أخر الاخبار

تردد قناة المصحف المعلم الجديد 2024: كامل بتردد وأحد Al mos7af TVHD على النايل سات وعربسات

ما هو رقم تحديث تردد قناة المصحف المعلم الجديد 2024: كامل بتردد وأحد Al mos7af TVHD على النايل سات وعربسات

What is the frequency of the MBC channel?

تردد قناة المصحف على قمر نايل سات, كم تردد قناة على النايل سات, رقم تردد عربسات, الهوت بيرد, قنوات. بلس. الجديد, الرياضية : سبورت. بث مباشر. بعد التشويش. اخر تحديث, اليوم. موقع, الفضائية, اتش دي, HD, المفتوحة, المشفرة, مواعيد مسلسلات, اغاني, افلام, طبخ, الاطفال : اسماء قنوات القران الكريم, دراما, الاسلامية, الدينية المسيحية, العلمية, جميع الأقمار. Nile sat, Arab Sat, hotbird, TV. Sport. الهسباسات : ان اس اس. تلستار 15 غرب : يوتيل سات. اطلانتك بيرد, ايه بى اس. 2021- 2022- 2023- 2024. اغلاق, للموضة, المعلم للاطفال, السنة. تردد قنوات افلام اجنبية بدون حذف عربي, الجديدة : الرعب. كوميدية, اكشن, الفراشة تردد قنوات للكبار فقط, Max movies.

تردد قناة المصحف  Al mos7af TV, تردد قناة المصحف المعلم
تردد قناة اAl mos7af TV,

نبذة عن قناة المصحف Al mos7af

والجدير بالذكر أن قناة المصحف تسعى إلى تلاوة القرأن الكريم بأفضل أصوات الشيوخ  مثل الشيخ عبد الباسط عبد الصمد وغيره من أجل الإستقامة إلى الله والدعوة إليه، كما تهدف إلى إرشاد وتوجيه كافة المسلمين إلى العمل بالدين والقرآن الكريم المجيد.

تضع القناة الهدف الأول من إنشاء القناة الفوز بثواب عظيم لكافة القائمين عليها ومشاهديها، لأنه يتم التعلم من كتاب الله وسنة رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وغيره من الأنبياء والرسل عليهم السلام.

تردد قناة المصحف تردد قناه القران الكريم Mus7af علي القمر الصناعي نايل سات ، ونحن نقدم لكم تردد القناة الجميلة التي توفر لنا وكسب الخير لنا وتاتي لنا بخير وفائدة ، وقناه القران التي تقدم القران 24 ساعة يوميا كل يوم دون قطع والحرة علي النيل دون تشفير وصوت أفضل وأروع الشيوخ حتى نقف إلى الله وندعو له وتوحيد الدهون والقران الكريم المجيدة.


تردد قناة المصحف Al mos7af

تردد قناة المصحف فمن الممكن البحث عن اي قنوات ولكن قناه القران والقناات الشبيهة هي الأكثر اهميه والأفضل لمشاهده والاستماع إلى القران وصوت جميع الشيوخ أمثال عبد الباسط عبد الصمد والغيرة من الكثير من الله يبارك لهم جميعا برو ومن الامثله الجميلة علي الدين الإسلامي من خلال القران دين التسامح والسلام للانسانيه.

يتم إرسال القناة فقط علي نايل سات ، يتم بثها يوميا دون انقطاع القران بشكل مستمر ، ورئيس القناة يسعى لجعل بث مباشر من القناة علي شبكه الإنترنت أو تصبح قناه علي شبكه الإنترنت ، ويمكن أيضا تحميل القناة الاغتسال علي جوجل اللعب والمتصفحات الجميلة من أجل الحصول علي مكافاه كبيره بالنسبة له والجميع يراقب ويتعلم من القناة ومن كتاب الله والسنه رسول محمد صلي السلام عليه وسلم وجميع النبي عليهم.

تردد قناة المصحف Channel Frequency-Al mos7af TV

#تردد قناة المصحف المعلم الجديد على النايل سات “ Frequency Channel Al mos7af TV ”

تردد القناة
معدل الترميز
معامل الخطأ
الأستقطاب
القمر الصناعي
1125727500
4/3
أفقي
نايل سات
11259275003/4 أفقي
عرب سات
11253275003/4 أفقي

قناة المصحف Al mos7af TV هي قناة تلفزيونية فضائية سعودية إسلامية، تبث عبر القمر الصناعي نايل سات طوال اليوم دون إنقطاع وبدون تشفير، تأسست قناة المصحف للقرآن الكريم سنة 2014 وحققت نسب مشاهدة عالية وعدد كبير من المتابعين المسلمين في جميع أنحاء العالم. وهي قناة متخصصة في بث تلاوة القرآن الكريم وتكون التلاوة مصحوبة بمعاني الكلمات أو التفسير الميسر للآيات الكريمة، وتقدم القناة قراآت بالتلاوة الصحيحة وبالتجويد السليم بأصوات أكبر الشيوخ والمقرئين في العالم العربي والإسلامي.

معلومات حول قناة المصحف Channel Frequency-Al mos7af TV

لغة القناة
العربية
التصنيف
قنوات إسلامية
دولة القناة
قنوات سعودية
تاريخ التأسيس
2014
الموقع الإلكتروني
غير موجود
#تردد قناة #القران الكريم على الراديو, تردد قناة القران الكريم عبد الباسط, تردد قناة المصحف المعلم, تردد قناة المصحف المرتل, تردد قناة قران ماهر المعيقلي, تردد قناة الشيخ الحصرى, اسماء قنوات القران الكريم, تردد قناة قران احمد العجمي,-

قناة المصحف الفضائية

تسعى قناة Al Mus7af TV إلى تقديم المزيد من الحسنات وكسب الثواب والحصول على الخير والمنفعة الكبيرة بإتباع المحتوى الذى يعرض عليها، فهى من القنوات الهامة التى حظيت على استحسان الكثير من المشاهدين فى العديد من الدول.

لم يكن من الصعب على القناة تقديم العديد من البرامج الدينية المتنوعة على شاشتها لمناقشة الأمور الدينية وتفسير تعاليم الدين الإسلامى لكل من يشاهدها، ولكنها أرادت أن تكون القناة مخصصة للقرأن الكريم فقط والحصول على ثواب عظيم.

مميزات قناة المصحف


  • تتميز Al Mus7af TV بتقديم القرأن الكريم على شاشتها على مدار 24 ساعة فى اليوم.
  • نجحت القناة فى الوصول إلى أكبر عدد من المشاهدين وحققت أعلى نسب مشاهدة عن غيرها من القنوات الأخرى.
  • تدعو كافة المسلمين إلى عمل الخير والحصول على أجر عظيم.
  • تقدم القناة القرآن الكريم بأروع أصوات الشيوخ المعروفين والمحببين لدى الكثير من الأشخاص.
  • تستحوذ القناة على شعبية وجماهيرية عريضة فى مختلف المناطق، لأنها قناة دينية هادفة تقدم الخير لكل من يشاهدها.
  • تضع القناة الأجر والثواب أول اهتماماتها من بين الكثير من القنوات الدينية الأخرى التي تسعى وراء الربح.
  • قد تحدثنا معكم خلال السطور السابقة عن تردد قناة المصحف TV، وفى حال الإستفسار عن أى سؤال شاركونا كل ما يدور فى أذهانكم من خلال التعليق على المقال وسوف نقوم بالرد عليكم على الفور
مكنكم متابعة واضافة قناة المصحف الجديد على النايل سات عبر التردد التالي:
المدار القمر التردد FEC/SR
7.0°W نايل سات 11095 (V) 27500 – 3/4

تردد قناة تايم قران للاطفال2020" تردد قنوات تحفيظ القران للاطفال" تردد قناة المعلم2020" تردد قناة القران الكريم من الحرم المكي2020" تردد قناة قران احمد العجمي" تردد قناة قران ماهر المعيقلي2020" تردد قناة القران الكريم hd" تردد قناة المصحف المعلم للاطفال" تردد قناة المصحف المرتل2020" تردد قناة تايم قران للاطفال" تردد قنوات تحفيظ القران للاطفال2019" تردد قناة المعلم" تردد قناة المعلم للاطفال2020" قناة قران للاطفال" تردد قناة القران الكريم الجديد2020"


معلومات حول ترددات قنوات المصحف المعلم Al Quran Tv الجديد 2024 بتردد واحد:


معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

م القمر التردد القطبية الترميزالتصحيح

1 عربسات 10810 أفقي H 27500 3/4

2 عرب سات 12523 عمودي V 27500 3/4

3 نايل سات 10795 عمودي V 27500 5/6

4 هوت بيرد 12654 أفقي H 27500 5/6

⭐ التردد تبث القناة على النايل سات بتردد 11603 ومعدل ترميز 27500 وَقطبيَّةٍ أفقيَّة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-