معرفة رقم المتصل بدون برنامج,who is caller

معرفة رقم المتصل بدون برنامج,معرفة رقم المتصل اون لاين,موقع معرفة رقم المتصل,who is caller,معرفة اسم المتصل,معرفة هوية المتصل,معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت,معرفة رقم المتصل المجهول,
معرفة اسم المُتصل True Caller, Truecaller site, ترو كولر, تروكولر, معرفة اسم المتصل, معرفة رقم المتصل, معرفة رقم مجهول بدون برامج, معرفة من متصل, معرفه رقم المتصل اونلاين

المتصل رقم الهوية محدد 2017
معرفة رقم المتصل بدون برنامج,who is caller

دليل الجوال السعودي ، تطبيق ، أندرويد ، تحميل ، معرفة هوية المتصل ، البحث
السلام عليكم ورحمة الله  نقدم لكم اليوم افضل اخر اصدار برنامج مجاني؟
مجانا,برابط مباشر,عربي,المطور,المحدث,الاصدار الجديد 2017,
أفضل الطرق لـ معرفة اسم المتصل من رقم مجهول ومعلومات عنه
قد يتصل بك رقماً مجهولاً في بعض الأحيان ولا تريد الرد عليه ولكن في نفس الوقت تريد أن تعرف من هو صاحب هذا الرقم، وأنا شخصياً أهتم بمعرفة هوية من يتصل بي وليس موجوداً في سجل الأسماء الموجودة على هاتفي؛ لذا أحببت أن أشارككم هذا الموضوع لطريقة معرفة اسم وهوية المتصل من رقم مجهول بإستخدام 3 مواقع على شبكة الويب بها ملايين الأرقام المُسجلّة عليها
 تطبيق دليل الجوال السعودي لمعرفة هوية المتصل في أندرويد تنزيل برنامج  للايفون , للايبود , للايباد من هنا من التطبيقات التي يمكن الإستفادة منها في موضوع معرفة هوية الرقم المتصل، وتتنوع ... تطبيق دليل الجوال السعودي “Caller ID ” والذي هو محدد للمملكة العربية السعودية فقط.
يمكنك البرنامج من معرفة اسم وهوية المتصل، فعند اتصال اي رقم مجهول بك على هاتفك الخاص يقوم البرنامج بالبحث في اكبر دليل للهاتف في العالم فهو 
فكرة مواقع الكشف عن اسم المتصل من رقم مجهول
تعتمد فكرة المواقع على تخزين بيانات وإنشاء حساب لك ومن بينها رقم الهاتف الخاص بك للإستفادة من إستخدام تطبيقات مثل هذه المواقع، وليس ذلك فقط وإنما تقوم بعض هذه المواقع أيضاً بتخزين أسماء الأصدقاء المُسجلّين برغم أنهم لم يقوموا بتسجيل حساب عليها.
ولكن عند البحث عن رقم معيّن فلا يُشترَط أن يكون لديك حساب أو أن تقوم بتخزين رقم هاتفك، بل تستطيع البحث عن أي رقم تريده بدون إنشاء حساب، وعندما قمت بالبحث عن رقمي تفاجئت بأن رقمي مسجّل لدى موقع من هذه المواقع على الرغم من عدم إستخدامي لهم! قم بتجربتهم الآن، وهذا شرح بالفيديو يوضح طريقة الإستخدام لتلك المواقع.

معرفة أسم صاحب الرقم المُتصل بدون برامج وتطبيقات ، هل تأتيك اتصالات عديدة من أرقام غير مُسجلة لديك ولا تعلم من المُتصل؟ اﻵن بإمكانك معرفة أسم المُتصل وبيانات وأخرى عنه ومن البديهي ان الحل سيكون بتثبيت أحد التطبيقات لمعرفة رقم المُتصل مثل التطبيق الشهير Truecaller ولكن اليوم سنتعرف على حل بسيط بدون اي برامج وهو موقع Truecaller نفسه حيث انه بإمكانك الولوج الى موقع Truecaller بإستخدام أي متصفح سواء على هاتفك او على الحاسوب والتسجيل في الموقع ببريدك اﻷلكتروني ومن ثم تستطيع استخدام وخدماته في معرفة صاحب رقم المتصل.
وفي بعض اﻷوقات قد ولا تجد اي بيانات عن الرقم الذي تبحث وعنه لذا ويجب ان نعلم كيفية عمل تطبيق وموقع Truecaller، سواء كان التطبيق او الموقع فهو يستمد معلوماته اولاً من البيانات الشخصية المُسجلة للرقم في شركات اﻷتصال واذا لم يجد اي بيانات فهو يبحث في سجلات الأرقام المحفوظة وعلى الهواتف التي تستعمل تطبيق Truecaller او المتزامنة وعلى نفس البريد الألكتروني المُسجل في موقع Truecaller.

فإذا واجهت مشكلة في معرفة اسم صاحب الرقم فأعلم ان هذا الرقم لا يملك اي قاعدة وبيانات نهائي ومن المُحتمل ان يكون رقم غير قانوني..

ليست هناك تعليقات :