نبذه عن  برنامج K-Lite Codec Pack
لا يستطيع مُستخدمي أجهزة الكمبيوتر الاستغناء عن وجود برامج لتشغيل ملفات الفيديو والصوت، لذلك سنضع لكم في هذه الصفحة أفضل برنامج لتشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت مهما كانت. موعدنا اليوم مع برنامج K-Lite Codec Pack المجاني والذي يعتبر حزمة متكاملة صُممت للتعامل مع أي ملف فيديو أو صوت،حيث تعتبر أفضل حزمة كودك حتى الآن ومن خلالها لن تحتاج الى تنصيب أي برنامح آخر على الويندوز. تحتوي الحزمة على برنامج ميديا بلاير كلاسيك الشهير بالاضافة الى العديد من الأدوات الأخرى.
مميزات K-Lite Codec Pack :
لهذا البرنامج العديد من المميزات والامكانيات التي تجعله يتربع على عرش برامج تشغيل الميديا وكما ذكرت لكم في البداية أنه سيغنيك عن تنصيب أي برنامج آخر وستكتفي به. يتميز برنامج K-Lite Codec Pack بسهولة الاستخدام وهذا الذي جذب اليه الملايين حول العالم، حيث يرجع ذلك الى التصميم الفريد والسهل والغير معقد الذي يتمتع به. تصميم البرنامج جعله سهل جدا في الاستخدام وسهل للمستخدمين التعامل معه.

برنامج K-Lite Codec Pack خفيف جداً على جميع أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة اللاب توب ولا يحتاج الى امكانيات تشغيل عالية. من خلال البرنامج تستطيع تشغيل الفيديوهات عالية الجودة HD وأفلام البلوري دون وجود أي مُشكلات. ستتمكن أي من تشغيل جميع صيغ الفيديو المعروفة لدينا سواء MP4 أو AVI أو FLV و MKV وغيرهم الكثير. يعتبر البرنامج مميزاً جداً في حالة استخدامه في تشغيل الملفات الصوتية، فهو قادر على التعامل مع أي ملف مهما كانت صيغته سواء ام بي ثري MP3 أو WAV وغيرهم.

يتيح لك برنامج K-Lite Codec Pack عمل قوائم التشغيل المُتعدد ويمكنك حفظها على جهازك في حالة رغبتك في استعادتها فيما بعد. نذكرك أخيراً الشركة المطورة للبرنامج تصدر بشكل مُتتابع العديد من الاصدارات والتحديثات، فيجب عليك تحديث نسختك باستمرار.
 تستطيع من خلال برنامج K-Lite Mega Codec Pack الحصول على ترجمة مقاطع الفيديو وتشغيلها بسرعة عن طريق تسمية اسم الملف بنفس اسم الفيلم، البرنامج مجانى ويحتوى على جميع الأدوات التي تساعد فى التحكم الكامل فى مقطع الفيديو مثل تكبير الشاشة وتقليل وتكبير الصوت وتقديم وتأخير مقطع الفيديو ودعم تشغيل الترجمة والتحكم فى جودة الافلام ومقاطع الفيديو المعروضة والتحكم فى درجة سطوع الافلام وتشغيل الافلام ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية بجودة عالية ، برنامج كى لايت ميجا كوديك هو مجموعه كاملة من حزم الكوديك لتشغيل الافلام وعرض الترجمة ومناسبة للمبتدئين والمحترفين ومتوافق مع اصدارات الويندوز المتنوعه وويندوز 10 وفيستا وغيرها وهو برنامج ضرورى وهام لأجهزة الكمبيوتر لسهولة تشغيل مقاطع الفيديو والافلام بدقة عالية دون الحاجة لكوديك خارجى وتم تحديث مرشحات LAV لتشغيل الفيديدوهات بجودة عالية.

يعمل برنامج ميجا كوديك على جميع اصدرات الويندوز مثل ويندوز10 , 8 , 8.1 , 7 و باى اصدارات 32 بت او 64 بت ، كما يدعم البرنامج العديد من اللغات ومنها اللغة العربية و الانجليزية و هو إصدار مجانى .
خصائص البرنامج 
مجموعة من الترميز والمرشحات لمشاهدة الوسائط المتعددة بشكل مباشر
K-Lite Codec Pack هو واحد من البرامج الترميز الأكثر شعبية. يتضمن حزم ترميز جميع البرامج اللازمة لتشغيل أي ملف صوت أو فيديو متعارف عليه. يتميز بسهولة الاستخدام، ويمكن المستخدم من تشغيل كل برانج الميديا .
تم تصميم هذا البرنامج أيضا للمستخدمين الذين يقومون بترميز ملفات الوسائط الخاصة بأنفسهم .
كما يتحدث البرنامج مباشرة كلما نشرت ترميزات او فلاتر جديدة.
يدعم البرنامج ميزة التثبيت التخصيصي، بحيث يقوم المستخدم باختيار الادوات التي يريد تثبيتها في البرنامج ويلغي ما لا يحتاجه منها
. عند الغاء تثبيت البرنامج، سيقوم البرنامج بحذف كل الملفات الخاصة بالبرنامج ولا يترك اي اثر على الجهاز .
تم فحص مكونات البرنامج من قبل ملايين المستخدمين ولم يثبت احتواءه على الملفات التالفة أو المكونات التي تتصادم مع غيرها من مكونات النظام .
خلال تثبيت البرنامج سيقوم البرنامج باكتشاف أي اخطاء تالفة أو ملفات على جهاز المستخدم و ومن ثم يقوم باصلاحها أو إزالتها.
يحتوي البرنامج على حزم ترميزات جميع المكونات الضرورية لتشغيل كل انواع الفيديو. و يأتي البرنامج في عدة اشكال واحجام ليلائم كلا من المستخدمين المبتدئين والخبراء.
معلومات عن البرنامج
تقييم:7 (Users2577)
تصنيف في فئات مشغلات أوديو:1

ترخيص:مجاناً
حجم الملف:17.10 MB
الإصدار:15.3.7
آخر تحديث
نظام التشغيل: ويندوز XP, ويندوز Vista, ويندوز 98, ويندوز 2003
لغات: العربية, الإسبانية, الإلمانية, الإنجليزية, الإندونيسية, الإيطالية, المزيد...
المطور:K-Lite Software
عدد التنزيلات (العربية):1,545
عدد التنزيلات (في جميع أنحاء العالم):34,776

المطور : Codec Guide.
منوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8,10.
الحجم : 42 ميجا بايت.
رقم الاصدار : 13
الترخيص : مجاني Free.
تاريخ اخر تحديث : 24 يونيو، 2020.
k-lite codec pack full 2020 k-lite codec pack 2018 2020codec download k-lite codec pack 2019 k-lite codec pack full 2018 k lite mega codec pack homepage k lite codec download k lite free download download k lite mega codec pack 2018 k lite_codec_pack_ 1526_mega codec pack basic mcp codec windows media player codec for windows 10 k lite 2018 ميد بلير all codec تحميل qq player للكمبيوتر2020 vlc media player تحميل برنامج كودك 123 update k lite codec pack k lite codec pack full windows xp 32 bits برنامج لقراءة الفيديو mp4 تحميل برنامج عربي2020 روابط تحميل برامج2020 برامج عربية ومعربة2020 افضل موقع لتحميل البرامج2020 تحميل تحديث البرامج2020 codec guide تحميل k برنامج كلاكيت لتشغيل الافلام2020 برامج تشغيل الافلام تحميل ميديا بلاير هوم سينما للكمبيوتر2020 مشغل فيديو ويندوز 7 كوداك للتصوير
التحميل مجانا

An

المتابعون

الصفحات

صفحتنا على فيسبوك