أخر الاخبار

تردد قناة الهدى Al-Huda Tv الجديد 2024: Houda TV, الانجليزية الاسلامية, النايل سات وعربسات

ما هو رقم تردد قناة الهدى الجديد 2024 : Houda TV, الانجليزية الاسلامية, النايل سات وعربسات.

#قناة #الهدى بث مباشر,برامج قناة الهدى الاسلامية,قناة الهدى ويكيبيديا,قناة الهدى الانجليزية يوتيوب,huda tv youtube,قناة الهدى الفضائية,  كم تردد قناة على النايل سات, رقم تردد عربسات, الهوت بيرد, قنوات. بلس. الجديد, الرياضية : سبورت. بث مباشر. بعد التشويش. اخر تحديث, اليوم. موقع, الفضائية, اتش دي, HD, المفتوحة, المشفرة, مواعيد مسلسلات, اغاني, افلام, طبخ, الاطفال : اسماء قنوات القران الكريم, دراما, الاسلامية, الدينية المسيحية, العلمية, جميع الأقمار. Nile sat, Arab Sat, hotbird, TV. Sport. الهسباسات : ان اس اس. تلستار 15 غرب : يوتيل سات. اطلانتك بيرد, ايه بى اس. 2021- 2022- 2023- 2024. اغلاق, للموضة, المعلم للاطفال, السنة. تردد قنوات افلام اجنبية بدون حذف عربي, الجديدة : الرعب. كوميدية, اكشن, الفراشة تردد قنوات للكبار فقط, Max movies.
تردد قناة الهدى Houda TV,قناة الهدى الانجليزية الاسلامية
Houda TV,قناة
بسم الله الرحمن الرحيم
قناة هدى Houda TV هي قناة تلفزيونية فضائية سعودية إسلامية، وهي قناة ناطقة باللغة الإنجليزية موجهة للمسلمين الغير الناطقين بالعربية، وهي في ملك أصحاب قناة المجد غير أنها لا تنتمي لمجموعة المجد لكونها نتق بلغة غير العربية، وتبث القناة على القمرين الاصطناعيين نايل سات وهوت بيرد طوال اليوم دون توقف ودون تشفير بشكل مجاني. وتلتزم قناة هدى برسالة الإسلام السامية، فهي لا تقتصر على العالم الإسلامي فقط بل هي موجهة للعالم بأكمله، وهي قناة فضائية تعليمية تقدم باقة متنوعة من البرامج الشرعية وأيضا البرامج التقليدية التي تهم أفراد الأسرة وجميع الفئات العمرية.
 تردد قناة الهدى تي في، سنقوم بعرضه من خلال موقعنا المتميز، دليل مصر، تعتبر هذه القناة الفضائية من القنوات المتخصصة في تعاليم الدين الإسلامي تردد قناة الهدى على النايل سات قناة اسلامية على النايل سات قناة دينية على النايل سات تقدم اقوى البرامج الدينية الاسلامية على النايل سات قناة دينية اقوى البرامج مع تردد القنوات نقدم لحضراتكم تردد قناة الهدى تى فى Huda TV الجديد على نايل سات 2017/2016 , وايضا على عرب سات, هوت قناة الهدى على النايل سات التردد الجديد نتابع سويا الان اخر تردد لقناة الهدى بعد التعديل اخر تردد للقناة الاسلامية الدينية على النايل سات فهى من  تردد قناة الهدى تى فى 2017. احدث تردد لقناة الهدى على النايل سات, هوتبيرد ,عرب سات الى جانب كلمه مصغره عن القناة تصف القناه وتوجهاتها وصاحبها  قناة هدى Houda TV هي قناة تلفزيونية فضائية سعودية إسلامية، وهيقناة ناطقة باللغة الإنجليزية موجهة للمسلمين الغير الناطقين بالعربية، وهي في ملك  تردد قناة الهدى على النايل سات قناة اسلامية على النايل سات قناة دينية على النايل سات تقدم اقوى البرامج الدينية الاسلامية على النايل سات قناة دينية

نبذة عن قناة الهدى Al-Huda

والجدير بالذكر أن قناة الهدى تبث باقة متنوعة من البرامج الدينية على أيدى نخبة متميزة من المشايخ وعلماء الدين لتقديم التفسيرات الدينية السليمة حول العديد من الموضوعات التى تحتاج إلى شرح واضح ودقيق.

تبث القناة محتواها التلفزيونى على الشاشة باللغة الإنجليزية، لأنها من القنوات التى تم إطلاقها خصيصا للمسلمين الذين يعيشون فى الدول الأوروبية ولا يتحدثون اللغة العربية.

قناة الهدى الفضائية Al-Huda

تعتبر قناة Huda TV من القنوات الدينية الفريدة نوعها، لأنها تسلط الضوء على تقديم محتواها بغير العربية وهذا من غير المعتاد على الفضائيات، لذا تمكنت من جذب أكبر عدد من المشاهدين إليها من مختلف الدول.

تسعى القناة إلى تفسير الأحاديث النبوية الشريفة التى يجب على المسلمين اتباعها، كما تقدم التفسيرات الدينية التى يبحث عنها الكثير من المشاهدين لمعرفة تعاليم دينهم الصحيحة.

مميزات قناة الهدى Al-Huda


  • تتميز قناة الهدي بتقديم كل ما يبحث عنه المسلمين بالطريقة السليمة على أيدى علماء الدين.
  • توضح للمسلمين أن الدين الإسلامى انتشر بالسلم والأمان وليس بحد السيف كما يدعى البعض.
  • يتابع القناة عدد كبير من المشاهدين المسلمين حول العالم الأوروبى بأكمله.
  • تقدم الفتاوى والتفسيرات الدينية المختلفة التى يتم البحث عنها بشكل مستمر.
  • شرح السيرة الذاتية النبوية العطرة وتقدم حياة الرسول صلى الله عليه وسلم.
  • تعرض القرآن الكريم بأكمله على الشاشة باللغة الإنجليزية.
  • تتميز بطريقة عرضها للمحتوى الدينى عن غيرها من القنوات الدينية الأخرى المنتشرة على النايل سات.
  • تبث قناة الهدي 2020 على مدار 24 ساعة فى اليوم ولا تتوقف عن البث أو الإرسال.

برامج قناة الهدى

تقدم قناة الهدى الكثير من البرامج الدينية التى خطفت أنظار عدد كبير من المسلمين مثل برنامج المحاضر المتخصص فى تفسير العديد من القضايا الدينية و برنامج محاسن الإسلام أيضا الذى نجح فى استقطاب الكثير من المشاهدين إليه.

وفى ختام حديثنا عن قناة الهدى، نحن فى انتظار تلقى أسئلتكم واستفساراتكم حول تردد قناة الهدي من خلال التعليق على المقال وسوف نرد عليكم فى الحال.

تردد قناة الهدى الجديد على النايل سات “ Frequency Channel Al-Huda TV ”

تردد القناة
معدل الترميز
معامل الخطأ
الأستقطاب
القمر الصناعي
11747 27500
4/3
عمودي
نايل سات
11566 275003/4أفقي
هوت بيرد

معلومات حول قناة الهدى Houda TV


لغة القناة
اللغة الانجليزية
التصنيف
قنوات إسلامية
دولة القناة
قنوات إمارتية
تاريخ التأسيس
1996
الموقع الإلكتروني
www.huda.tv
تردد قناة الهدي Huda TV على النايل سات 2024: #تردد القنوات على النايل سات الجديدة 2021 , جميع ترددات قمر Nilesat شوف جميع ترددات القنوان الحديثة-

#تردد قناة al huda huda tv frequency: تردد #قناة الهدى الدينية 2024: تردد قناة #الهدى للقران الكريم 2022 قناة الهدي الاسلامية تردد قناة هدى على النايل سات 2024 تردد قناة الهدي الاسلامية تردد قناة الهدى 2018 قناة الهدى بث مباشر تردد قنوات الاسلامية تردد قناة الخليجية الاسلامية 2024 تردد قناة السيرة النبوية على النايل سات قنوات مفيدة على النايل سات 2020


معلومات حول قنوات الهدى Al-Huda Tv الجديد 2024 بتردد واحد:


معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-